يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات ايف روشيه ، و تجربتي مع منتجات ايف روشيه بالفيديوا ، و شركة Yves Rocher ، و ماهي مكونات إيف روشيه الرئيسية ، و أشهر منتجات إيف روشيه واستخدامتها ، و نصائح للعناية بالبشرة مع منتجات إيف روشيه ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات ايف روشيه ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات ايف روشيه

تجربتي مع منتجات ايف روشيه
تجربتي مع منتجات ايف روشيه

تجربتي مع منتجات ايف روشيه ، لكل من يبحث عن تجارب تبين فعالية منتوجات  ايف روشيه  ، في هذه الفقرة نستهل مقالنا هذا بعرض مجمومة من التجارب التي تستظهر فعالية هذه المنتوجات نعرضها لكم حتى تستفيدوا منها ، قراءة ممتعة :

التجربة ١ :

  • تقول سيدة : الشامبو أبيض لؤلؤي وله قوام كريمي شبه سميك. القليل من الشامبو أكثر من كافٍ لتنظيف جيد. رائحة الشامبو لطيفة و تبقى أيضًا لفترة طويلة بعد غسل الشعر. الشامبو لطيف وينظف الشعر جيداً. نظرًا لأنه لا يحتوي على SLS ، فإنه لا يرغى جيدًا وهناك ميل كبير لاستخدام المزيد من المنتجات أكثر من اللازم وقد يتسبب ذلك في جفاف الشعر. وبالتالي ، يجب الحرص على عدم استخدام كمية غير ضرورية.
  • الشامبو ينظف الشعر من الأوساخ والزيوت بشكل فعال. اما بالنسبة لفعاليته كمضاد لتساقط الشعر ، فكانت تجربتي مع شامبو ايف روشيه لتساقط الشعر ايجابية جدا.
  • بعد استخدامه 3 مرات تقريبا ، لاحظت تساقط شعر اقل في حمامي. هناك أيضًا عدد أقل من الشعر الذي يتم اقتلاعه من مشط. المنتج يقوي شعري بالتأكيد وهو أمر رائع.

التجربة ٢ :

  • جربت استخدام امبولات للشعر من ايف روشيه لشعري الضعيف و الخفيف.
  • و باختصار ، انها فعالة جدا و فعلا ساعدتني كثيرا في تقوية شعري و لم يعد يتساقط.
  • اشتريت امبولات للشعر من ايف روشيه و هي في علبة ، كل علبة تحتوي على 4 امبولات.
  • كن استخدم امبولة واحد كل اسبوع لمدة شهر ، اي 4 امبولات.
  • و كانت هذه الاربع كافية لعلاج تساقط شعري.انا انصح بها.

التجربة ٣ :

  • لوشن أقرب للكريم الثقيل…يرطب ويرطب ويرطب…ترطيبو مرا عميق وحلو…في البداية أول ماجربتو حسيت ترطيبو نفس هيمالايا اللي كلمتكم عنها قبل…بس بعد تقريبا ساعة لاحظت لمعة ونداوة بيدي…طلعت من دا اللوشن…ولأني مجربة من قبل لوشنات التوت والتفاح اقتنعت فيه واشتريتو والحمدلله اني اشتريتو…
  • دا بالشوفان العضوي…طبيعي…ريحتو مو قد كدا…ريحة شوفان…كأنك فاتحة علبة شوفان وتشميها هه ودا اللي خلاني في البداية ما أشتريه…بس عادي بخة بودي سبراي ونقضي عن الريحة .

قد يهمك :

 تجربتي مع منتجات ايف روشيه بالفيديوا

في هذه الفقرة أيضا يسعدنا أن نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من الفيديوهات التي تستظهر فعالية منتجات ايف روشيه ، تابعوا معنا لتتعرفوا عليها ، وهي :

 تجربتي مع منتجات ايف روشيه بالفيديوا ١
 تجربتي مع منتجات ايف روشيه بالفيديوا ٢
 تجربتي مع منتجات ايف روشيه بالفيديوا ٣

شركة Yves Rocher

موقع اقرأ يعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من المعلومات عن شركة Yves Rocher ، وهي كالتالي :

  • إيف روشيه هي شركة عالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تأسست عام 1959 من قبل رجل الأعمال الفرنسي إيف روشيه ، كان أحد الرواد في تطوير وتعزيز استخدام المكونات المشتقة بشكل طبيعي والنباتية في العناية بالبشرة ومنتجات التجميل.
  • بدأت Yves Rocher في بيع منتجات مستحضرات التجميل الخاصة بها من خلال الطلب عبر البريد ، والآن تُباع العلامة التجارية أيضًا في المتاجر ومعاهد التجميل 
  •  بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بها ، بعد وفاته في عام 2009 ، تولى بريس ، حفيد إيف روشير ، مقاليد الشركة ، اليوم إيف روشيه موجود في 88 دولة في خمس قارات 
  •  وتقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة.

ماهي مكونات إيف روشيه الرئيسية

تشتمل منتجات إيف روشيه للعناية بالبشرة على مزيج من المستخلصات النباتية الطبيعية والمكونات الاصطناعية. والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية ، وهي :

  • يتميز كريم Yves Rocher Serum Vegetal Wrinkles and Firmness Night Cream بنبات نباتي فريد يسمى مصنع الثلج (Mesembryanthemum crystallinum) ، يقال إن هذا المستخلص يمكّن البشرة من الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتها وتحفيز آليتها لمحاربة ظهور التجاعيد بشكل فعال.
  • وفقًا للعلامة التجارية ، يحتوي كريم النهار المضاد للتجاعيد Yves Rocher Riche Creme Comforting Anti-Wrinkle على 30 زيوتًا ثمينة غنية بفوائد مكافحة الشيخوخة ، يزعمون أن زيتًا واحدًا على وجه الخصوص ، يُسمى 1000 Roses Oil (مستخلص Rosa damascena) هو المكون الرئيسي في هذا الكريم ، ولكن تم العثور على هذا المكون “الرئيسي” في نهاية قائمة المكونات ، مما يعني أنه يستخدم بتركيز منخفض جدًا.
  • تشتمل الزيوت الأعلى تركيزًا في تركيبة Yves Rocher Riche Creme على الزيوت النباتية وزيت جوز الهند وزيت الكانولا وزيت بذور عباد الشمس وزيت بذور المكاديميا تعمل هذه الزيوت كمطريات للحفاظ على بشرتك ناعمة وسلسة ورطبة.

أشهر منتجات إيف روشيه واستخدامتها

تعرفي سيدتي من على منصتنا اقرأ على أشهر منتجات إيف روشيه واستخدامتها ، من خلال السطور التالية :

  • كريم العناية الليلية الكاملة لمكافحة الشيخوخة : يعمل الكريم الليلي المضاد للشيخوخة على إصلاح البشرة وتغذيتها عن طريق ترطيبها وستلاحظ نتائج واضحة عندما تستيقظ ، يستهدف مستحضر العناية بالبشرة الليلي المضاد للشيخوخة النساء فوق سن الأربعين للاستخدام اليومي ، يمكن استخدامه كعلاج للنساء في الثلاثينات من العمر.
  • مزيل العرق سوفت رول أون : هو مزيل منعش ولطيف للبشرة الحساسة ، التأثير الملطف المفيد لمستخلص نبات بندق الساحرة المزروع عضوياً في مزيل العرق الذي  يحترم البشرة الحساسة ،  بفضل تركيبته المخصبة بمكون نشط مزيل للعرق من أصل نباتي ، يصبح الجلد باردًا وناعمًا ومعطرًا بدقة لمدة 24 ساعة.
  • Quelques Notes d’Amour Eau de Parfum : يتكون  عطر من تركيبة غنية وفريدة من نوعها ، خلاصة الورد الدمشقي برائحته الفاكهية الدقيقة ، جوهر خشب الغاياك مع لمساته الدخانية ، خلاصة البنزوين الحسية ونوتاته الفانيليا والبلسمية.
  • جل مرطب مضاد للتعب : يتكون هذا الجل من أصباغ لؤلؤية ، يساعد بشكل فعال في تقليل الهالات السوداء حول العين ، كما أنه يساعد في ترطيب وتنعيم منطقة العين.
  • زيت مقشر للعناية باليدين : زيت التقشير هذا خالي من الزيوت المعدنية ، وكذلك خالي من البارابين ، يقشر اليدين بجزيئات التنظيف الطبيعية المصنوعة من بذور الفراولة ، في غضون دقيقة ، يمكنك أن تلاحظ على الفور أن يديك أصبحت أكثر نعومة.
  • منظف مقشر يومي : إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب ، يمكنك تجربة هذا المنظف اليومي للتقشير من إيف روشيه ، يحتوي على خرزات نباتية دقيقة تساعد في التخلص من الدهون الزائدة ، نتيجة لذلك تصبح مسامك أكثر وضوحًا كما أنه يساعد على منع تكرار مشاكل الجلد بفضل عمل هذا المنظف للتقشير.
  • لوشن توحيد لون البشرة : هذا التونر له تأثير منعش ولطيف على البشرة ، إنه فعال في تنظيف البشرة ، وكذلك إزالة المكياج ، كما أنه يتميز بعمل Ice Plant القوي المضاد للتجاعيد. 

نصائح للعناية بالبشرة مع منتجات إيف روشيه

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا ويسعدنا أن نختم هذا الموضوع بعرض مجموعة من أهم نصائح للعناية بالبشرة مع منتجات إيف روشيه ، تابعوا القراءة :

  • العناية بالبشرة ليست مجرد استخدام منتجات لتنظيف البشرة وترطيبها ، تشمل العملية أيضًا النظام الغذائي وأنماط النوم وعادات التمرين ومستويات التوتر لدى الفرد ، العناية بالبشرة ليست هي نفسها لكل شخص لأنها تعتمد على نوع بشرة الشخص.
  • تميل البشرة الطبيعية إلى عدم وجود بقع دهنية / جافة وهي متوازنة بشكل جيد ، تبدو هذه البشرة متألقة وناعمة مع الحد الأدنى من الشوائب ، من ناحية أخرى ، يحتاج الأشخاص ذوو البشرة الدهنية إلى توخي الحذر قليلاً لأن الزيوت والشوائب الزائدة يمكن أن تسد المسام التي يمكن أن تؤدي إلى انتشار البثور ، أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد معرضون لبقع الجلد الجافة التي يمكن أن تتهيج ، تبدو المسام مشدودة بشكل عام ويتم تجريد البشرة من إشراقها ، مما يجعلها تبدو بلا حياة.
  • يمكن الحصول على بشرة متوهجة بسهولة بمساعدة روتين جيد للعناية بالبشرة يجب اتباعه بانتظام ، هناك خمس خطوات أساسية يجب اتباعها لتحقيق هذه الغاية ، التطهير هو الخطوة الأولى للعناية بالبشرة ، إنها خطوة مهمة لأنها تخلص البشرة من الأوساخ والشوائب من العالم الخارجي والتي يمكن أن تساعد في منع ظهور البثور والشوائب ، يجب استخدام المنظفات مرتين في اليوم ، في الصباح والمساء ،والتنظيف يحافظ على البشرة نظيفة وصحية.
  • التقشير مهم جدا للتخلص من خلايا الجلد الميتة ، تتراكم البشرة الميتة بشكل عام مما لا يسمح للرطوبة ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى بالتغلغل تمامًا في الجلد ، مما يجعلها غير فعالة ، كما أنه ينظف المسام بشكل أكبر ويزيل الشوائب المجهرية التي قد لا يتمكن المنظف دائمًا من التخلص منها.
  • الترطيب إلزامي للحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها ، بدون ترطيب تصبح البشرة خشنة وجافة مما يجعلها تبدو باهتة ، لا يمكن التأكيد على أهمية واقي الشمس بما فيه الكفاية ، تأتي مع التعرض لأشعة الشمس مجموعة متنوعة من المشاكل التي لا يمكن معالجتها إلا من خلال حماية البشرة من أشعة الشمس.