يعرض لكم موقع إقرأ أفضل رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز ، و كيفية كتابة رسالة تحفيزية ، و نموذج رسالة تحفيزية بالفرنسية pdf ، و رسالة تحفيزية للعمل باللغة الإنجليزية ، و نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf ، وخطاب تحفيزي للعمل ، ان تكون رسالة تحفيزية قوية فهذا يفتح لك الطريق من أجل الحصول على الوظيفة التي ترغب فيها، كما أن أرباب العمل سيعجبون بك حتى قبل لقائك فوجود رسالة تحفيزية يجعل من حظوظ الاحتفاظ بملفك الشخصي على رأس قائمة المرشحين أكبر، في مقالنا التالي سوف نتعرف على مجموعة لا بأس بها من رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز فتابعونا.

رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز

حسب دراسة تم اجراؤها من طرف متخصصين في مجال التوظيف في سنة 2015، فإن عدد كبير من الباحثين عن وظيفة يظنون أن أنه لا داعي لإضاعة الوقت في كتابة رسالة تحفيزية، هذا غير صحيح فأرباب العمل يبحثون عن الرسالة التحفيزية ويأخذونها بعين الاعتبار لقبول الوظيفة ، اليكم نموذجين رائعين من رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز .

رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز
رسالة تحفيزية للعمل ماكدونالدز

النموذج الاول :

الاسم الكامل:………………………
العنوان:……………………………..
رقم الهاتف:………………………….
الى السيد:…………………………………………
………………………………………
………………………………………
الموضوع: طلب عمل بماكدونالدز
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،يسعدني ويشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بطلب هذا متلتمسا منكم ادراج اسمي ضمن لائحة المترشحين للعمل بماكدونالدز.
واحيطكم علما أني شاب(ة) …..(ة) ابلغ من العمر ………..،حاصل على شهادة……………………….. من مؤسسة………….. برسم الموسم الدراسي ……………. .كما اني لي تجربة عمل ب………………………… وقضيت فترة تدربية لمدة …………….. بماكدونالدز ………………………………………………………………
وفي انتظار ردكم تقلبوا مني ،سيدي،اسمى عبارات التقدير والاحترام والسلام
إمضاء

النموذج الثاني :

اللقب و الاسم : ……… المكان…… في (التاريخ) ../../…
العنوان : ……..
رقم الهاتف : ……….
البريد الالكتروني : ……………
إلى السيد : مدير شركة……………
عنوان الشركة : ………………….
الموضوع : طلب عمل بماكدونالدز
سيدي المدير :
لي عظيم الشرف أن أتقدم إليكم بطلبي هذا المتمثل في منحي منصب عمل في شركتكم المحترمة ، و هذا كمختص في تقديم وجبات ماكدونالدز.
و ستجدون رفقة طلبي هذا استمارة تحتوي على كل المعلومات اللازمة عني . أشكركم مسبقا .
تقبلوا مني سيادة المدير عبارة فائق الاحترام و التقدير .
المعني بالأمر (الامضاء)

قد يهمك :

كيفية كتابة رسالة تحفيزية

بما أن رسالة التحفيزية تكون أول لقائك بينك وبين أرباب العمل أو مدراء التوظيف، فهذا يجعل منها فرصتك من أجل ترك انطباع إيجابي في نفس المشغل وذلك باستخدام عبارات تشجعه على الاستمرار في القراءة حتى النهاية ، فيما يلي بعض خطوات كتابة رسالة تحفيزية.

كيفية كتابة رسالة تحفيزية
كيفية كتابة رسالة تحفيزية
  • استفتح الرسالة التحفيزية بتحية المخاطب أي المدير.. وقم بذكر بعض المعلومات الخاصة بالشركة أو المؤسسة: ماذا تعرف عنها؟ ما الذي يعجبك في الأشياء التي تعرفها
  • في الخطوة الموالية يمكنك أن تذكر: من أنت؟ وما يمكنك فعله للشركة؟. ثم تابع وصف، كيف تتخيل التأثير الذي قد تحدثه مهمتك. وحاول تقول ما هو ضروري لكي يتخيل صاحب العمل “نحن” معك. وكيف سيكون العمل بوجودك.
  • رسالة الدافع بحد ذاتها ليست مستند شكلي، بل على العكس، تقوم لجان التقييم في أي مؤسّسة تعليمية بأخذ خطاب الدافع الخاص بك على محمل الجد، لأنّها ببساطة تعكس شخصيتك وأهدافك المستقبلية وطموحاتك.
  • وكلّما كانت الرسالة أكثر احترافية، كلّما برزت شخصيتك كالشخص الأكثر من مثالي للحصول على الفرص المستهدفة.
  • يتوجب عليك الحذر وأنت تتحدث عن نفسك وعن قدراتك ومؤهلاتك. نحن نعلم أنه يمكنك القيام بعمل رائع في الوظيفة التي تتقدم إليه وأنك أهل له، لكن لا أحد يريد أن يقرأ أنه لديك قدرات خارقة.
  • عندما تريد التحدث عن نفسك، اذكر حقائق محددة وملموسة. من قبيل: “أنا مبرمج، خريج معهد… ، حاصل على شهادة…، بدافع من…”أفضل من أن تقول: “أنا مبرمج مع مؤهلات ممتازة وتجربة رائعة…”.
  • بدلاً من استخدام عبارات جامدة تعبّر عن مهاراتك وخبراتك، احرص على تقديم أدلّة وبراهين تثبت ما تقوله، كأن تذكر كيف ساهمت قدراتك القيادية على إنجاح مشروع التخرّج في جامعتك، أو أثر أعمالك التطوعية في تحسين مجتمعك…الخ.
  • وفي حال لم تتمكّن من ذلك، اشرح على الأقل السبب الذي يجعلك تعتقد بأنك تملك مهارات معيّنة. فإن كنت تعتبر نفسك شخصًا يهتمّ بالوقت والنظام، اذكر أمثلة تدعم وجهة نظرك.
  • لا تتردّد في أن تضع نفسك في المستقبل وتتحدّث عن طموحاتك وأهدافك المهنية والأكاديمية التي تسعى لتحقيقها، ووضّح كيف ستسهم الفرصة التي تقدّم لها على مساعدتك في الوصول إلى هدفك.

نموذج رسالة تحفيزية بالفرنسية pdf

نموذج رسالة تحفيزية بالفرنسية pdf
نموذج رسالة تحفيزية بالفرنسية pdf

الرسالة التحفيزية هي رسالة تلقائية أو إجابة على إعلان توجهها إلى مقاولة ما بصفتك باحث عن وظيفة في إطار بحثك عن الشغل، والتي تبرز فيها اهتماماتك ودوافعك اتجاه المقاولة والوظيفة المطلوبة. يجب أن تتضمن الرسالة معلومات خاصة بك وأن تبين مسارك المهني بشكل واضح ودقيق وأن توضح الإسهامات التي ستقدمها للمنصب المطلوب بغرض إثارة اهتمام المشغل، وترغيبه في إجراء مقابلة معك وقراءة سيرتك الذاتية ، فيما يلي بعض النماذج pdf لرسالة تحفيزية بالفرنسية يمكن تحميلها و الاستعانة بها.

رسالة تحفيزية للعمل باللغة الإنجليزية

في ما يلي نموذج رسالة تحفيزية للعمل باللغة الإنجليزية قم بتغيير الرسالة و بدل الكلمات بالبيانات الصحيحة حسب الحاجة.

رسالة تحفيزية للعمل باللغة الإنجليزية
رسالة تحفيزية للعمل باللغة الإنجليزية

Dear Human Resource Manager,
I hereby write to express my interest in a job as a data entry clerk in the Africa Indoor Residual Spraying project with USAID to reduce the burden of malaria in Africa. I became aware of this job through Times Newspaper. I am motivated by the aim of this project to promote good health.
Based on my skills and experience in data collection, entry, cleaning and analysis; I believe I am the best candidate for this position. I have experience in data collection for both qualitative and quantitative data. I have participated in field data collection for socio-economic analysis and data for plan preparation in various areas.
I am a graduate of BSc. Statistics. I have had professional training is SPSS and computer packages. I communicate effectively, am a team player, flexible, and have excellent interpersonal skills. I am also proficient in basic computer, database management, and Microsoft office suite. I am proficient in using mobile data collection, interviews, and questionnaires as tools for comprehensive data collection.
It is my belief that my skills and experience will make a tremendous contribution to your organization.
Yours Faithfully,
Jan Green

Respected Sir/Madam,
Subject: Job Application request for the position of “Business management faculty”
I am an aspirant Management Professional, done MBA in Marketing Management from ITM [Institute for Technology & Management] Deemed university, Navi Mumbai with first class. I completed my graduation in B.E (Electronics & communication Engineering) with first class from V.N.S.G.U. Surat. I was associated for two Major Marketing project at Pantaloon Retail India Ltd, Mumbai
I would take it as a privilege, if I get a chance to associate myself with your Esteemed Organisation to give better pace to my career. As I firmly believe that this would give me Immense Exposure and a correct platform to get a glimpse of corporate world and would help me improve my personal skills and competencies.
I sincerely wish to add value to the organisation with full dedication, my creativity and passion to think differently. I would be highly obliged if you consider my application and give me a chance for the same.
Preferred location:-Surat, Mumbai, Ahmedabad
Please refer to the attached Resume.
Awaiting for your reply in anticipation.
Thank you
Yours truly,

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf
نموذج رسالة تحفيزية بالعربية pdf

تعتبر عملية كتابة رسالة تحفيزية خطوة جوهرية من عملية التقديم على أي وظيفة من حول العالم، أو طبعاً من عملية التقديم على فرص العمل المتاحة لك وهنا يجب ان تكون الرسالة مناسبة و تعبر عن الغرض المتوخى منها في الفقرة التالية تجدون رسائل تحفيزية pdf يمكن تحميلها حالا.

خطاب تحفيزي للعمل

الخطاب للعمل هو عبارة عن خطاب يتضمن معلومات شخصية عن الشخص المتقدم للوظيفة، هذا الخطاب يجب أن يغطي كآفة جوانب الشخصية من مهارات، وقدرات، ومؤهلات لكن بشرط ألا تتعدى مساحته الثلاثة فقرات ، اليكم النماذج التالية.

خطاب تحفيزي للعمل
خطاب تحفيزي للعمل

النموذج الاول :

الاسم:
العنوان الكامل:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الإلكتروني:
التاريخ :………….
السيد: مدير التوظيف
شركة……………
شارع……………
عزيزي السيد ……………..المحترم :
يسعدني الرد على إعلانكم بشان العمل……….. كما نشر بالصحف المحلية ( تاريخ ، ……. ) . علما إن مؤهلاتي تتناسب بشكل كبير مع ما تحتجون إليه في الإعلان. لقد قرأت عن شركتكم في الصحف المحلية ، وان لدي المعرفة الكافية حول إنتاجكم………… وأنا مهتم جدا بالعمل لدى شركة تعمل في ……….. ، فضلا على الشهرة الكبيرة لكم كأصحاب عمل.
وكما ستلاحظون في السيرة الذاتية المرفقة ، فقد عملت ثلاثة سنين ……….. في شركة ………… وكنت اعمل في ………. ، إضافة إلى ……………………………………..

النموذج الثاني :

اسم الشركة المتقدم إليها (بحروف بارزة)
السيد مدير الشئون البشرية المحترم (يكتب بحروف بارزة)
يطيب لي أن أعلن لكم عن رغبتي الشديدة في الحصول على وظيفة (اسم الوظيفة) في مؤسستكم (يفضل ذكر اسم الشركة إن كان معلوماً). لذلك قمت بتوضيح بعض المعلومات المتعلقة بي كما هو موضح بالأسفل بالإضافة إلى سيرتي الذاتية.
أنا شخص منظم، دقيق، أستطيع أن أنجز أعمالي بكفاءة تحت أي ضغط، أجيد التعامل مع الناس من مختلف الثقافات، وأتمتع بالاستقلالية. أرغب في العمل الذي يتيح لي إظهار قدراتي الإبداعية ويثير في روح التحدي والإصرار. كل ما تتوقعه مني أكثر بكثير مما ذكرت لذلك فأنا في انتظار الفرصة التي ألتقي فيها بسيادتكم لأوضح لكم كثير من قدراتي ولكي أعرف عن شركتكم مزيداً من المعلومات.
قد قمت بإرفاق نسخة من سيرتي الذاتية لعنايتكم. شكراً لسيادتكم مقدماً على الوقت الذي ستقضيه في مراجعة سيرتي الذاتية وأرجو الاتصال بي حينما يتسع وقتكم لذلك، حتى أستطيع أن أعبر لكم عن رغبتي الجادة وحماسي الشديد لهذه الوظيفة.
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،