يعرض لكم موقع إقرأ افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي ، و شراء بطاقات جوجل بلاي امريكي ، و شراء بطاقات جوجل بلاي عن طريق الرصيد ، و شراء بطاقة جوجل بلاي 1 دولار ، و شراء بطاقات جوجل بلاي مصر ، و شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب ، إن كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد وتبحث عن أفضل موقع لشراء بطاقات جوجل بلاي، فبالتأكيد هذا المقال سيكون مفيد لك ، تابعوا معنا افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي من خلال المقال التالي.

افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي

العديد من المتاجر العالمية والمواقع الإلكترونية المنتشرة على مستوى العالم تقوم في بيع بطاقات جوجل بلاي بأسعار مختلفة، وبالتالي أصبح الاختيار من بينها أمرًا صعبًا ومعقدًا للغاية ، و للتعرف على افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي إليكم الفقرة التالية :

افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي
افضل موقع لشراء بطاقات قوقل بلاي

موقع ecods :

  • يوفر لمستخدميه بطاقات مدفوعة بأسعار مميزة ومجانية، يمكنك استخدام البطاقات من خلال المتجر أو حتى بيعها لكسب المزيد من المال.
  • البطاقات المجانية توزع على مستخدمي الموقع من خلال سحب يقوم به الموقع بشكل دوري بالإضافة الى أنه تستطيع أيضا تجميع النقاط بعدة طرق مختلفة واستبدالها ببطاقات جوجل بلاي.

موقع G22a :

  • يقدم الكثير من الخدمات الرقمية من ضمنها بيع بطاقات جوجل بلاي، كما يوفر طرق الدفع المختلفة التي تناسب الجميع.
  • بعد الدخول الى الموقع واتمام عملية الدفع يمكنك الحصول على كود البطاقة فوراً من خلال البريد الإلكتروني.

موقع Gamiivo :

  • من المواقع العالمية التي تقدم الكثير من الخدمات الرقمية وبيع بطاقات شحن للألعاب المختلفة بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع بطاقات جوجل بلاي بفئاتها المختلفة وأسعار متميزة.
  • يمكنك استلام كود البطاقة في الحال بعد اتمام عملية الدفع، كما يوفر الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة التي تناسب الجميع ويعد أبرز طرق الدفع المتاحة بطاقات ماستر كارد وفيزا وحسابات الباي بال.

قد يهمك :

شراء بطاقات جوجل بلاي امريكي

هناك بعض المواقع الحقيقية التي تتيح لك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا حقيقية، وذلك بطريقة قانونية، عند الحصول على بطاقة جوجل بلاي يمكنك استخدامها في تفعيل حساب نتفلكس او شراء التطبيقات المدفوعة، وغيرها ، يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية مشحونة من خلال المواقع التالية:

  • موقع Inbox Dollars هو من بين المواقع التي تقدم مكافئات على شكل google play gift cards مكافئة للناس، التي توفر طرق عديدة للربح من أهمها إبداء رأيك في الموقع، الشيء الذي سيزيد من تحسين منتجات الموقع وسيكون بمثابة تسويق له.
  • منذ إنشائه وصلت ميزانية تفريق بطاقة الهدايا في الموقع إلى 57 مليون دولار، مما يجعله مكان مثالي لتستفيد من بطاقات الهدايا، والإستثمار في وقت فراغك للحصول على بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانا. يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي : اضغط هنا.

شراء بطاقات جوجل بلاي عن طريق الرصيد

كيفية استرداد بطاقة هدايا Google Play جوجل بلاي 50$ مجانا :

  • افتح تطبيق متجر Google Play الذي تم تثبيته مسبقًا على هاتفك – أو موقع Google Play على جهاز الكمبيوتر.
  • اضغط على صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، انقر فوق المدفوعات والاشتراكات ، انقر فوق استرداد رمز الهدية .
  • أدخل الرمز المكون من 16 رقمًا الموجود أسفل شريط SCRATCH TO REVEAL CODE على ظهر بطاقة الهدايا الفعلية أو في البريد الإلكتروني لبطاقة الهدايا الرقمية الخاصة بك.
  • إذا كانت لديك بطاقة هدايا فعلية ، يمكنك النقر فوق Scan gift card لالتقاط صورة للرمز الذي تم الكشف عنه بدلاً من الاضطرار إلى النقر عليه بنفسك.
  • اضغط على استرداد ، انقر فوق تأكيد لتأكيد الحساب الذي تريد استرداد بطاقة الهدايا إليه ، و انقر فوق ليس الآن للخروج من قائمة الاسترداد.

شراء بطاقة جوجل بلاي 1 دولار

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من المواقع، التي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي بسعر رخيص جدا وبشكل مضمون، مع الدفع بمختلف الطرق وحتى لا نطيل عليكم اكثر، دعونا نتعرف على هذه المواقع.

  • موقع G2a اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو موقع G2a، الذي يعتبر أحد افضل المواقع بيع بطاقات جوجل بلاي وغيرها من بطاقات الهدايا الأخرى، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال موقع G2a، شراء مفاتيح الألعاب على جميع المنصات والحصول على مختلف الخدمات الاخرى، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال موقع واحد والذي هو G2a.
  • طريقة استخدام موقع G2a يجب عليك أولا الدخول إلى موقع G2a عن طريق الضغط على الرابط التالي اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع ستظهر لك بعدها مجموعة من بطاقات جوجل بلاي.
  • يمكنك الضغط على احد بطاقات عندها ستظهر لك معلومات البطاقة وهل هي نشطة على بلدك. اضغك على خيار إضافة البطاقة حتى تتمكن من الدفع بعد ذلك يجب عليك ادخال معلومات البطاقة البنكية الخاصة بك او الدفع عن طريق البايبال كما هو موضح في الصورة في الاسفل وهكذا ومن خلال الخطوات السابقة، ستتمكن من شراء بطاقة جوجل بلاي بكل سهولة عن طريق موقع G2a.

شراء بطاقات جوجل بلاي مصر

بطاقات جوجل بلاي متوفرة على شكل أكواد يمكنك استخدام هذه البطاقات في معظم البلدان حول العالم لكن هناك بعض البلاد التي لا تتوفر هذه البطاقات فيها، لكن هناك بعض الحيل التي يلجأ لها سكان هذه الدول لشراء بطاقات جوجل بلاي مصر من خلال المواقع التالية:

موقع Feature points :

  • الموقع هذا يعمل على نفس المبدأ و هو انه يعطيك الكثير من النقاط مقابل ان تقوم بعمل الكثير من العروض، مثل الإجابة على الأسئلة و دعوة أصدقائك عن طريق الريفرال أو رابط الإحالة و ما إلى ذلك.
  • الشيء الجميل فيه انه يتيح لك ميزة أخرى و هي أنه يمكنك الربح من خلاله و يمكنك سحب المال الخاص بك على حساب باي بال بكل سهولة و هو أيضا يتي حلك الحصول على الكثير من الهدايا الجميلة على فكرة.

موقع swagbucks :

  • الموقع مهم جدا و مفيد للغاية، كل ما عليك هو الدخول إليه و من ثم القيام بالمهام المختلفة مثل تحميل البرامج و التطبيقات و الإجابة على استطلاعات الرأي و ما إلى ذلك، و هو في المقابل سوف يعطيك الكثير من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى هدايا.
  • و كنصيحة يحتركها الكثير من الناس يجب عليك تفعيل وضع vpn حتى تظهر لك الكثير من العروض، لأن الدولالاجنبية تظهر لها الكثير من العروض و لكن في المقابل الدول العربية تظهر لها فقط عدد قليل من هاته الأخيرة و قد شرحت من طريقة افضل تطبيق vpn للاندرويد و نشرت أيضا طريقة عمل مثل هذا الاتصال على الايفون و حتى الكمبيوتر يمكنك العودة إليها.
  • بعد جمع العدد الكافي يمكنك تحويله إلى بطاقات جوجل بلاي بكل سهولة، و يقدم أيضا الموقع الكثير من الهدايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بدون مشاكل و بكل سهولة.

شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من المتاجر التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشراء بطاقات جوجل بلاي من المغرب بأثمنة جد رخصية، والدفع بمختلف الطرق تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية :

  • متجر السوق المفتوح Open Sooq يعتبر متجر السوق المفتوح أحد أكبر المتاجر المنتشرة في مختلف الدول العربية وليس في المغرب فقط، والمختصة في بيع مجموعة من الأشياء أبرزها بطاقات جوجل بلاي، بأثمنة جد رخيصة ومناسبة.
  • يعرض عليكم متجر السوق المفتوح اسم البائع ومكان تواجده بالضبط ويعرض عليك مختلف الطرق للتواصل معه، يمكنكم دردشة مع البائع من خلال الضغط على خيار الدردشة بالموقع، او الضغط على خيار إتصل لإجراء اتصال معه، والإستفسار حول مجموعة من الأمور من بينهم طريقة الدفع وغيرها من امور الأخرى.
  • يمكنكم من خلال موقع السوق المفتوح Open Sooq شراء بطاقات جوجل بلاي من مختلف الفئات، حيث يمكنكم شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار و 50$ دولار و 100$ دولار بأثمنة جد مناسبة.
  • يمكنكم الٱن الدخول إلى موقع السوق المفتوح عن طريق الضغط على الرابط من هنا وشراء بطاقة جوجل بلاي التي تبحثون عنها.