يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ موستال ، و طريقة استخدام موستال للشعر، و مكونات موستال للشعر ، و بخاخ موستال وايتس ، و سعر موستال للشعر ، و تجربتي مع بخاخ ريجين ، يعاني الكثير من السيدات والرجال من مشاكل كثيرة تصيب الشعر منها القشرة وتساقط الشعر، فيبحثون عن مستحضر دوائي جيد يعمل على علاج تلك المشكلات، فيعتبر دواء موستال من الأدوية الفعالة والمؤثرة التي تعمل على حل مشكلات الشعر، سنتعرف على المزيد عن بخاخ موستال من خلال تجربتي مع بخاخ موستال في التالي لا تفوتوها.

تجربتي مع بخاخ موستال

بخاخ الشعر موستال هو بخاخ يستخدم لعلاج تساقط الشعر لدى الجنسين وأثبت فعاليته ونتائجه الإيجابية في الاستخدام وهو من إنتاج شركة ديرما للمنتجات التجميلية ، تابعوا معنا تجارب سيدات الناجحة مع بخاخ موستال.

تجربتي مع بخاخ موستال
تجربتي مع بخاخ موستال
  • تتنوع الآراء بعد تجارب استخدام بخاخ موستال للشعر ، معظم العملاء يقيمونه بشكل جيد ويمدحون نتائجه، كل ما عليك هو المداومة على استخدامه والصبر حتى تظهر نتيجة ملموسة. في نفس الوقت يشتكي معظم العملاء من ارتفاع سعر البخاخ، ولكن إذا اشتريته في وقت عروض أو خصومات قد توفر وتستفيد من الخصم.
  • تقول سيدة سمعت عن بخاخ الشعر موستال من خلال احدى صديقاتي و قالت انه فعال لتساقط الشعر. لذلك بحثت عن بخاخ موستال من شركة ديرما و وجدت انه فعلا بخاخ يستعمل للحد و منع تساقط الشعر. اشتريت بخاخ الشعر موستال و استعملته لشهر تقريبا و كانت تجربتي بدون اي نتيجة تذكر. لا منع او حد لتساقط للشعر ، لا اضرار جانبية و توقفت عن استعماله. لماذا توقفت عن استعماله ؟! رايي الشخصي : جربت بخاخا يحتوي على المينوكسيديل من قبل و اعطاني نتيجة ايجابية بعد شهر فقط. شركة ديرما يؤكدون انه اكثر فعالية من المينوكسيديل بنسبة 200 % ، غير انني لم الاحظ اي نتيجة تذكر عكس البخاخ الذي استعملته و الذي يحتوي على المينوكسيديل. هذا جعلني ارتاب و اشك في هذا البخاخ لذلك توقفت عن استعماله.
  • و سيدة اخرى تقول انا موستال سولوشن للشعر خلصت منه علبتين وبدات بالعلبه الثالثه لعلاج تساقط الشعر للرجال والنساء طريقه الاستخدام يرش ع المنطقه المطلوبه مع الفرك لمده ١٠ الى ٢٠ ثانيه مرتين باليوم كلما زادت عدد مرات الاستخدام زادت الفعاليه بنات عجيب يكثف الشعر مررره ويمنع التساقط حبيت النتيجه مرره من ماركه ديرما جد ممتاز وبستمر عليه مايضر الشعر المصبوغ او الي عامله هايلايت عيبه ريحته شويه تكون واضحه في الشعر بس مو الشي الي مايخليك تستخدميه.

قد يهمك :

طريقة استخدام موستال للشعر

طريقة استخدام موستال للشعر
طريقة استخدام موستال للشعر
  • طريقة استخدام موستال للشعرتقوم برش المنطقة التي تريدها بكمية كافية مع الحرص على التدليك لمدة تتراوح بين 10:20 ثانية.
  • استعمال بخاخ على جميع المناطق المراد علاجها ( بمقدار 1 بخة لكل منطقة )
  • اجراء مساج للشعر لمدة نصف دقيقة
  • يستخدم مرتين بشكل يومي، فقط 8 بخات من المحلول.
  • كلما زادت عدد مرات استخدام البخاخ كلما زادت نتيجته الفعالة.
  • يحتاج محلول موستال الى وقت أقل لاظهار نتائج مرغوبة (خلال 45 يوما من العلاج).
  • يكون محلول موستال فعال في كل من الذكوروالاناث .

مكونات موستال للشعر

مكونات موستال للشعر
مكونات موستال للشعر
  • المادة الفعالة في موستال بخاخ شعر هي مادة على بروسيانيدين بيتا 2 ” Procyanidin B2″ المستخرجة من خلاصة التفاح بتركيز 1%.
  • هو المحلول الوحيد والمعتمد بتركيز 1%من مادة على بروسيانيدين بيتا 2 المستخرجة من خلاصة التفاح
  • مادة البروسيانيدينب يعطي نتائج أفضل من المينوكسديل لدرجة ممكن أن تصل إلي 200 %
  • مادة على بروسيانيدين بيتا 2 المستخرجة من خلاصة التفاح بتركيز 1%
  • العنصر النشط في محلول موستال Procyanidin β2 هو طبيعي ، البروسيانيدين β2 المستخرج من التفاح هو أكثر تنقية ويعطي نتائج أفضل وأكثر موثوقية من Procyanidin β2 المستخرج من مصادر طبيعية أخرى.
  • 200٪ أكثر فعالية من المينوكسيديل اكثر فعالية عالية لكل من الرجال والنساء

بخاخ موستال وايتس

بخاخ موستال وايتس
بخاخ موستال وايتس
  • محلول العناية بالشعر موستال من شركة ديرما , هو المحلول الوحيد والمعتمد بتركيز 1% من البروسيانيدينب 2 لعلاج الصلع و تساقط الشعر الوراثي لكل من الرجال والنساء. محلول موستال لا يوقف تساقط الشعر فقط، بل يحفز لنمو شعر جديد , يعطي نتائج أفضل من المينوكسديل لدرجة ممكن أن تصل إلى 200% بالإضافة إلى إيقاف تساقط الشعر فأنه يزيد من نمو الشعر ويزيد من كثافته.
  • نتائج ممتازة للرجال و النساء في علاج تساقط الشعر .يستخدم مرتين يوميا برش المنطقة المطلوبة بشكل كافي مع التدليك لمدة 10-2- ثانية. كلما ازداد عدد مرات الاستخدام كلما ازدادت الفعالية. يعتبر محلول موستال فعال 200% في علاج تساقط الشعر أكثر من المينوكسيديل.
  • بخاخ موستال وايتس الحل الأمثل لتساقط الشعر وتعزيز نمو شعر جديد، ويحتوي هذا البخاخ على مكونات نشطة كالبروسيانيدين الصافي المستخلص من التفاح والذي يعتبر من أفضل مصادر البروسيانيدين الطبيعية.
  • يستخدم مرتين يوميا برش المنطقة المطلوبة بشكل كافي مع التدليك لمدة 10-2 ثانية كلما ازداد عدد مرات الاستخدام كلما ازدادت الفعالية. يعتبر محلول موستال فعال 200% في علاج تساقط الشعر أكثر من المينوكسيديل

سعر موستال للشعر

سعر موستال للشعر
سعر موستال للشعر
  • اذا كنت ترغب في استعمال بخاخ موستال و لا تعلم سعره اليك اسعار تقريبية.
  • في السعودية يمكن ان يصل سعر هذا البخاخ الى : 250 ريال سعودي.
  • اما أفضل سعر لـ محلول موستال لتجديد الشعر بالكامل من ديرما – 50 مل من سوق دوت كوم فى السعودية هو 118.48 ريال
  • في الكويت : سعره تقريبا 28٫000 دينار كويتي
  • في مصر لم اجد اي مكان لبيع بخاخ موستال و لكن يمكن شرائه من مواقع الكترونية يتم ارساله من السعودية الى مصر.

تجربتي مع بخاخ ريجين

عندما تصابين بتساقط الشعر ربما ينصحك العديد باستعمال بخاخ ريجين لتقوية شعرك و لانبات و تكثيف الشعر الخفيف ، لذلك في هذه الفقرة سنتعرف على تجارب سيدات مع بخاخ ريجين.

تجربتي مع بخاخ ريجين
تجربتي مع بخاخ ريجين
  • التجربة الاولى : أكيد سمعتوا عن هالبخاخ والأغلبية منكم ما تجرأوا يستعملونه دون وصفة طبية، ولكن أنا بطبيعتي المحبة للتجربة قررت أستعمله لأن شعري رايح فيها وما كان يهمني أي شي صراحة بسبة حالته السيئة. شعري كان مليان فراغات وقصير ومتقصف ويتساقط، وقررت أستعمل هالبخاخ لأن حسيت انه الوحيد اللي بيفيدني. أولا، رغم المخاوف اللي كانت تتملكني بسبب اللي قريته عنه عن النت إلا اني تجرأت وغامرت رغم ان له عيوب ذاكرينها بالورقة اللي فيها التحذيرات والاستعمال اللي اتيي مع الدواء، ومن احد هالعيوب اللي صادفتني: عوار بالراس وضيق بالنفس. وفي عيب بعد: التساااااقط اللي سببه كان فظييييع بس الحمدلله تلاحقت عمري ولاحظت ان اللي طاح شعر قديم.
  • التجربة الثانية : انا حااقولك تجربتي وبكل امانة انا حبيت اجرب مادة المينوكسديل لاني سمعت انها تنبت الشعر وانا شعري طاح نصه بع فرد سويته فاشتريت بخاخ اسمه هير جرو من الصيدلية طبعا بدون وصفة طبيب سألت عنه الصيدلي واخدته وهو نفسه يحتوي على المينوكسديل لكن تختلف الاسماء التجارية جبته وبخيت منه زي ماهو مكتوب في الوصفة بعد تقريبا مااذكر بالظبط صرت احس بزغللة في عيني وضربات متزايدة في القلب بس ماشكيت انه من البخاخ لكن لما الاعراض مااختفت وصرت احس بصداع افتكرت انه اختي استخدمت الريجين قبل كم سنة وسبب لها نفس الحالة مع ضيقة فخفت منه وسالت الصيدلي فقلي اذا الاعراض مستمرة وقفيه لانه مانفعك وهنا يااختي في بنات كتبوا عنه انهم استخدموه ونفع معاهم فاعتقد يختلف من شخص لتاني لكن هادي تجربتي وحبيت افيدك وعلى فكرة يااختي هادي المادة المينوكسديل هي في الاصل يعالجوا بها مرضى الضغط واكتشفوا الدكاترة بالصدفة ان نها طلعت شعر للمرضى فاصبح دكاترة الجلدية يستخدموها في علاج الصلع فعلشان كدة بتسبب لك صداع لانها بتشتغل على الضغط
  • التجربة الثالثة: أنا استخدم بخاخ ريجين لتساقط الشعر الوراثي ويعمل بشكل رائع. هناك اختلاف ملحوظ في الكثافة. أود أن أحذر من أنه بمجرد البدء في استخدامه ، يجب عليك الاستمرار في استخدامه لمواصلة رؤية النتائج. في تجربة أخرى : جربت بخاخ ريجين و كانت تجربتي رائعة. لاحظت انه ابطأ في تساقط شعري بعد 6 اسابيع من استعماله. انه رائع حقا و مثالي لعلاج تساقط الشعر. و لكن المشكل الوحيد في هذا البخاخ انه بمجرد تركه سيعود شعرك ليتساقط من جديد.