يعرض لكم موقع إقرأ أجمل صبغات شعر بني فاتح كراميل ، و صبغة شعر بني فاتح كراميل كوليستون ، و بني فاتح كراميل غارنييه ، و صبغات شعر بني فاتح رمادي ، و صبغات شعر بني عسلي ، و صبغات شعر بني غزالي ، هناك إقبالاً كبيراً على الألوان الدفئة والرائعة، كنوعٍ من التغيير، ومواكبة الموضة، ويحتل لون البني الفاتح الكراميل قائمة صيحات ألوان الشعر مع بداية خريف وشتاء 2020-2021، فهو اللّون الأكثر رواجاً بين النجمات والمشاهير، ويُعتبر لوناً جريئاً ومميزاً ويمنح إطلالةً عصريّةً ومميّزةً وملفتةً في آنٍ واحد، كما أنَّه خياراً لطيفاً للشقراوات و يبرز جمال السمراوات ، يستعرض لكِ موقعنا اليوم مجموعة رائعة من صبغات شعر بني فاتح كراميل ، لتستوحي منها ما يناسبك لإطلالة مميزة.

صبغات شعر بني فاتح كراميل

يتم اختيار صبغة الشعر بناء على لون بشرتك، فإن كنت بيضاء فأنصحك باختيار الدرجات الفاتحة من البني مثل العسلي أو صبغات شعر بني غزالي أو البني المحمر أما أصحاب البشرة السمراء أو القمحية يفضل اختيار درجات صبغات شعر بني داكنة مثل الكستنائي أو البني الشوكولاتة أو الكراميل ، اليكم صبغات شعر بني فاتح كراميل.

صبغات الشعر البني الفاتح الكراميل للبشرة السمراء
صبغات الشعر البني الفاتح الكراميل للبشرة السمراء

صبغات الشعر البني الفاتح الكراميل للبشرة السمراء يكون لأصحاب البشرة السمراء جمال وطابع خاص كما أن شعرهم يبرز جمالهم بطريقة طبيعية، ومن أفضل ألوان الشعر لأصحاب البشرة السمراء هو لون الشعر البني الفاتح الكراميل، حيث أنه يبرز شكل العيون ويعزز جمال البشرة كما أنه يعطي طلة مشرقة وجريئة ويمكن إضافة ألوان أخرى له مثل اللون الأحمر أو الذهبي لإطلاله أكثر جرأة.

البني الفاتح الكراميل المدرج
البني الفاتح الكراميل المدرج

البني الفاتح الكراميل المدرج من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على لون بني فاتح كراميل هي تدريج الشعر فمن الممكن إضافة بعض خصل الشعر بلون أغمق وكذلك يمكن استخدام اللون الأصفر في مقدمة الشعر، فالمظهر المدرج يعطي للشعر حيوية وشباب وإطلالة جذابة كما ينصح أيضًا باستخدام تسريحة الشعر الكيرلي لإبراز جمال وحيوية الشعر.

البني الفاتح الكراميل للبشرة المتوسطة
البني الفاتح الكراميل للبشرة المتوسطة

البني الفاتح الكراميل للبشرة المتوسطة بالطبع هذا اللون يناسب أصحاب البشرة المتوسطة فهو يعطيهم جاذبية وأنوثة وجمال كما أنه يعطي الشعر لمعة ملفتة للانتباه ولا يحتاج إلى الكثير من الحيل التجميلية لإبراز جماله مع جمال الوجه، كما يمكن اختيار تسريحة الشعر المدرجة حيث أنها ستناسب هذا اللون وتعطيه حيوية وحركة.

لون الشعر البني الفاتح
لون الشعر البني الفاتح

لون الشعر البني الفاتح بصفة عامة يظهر جماله بشكل خاص على أصحاب البشرة الفاتحة فهو يعزز جمالها ويجعلها لا تحتاج الكثير من المكياج أو مستحضرات التجميل أو أحمر الشفاه، فبمجرد القليل من المكياج سيتم إبراز جمال الوجه والشعر بصورة جذابة، وينصح دائمًا بعمل الشعر بطريقة مموجة مع اللون البني والبشرة الفاتحة لإبراز الجمال بشكل أكبر.

قد يهمك :

صبغة شعر بني فاتح كراميل كوليستون

اللون البني الفاتح أحد التدرجات الراقية المقدمة من كوليستون والتي تعمل على جعل الشعر الأسود يبدو بصورة مختلفة عما كان عليه فإذا كنتِ من عشاق اللون البني وتفكرين في الحصول على هذه الدرجة فإن هذه الفقرة تعرفك على هذا اللون المميز المقدم من كوليستون لعملائها.

صبغة شعر بني فاتح كراميل كوليستون
صبغة شعر بني فاتح كراميل كوليستون

يجب في البداية أن يتم التحضير لعملية صبغ الشعر من خلال تجهيز القفازات لحماية اليد وكذلك وضع منشفة على الكتف والظهر لحماية الملابس. يتم تحضير الصبغة من خلال تفريغ أنبوب الكريم للزجاجة الأخرى ونزع الغطاء وإضافة القطعة الخاصة بالتلوين وعمل إغلاق للفتحة الخاصة بها بإصبعك والبدء في رج الزجاجة جيدا لمزج المكونات مع بعضها البعض. ب

عد تجهيز الصبة يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام أو أكثر بحسب كثافة الشعر والبدء في وضع الصبغة على الشعر من عند الجذور أولا فيتم وضعه على جذور الشعر لمدة نصف ساعة وبعد ذلك فرد باقي المزيج على باقي الشعر وتركه لمدة ربع ساعة أخرى وذلك إذا كنت من السيدات اللاتي يصبغن الشعر بصورة مستمرة كل فترة أما عند الاستخدام الأول فيفضل وضع الصبغة الكامل مرة واحدة لمدة أربعين دقيقة ومن ثم غسلها بعد مرور الوقت.

يتم البدء في غسل الشعر والتدليك باليد جيدا مرارا وتكرارا حتى يتم التأكد من خلو الشعر من آثار الصبغة حتى لا تبقى على الفرة وتتسبب في إيذائها لذا يجب الشطف جيدا. بعد أن يمر أسبوعين على القيام بوضع الصبغة على شعرك يتم وضع الكيس المنشط للصبغة الذي يأتي معها وهو خاصية مميزة تعمل على تنشيط اللون من جديد ليبقى على الشعر بصورة لامعة لفترة أطول من الزمن ولكن يجب أن يتم تبليل الشعر أولا ومن ثم وضع الكيس وتركه لمدة لا تزيد عن 10 دقائق قبل غسله جيدا.

بني فاتح كراميل غارنييه

صبغة غارنييه درجات البني ،حيث تصنف صبغة غارنييه من أفضل الصبغات ، على مستوى العالم ، وتعد الدرجة البني من أشهر درجاته ، والتي يفضلها الكثيرين ، ما جعل صبغة غارنييه درجات البني بدرجات متنوعة وكثيرة ، لتلبية كل الأذواق من خلال التدرجات اللونية لدرجة البني.

بني فاتح كراميل غارنييه
بني فاتح كراميل غارنييه
  • الطريقة الصحيحة لاستعمال صبغة غارنييه اللون البني الفاتح أول الخطوات الواجب معرفتها عند صبغ الشعر هي أن يكون كل شيء متعلق بالصبغة جاهز في مكانه ومن هذه الأمور القفازات المستخدمة للحفاظ على نظافة الملابس واليد والوعاء الخاص بمزج كريم تطوير اللون والكريم الأساسي للون بالإضافة لمنشفة خاصة وكيس بلاستيكي لتغطية الشعر.
  • يتم العمل على تقسيم الشعر لمجموعة من الأجزاء الصغيرة ليتم وضع الصبغة عليها بعد مزجها بالوعاء جيدا تترك الصبغة على الشعر لمدة نصف ساعة كاملة ومن ثم يتم غسلها جيدا باستعمال الماء حتى يتم التخلص بشكل كامل من آثارها على الشعر.
  • بعد الانتهاء من صبغ الشعر والحصول على اللون المطلوب يجب القيام بعدة إجراءات للحفاظ عليه على الشعر لأطول وقت ممكن من خلال تجنب تكرار غسله أو استعمال أدوات تصفيف غير مناسبة للشعر وغيرها من العادات السيئة التي تلحق الضرر بالشعر.

صبغات شعر بني فاتح رمادي

صبغات شعر بني فاتح رمادي تعد واحدة من صبغات الشعر الجريئة المتمردة، والتي تمنح المرأة ‏إطلالة جميلة جذابة مليئة بالأنوثة المتفجرة، خاصة وأنها تبرز ‏جمال الوجه بصورة سحرية مميزة و تعطي الالوان التالية :

صبغات شعر بني فاتح رمادي 1
صبغات شعر بني فاتح رمادي 1
صبغات شعر بني فاتح رمادي 2
صبغات شعر بني فاتح رمادي 2
صبغات شعر بني فاتح رمادي 3
صبغات شعر بني فاتح رمادي 3
صبغات شعر بني فاتح رمادي 4
صبغات شعر بني فاتح رمادي 4

صبغات شعر بني عسلي

يمكنك بكل سهولة الحصول على شعر بني عسلي في المنزل قومي أولا بتمشيط شعرك جيداً بعد غسله وتنشيفه وقومي بإحضار الصبغة الصناعية واتبعي الخطوات الموجودة عليها لتحضيرها وبعد الانتهاء قومي بلف الشعر لمدة ساعة وبعدها قومي بغسل الشعر بالماء، و تجنبي استخدام أي نوع من أنواع الشامبو لمدة يومين على الأقل ، ومن صبغات شعر بني عسلي :

صبغة بني فاتح كراميل
صبغة بني فاتح كراميل

صبغة بني فاتح كراميل

صبغة شعر بني عسلي غامق
صبغة شعر بني عسلي غامق

صبغة شعر بني عسلي غامق

صبغات شعر عسلي ذهبي
صبغات شعر عسلي ذهبي

صبغات شعر عسلي ذهبي

صبغات شعر عسلي مخصل
صبغات شعر عسلي مخصل

صبغات شعر عسلي مخصل

صبغات شعر بني غزالي

صبغات شعر بني غزالي من الالوان الرائعة التي تعمل على منح الشعر التغذية كما أنها سهلة الإستخدام ويعمل الكريم على منح شعرك لون مميز يغطي الشعر الرمادي بصورة كلية مع لمعة لا مثيل لها على الإطلاق.

صبغات شعر بني غزالي 1
صبغات شعر بني غزالي 1
صبغات شعر بني غزالي 2
صبغات شعر بني غزالي 2
صبغات شعر بني غزالي 3
صبغات شعر بني غزالي 3
صبغات شعر بني غزالي 4
صبغات شعر بني غزالي 4
  • للحصول على صبغة البني الغزالي، أنت تحتاجين الى عبوة صبغة أشقر رمادي فاتح، وعبوة صبغة أشقر متوسط، وأوكسيجين عيار 30.
  • امزجي عبوتي الصبغة جيداً، وأضيفي إليهما الأوكسيجين بتركيز 30%.
  • قسمي شعرك الى خصلات صغيرة متساوية، وقومي بتطبيق الصبغة على كل خصلة على حدة.
  • اتركي الصبغة على شعرك مدة نصف ساعة، بعدها اغسليه على الطريقة الاعتيادية.
  • واحرصي على استخدام أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات للحفاظ على لون شعرك وحيويته.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا