يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة ، و فوائد بلسم جونسون للكبار، و بخاخ جونسون الاخضر ، و بخاخ جونسون للشعر الكيرلي ، و شامبو جونسون لتطويل الشعر، بخاخ جونسون القطرات اللامعة هو من المنتجات التى اعدت خصيصا ليتناسب مع طفلتك الصغيرة، فقد انتجت شركة جونسون خط انتاج لمجموعة الاستحمام للصغار باللون البينك ليتناسب مع صغيرتك ولخلق مناخ مبهج أثناء فترة الاستحمام، حيث ان خلال فترة نمو الاطفال الصغار يظل الشعر وكذلك فروة الرأس فى مرحلة النمو بالتالى يحتاج شعر الطفل الى رعاية خاصة ، تعرفوا معنا على تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة .

تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة

تقدم جونسون مجموعة القطرات اللامعة للعناية بالشعر بقطرة من زيت الأرغان للحصول على ملمس حريري وشعر صحي ولامع و هذا واضح من خلال التجارب الايجابية لمستعملي بخاخ جونسون القطرات اللامعة.

تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة
تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة
  • التجربة الاولى : لدي طفلة عمرها عامين ومن يوم ولادتها وانا استخدم شامبو جونسون القطرات اللامعه ، شعرها اصبح ناعم اكثر ولامعا ، وعمل هذا الشامبو على نمو شعر ابنتي وازدياد كثافته ، واحببت افيد جميع الامهات باستخدام هذا الشامبو الرائع لتجعلي شعر ابنتك مثل شعر الاميرات وتحافظي عليه .– بللي الشعر جيدا ثم ضعي عليه شامبو جونسون القطرات اللامعه ثم دلكي الشعر برفق وقومي بشطفه بعد ذلك ، وللحصول على افضل النتائج يمكنك استخدام منتجات جونسون الاخرى للعناية بشعر طفلك . – يستخدم مرة الى مرتين اسبوعيا .
  • التجربة الثانية : اعانى مع شعر ابنتي الصغيرة هى عمرها عامين ونصف شعرها ضعيف ومتجعد كنت فى السابق استعمل الماء فى عملية تسريحه مما كان يسبب جفاف شعرها، لذلك بدأت فى البحث عن بديل للماء ووجدت بخاخ بلسم جونسون البخاخ اخف كثيرا كما انه ينشف بشكل سريع بالاضافة الى انه يترك الشعر لامع، لم اعد فى حاجة الى غسل شعرها يوميا وهى ميزة فى فصل الشتاء.
  • التجربة الثالثة : طفلتى الصغيرة تملك شعر رقيق ويحتوى على تموجات مما يسبب تشابكه بسهولة لكن مع كل هذا فان شعرها ناعم ولامع لذلك بدأت باتباع روتين لعلاج مشكلة التموج فبدأت فى استخدام بلسم القطرات اللامعة من جونسون بعد الاستحمام مباشرة واستعمل ايضا بخاخ بلسم جونسون لفك التشابك والان صارت عملية تسريح الشعر ممتعة تماما عوضا عن الدموع.
  • التجربة الرابعة : ويقول بعض البنات انهم قد قاموا بإستخدام هذا الشامبو بسبب وجود مشاكل فى شعرهم وبعد تجربة استخدامه قد اكدوا ان هذا الشامبو جيد جداً ومفيد للشعر وقد عمل على حل كل المشاكل التى قد واجتهم فى شعرهم ولم يستطع اى شامبو اخر او زيت اخر او كريم اخر على حل مشاكل شعرهم التى قد مروا بها وان هذا الشامبو قد حل كل مشاكل الشعر بسرعة كبيرة وبكل سهولة ويسر .

قد يهمك :

فوائد بلسم جونسون للكبار

فوائد بلسم جونسون للكبار
فوائد بلسم جونسون للكبار
  • بلسم الترطيب من جونسون يحتوى على تركيبة لطيفة فعالة فى ترطيب وتقوية شعر الطفل من فوائده :
  • انه غني بقطرة من زيت الأرجان ولمسة من بروتينات الحرير يمنح الشعر لمعانًا طبيعيًّا فيصبح ملمسه ناعما كالحرير ومظهره صحي غير مسبب للحساسية (يتميز بتركيبته التي لا تسبّب الحساسيّة) خالٍ من الصبغات والبارابين والكحول
  • يعزز لمعان الشعر الطبيعي ويتركه ناعمًا كالحرير ويمنح الشعر مظهرًا صحيًا. هيبوالرجينيك ومتوازن درجة الحموضة، يمكن استخدام هذا كترطيب عميق فهو يساعد على تفكيك وتنعيم اللفات مع تجديد الرطوبة وتقوية الشعر.
  • العمل على التقليل من التشابك للشعر و التسريح بطريقة أسهل ، أضفاء رائحة عطرية جميلة و متميزة على الشعر. يساعد على أعطاء الشعر درجة حموضة متوازنة ، العمل على توفير التغذية المناسبة و التى يحتاجها الشعر من أجل النمو و الحصول على الطول المناسب.

بخاخ جونسون الاخضر

بخاخ جونسون الاخضر
بخاخ جونسون الاخضر
  • بخاخ جونسون الاخضر هو بلسم لا تشابك بعد اليوم من جونسون وهو من منتجات جونسون للعناية بالأطفال الذي يتميز بمكوناته الطبيعية وتركيبة لا دموع بعد اليوم والفيتامينات والمعادن المهمة لشعر طفلك مثل فيتامين E.
  • أمن للأطفال لتعادل حموضته مع بشرتهم ويعمل على فك تشابك الشعر المجعد وجعله أكثر سلاسة ونعومة للتمشيط اللطيف لشعر طفلك كما يخلو المنتج من المواد الكيميائية والصبغات المضرة.
  • كيفية الاستخدام : بخي قليلاً من البلسم في راحة يدك (استعملي مقداراً أكبر إذا كان شعر طفلك طويلاً أو به عُقد صعبة) وافركيه في يديك لتكوين طبقة رفيعة. ابدأي بقمة الرأس واستعملي أصابعك لفرد البلسم لأسفل على شعر طفلك، ثم مشّطي وصفّفي الشعر كما تريدين.

بخاخ جونسون للشعر الكيرلي

بخاخ جونسون للشعر الكيرلي
بخاخ جونسون للشعر الكيرلي
  • الأطفال أصحاب الشعر المجعد محظوظون لأنهم يستطيعوا الحصول على طلات مختلفة، ولكن هذا النوع من الشعر يتطلب عناية خاصة للحفاظ عليه من عوامل الجو التي قد تجعله هائش لكن كثير من الامهات يجدن صعوبة في العناية بشعر الأطفال المجعد”الكيرلي ، و بخاخ جونسون للشعر الكيرلي يسهل الامر.
  • فهو يحتوي على الجلسرين لمساعدتك على معالجة الكيرلي او المجعد. يساعد على فك العقد و فك التشابك لجعل تمشيط أقفال طفلك أسهل وخالية من الألم. تركيبة لا دموع بعد اليوم من جونسون لطيفة على العيون.
  • اما عن طريقة استخدام بخاخ جونسون للشعر الكيرلي سهلة و بسيطة ما عليك سوى رشه على الشعر وتمشيط العقد الصعبة و فك التشابك بسرعة وسهولة.

شامبو جونسون لتطويل الشعر

شامبو جونسون لتطويل الشعر
شامبو جونسون لتطويل الشعر
  • تعاني بعض السيدات من مشكلة البطء في نمو الشعر والغريب انه في هذه الحالة لا توجد اي اعراض لتساقط الشعر، وهذا أن دل فإنما يدل على أن بصيلات الشعر ضعيفة جدا وتحتاج الى تغذية وهنا يأتي دور شامبو جونسون و خلطه مع القهوة حيث يمكنك غسل شعرك بهذا الخليط وشطفه حتى تزال آثار القهوة يحل هذه المشكلة، حيث انه اثبتت الدراسات ان مادة الكافيين الموجودة داخل القهوة لها قدرة عالية علي تغذية بصيلات الشعر وتحفيزها لينمو الشعر بشكل طبيعي، وعلاج مشكلة الصلع.
  • وصفة صنع القهوة مع شامبو جونسون في المنزل بسيطة للغاية ، يمكن استخدام الخليط مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. المكونات – 250 مل من شامبو جونسون – ثلاث ملاعق من القهوة طريقة التحضير أول ما يجب فعله هو خلط 250 مل من شامبو جونسون مع ثلاث ملاعق من القهوة في حاوية بلاستيكية ، حركي جيدًا واتركيه حتى اليوم التالي. يجب أن يكون التطبيق طبيعيًا ، تمامًا كما تستخدم الشامبو العادي ، التدليك بالأصابع بطريقة دائرية ، دعه لمدة ثلاث إلى خمس دقائق على شعرك ومن ثم قم بشطفه جيدا بالماء لازالة كل البقايا.
  • قمت بـ استعمال و إستخدام شامبو جونسون للصغار على شعري المجعد والدهني مرة كل اسبوع . تمتعت بشعر ناعمًا و لامع و لا يترك أي آثر على الشعر . وجدت أنه يتمتع بـ تركيبة فريدة تغلغل في فروة الرأس بعمق و تجعلها نظيفه بجانب النعومه و الإنسيابيه ، كما أنه خالي من أي عطر أيضًا . بالنسبة لي هو افضل شامبو على الإطلاق .
  • تخلصت من مشكلة تساقط الشعر و تم إنبات شعري مرة أخري و أصبح أكثر كثافه . بينما تقول أخري أنها إستمرت على هذه الوصفه مع طفلها و كانت تعاني من تساقط الشعر و جفافه فوجدت أن تساقط الشعر وقف وشعرها أصبح أكثر ترطيبًا و ناعم كالحرير ، وجدت أنه مفيد للشعر الضعيف و خالي من الكمويات .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا