يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات مكاديميا للشعر ، و تجارب مع منتجات مكاديميا للشعر ، و مين جربت منتجات مكاديميا ، و تجربتي مع مجموعه المكاديميا من نزيه  ، و أفضل منتجات  المكاديميا ، و فوائد منتجات مكاديميا للشعر ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات مكاديميا للشعر ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه المنتجات ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات مكاديميا للشعر

 تجربتي مع منتجات مكاديميا للشعر
 تجربتي مع منتجات مكاديميا للشعر

المكاديميا هي مكسرات تنمو على أشجار المكاديميا، والتي هي موطنها أستراليا، على غرار زيت الزيتون، زيت المكاديميا يكون سائل في درجة حرارة الغرفة، يستخدم الناس هذا الزيت في تطبيقات الطبخ والصحة والجمال. وفي هذه الفقوة سوف نستهل مقالنا بعرض مجموعة من التجارب التي ترصد فعالية منتجات مكاديميا للشعر : 

  • تقول سيدة : اول منتج وهو شامبو الشعر كنت استخدمه من زمان لاكن ماكان باستمرار كنت استخدمه مره بالاسبوع لاني كنت احسه ما ينظف شعري  فا ما بانت النتيجه معاي يبغاله استخدام بانتظام و وقت  انتظمت بسخدامة بانت النتجية و فعلا كان ممتازه اعطى شعري نعومه سعره صراحه مو متذكرة  لحاله بس كان 100 وعليها لاني انا شريت المجموعة كلها و كان سعرها 600 .
  • ثاني منتج ماسك  للاصلاح العميق للشعر فعلا رائع اتعب و انا اقول نتيجته اعجبني و بانت النتيجه معاي من اول استخدام  . يستخدم مرتين بالاسبوع فقط  طريقة و انتي تتحممين بعد الشامبو حطي على شعرك و اتركة لدة 7 دقايق ثم اشطفيه .
  • ثالث منتج وهو زيت الشعر ما ادري كي احكم عليه لاكن وقت احطه على شعري و الفه و اذا نشف افكه يكون ناعم و فيه لمعه لاكن وقت احطه و اترك شعري مفكوك ينتفش شعري . استخدمه بعد الشور و شعري مبلول تقدرين تستخدمينه و شعرك جاف و ما تحتاجين تغسلين شعرك بعده . 
  • رابع منتج و هو مزيل تشابك الشعر قبل التصفيف صراحه عادي ما احسهه يفيد بشي غي وقت بتستخدمين الاستشوار تحطينه قبل راح يحمي شعرك من الحراره .
  • خامس منتج كريم لتجديد حيوية الشعر طبعا يستخدم على شعر رطب من بدايه منتصف الشعر الى نهايته صراحه حبيت هالمنتج احسه ناسب شعري و فعلا وقت احطه احس حيويه فيه .
  • سادس منتج كريم مغذي للشعر يستخدم بعد الشامبو تحطين منه و تخلينة لمدة 20 ثانية بعدين تغسلينه و نتيجته ممتازه احس يبان مفعول الشامبو بسرعه معه لما استخدمهم مع بعض .
  •  سابع منتج بلسم ملطف للشعر تستخدمينة لما شعرك يكون جاف و بعدين تغسلين شعرك صراحه احس عادي و ما فرق بستخدامه مره يمكن لان المفروض استخدمه بشكل يومي وقتها راح يبان نتيجته . 
  • المنتج الاخير سبراي زيت للشعر استخدمه بعد ما اخلص اسوي شعري ابخه مره اعجبني يعطي شعري لمعان حبيته هالمنتج . 

قد يهمك :

تجارب مع منتجات مكاديميا للشعر

منتجات مكاديما للشعر هي منتجات مصنوعة من مواد طبيعية تعمل على إعادة حيوية الشعر والقضاء على التقصف، كما تحل منتجات مكاديميا جميع مشكلات الشعر وأيضا يعمل على تقوية جذور الشعر وتغذية فروه الرأس ويؤدي لنمو الشعر وطوله. تابعوا معنا هذه التجارب لتتعرفوا على مميزات منتجات مكاديميا :

التجربة ١ : زيت الشعر من مكديميا

الفتره الاخيره صرت بعد الشور احطه ع اطراف شعري الي تقصفت من الصبغات والاستشوار ، يرطب بشكل حلو وريحته جميله وبس 😐 ماحس منه فايده ولا هو المنتج السحري الي ماتقدرين تعيشين من دونه :$ للامانه هذا اول زيت من هذا النوع استخدمه ، اقصد بالليف ان اويل يعني الي تحطينه وماتغسلينه ، فماقدر اقول هو الواو مقارنه بغيره ولا لا ، بس من الي شفته عادي وترطيبه مؤقت.

التجربة ٢ : سبراي زيت الشعر من مكديميا

  • هو زيت خفيف جدا او يسمونه mist تبخينه ع شعرك وخاصه الاطراف مو الفروه وهو جاف وتحاولين توزعينه بيدك ريحته خيااالييه ، احلى شي بالمجموعه ريحتها : ،مكتوب عليه يرطب الشعر ويخليه صحي وناعم ويحميه ويعطيه لمعه وويتحكم بالشعرات المتطايره ، ياسلام البخاخ السحري اتعبت الشركات من بعدك كلهم سكرو خلاص ههه!
  • ماشفت ولانقطه من الي ذكروه هه ، بس هذا اخر منتج اشتريته منهم يعني ماصارله شهر ، يمكن يبيلي اعطيه تجربه زياده عشان اقدر احكم ! بس بشكل مبدئي ماحسيت شي واو.

التجربة ٣ : بلسم ملطف للشعر من مكديميا

  • بلسم ملطف للشعر من مكديميا ، هو مو بلسم عادي لا ، هو ينحط بعد ماتخلصين من الشور والشعر مجففته ونظيف ومايغسل يستخدم للتصفيف وكل يوم.
  • هذا بعد من المنتجات الجديده الي اخذتها من المكديميا ، حسيته جيد مقارنه بالي قبله ، خفيف ويمتصه الشعر ، هل يستاهل تشترينه ؟ يس احس حلو وخاصه انو الشعر يحتاج كريم تصفيف بعد الشور ، بس مثل ماقلت صارله شهر حبيته بشكل مبدئي بس بشوف مع الاستخدام لو يستحق ولا!.

التجربة ٤ : شامبو الشعر من مكديميا

بالبدايه اخذت عينه ماحسيته ينظف بس فتره تعود عليه شعري وحبيته ، حسيته خفيف ع الشعر وماشي تمام ، بعد ماصبغت شعري ، الفروه والشعر صارو جافين ، مع الشامبو الفروه قلبت دهني ! بس اطراف الشعر للان جافه 😐 فصرت استخدم للفروه شامبو غير واطراف الشعر شامبو المكديميا بس ماحس رطب شعري ولا اعطاه حياه مثل مايقولون وللان جاف ومافيه لمعه :”( بالبدايه حبيته جدا ورطب شعري وخلاه في صحه بس بعدين بعد الصبغات الشنيعه لا لا ..سعره : ٢٤٠ ريال لان ماكان عندهم الا اكبر حجم .

التجربة ٥ : ماسك الشعر من مكديميا

 يمكن هذا الشي الوحيد الي حبيته بالمجموعه ، الي رجعت شريته مرتين ، ترطيبه عميق في بنات قالو انو يدهن الشعر ، اي يدهن لانه ثقيل ماينحط ع الجذور بس الاطراف واذا باقي بيدك شوي كملي ع الجذور بشكل خفيف ، انا شعري دهني من الاساس احس شوي زاد دهنيته ؟ مدري : ومثل باقي المجموعه بالبدايه عشقته تماما وبعدين خف حبي له وبعدين رجعت حبيته ، العلاقه بينا متذبذبه ههه ، قلت لنفسي لانه ممكن يكون اول ماسك غير تجاري استخدمه ؟ عشان كذا حبيته .. وممكن هو اصلا مفيد للشعر ، صرت ماقدر افرق هل المجموعه خيبت املي واخذت ضجه اكثر من اللازم او لا !

مين جربت منتجات مكاديميا

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في هذه الفقرة أيضا من مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتجات مكاديميا ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول سيدة : شعري كان صحي ولامع بعد الصبغات قلب اشهب جاف ، كنت استخدم المجموعه من قبل وبالاساس شعري كان صحي فحبيت المنتجات وبعد الصبغات المفترض انو المنتجات ترطب الشعر وتكون افيد لي بس ماحسيت باي اي اي فائده بعد سنه من الاستخدام بالبدايه كنت اقول الا حلوه والمفروض كل بنت تستخدمها ، بس بنت خالتي العبيطه مرسله لي صوري لما كان شعري اسود وكان يلمع مره وناعم فعرفت الحين وضع شعري ابدا مو كويس والمنتجات مالها فايده كبيره هه 🙁 ، وفي نقطه مهمه جدا ، المويه ! مويه بيتي جدا مو حلوه فقلت يمكن تأثر ع الشعر عشان كذا المنتجات مافادتني بس انا بعد كل شور اخر شطفه دايما مويه صحه ، فهل هذا يفرق ولا الله اعلم وبالنسبه للتساقط شعري صار يتساقط اكثر بس المجموعه هدفها ترطب الشعر مالها علاقه بالنساقط ، سمعت بنات يقولون فيه سيلكون ؟ مادري صراحه بس شعري تساقط بشكل اكثر وصرت اشك بالمنتجات وسوست ههه ، وكل شعر يختلف عن الثاني وكل بنت تجربتها غير .. بس هذي تجربتي بشكل كامل .
  • افضل نصيحه ممكن اقدمها لك ، اشتري عينات او اطلبيها وجربي بنفسك التجربة خير برهان ، بس عن نفسي لا ماراح ارجع اشتريها وبدور اشياء طبيه بعيدا عن الدعايات وغيره .

تجربتي مع مجموعه المكاديميا من نزيه

تجربتي مع مجموعه المكاديميا من نزيه من أكثر المنتجات التي حققت شهرة عالمية في مجال العناية بالشعر وفروة الرأس. وفي هذه الفقرة سوف نطرح لكم مجموعة من التجارب التي تبن صحة هذا الكلام :

  • تجربتي مع  Healing Oil Treatment : ريحته زيت الأرغان مرة أحبها الريحة صراحة الزيت يستاهل كل ريال أول ماأحطه ينعم شعري بشكل ملحوظ ويخفف الـ frizz أستخدمه بعد الشاور أحط تقريبا ضغطتين على كل الشعر وأمشط بالفرشة حقة المكاديميا ينفع للي شعرهم جاف ومتضرر ودايما يصبغون : وممكن لمن تصبغين شعرك تحطي ضغطة منه مع خليط الصبغة ،، جربتها  وحسيت الصبغة مانشفت شعري زي دايما شعري مرررة تحسن من بعد إستخدامه وراح أشتريه مرة ثانية أعطيه ١٠/١٠
  • تجربتي مع  Healing oil spray : هذا نفس الزيت المعالج بس مخفف ينفع للي شعرهم دهني وقريت ريفيوز بنات شعرهم دهني ناسبهم أكثر أنا أستخدمه لمن بصفف شعري لأنه الزيت ثقيل شويه فأستخدم البخاخ  ويبين الشعر صحي ويخفف النفشة ويعطيه لمعة حلوة عن نفسي ماراح أشتريه مرة ثانية لأنه شعري جاف  وأحس في التصفيف ممكن أستخدم برودكت ثاني وأنصح فيه للبنات اللي شعرهم دهني . 
  • تجربتي مع Rejuvenating Shampoo أنا بصراحة أول مرة أشتري شامبو مو درق ستور  وحسيت بفرق كبييييير مرة مستحيل أرجع أستخدم شامبوهات عادية من بعد ماجربت المكاديميا لوول الشامبو خالي من السلوفيت والبارابين ريحته تجنن نفسي بعطر يكون نفس الريحة لووول المهم عندي إنو يكون خالي من السولفيت لأن السولفيت ينشف الشعر وخصوصا الكيرلي يخليه فريزي بزيادة وعادة الشامبوهات الخالية من السلوفيت تكون ماتنظف زين بس بالعكس شامبو المكاديميا ينظف من قلب  وشعري يجلس ٣ أيام نظيف وريحته حلوة وحلو فيه إنه ينعم الشعر تحسين ماتحتاجين بلسم بعده  راح أشتريه مرة ثانية ومليون مرة أعطيه ١٠/١٠   
  •  تجربتي مع Moisturizing Rinse : إحساسي للبلسم نفس البخاخ لول أحسه ماينفع لشعري وترطيبه مو كفاية ويناسب الشعر الدهني أكثر ريحته مرررة حلوة برضو  بس عن نفسي ماراح أشتريه مرة ثانية وراح أكتفي بالماسك
  • تجربتي مع Deep Repair Masque : لو بختار شيء واحد من المجموعة أنصحكم فيه راح أختار الماسك ترطيبه من أروع الماسكات اللي جربتها وثقيل مرة ونتيجته تبين من أول مرة تستخدمينه  ،، طريقتي بكل ماسك بعد ما أغسل شعري بالشامبو  أنشفه شويه بالمنشفة وأحط الماسك على كل الشعر وألبس الشاور كاب وأخليه ربع ساعة وأغسله  شعري يبين صحي ويلمع ،، جربت مرة تريتمينت بصالون بـ ١٥٠٠  وبكل صراحة ماسك المكاديما أعطاني نفس النتيجة  ريحته مررة أحبها كل المجموعة ريحتها مررة حلوة  وأنا أهم شيء عندي في منتجات الشعر تكون ريحتها حلوة راح أشتريه مرة ثانية وماراح أشتري ماسك غيره لول أعطيه مليون من ١٠ .

أفضل منتجات  المكاديميا

عند العناية بالشعر فإنك ستجدين الكثير من النصائح والتي قد يبدو بعضها متضاربا بعض الشيء، فمن نصائح خبراء التصفيف إلى تقاليد الأمهات يمكن أن تقعي في حيرة تامة. لذا مع منتجات مكاديميا للشعر يمكن أن تجمعي بين الاثنين ، لذلك جمعنا لكي فيما يلي أفضل منتجات  المكاديميا ، وهي كالتالي :

  •  سبراي مكاديميا Macadamia Nourishing Moisture للشعر الضعيف: ويستطيع سبراي مكاديميا أن يوفر الاثنين معا، فمن خلال مجموعة غنية من العناصر الغذائية مثل أوميجا 3 و 5 و 7 و 9 وبروتينات الصويا والبوباب الأفريقي وغيرها. فهو يقدم تغذية عميقة للشعر وفي الوقت نفسه يحمي من عوامل التلف ويجعل الشعر أكثر مقاومة.
  • كريم مكاديميا Macadamia Whipped Detailing لتكثيف الشعر: مع كل من زيت الأرجان وزيت الفستق وغيرها من عناصر طبيعية يعمل كريم مكاديميا على التغلغل السريع في بصيلات الشعر بسهولة ويسر دون ملمس دهني مزعج، فهو يأخذ فائدة الزيوت دون التسبب في تلاصق الشعر وخصوصا الخفيف. لذا هو مناسب لكل أنواع الشعر لتغذية عميقة أثناء التصفيف أو مساءً قبل النوم، كما يمنحك لمعانا وحيوية وانطلاق لا مثيل له.
  •  بلسم مكاديميا Macadamia Weightless لترطيب الشعر: فهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الغنية التي تتلاءم مع جميع أنواع الشعر وتهدئ فروة الرأس وتمنع الجفاف وتحبس الماء داخل الشعر مما يجعله أكثر مقاومة لتلف أدوات التصفيف واشعة الشمس وغيرها.
  • اويل مكاديميا Macadamia Healing Oil: مع سهولة كبيرة في الامتصاص داخل بصيلات الشعر يمنحك زيت مكاديميا ترطيب عميق للشعر خصوصا المصبوغ، مما يقلل من التأثير السيء للصبغة، كما أنه يحمي اللون لفترة أطول من أشعة الشمس.
  •  بلسم مكاديميا Macadamia Leave-in Detangle لتغذية الشعر: وهو يعتبر ملائما لجميع أنواع الشعر ويساعدك على تصفيف أسهل وفك التشابك دون التسبب في المزيد من الاجهاد للشعر.

فوائد منتجات مكاديميا للشعر

فوائد منتجات مكاديميا للشعر
فوائد منتجات مكاديميا للشعر

يوفر منتجات مكاديميا للشعر العديد من الفوائد الصحية المحتملة عندما يستخدمه الشخص وتشمل هذه:

  • كثير من الناس يستخدمون زيت المكاديميا النقي لتقوية شعرهم، على غرار استخدام زيت الزيتون، يمكن للشخص تناول كمية صغيرة من الزيت ونفركه مباشرة في شعره، من الأفضل عمومًا ترك الزيت ينقع في الشعر لفترة قصيرة من الوقت قبل شطفه الزائد.
  • يمكن أن يساعد زيت المكاديميا على تقوية الشعر وتنعيمه، وإضافة التألق الى الشعر
  • وجعل الشعر أكثر سهولة لتسريحه.
  • وإذا كنت تعاني من شعر هش، والذي يمكن رؤيته عند استخدام المشط خلال شعرك، ثم حان الوقت لعلاج الخشونة بزيت المكاديميا.
  • حيث سوف يعمل هذا التدليك البسيط بالزيت الساخن على تنعيم الشعر، وعليك أن نطبقه أن تقوم بتدليك كميات كبيرة من الزيت الدافئ على طول شعرك وتركه طوال الليل قبل غسله في الصباح.
  • للحصول على ميزة إضافية، جرب مزيج من العسل مع زيت المكاديميا، تُسخّن ثلاث ملاعق كبيرة من زيت المكاديميا وتُمزج مع ملعقتين صغيرتين من العسل، دلكي هذا الخليط بلطف على فروة رأسك وشعرك لمدة 10 دقائق.
  • اتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك قبل شطفه بالماء الفاتر، يساعد زيت المكاديميا المليء بالفيتامينات A وE على تخفيف الشعر، وسوف يساعد العسل في تقليل الجفاف، وبالتالى لا يمكن أن ننكر أهمية زيت المكاديميا فى علاج مشاكل الشعر.