يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع تطبيق مرني ، و التسجيل في مرني ، و تطبيق مرني مزاد ، و رقم تطبيق مرني ، وتطبيق ازهلها ، أصبح العصر الذي نعيش فيه اليوم بفضل ثورة التقنيات أسهل بكثير من السابق في التعامل مع الكثير من الخدمات، كون الخدمات أصبحت تأتي بضغطة زر على الهاتف الذكي بدلاً من الذهاب إليها، وقد يكون سائقو السيارات هم الأكثر إحتياجاً لمعرفة هذه التطبيقات التي تسهل علينا حياتنا كونهم أكثر من يواجه أعطال ومشاكل على طرق السعودية المزدحمة ، في هذا المقالة سنتعرف على تطبيق مرني في تجربتي مع تطبيق مرني لا تفوتوها.

تجربتي مع تطبيق مرني

تطبيق مرني هو تطبيق ذكي يقدم خدمات متنوعة للمساندة على الطريق ، مثل حالة بنشر او احتجت سطحه او بنزين او تغيير بطارية ، يحظى هذا التطبيق بتققيمات ايدابية جدا ، وفيما يلي اليكم اهم التجارب واراء عملاء تطبيق مرني.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تجربتى مع تطبيق مرنى ، فكرة ممتازة هى عباره عن عن منصة الكترونية لخدمات السيارات الطارئة على الطريق يعمل فيها ٢٠ شاب سعودى و بدأت فى الرياض و حالياً لديها اكبر اسطول فى دول الخليج كنت على الطريق فى الرياض و كان فيه عطل بالسيارة و على الفور قمت استخدمت تطبيق مرنى من الموبايل فقام فريق من العمليات بالمساعدة و فوراً حيث تم عمل اللازم للسيارة و هو فريق ممتاز يسهل عليك اى شئ حتى الدفع الكترونياً و تقييم العطل و التصليح الكترونياً و يمكنك ان تساعد اى شخص على الطريق و يوجد خدمات كثيره فى تطبيق مرنى منها خدمات السحب و الانقاذ و يعطيك قائمة جميع انواع السطحات لتناسب جميع انواع المركبات و خدمات الاطارات ومعالجة جميع أعطال الإطارات عبر الاصلاح فى موقع الطلب أو نقل الاطارات الى مركز مختص و ايضاً تقدم الحلول للمركبة المتضررة من الحوادث المرورية.

قد يهمك :

التسجيل في مرني

مرني تطبيق موجه للهواتف الذكية تم تطويره تحت رعاية و إشراف برنامج بادر لحاضنات التقنية التابع لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في عام 2014م. يتوفرر تطبيق مرني حاليا في متاجر الهواتف الذكية مثل: متجر ابل, ومتجر قووقل بلاي للأفراد كما تم توفير الخدمة للشركات والمؤسسات عن طريق الموقع الإلكتروني.

  • التسجيل في مرني يكون عن طريق تحميل تطبيق مرني لمزودي الخدمة من هنا.
  • في الإمكان بفتح تطبيق مرني المباشرة من خلال الهاتف الذكي، ولاختيار الخدمة المطلوبة، وبعدها يقوم المرني في البحث عن أقرب مزود للخدمة المطلوبة إاشعار المزود في الخدمة المطلوبة ولموقع المركبة المتعطلة،
  • وفي ذلك يكون صاحب المركبة قد حصل على الخدمة في شكل سريع وفي جهد بسيط، وفي أسعار مغرية جدًا، وقد أطلق البعض لمستخدمي التطبيق شعار خاص فيه للتعبير عن مدى إعجابهم في إمكنياته وفي نوعية المهام التي يقوم بتأديتها، وكان الشعار “مرني التطبيق بوقت الضيق”.
  • ويستخدم التطبيق في شكل فعلي من أكثر من 500 ألف شخص يكونوا موزعين على الدول المذكورة وفي شكل منتظم، ولذا أنتم أيضا في إمكانكم تحميل النسخة الخاصة من تطبيق مرني وفي شكل مجاني من دون أي تكاليف مادية، وبل على العكس فإن تكلفة الصيانة للمركبة من خلال هذا التطبيق تكون أقل بكثير من الطريقة التقليدية التي نعرفها.

تطبيق مرني مزاد

منصة مزاد مرني هي شبكة رقمية تعمل كوسيط “إلكتروني” بين مالك المركبات والمزايد/المشتري، بحيث يمكن للمستخدم الذي يرغب بشراء مركبة أو مركبات من المزايدة عليها لغرض شرائها.

  • مزاد مرني يتيح لك تصفح جميع انواع المركبات والمزايدة عليها بكل يسر وسهولة بنظام محمي يضمن حقوق جميع الأطراف في المزاد. يمكنك معاينة وفحص المركبات المعروضة للمزايدة في ساحة الحفظ الخاصة بالمزاد في الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • يتعين على كل مستخدم إنشاء حساب مستخدم يُمكِّنه من الوصول إلى منصة مزاد مرني. أي قرار أو فعل يتخذه المستخدم فيما يتعلق باستخدام مزاد مرني أو المزايدة على المركبات يكون بناءً على رغبته، يجب أن يكون المستخدم أن يكون متعماً بأهلية وإرادة قانونية كاملة.
  • مزاد مرني يقدم حلول مبتكرة لسوق المركبات بالاعتماد على التقنية في عمليات البيع عبر منصات للمزايدات الإلكترونية، كما نذهب إلى أبعد مدى في التأكد من جعل خدمتنا متوافقة تماماً مع أعلى المعايير في عمليات البيع والمساهمة ايجابيا في تقديم حلول تقنية شاملة لخدمات المركبات وان نكون الشركة الرائدة في مجال بيع المركبات في المنطقة.

رقم تطبيق مرني

  • تستطيع زيادة دخلك عبر تقديم خدمات النقل أو التسجيل بسيارتك الخاصة لتقديم خدمات البنشر والبطارية والبنزين وفتح الأقفال ضمن أوقات عمل مرنة في جميع مدن المملكة وعلى خطوط السفر بالإضافة للنقل الدولي إلى الإمارات, الكويت, البحرين, عُمان, مصر والأردن.
  • للاستفادة من هذه الخدمات فرقم تطبيق مرني هو : إتصال على الرقم الموحد 920033125 اوعلى الرقم / 0118289000
  • كما ان فريق مرني يقوم بإستقبال جميع ملاحظاتكم واستفساراتكم على مدار الساعة عبر التطبيق أو الموقع الرسمي من خلال اضافة تعليق أو بالإتصال على الخط الساخن من هنا.

تطبيق ازهلها

أطلقت متاجر التطبيقات الذكية ( ios و اندرويد ) التطبيق الذكي ازهلها Ezhalha ، المختص بالسيارات ، حيث يقوم التطبيق على قاعدة منصة الكترونية شاملة لكل ما تحتاجه السيارة .

  • يعمل التطبيق بكفاءة عالية و ذلك اعتمادا على خبرات المختصين في صيانة السيارات و طاقم عمل سعودي يتكون من اكثر من 380 موظفا .
  • يقوم التطبيق على الربط بين الخدمة والعميل بشكل سلس وبسيط للغاية ، حيث يستطيع المستخدم ، طلب الخدمة المطلوبة و الاستفادة منها لتصل إلى المنزل أو الموقع الجغرافي أيًا كان بدون أي عناء وبتعدد هائل للخدمات لتوفير عناء الذهاب لمراكز الصيانة.
  • يتميز تطبيق ازهلها بعدداً من المزايا ، و هي ، تاريخه يمتد لما هو مدته الزمنية أكثر من أثنى عشر سنة في مجال صيانة السيارات ، و خدمة العملاء ، يعمل في تطبيق ازهلها ما هو عدده أكثر من مائتان موظف ، تتواجد خدمات التطبيق في كل من الرياض ، و القصيم ، و في القريب سيكون متاحاً في جميع أنحاء المملكة.
  • يتميز تطبيق ازهلها بأنه سهل الاستعمال من جانب العميل أو طالب الخدمة علاوة على أنه سريع في تقديم الخدمة ، يقدم التطبيق مجموعة من الدورات التعليمية الخاصة بفئة ذوي الإحتياجات الخاصة .
  • يحافظ التطبيق على وقت العميل ، و يتعامل مع سيارته بكل جودة ، و سرعة في الأداء ، و ذلك راجعاً إلى عمل فريقاً من الخبراء ، و المتخصصين في مجال السيارات به كما يقدم التطبيق للمشتركين فيه (فريق العمل) شنطة أدوات أساسية للمساعدة في التغلب على أي أعطال بسيطة على الطريق .
  • يتم تقديم الخدمة إلى العميل من فريق ازهلها أو من خلال مجموعة من الوكلاء ذو الكفاءة الكبيرة ، و القريبون من مكان تواجد العميل ، يجيب التطبيق على كل ما يسأل عنه العملاء من استفسارات متعلقة بسياراتهم أينما كانوا عبر خدمة الخط الساخن لازهلها .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا