يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع تطبيق جيني ، و شركة جيني ، و معلومات عن تطبيق جيني ، و كيف اطلب من جيني ، و عمولة تطبيق جيني ، و تسجيل مندوب في تطبيق جيني ، شركة جيني واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل بتطبيقات المواصلات الذكية في الشرق الأوسط والتي كانت تعرف فيما قبل بشركة ايزى،و يهدف تطبيق جيني على توفير خدمة سلسة للمنطقة بأسعار في متناول اليد. و قد كان تطبيق جيني هو الأول من نوعه في السعودية و الأردن بتوفيره لخدمة حجز المشاوير عبر سيارات الأجرة في عام 2014 ، دعونا اليوم نتعرف اكثر على شركة جيني في تجربتي مع تطبيق جيني نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع تطبيق جيني

تطبيق جيني يساهم في تحسين خدمة التنقل من خلال تقديم أسرع خدمة حجز بجودة أعلى و كامل الأمان و الرفاهية، بالإضافة الى توفير خدمات ذات قيمة لتسهيل امور الحياة اليومية ومن التجارب التي وردت عن تطبيق جيني ما يلي.

  • التجربة الاولى : جيني الي بجيبتك, كبسة واحدة تفصلك عن تحقيق رغباتك وأمنياتك (المعروف سابقًا باسم ايزي/ايزي تاكسي) يعمل جيني على تغير طريقة سفرك من خلال تقديم أسرع خدمة لحجز سيارات الاجرة/الـ تاكسي والتوصيل من وإلى المطار بجودة محسنة وراحة ورفاهية, بالإضافة إلى المزيد من الخدمات القيمة المضافة التي تجعل طلب رحلة/توصيلة أسهل ، جيني – التطبيق الذي يجعل من سفرك و انجاز المشاوير امرا سهلاً و سريعاً. اذ يمكنك ببساطة الاستمتاع برحلتك دون القلق من أي شيء, وبغض النظر عن اذا كانت المشاوير داخل المدينة او حجز خدمة التنقل من والى المطار, سيكون جيني موجودا ليقدم لك أفضل خدمة توصيل ممكنة.
  • التجربة الثانية : يوفر عدد من السائقين المحترفين ، يوفر التطبيق خدمة التتبع للسائق لحين الوصول إليك يساهم التطبيق في توفير الوقت و الجهد للعميل في الحصول على سيارة ، يمكنك طلب التاكسي الخاص بك دون اي اجور اضافية، و أيضا سوف تتم المحاسبة بالأجر المحلي دون أي اضافة لأي اجور للخدمة ، يمكن تحميل التطبيق على أجهزة للهواتف الذكية ، سريع: يعيّن لك التطبيق دائماً أقرب سائق لك لاصطحابك، لذا تحصل على سيارتك في أقل من 5 دقائق ، آمن: نقوم بتدريب دقيق لكل سائق ونطبق نظام التقييم لكل سائق لنقدم دائما أفضل السائقين في مدينتك. كما يوفر لك التطبيق تفاصيل الرحلة و السائق حتى تتأكد من أن سائق هو الأفضل ، الدفع النقدي: يمكنك الدفع نقدا بعد الوصول إلى وجهتك ، متوفر بكل الأوقات: السيارات متوفرة بكل الأوقات وجميع ايام الأسبوع مع دعم خدمة العملاء الممتاز.

قد يهمك :

شركة جيني

شركة “جيني”هي المشغلة لأول تطبيق على الهواتف الذكية في المملكة لتوجيه المركبات وحجز المشاوير، والمعروفة سابقاً باسم “إيزي تاكسي”، تمركزها في المملكة العربية السعودية هو عامل أساسي في نجاحها بشكل إقليمي في الشرق الأوسط, انطلقت عام 2013 في المدن الكبرى داخل المملكة.

  • كانت الشركة في بداية الأمر يطلق عليها اسم ايزي ولكن تغير الاسم في عام 2018 وأصبحت شركة جيني واحدة من شركات المواصلات الذكية، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على شروط التسجيل في شركة جيني وما هي الأشياء التي يجب توافرها حتى تستطيع التسجيل بها.
  • اما خدمات شركة جيني ، اذ تقدم شركة جيني العديد من المميزات منها توفير تعبئة الرصيد الهاتف النقال من شركة الاتصالات عبر الرصيد المتوفر في محفظة التطبيق وبتلك الطريقة تعمل على تسهيل طلب البضائع والطعام المشتريات الأخرى من خلال ذلك التطبيق وتوصيلها عبر السائقين الموجودين في تلك السيارات.
  • الأمر الذي يساعد الشركة على توفير عدد كبير من الموظفين، كما تتيح تلك الخدمة للمستخدمين تحديد اسم الموقع والمتجر الذي يريدون الشراء منه أو المحل وتحديد موقع توصيل تلك الطلبات عبر خرائط جوجل، وكل تفاصيل الطلب والمشتريات، ويقوم السائق بالتبضع نيابة عن الشخص المستخدم، وتوصيل تلك المشتريات إلى الموقع المحدد لديه في الوقت الذي يتم تحديده.

معلومات عن تطبيق جيني

تطبيق جينلاهو المشغلة لأول تطبيق على الهواتف الذكية لتوجيه المركبات وحجز المشاوير، والمعروفة سابقاً باسم “إيزي تاكسي”، تمركزها في المملكة العربية السعودية هو عامل أساسي في نجاحها بشكل إقليمي في الشرق الأوسط

  • بخصوص طلبات التسجيل في التطبيق فهي : الهوية الوطنية ، رخصة القيادة ، التفويض (في حال لم تكن السيارة باسمك ) ، الاستمارة ، التأمين
  • والتسجيل المباشر ومراجعة المكتب لتفعيل حسابك يكون من خلال ادخال الاسم رباعي بعد ذلك قم باختيار المدينة التي ترغب بالعمل بها ، قم بادخال رقم الجوال الخاص بك ثم قم بادخال اسم المركبة الخاصة بك .
  • موديل السيارة الخاصة بك . وقم بارسال الطلب والانتظار حتى يقوم موظف الخدمة بالتواصل معك وتحديد موعد لحضور المحاضرة التدريبية ، والتشيك على سيارتك . غالبا تاخذ اكثر من ثلاثة ايام.
  • اما شروط الألتحاق في شركة جيني شروط التسجيل في جيني ( المقبولين في التسجيل ) نقبل عند الألتحاق سعودي الجنسية . نقوم بقبول السيارات الخاصة للسعودين . و لايوجد للعمر حد أدني عند التسجيل في جيني من الضروري أن يتوافر مع السائقي السيارات الخاصة مهنة السائق علي الإقامة و السيارات الخاصة القانونية ( زو اللوائح الصفراء) . سيارات للأجرة (الليموزين) .
  • وبغض النظر اذا كان مشوارك/كانت مشاويرك لإستكشاف واحدة من المدن التي يقدم التطبيق خدماته فيها مثل جدة, الرياض, الدمام, الخبر, المدينة المنورة, الجبيل ,الهفوف, او العاصمة الأردنية, عمّان, او إذا كنت ترغب في حجز خدمة التنقل/التوصيل لتقضية مشوار المطار, سيكون جيني رفيقك أينما ومتى تريد.
  • يوفر لك جيني خدمات متنوعة في تطبيق واحد. حتى تتمكن من الاستمتاع بالتنقل/التوصيل ببساطة من خلال أحدث السيارات/الـ تاكسي. أصبح حجز الرحلات والتوصيلات والمشاوير امراً سهلا وسريعاً مع رفيق السفر الأمثل لأي مسافر لقضاء أي رحلة. “

كيف اطلب من جيني

تقدم الشركة خدماتها عبر التطبيقات على جوجل بلاي، وتوصل الطلبات إلى العديد من المحافظات في المملكة السعودية منها المدينة المنورة والدمام والرياض وجدة، كما تقدم التوصيل إلى وجهات مختلفة بحسب رغبة العميل مثلها في ذلك مثل شركتي أوبر وكريم، ولقيت الشركة إقبالاً كبيراً من المواطنين بالمملكة للطلب على تطبيق جيني تابعوا معنا الشرح التالي :

كيف اطلب من جيني

عمولة تطبيق جيني

  • شركة المانية جيني موجودة اكثر من 6 سنوات بالعالم الهربي المعروف بـ ( ايزي تاكسي ) عندنا تطبيق نسجلك فيه ويصير تستقبل المشاوير من خلال التطبيق نفس نظام – اوبر وكريم – وطبعاً عليه طلبات كثيرة من الزبائن فاليوم اكثر من 10 الاف طلبيه.
  • العمل هو نقل اشخاص من خلال تطبيق بطريقة محترفة ومجزية ( نفس شغل التكسي) لكن بسيارتك الشخصية وانت تحدد وقت عملك ما في عليك مدير تشتغل الوقت الذي تريده.
  • نسبة العمولة في السعودية هي ( 20٪ ) فقط ، النسبة ثابتة حتى في اوقات الذروة.
  • نسبة العمولة في السعودية هي عمولة الشركة 15% فقط.

تسجيل مندوب في تطبيق جيني

عمدت شركة جيني إلى زيادة الخدمات التي تقدمها بإضافة خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل من خلال التطبيق باعتمادها على الإنترنت ونظم المواقع GPS، بالإضافة إلى خدمة تعبئة رصيد الهاتف النقال من شركات الاتصالات من خلال الرصيد المتوفر على محفظة التطبيق، وفي التالي نستعرض طريقة تسجيل مندوب في تطبيق جيني .

تسجيل مندوب في تطبيق جيني