يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال ، و تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر، و سيباميد شامبو للاطفال ، و أفضل شامبو للاطفال ، و شامبو سيباميد للشعر ، و شامبو سيباميد للقشرة ، يعد شامبو سيباميد هو أحد أفضل أنواع الشامبوهات الطبية التي تم صنعها تحت مجموعة من الأطباء المتخصصين في العناية بالبشرة والشعر، حيث أنه يعمل على علاج العديد من المشاكل الصحية التي قد تتعرض لها فروة الطفل، كما أنه بصورة كبيرة على الطفل سواء على البشرة او الفروة لاحتوائها على المواد الطبيعية التي تعمل على إصلاح الشعر دون الإضرار بالطفل وسوف نتعرف أكثر عن الشامبو عبر هذا المقال من خلال تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال .

تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال

سيباميد هي منتجات حديثة بالسوق ألمانية المنشأ ، تناسب الكبار و الصغار ، و ما يميز منتجاتها أنها خالية من الصابون ، و درجة ال PH موجودة على العبوة ، و تتميز كل المنتجات بدرجة حموضة مناسبة للبشرة و هي 5.5 ، اليكم تجارب مع شامبو سيباميد للاطفال.

تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال
تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربه انها بعد ولادة طفلتها الأولى كانت تستخدم بعد الشامبوهات التي تعرف على انها شامبوهات للاطفال ومن اشهر جونسون ولكن كان سبب في تلف شعر ابنتها بشكل كبير وقد سالت بعض الامهات عن الشامبوهات التي يقومون باستخدامها لبناتهم ونصحوها باستخدام شامبو سيباميد، وبالفعل وجدت ان الشامبو رائع للغاية وحافظ على مرونة شعرها ولمعانه.
  • التجربة الثانية : مجموعة سيباميد كلها امنه عالبشره سواء للأطفال ولا الكبار لأنها معادله طبيا وغير قلويه اي انها ماتحتوي علي مادة الصابون من ناحية البشره كل شئ عندهم اوكي وتمام من كريم لليدين وغسول نسائي وصابونه اسمها قطع التنظيف وسائل استحمام وسائل استحمام زيتي اخر وكريم ليلي للبشره وقطع تنظيف مزيله للمكياج كلها جربتها والله روعه وامنه وبالذات اللي يعانون من تحسس البشره وللأطفال في كريم الحفاظات جداا رائع وخفيف عالبشره اختي اطمني واخذيها وانتي مرتاحه.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر

شامبو سيباميد اثبت انه هو واحد من الشامبوهات الرائعه خاصه للشعر الجاف وذلك لان الشعر الجاف عادة ما يحتاج إلى عناية دقيقة جدا، ويعاني عدد من الأطفال من بعض الجفاف في شعرهم لذا عليك أن تتأكدي من استخدام شامبو سيباميد لعلاج تلك المشكله بطريقه طبيه ، فيما يلي تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر.

تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر
تجربتي مع شامبو سيباميد لإصلاح الشعر
  • التجربة الاولى : تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال، عزيزتي الأم أن شامبو سيباميد هو الوحيد الخالي من القلويات والكيماويات لذلك هو شامبو رائع، وتقول أحد الأمهات أنه يساعد في ترطيب الشعر بصورة كبيرة، كما أنه يعمل على تلطيف فروة الرأس. ” تقول أخرى ، أنه أمن جدًا على بشرة الأطفال ولا يسبب لهم أي من الالتهابات حيث أنه مكون من مجموعة من الزيوت والمواد الطبيعية للغاية وبذلك لا يمثل أي خطورة على طفلك”.
  • التجربة الثانية : هو شامبو طبي و كان جميل جدا و أحببته فعلاً لعدة أسباب : الشامبوهات الآخرى تترك شعري جاف و هايش و متطاير بشدة ! لكن هذا الشامبو تركه رطب و جميل و ناعم و نظيف ! الشامبوهات الآخرى تسببت لي في تساقط شعر فظيع هو لم يسبب لي أي تساقط .. * بالنسبة إلي أنا شعري يتساقط بكثرة لأني أعاني من أنيميا و نقص فالفيتامينات ! لكن أنا عندما أقوم بغسل شعري بالشامبوهات الآخرى أثناء الغسل يتساااقط بكثرة ، لكن مع سيباميد لم يتساقط أثناء الغسل خالي من البرابين و هي مادة مضرة جدا بالشعر و تتواجد في الشامبوهات التجارية الخاصة به 5.5 و هي نفس درجة حامضية الشعر و البشرة لذا هو خيار رائع ! طريقتي في الإستخدام : أحياناً أستخدمه مباشرة والأغلب أنني أقوم بتخفيفه بالماء و هو الأفضل و كلاهما لهما نفس النتيجة الجميلة.

سيباميد شامبو للاطفال

من أكثر المنتجات الهامة للطفل هو الشامبو لكن كثيرًا ما تواجه الأمهات صعوبة في اختيار نوع شامبو مناسب للطفل يكون خالي من المواد الكيميائية، وموخرًا حققت شركة سيباميد نجاحًا مذهلًا في إصدار مجموعة منتجات العناية للبشرة للأطفال خاصة الرضع حديثي الولادة، ومنها شامبو سيباميد وفيما يلي أبرز ما يميزه.

سيباميد شامبو للاطفال
سيباميد شامبو للاطفال
  • يستخدم للطفل في جميع مراحل عمره.
  • شامبو طبيعية وآمن 100 % على الأطفال.
  • يحافظ على درجة حموضة فروة الرأس والتي تسمى بـ “الغطاء الحمضي”.
  • يمنع تساقط الشعر، ويساعد على تقوية بصيلات الشعر.
  • يساعد على تكثيف الشعر الخفيف.
  • يمنح الشعر الانتعاش والنظافة ويحميه من التقصف.
  • تركيبته لا تتسبب في تهيج العينين.
  • يحتوي على مواد طبيعية تساعد على ترطيب الشعر مثل: زبدة الشيا والبابونج.
  • مناسب لفروة الرأس الطرية.
  • يرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف.

شامبو سيباميد للشعر

شامبو سيباميد من أفضل الشامبوهات المتواجدة في الأسواق هذه الفترة، حيث يعطي عناية للشعر كما أنه يتميز أنه خالي من المواد المضرة للشعر، بالإضافة إلي أنه له انواع عديدة لكي يناسب جميع انواع الشعر، اليوم سوف نستعرض معا أهم أنواع SEBAMED SHAMPOO واستخداماته المختلفة تابعوا معنا…

شامبو سيباميد للشعر 1
شامبو سيباميد للشعر 1

شامبو سيباميد للشعر الجاف SEBAMED REPAIR SHAMPOO For Dried Hair مع درجة حموضة تبلغ 5.5 تمامًا مثل الجلد الصحي يحافظ على وظيفة الحاجز الطبيعي للغطاء الحمضي للبشرة ويحميها. يتكون من عوامل تنظيف نباتية نشطة للعناية اليومية بالشعر. يحافظ على بنية الشعر سليمة للحصول على شعر صحي ولامع. للاستعمال اليومي بالنسبة للشعر العادي و مرتين الى 3 مرات للشعر الجاف في الاسبوع.

شامبو سيباميد للشعر 2
شامبو سيباميد للشعر 2

شامبو سيباميد للشعر المصبوغ colour care shampoo خالي تماما من المواد القلوية التي تتسبب في جفاف الشعر. يحتوي علي البروتين وبالتالي يكسب فروة الرأس درجة عالية من الرطوبة يحمي الشعر من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية. يمنع الشعر من الإصابة بالجفاف. يحتفظ علي اللون المصبوغ للشعر. ينظف فروة الرأس من أي شوائب.

شامبو سيباميد للقشرة

سيباميد شامبو علاج قشرة الشعر مناسب لفروة الراس الدهنية والمتهيجة, يزيل شامبو سيباميد القشره بلطف ويحد من ظهورها مرة اخري, و لاحتوائه علي مواد ملطفه ومرطبه ، تعرفوا في هذه الفقرة على شامبو سيباميد للقشرة .

شامبو سيباميد للقشرة
شامبو سيباميد للقشرة
  • شامبو سيباميد لعلاج قشرة الشعر SEBAMED ANTI-DANDRUFF SHAMPOO ينظف فروة الرأس والشعر بعمق يحافظ على رطوبة الشعر يحافظ على بنية الشعر سليمة يجعل شعرك أكثر صحة ولامعاً يحتوى على الجليكوزيد الذي يحمي الشعر وفروة الرأس من الجفاف يحتوى على عدة عوامل تنظيف طبيعية لعناية لطيفة بالشعر خالي من الصابون والقلويات له نفس درجة حموضة فروة الرأس الطبيعية ذو عطر لطيف ولا يسبب الحساسية
  • شامبو مضاد للقشرة من sebamed هو واقي طبيعي لشامبو الشعر الدهني الذي يسمح بإزالة رائعة لقشرة الرأس مع الحفاظ على قيمة ph لفروة الرأس. تتعرف العملية اللطيفة على Piroctone Olamine كعنصر أساسي لإزالة قشرة الرأس لأنه يغذي الشعر ويقلل من علامات قشرة الرأس المرئية.

أفضل شامبو للاطفال

يعد الاهتمام بالاطفال ونظافتهم الشخصية أكثر ما يشغل بال الأمهات حيث أن تربية الأطفال والعناية بهم ليس من الشئ السهل عليهن، وفي غضون ذلك تبحثن عن افضل انواع الشامبو التي تحافظ على شعر الطفل فيما يلي أفضل شامبو للاطفال.

أفضل شامبو للاطفال 1
أفضل شامبو للاطفال 1

Sanosan Baby Shampoo هي واحدة من أفضل أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات للأطفال. يحتوي شامبو Sanson على حمض السلفونيك الذي تم تطويره خصيصًا لبشرة الطفل بحيث لا تتم إزالة طبقة الحمض الواقية على الجلد. حبيبي ، مثل الغدد الدهنية. لا يعمل بشكل مثالي حتى الآن.

أفضل شامبو للاطفال 2
أفضل شامبو للاطفال 2

شامبو بندولين للأطفال يتميز شامبو بندولين للأطفال بتركيبة متوازنة لا تسبب الدموع بخلاصة زيت الأرجان والجوجوبا والبروتين السائل والبانثينول وفيتامين ب5، ويمنح شامبو بندولين طفلكِ نعومة فائقة وكثافة ولمعانًا ويمنع التشابك والتعقد والتساقط والتقصف ويعالج هيشان وتلف الشعر.

أفضل شامبو للاطفال 3
أفضل شامبو للاطفال 3

يعد أيضاً من افضل شامبوهات الأطفال؛ لأنه خالي من المواد الكيميائية الضارة ؛سواء صوديوم ؛أو سلفات ،ويحتوي علي خلاصة العديد من الأعشاب المهدئة لفروة الرأس، والعينين ،وتعرف هذه التركيبة (لا دموع بعد اليوم) التي أطلقتها جونسون؛ من خلال حملتها الاعلانية.

أفضل شامبو للاطفال 4
أفضل شامبو للاطفال 4

يعد شامبو موستيلا من أفضل أنواع الشامبو للأطفال وفي نفس الوقت مناسب للأطفال حديثي الولادة بفضل تركيبته التي تم تطويرها خصيصًا للاستخدام من الحمام الأول الذي يأخذه طفلك. بفضل شامبو الرغوة من موستيلا ، يتم تنظيف فروة رأس طفلك بشكل مثالي. يمنع شامبو الأطفال موستيلا ظهور الأوعية المهدية لحديثي الولادة بفضل تركيبته الفعالة ، التي يدخلها الكرياتين ، ويتميز أيضًا بتركيبة غنية “أفوكادو بيرسيو” ، والتي تقوي حاجز جلد الأطفال ولا تسبب هذه التركيبة في في نفس الوقت يحك العيون ويعطي بشرة طفلك رائحة منعشة.