يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة سوا كلر ، و صبغة كلر اند سوا بعد الحنا ، و صبغة لوريال بدون امونيا للشيب ، وافضل صبغة شعر بدون أمونيا ، تلجأ العديد من النساء لعمل لوك جديد من حين لأخر وترغب فى تغيير شكلها ، وفى الغالب يكون التغير فى لون الشعر أو قد يكون السبب ظهور الشعر الأبيض أو الشيب ، وهذا الأمر يجعلهم يترددون فى صبغ الشعر نظرا للخوف من تلف وتقصف الشعر . حيث أن الصبغات قد تؤثر على قوة الشعر وتجعله متقصف في العديد من الأحيان ، وفي المقال التالي سنتعرف على تجربتي مع صبغة سوا كلر فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

تجربتي مع صبغة سوا كلر

كلر اند سوا منتج فرنسي وتعد من افضل صبغات الشعر الآمنة على الشعر والتي تمنحه لون قوي ومظهر حيوي براق، وتعد صبغة كلر اند سوا الأكثر انتشارا وتفضيلا بين الفرنسيين منذ 12 عاما ، لهذا اخترنا لكم بعض اراء سيدات وتجربتهن مع صبغة سوا كلر.

تجربتي مع صبغة سوا كلر
تجربتي مع صبغة سوا كلر
  • تقول سيدة في احد المنتديات انا اشتريتها وخفت اجرب على شعري كله لانه مقصف وجاف بعد الفرد جبت بني شوكلاتة وجربت على خصلة حسيتها حلوة ماضرت شعري بس مااعطتني اللون اللي ابغاه حسيته غامق وهادي تجربتي بكل امانة لكن جبت صبغة كلر اند سوا من الصيدلية طلع اللون حلو لكن لازم اعيد عليه وانا جبت اشقر لاني ابغاه بني وانا شعري غامق حسيت ا نها احسن وبعدين مافيها امونيا او بروكسيد وفي منها الوان كتير اطلبوا الكتالوج من الصيدلي وانا اشتريتها ب14 ريال.
  • وسيدة اخرى تقول بصراحه انا جربتها والله مره عجبتني ومااستخدم الا هي بصراحه ماراح تندمين ابدا ابدا ابدا ركزي على ابدا والوانها مره حلوه وتريا خاليه من الامونيا باذن الله ماراح تضرك عايلتنا كلها تستخدمها. واذا مانفعتك ماراح تضرك بصراحه انا شعري زان عليها وتعدل
  • وتقييم سيدة اخرى تقول ، صبغه خفيفه على الشعر ولا تسبب له أي أضرار جانبيه بل تغذي الشعر لأنها تحتوي على زيوت نباتيه وبروتينات بذور جنين القمح والزيوت الأساسيه المغذيه للشعر وينصح بها أغلب أطباء الجلديه لخلوها طبعاً من المواد الكيمائيه التي تضر الشعر كثيراً صبغة {{ كلر & سوا }} تتكون من الأعشاب الطبيعيه وتتوفر بـ 24 لون بدرجات متنوعه , حالياً وفرت 3 ألوان أساسيه تقريباً للتجربه وإذا وجدت إقبال على الصبغه سأوفر جميع الألوان إن شاء الله تعالى , سأضع لكن صور كل الألوان وإن شاء الله أوفرها إذا لقيت طلب عليها ,, والألوان التي وفرتها حالياً هي : 1- أسود أبنوسي رقمها هو : 1N 2- أشقر قمحي رقمها هو : 8N 3- كستنائي ماهوقني رقمها هو : 4M.

قد يهمك :

صبغة كلر اند سوا بعد الحنا

صبغة كلر اند سوا بعد الحنا
صبغة كلر اند سوا بعد الحنا
  • لا يتماشى كولور آند سوا مع الحنة.يجب أن تمر فترة لا تقل عن ستة شهور على وضع الحناء في الشعر حتى يسهل إزالتها منه؛ لأنّ الحناء تتغلل في الطبقة الخارجية، والوسطى للشعرة، ويصبح من الصعب جداً التخلص منها بعد فترة قليلة من استخدامها، خصوصاً إن كانت الحنّاء من النوع الأصلي، وليس النوع التجاري الذي يباع بالأسواق.
  • من الضروري قصّ أطراف الشعر كل فترة؛ لأنّ الحنّاء تتمركز بقوة فيها، وهذا يسهل من عملية إزالتها. غسل الشعر بالماء المضاف له قطرات من الخل، أو عصير الليمون، وهذا يساعد على تفكيك مادة الحناء عن الشعرة، كما يختصر من مدة وجودها عليها.
  • بعد ذلك يتم وضع الصبغة على كافة شعرك من أجل توزيع الخليط على مجمل شعرك بالتساوي. استخدمي مشطا لتقسيم شعرك إلى أربعة أقسام ومن ثم ضعي الصبغة بعناية على جذور شعرك باستخدام طرف قارورة الصبغة. ثم ضعي خليط الصبغة على بقية شعرك.
  • استخدمي المزيج بأكمله للحصول على أفضل نتائج التلوين. وذلك بوضع الخليط بحركات خفيفة على كافة شعرك. اتركي مزيج الصبغة يتفاعل لمدة 20 دقيقة اذا كان لديك القليل من الشعر الأبيض، وقومي بزيادة المدة إلى 30 دقيقة إذا كان لديك أكثر من 50% من الشعر الأبيض والى 40 دقيقة اذا كان لديك الكثير من الشعر الأبيض الذي تصعب تغطيه.

صبغة لوريال بدون امونيا للشيب

الصبغة ملجأ للعديد من الاشخاص مع بداية ظهور الشعر الابيض حيث تختلف وجهات النظر حول ظهور الشيب، لتغطية الخصلات البيضاء التي تبدأ في الانتشار، ولتجنب الآثار الضارة المستحضرات الكيميائية اليكم صبغة لوريال بدون امونيا للشيب.

صبغة لوريال كاستينج بدون امونيا للشيب تعد هذ الصبغة واحدة من أفضل أنواع الصبغات على مستوى العالم والتى تتسم بخلوها من الأمونيا والعناصر الضارة بالشعر أو تلفه ، وقد تتوافر هذه الصبغة فى عبوة تضم أنبوب الصبغة بحجم 48 مل ، ومظهر للون بحجم 72 مل ، وسيروم مغذى للشعر 12 مل ، بالإضافة لبلسم لحماية الشعر 4مل مع قفازات لليد وغطاء للرأس .

صبغة لوريال بريفيرنس بدون امونيا للشيب تتميز كونها خالية من الأمونيا والعناصر التي تضر الشعر وتتسبب بتلفه ولهذا هي بين افضل 5 انواع صبغة للشيب، وتمنح صبغة لوريال الشعر لونا دافئا لامع مع مظهر حيوي وتغطي الشعر الأبيض تماما.

صبغة لوريال برودجي تعتبر أيضا واحدة من أنواع صبغات شركة لوريال والتى تتميز بالتالى : تمنح الشعر اللون اللامع والمميز لا تحتوى الصبغة لعى مادة الأمونيا تحتوى على مواد مرطبة ومغذية للشعر مثل العسل الطبيعى وزيت جوز الند لا تسبب الصبغة الحساسية أو تهيج فى فروة الرأس تتميز أيضا بسهولة الاستعمال تتميز بثبات اللون لفترة طويلة على الشعر.

افضل صبغة شعر بدون أمونيا

أصبحنا نسمع كل يوم عن صبغات جديدة بمكونات صممت لتكون آمنة على الشعر وفروة الرأس خاصةً مع شغف النساء بتغيير لون الشعر من وقتٍ لآخر، لذا ظهرت الصبغات الخالية من الأمونيا، وفيما يلي جمعنا لكِ افضل صبغة شعر بدون أمونيا.

غارنييه نوتريس نورشينج – Garnier Nutrisse Nourishing

جلوس ديفلوبنج ايمليشن لونجلستنج – GLOSS DEVELOPING EMULSION LONGLASTING

هيرباتنت Herbatint 6C Permanent Herbal

كروما خالية من الأمونيا بريمننت هير كلر -CHROMA Ammonia Free Permanent Hair Color

كيون Keune So Pure Permanent Hair Color

ماتريكس كلر انسايدر – Matrix ColorInsider

ريفلون لوكسوريوس كلر سيلك صبغة كريم خالية من الأمونيا