يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع امبولات اكرينال ، و هل امبولات اكرينال تطول الشعر، و تجربتي امبولات الشعر، و تجربتي مع امبولات اتراكتا ، و تجربتي مع امبولات انيفاجين ، مشاكل الشعر هو أحد المشاكل التي يعاني منها الكثير من المواطنين، وبالتالي فإن التخلص من مشاكل الشعر هو أحد الأحلام التي تراود الكثير من الناس، والجدير بالذكر أن أمبولات أكرينال هي أحد أهم الأدوية التي تستخدم في علاج الشعر من التساقط على وجه الخصوص والجفاف أيضًا، وسوف نتعرف من خلال موقعنا القضاء على مشاكل الشعر في تجربتي مع امبولات اكرينال .

تجربتي مع امبولات اكرينال

امبولات اكرينال , لتعرف المزيد عن هذه الامبولات ، اليكم تجارب مستخدمي امبولات اكرينال.

تجربتي مع امبولات اكرينال
تجربتي مع امبولات اكرينال
  • التجربة الاولى : لاحظت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن تجربتهم الإيجابية مع امبولات اكرينال لعلاج تساقط الشعر وعلاج التقصف وتطويله، فقررت القيام بتجربة ذلك المنتج بهدف تطويل الشعر وأقوم بمشاركتكم نتيجة تجربتي مع امبولات اكرينال وكانت كالآتي: – قومت بشراء امبولات اكرينال واستخدمتها لمدة شهر حسب الخطوات والطريقة الموضحة على العبوة. – كانت النتيجة سلبية بالنسبة لتطويل الشعر فلم ألاحظ أن شعري زاد طوله في هذه الفترة، لم أعلم إذا كانت المدة غير كافية أم أن المنتج لا يزيد من طول السعر كما يشاع عنه ، كانت نتيجة تجربتي مع امبولات اكرينال إيجابية من حيث علاج تساقط الشعر، لم أكن أعاني من شدة سقوط شعري ولكن كنت ألاحظ سقوط القليل منه أثناء تمشيطه، وبعد استخدام امبولات اكرينال لم يعد شعري يتساقط مثل المعتاد عليه. – أنصح باستخدام امبولات اكرينال لمن يريد معالجة تساقط الشعر فهو يعتبر بديل جيد عن أدوية الشعر الأخرى.
  • التجربة الثانية : حبيت اكتب لكم تجربتي عن امبولات اكرينالوهي معروفه كثير تكلموا عنها البنات بصراحه رائعه من كرتونه وحده شفت نتيجه جدااا مرضيه التساقط خف للنص او اكثر ولما ادخل اصابعي بشعري ماتطلع بايدي الا شعرتين ,, غير عن اول ولله الحمد طريقتي فيه.. اكسر الانبوله واستعمل نصفها فقط واحتفظ بالباقي ,, واعمل مساج للشعر وامشط شعري بعد ماادهنه بزيت براشوت لاني لاحظت انه ينعمه بعد الحمام , وانام وثاني يوم اغسل شعري واستخدمه مرتين بالاسبوع وشريت منه لااخواتي مع الفيتامين ,, وكامينو موتو وان شاءالله راح ابشكركم وش صار معهم .
  • التجربة الثالثة : اشتريت امبولات اكرينال و استخدمتها لتطويل الشعر حسب الطريقة التي يوصي بها المصنع. استعملت امبولات اكرينال لمدة شهر تقريبا و كان الهدف من تجربتي هو التأكد من فعالية اكرينال على تطويل الشعر و ما اذا كانت تطول الشعر ام لا. حسنا النتيجة بعد شهر من الاستعمال لتطويل الشعر ، لا استطيع ان اقول انها سلبية و لكنها بدون نتيجة تذكر فيما يخص طول الشعر. للامانة لم الاحظ اي تطويل ملفت لشعري بعد شهر من الاستعمال. لا اعلم ان كان شهر من الاستعمال غير كافي ام انها لا تعمل على تطويل الشعر كما يشاع عنها لتساقط الشعر صحيح انني استعملت امبولات اكرينال بهدف التأكد من فعاليتها لتطويل الشعر و ليس لتساقط الشعر. و لكن خلال تجربتي مع امبولات اكرينال للشعر لاحظت انها قامت بتخفيف و الحد من تساقط الشعر بشكل ملفت. صحيح انها لم تكن ذات فعالية لتطويل الشعر في تجربتي و لكنها ساعدتني كثيرا لتساقط الشعر و تخفيفه. بعد تجربتي لاحظت ان شعري لم يعد يتساقط بنفس الوتيرة التي كان يتساقط بها قبل التجربة. صحيح انني لا اعاني من حاد او شديد تساقط للشعر و لكنه كان يتساقط قليلا عند تسريح الشعر. اعتقد ان امبولات اكرينال فعالة جدا لعلاج تساقط الشعر و انصح باستعمالها لهذا الغرض.

قد يهمك :

هل امبولات اكرينال تطول الشعر

امبولات اكرينال للشعر تتميز بفاعليتها الشديدة لعلاج تساقط الشعر وتقويته ونعومته واعطاء الشعر التغذية الكاملة الذي يحتاجها كما انها تساعد في منع تساقط الشعر وزيادة طوله في ثلاثة اشهر فقط.

  • تستخدم امبولات اكرينال من أجل تقوية بصيلات الشعر الجديدة والقديمة أيضاً خاصةً في حالات ضعف البصيلات، وتحفز من نموه في خلال ٤ أشهر.
  • تعمل على إمداد فروة الرأس بالبروتين والكرياتين والفيتامينات اللازمة له.
  • تستخدم امبولات اكرينال لإنبات الشعر في الأماكن الفارغة في الرأس، والتي كان سببها التساقط الشديد لمدة طويلة.
  • تعالج القشرة التي توجد في فروة الرأس، وتقلل من إفرازات الفروة الدهنية.
  • تستخدم امبولات اكرينال لمن تعاني من تقصف في الأظافر وسقوطها؛ بسبب كثرة تعرضهم للمياه، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم.
  • تستخدم في علاج حالات الطلع، حتى ولو كان سببها أسباب نفسية.
  • تعمل على تنشيط الخلايا التي تمد الشعر بالغذاء اللازم له وذلك كي ينمو بشكل طبيعي، فتحسن من مظهره وتحميه من عوامل التلف.

تجربتي امبولات الشعر

تساقط الشعر هي أحد المشاكل المؤرقة للكثيرين والتي يأتي تباعاً لها عديد المشاكل النفسية التي أهمها ضعف الثقة بالنفس فالشعر هو أحد أهم مظاهر إكمال الشكل العام وضعفه وتساقطه لابد وأن يتسبب في حزن ومرارة لهذا سنتناول في التالي أحد الحلول التي يمكننا الإعتماد عليها وهي امبولات الشعر، اليكم التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : تستخدم أمبولات ناتورال لمنع تساقط الشعر والتخلص من مشكلة فقدان الشعر، كما تعمل على حماية خلايا الشعر بصيلات الشعر وتقويتها للحماية من الشعر وضعفه وتساقطه ،كما أنه يحكي الشعر من التعرض التساقط ،بسبب تغيرات المناخ أو بسبب عدم الاهتمام الجيد بالتغذية السليمة. ويساعد في علاج تساقط الشعر بعد الحمل والولادة بشكل مباشر أو بسبب الإجهاد الكبير ،أو السيدات التي تتبع حمية غذائية قاسية ،ويعمل على تقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف وحمايته من الضعف والشعر الخفيف. ويمد الشعر بالفيتامينات اللازمة إلى جانب الكثير من العناصر التي يحتاجها الشعر الضعيف، كما أنه يحفز الدورة الدموية وتغذية الشعر السليم من الجذور وأيضا مد الشعر بالأكسجين اللازم ،ووقاية الشعر من التساقط
  • التجربة الثانية : تجربتي اختلفت من الشامبوهات و الزيوت و لكن بدون جدوى. سمعت عن امبولات انفجن و مدى فعاليتها لعلاج تساقط الشعر لذلك قررت تجربتها و مشاركتم نتيجة تجربتي. اشتريت امبولات انفجن الخاصة بالسيدات و النساء ، لانه توجد امبولات اخرى خاصة بالرجال. جربت استخدام امبولات انفجن للشعر حسب الطريقة الموصى بها. نتيجة تجربتي مع امبولات انفجن لم تكن جيدة و لا سيئة ، لا اعلم كيف اصنفها بصراحة. لماذا ؟! عند استخدامي لامبولات انفجن لاحظت تحسنا ملحوظا لشعري الذي اصبح افضل و اكثر قوة. بالاضافة الى انه تم تخفيف تساقط الشعر لدي بشكل ملحوظ و هذا يؤكد ان هذه الامبولات فعالة و ان نتيجة تجربتي جيدة حتى الان. و لكن للاسف ، بعد ان توقفت عن استخدام هذه الامبولات من انفجن ، بدأ شعري يتساقط و اصبح اسوء من ذي قبل. لذلك لا استطيع ان اقرر ما اذا كانت هذه الامبولات تستحق ام لا.
  • التجربة الثالثة : فجأه قبل 7 او 8 شهور تقريبا صار يتساقط بشكل فضيع نفسيتي صاااارت دمااار بس ابكي راح اكثر من نص شعري حتى الجامعه ماصرت اروح رحت للدكتوره قالت عندك تساااقط عطتني امبولات CASTALIA LAVILON والشامبو وفيتامين خاص لبصيلات الشعر ورحت لكل الصيدليات يقولون هذا افضل نوع بس بعد شهرين خف التساقط بنسبه 10 بالميه مانفع معاي لان عندي نقص كبير بالزنك والحديد صرفت لي الدكتوره حبوب زنك البرتقاليه وحبوب فيروز ونفس الامبولات قالت استمري عليها لانها افضل شي بعد 3 اسابيع تقريبا خف التساقط 50 بالميه واكثر بس تخيلوا.

تجربتي مع امبولات اتراكتا

تعرف على أمبولات اتراكتا للشعر و التي تعمل على على منع او علاج تساقط الشعر ، و تستعمل لانبات الشعر و كذلك لتطويل الشعر و لتكثيفه ، للحصول على شعر صحي. فيما يلي نشاركك معلومات عن أمبولات اتراكتا للشعر من خلال التجارب الواردة في الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

https://youtu.be/VoEL9lPkWe8?t=2

التجربة الثانية :

تجربتي مع امبولات انيفاجين

تعد امبولات انفجن واحدة من منتجات العناية بالشعر التي يرغب العديد في معرفة ما اذا كانت فعالة و تستحق التجربة ام لا ، فقد تم تصنيع امبولات انفجن خصيصا لاولائل الذين يعانون من تساقط الشعر او يرغبون في تكثيف الشعر الخفيف، فيما يلي تجربتين مع امبولات انيفاجين.

تجربتي مع امبولات انيفاجين
تجربتي مع امبولات انيفاجين
  • التجربة الاولى : من بداية رمضان وشعري بداء في تساقط مفاجأة لا أعرف ماهو السبب ذهبت إلى الصيدليه واشتريت شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر أكثر استعمال لي هذا المنتج وامبولات فيتشي ولكن هالمره حبيت اجرب امبولات شركة آخرى ايطاليه وهيا انيفاجين ومع استعمال بداية الفتره ألاحظ في تحسن وعند إنهاء شريط كامل من انيفاجين وفيها 14 امبوله وفي انتهاء من 7 حبات خلال اسبوع بانتظام في الاستعمال أصبحت النتيجه سيئة وازداد التساقط أكثر وبشكل مخيف ذهبت بالإسراع في غسل شعري بشامبو فيتشي والحمدالله لم أعد استعمل الامبولات لهذا المنتج انيفاجين وحبيت انصح من لم يعلم عن تجارب هذا المنتج ويوجد أشخاص يعرضونه في مبيعاتهم من صيدلية ومواقع انترنت وينصحون به لتسويقه.
  • التجربة الثانية : اذا كنت تريدين ان تتميزي بشعر مثالي أكثر صحة وكثافة ولمعان من خلال استخدام امبولات انيفاجين للشعر التي تعمل على علاج جميع مشاكل الشعر حيث تعمل الامبولات على علاج تساقط الشعر ليصبح أكثر قوة وتعطيه النشاط والحيوية كما يساعد على زيادة طول الشعر وكثافته وتعمل على نعومة الشعر مما يجعله أكثر بريقا ولمعانا ، وطريقة استخدام امبولات انيفاجين للشعر 7 فيال توضع امبولات انفاجين على شعر جاف ونظيف ثم تدلك جيدا برفق على الشعر وفي فروة الرأس تستخدم يوم بعد يوم لمدة لا تقل عن 3 شهور يستحسن استخدام المنتج لفترة علاج تتراوح ل 3 أشهر للحصول على نتيجة أكثر كفاءة وفعالية تجنب ملامسة العينين أو الشفتين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا