لعبة فورت نايت ومعاركها المثيرة تحظى بشعبية كبيرة جداً نظراً للمغامرات المثيرة، وإمكانية اللعب مع لاعبين حقيقيين حول العالم. حيث ان الشركة المطورة كسبت ولاء اللاعبين من خلال تطوير طريقة لعب جذابة وقصة متطورة بإستمرار وإضافة أعداداً كبيرة من العناصر التي يمكن للاعبين إمتلاكها داخل اللعبة لتحسين التجربة.

من بين هذه العناصر طائرة ديث ستروك والتي يضيف إمتلاكها الى ترسانة اللاعب لمسة من الذوق الرفيع، وغالباً ما يحتاج اللاعبين الى مفتاح الاسطوانة لهذه الطائرة. في هذه المقالة سوف نتعمق أكثر في أهمية مفتاح الاسطوانة وكشف الغموض حول أهمية إمتلاكة وكيفية إستغلالة بشكل أفضل لتحسين اللعب والأنتصار في المعارك!

دور مفتاح الاسطوانة

مفتاح الاسطوانة، المعروف أيضاً باسم مفتاح المنتج أو المفتاح التسلسلي، هو رمز رقمي فريد يتم توفيره مع نسخة مشتراة من اللعبة. وتتمثل وظيفته الأساسية في التحقق من شرعية المنتج والتحقق من الشراء، مما يضمن حصول المستخدم عليه عبر الوسائل القانونية. بالنسبة لفورت نايت، فإن هذا المفتاح، ضرورياً لفتح المحتوى الحصري داخل اللعبة، مثل طائرة ديث ستروك المدمرة.

يمكن شراء مفتاح الاسطوانة بشكل متفرد من المتاجر الرقمية والحصول على الرمز لإستخدامة داخل اللعبة وفك الطائرة والحصول عليها. يمكن الحصول على المفتاح تحسين التجربة والحصول على الهدايا أيضاً.

طائرة ديث ستروك في فورت نايت

إن طائرة ديث ستروك هي عنصر افتراضي في فورت نايت يسمح للاعبين بالنزول من باص المعركة بأناقة. مستوحاة من شخصية ديثستروك الكوميدية، تتميز الطائرة الشراعية بتصميم مميز يميزها عن الطائرات الشراعية الأخرى في اللعبة. للحصول على هذا العنصر يجب استخدام مفتاح أو رمز الاسطوانة “CD Key” مما يضيف عنصر التفرد إلى ساحة المعركة الافتراضية.

كيف تستخدم قرص الأسطوانة؟

خطوات الحصول على مفتاح اسطوانة DLC Epic وتفعيلة وإستخدامة بسيطة جداً. ويمكننا تلخيصها لك في الخطوات التالية:

  • شراء اللعبة: أحصل على لعبة فورت نايت بشكل رسمي، أما من خلال شراء الاسطوانة من متجر بيع حقيقي، أو من خلال المنصات الرقمية التي تدعم فورت نايت.
  • الحصول على مفتاح الاسطوانة: بعد عملية الشراء ودفع رسوم اللعبة، سوف تحصل على كود، في الغالب يتم إرسالة عبر البريد الإلكتروني أو في موقع الشراء نفسة.
  • أستخدام المفتاح: أدخل على لعبة فورت نايت، وأدخل الرمز الذي حصلت عليه عندما تحاول فتح طائرة ديث ستروك.
  • تأكيد والتمتع به:بمجرد التحقق من صحة مفتاح الاسطوانة بنجاح، سيتم فتح قفل ديث ستروك. وسيكون متاحاً للاستخدام في حساب فورت نايت الخاص بك.
  • يمكنك تفعيل رمز مفتاح الاسطوانة أيضاً من خلال حسابك في موقع steam، حيث يمكنك إدخال الرمز في خانة “كود المنتج”. سيساعدك هذا الكود على تفعيل المنتج وإضافة اللعبة على حساب steam الخاص بك، ويمكنك مشاركة اللعبة عبر الحساب العائلي على نفس الموقع.

الملخص

في الألعاب الالكترونية، وخصوصاً لعبة فورت نايت، تلعب المفاتيح دوراً مهماً لزيادة الإثارة في اللعبة وفتح عناصر حصرية. نتحدث في هذه المقالة عن طائرة ديث ستروك وكيف يمكن لمفتاح الاسطوانة ان يتيح لك صلاحية الوصول إليه بشكل رسمي. يمكنك من خلال شراء اللعبة من متاجر مرخصة ان تحصل على كود او رمز مفتاح الاسطوانة بشكل رسمي وتجربة فورت نايت بشكل أكثر رفاهية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا