يقدم لكم موقع إقرأ مقالة فيها صيغة خطاب انهاء خدمات موظف خلال فترة التجربة ، وصيغة خطاب انهاء خدمات موظف word، ونموذج خطاب تمديد فترة التجربة doc، ونموذج انهاء خدمات موظف القطاع الخاص، ونموذج انهاء خدمات موظف القطاع الخاص بالانجليزي، ونموذج انهاء عقد عمل سعودي، وخطاب إنهاء عقد من قبل الموظف، وخطاب انتهاء مدة العقد، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتنعرفوا على هذه النماذج المختارة من موسوعة إقرأ.

صيغة خطاب انهاء خدمات موظف خلال فترة التجربة

إن قوانين العمل واللوائح الخاصة بالأحوال والخدمات المدنية وقطاع المال والأعمال في كافة البلدان تسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على حقوق أطراف عَلاقة العمل دون الجور على أحدهما، ولذلك يتم توضيح كافة بنود وفقرات عقود العمل التي لا بُد من الالتزام بها من الطرفين لكيلا يتعرض إلى الغرامة أو المسائلة القانونية، وفي بعض الأحيان، قد يصدر من العامل بعض الأفعال التي تحول دون الحفاظ على حقه في الاستمرار في العمل، وإليكم هنا صيغة خطاب انهاء خدمات موظف خلال فترة التجربة:

صيغة خطاب انهاء خدمات موظف خلال فترة التجربة
صيغة خطاب انهاء خدمات موظف خلال فترة التجربة

تم تحرير هذا الخطاب في يوم: ــــــــــــ/ ــــــــــــــــ/ ـــــــــــــــــــ 1442 هـ
السيد الفاضل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحية طيبة، أما بعد؛
نحيطكم علمًا بأنه بالإشارة إلى عقد العمل المُبرم معكم في تاريخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وبالإشارة أيضًا إلى تقرير تقييم الأداء الخاص بكم في فترة التجربة والتدريب، حيث إنكم لم تتمكنوا من اجتياز هذه التجربة بالمستوى المطلوب من النجاح.
لذلك؛ يؤسفنا إبلاغكم بقرار المؤسسة بعدم إتمام عقد العمل وإنهاء خدماتكم لدينا اعتبارًا من تاريخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ونرجو منكم سرعة التوجه إلى إدارة الموارد البشرية داخل المؤسسة من أجل إتمام إجراءات المخالصة النظامية وإخلاء الطرف.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.
مرسل الخطاب/ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ مدير مؤسسة/ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خَتْم المؤسسة: ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صيغة خطاب انهاء خدمات موظف word

يوجد بعض من الشركات تضع ضمن اللوائح الأولية للموظف أنه يبدأ في الشركة بفترة عمل تجريبية لتقييم أداء وتقييم كفاءته في العمل فمن الممكن أن يكون له دور فعال داخل الشركة ومن الممكن أن يكون عضو لايقدم دور مساعد أو فعال للشركة وفي هذه الحالة يقدم صاحب العمل صيغة إنهاء خدمات الموظف مع الأعتذار عن عدم قبوله للأستمرار في الشركة وتكون صيغة الخطاب كالآتي

السيد المحترم / ……………………………………… يؤسفنا إخباركم بأنه يوجد بيانات خاطئة في طلب العمل المقدم منكم بتاريخ : / / وهذه البيانات هي : …………………………………………………………………….. ……………………………………………………………………… ……………………………………………………………………… وبناء عليه يؤسفنا أن نبلغكم بقرار الشركة بإنهاء خدماتكم بموجب المادة رقم ( ) من لائحة الشركة وذلك اعتباراً من تاريخ : / / برجاء مراجعة قسم الموارد البشرية لإستكمال إجراءات إنهاء الخدمة وتسليم العهدة خاصتكم .
الاسم /

نموذج خطاب تمديد فترة التجربة doc

(طلب تجديد عقد العمل)
تحريرًا في تاريخ: ……./……./……….
إلى مؤسسة ……………. قسم الموارد البشرية ……
إلى السيد مدير قسم الموارد البشرية/ …………………….
بعد التحية ؛؛
اٌحيط سيادتكم علمًا بتوفر الرغبة لدي في إعادة تجديد عقد العمل الذي قد تم إبرامه مع سيادتكم في تاريخ …..والمقرر انتهائه في تاريخ …………، من أجل مواصلة مسيرة العمل والنجاح لدى المؤسسة العريقة خاصتكم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتوقير.
مُقدمه لسيادتكم………….. الموظف بقسم/ ……………. (التوقيع: ـــــــــــــــــــــــــ)

قد يهمك:

نموذج انهاء خدمات موظف القطاع الخاص

وهذه الصيغة تستخدم لإنهاء خدمة موظف يعمل ضمن القطاع الخاص وعلى الشركة ذكر سبب إنهاء العمل الخاص بالموظف سواء كان بسبب كثرة الغياب أو بسبب تقليل النفقات أو بسبب إهماله في العمل أو بسبب سلوكه السيء
وتكون صيغة الخطاب كالآتي

السيد/………………..
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
بخصوص عقد العمل الموقع معكم بتاريخ / / يؤسفنا إعلامكم بعد رغبة الشركة في تمديده مع خالص الشكر لكم لخدماتكم في الشركة طوال الفترة السابقة متمنيين لكم دوام التوفيق، الرجاء مراجعة إدارة الموارد البشرية بالشركة لمتابعة إجراءات المخالصة النظامية.
أطيب التحيات
الأسم/………………
التاريخ / /
التوقيع/

نموذج انهاء خدمات موظف القطاع الخاص بالانجليزي

Employee termination letter
Date : /
/ the master /
………………………………………. As for after, With reference to Article No. () of the company’s work system, we would like to inform you of the decision to dismiss you from the job / ………………………….. ………… due to the following reasons: ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………………..
As of the date of: / / Please coordinate with the line official to hand over what you have pledged, and review the company’s human resources
department to complete the formal clearance procedures.
best wishes ,,,
The name
Date
Signature

نموذج انهاء عقد عمل سعودي

نموذج رسالة فسخ عقد عمل: هنا تجدون نموذج انهاء عقد عمل سعودي:

السيد المحترم / ……………………………………… يؤسفنا إخباركم بأنه يوجد بيانات خاطئة في طلب العمل المقدم منكم بتاريخ : / / وهذه البيانات هي : …………………………………………………………………….. …………………………………………………………………، ……………………………………………………………………… وبناء عليه يؤسفنا أن نبلغكم بقرار الشركة بإنهاء خدماتكم بموجب المادة رقم ( ) من لائحة الشركة وذلك اعتباراً من تاريخ : / / برجاء مراجعة قسم الموارد البشرية لاستكمال إجراءات إنهاء الخدمة وتسليم العهدة خاصتكم .
مع أطيب التحيات والتمنيات،
الاسم/
التوقيع/

خطاب إنهاء عقد من قبل الموظف

تحريرًا في تاريخ يوم/ ـــــــــــــــــــــــــــ
إلى السيد الفاضل/ ـــــــــــــــــــــــــــ رئيس مجلس إدارة مؤسسة/ ـــــــــــــــــــــــــــ
تحية طيبة، وبعد …
أتقدم بصفتي الموظف في ـــــــــــــــــــــــــــ بالمؤسسة، واسمي ـــــــــــــــــــــــــــ ورقم الثبوتية/ ـــــــــــــــــــــــــــ بإبداء رغبتي في عدم تجديد عقد العمل المُبرم فيما بيننا والمقرر انتهائه بعد شهرين من الْآنَ في تاريخ اليوم الموافق ـــــــــــــــــــــــــــ، وفي ضوء حرصي على الصالح العام لمؤسسة العمل؛ أخطركم بهذا القرار لكي تتمكنوا من العثور على البديل المناسب خلال المدة المُحددة بانتهاء العقد، وتفضلوا بقبول فائق احترامي وتقديري.
مقدمه لكم/ ـــــــــــــــــــــــــــ
رَقْم الجوال: ـــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع/ ـــــــــــــــــــــــــــ

خطاب انتهاء مدة العقد

أنه في يوم……… الموافق……….
قد تم الاتفاق بين كل من
اسم الموظف:-
اسم الشركة:-
وأقر الطرفان على فسخ عقد العمل الذي كان ينص على……….
وقد تم استلام جميع مستحقات الطرف المذكور أعلاه وهي……….
وفي حالة عدم استلام المستحقات تذكر شركة….. إن السيد….. له مستحقات وهي….. وسيتم تسديدها في موعد أقصاه…..
وتعتبر فسخ عقد العمل رغبة من قبل الطرفين ولا يوجد أي إجبار من أحد الأطراف على الأخر بسبب انتهاء عقد العمل، أو أي أسباب أخرى يتم ذكرها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا