إقرأ يقدم لكم أفضل دعاء للمتزوجين المتخاصمين , دعاء للصلح بين المتخاصمين ، ودعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت، ودعاء لم الشمل بين الزوجين، ودعاء لحل المشاكل المستعصية بين الزوجين، والدعاء يساعد على تهدئة النفس، والمسلم الحق هو الذي يناجي ربه ويطلب منه مايريده ولا يتوجه إلى الخلق لأن الله وحده هو القادر على دفع البلاء، فعلى الزوجة ان تسأل نفسها باستمرار كيف افهم نمط زوجي وايضا الزوج لابد وان يفهم نمط زوجته، حتى وان كان للشيطان يد في المشاكل ، فلابد من التقرب من الله حين ذاك ، ولقد أمر الله تعالى بالدعاء ووعد بالاستجابة في هذه المشاكل وغيرها…تابعوا معنا.

دعاء للمتزوجين المتخاصمين

دعاء للمتزوجين المتخاصمين ، يتعرض الزوجين إلى مشاكل زوجية وأسرية، نتيجة للكثير من الظروف الاجتماعية المختلفة، أو قد يعود السبب في بعض من الأحيان إلى دخول الشيطان بينهما، مما يؤثر على علاقتهما ببعضهما البعض، حيث تؤدي معظم هذه المشاكل إلى الطلاق.لذلك ينبغي التقرب الى الله بالدعاء وفي هذا المقال على اقرأ نعرض لكم دعاء للمتزوجين المتخاصمين.

دعاء للصلح بين المتخاصمين
دعاء للصلح بين المتخاصمين
  • اللهم اجعل بينهم مودة ورحمة.
  • اللهم اني اعيذهم بك من الشيطان الرجيم، ومن وسواسه، اللهم لا تجعل له عليهم سلطانًا.
  • بسم الله أرقيهم من كل شيطان وهامة وكل عين لامة.
  • اللهم اذهب كل عين أصابت فلان (اسم الزوج)، وفلانة (اسم الزوجة).
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الأجل الأعز الأحد الصمد توفق بين فلان (اسم الزوج)، وفلانة (اسم الزوجة)، وأن تجمع بينهم على خير.
  • اللهم أصلح ذات بينهم وأعذهم من شر القلوب الحاقدة والعيون الحاسدة اللهم قر اعيننا بهدايتهم وصلاحهم وتقواهم وأرزق كل منهم حب وود الآخر واجعل كل منهم عونًا للآخر على طاعتك، أنت القادر فوق عبادك.
  • اللهم يا من أشرقت بنوره السماوات والأرض فالق الحب والنوى مقدر الليل والنهار أسألك اللهم باسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تهدي فلان (اسم الزوج)، وفلانة (اسم الزوجة)، وأن تجعل بيوتهم عامرة بذكرك واحفظهم اللهم بعينك التي لا تنام.
  • اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي فلان (اسم الزوج)، وقلب فلانة (اسم الزوجة)، على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.

قد يهمك:

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت

دعاء للمتزوجين المتخاصمين : في هذه الفقرة نقدم أفضل دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت، ويمكنكم أيضًا التعرف على بعض النقاط التي قد تساعدكم في الاصلاح بينهما.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت
دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت
  • أول دعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت تقول الزوجة أو الزوج “اللهم إنه ليس في السماوات دورات، ولا في الأرض غمرات(عبرات) ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجساد (الأجسام) حركات، لا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات، ولا في الجبال مدارات، إلا وهي بك عارفات، ولك شاهدات، وعليك وآلات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السماوات والأرض، سخر لي قلوب المخلوقين (المخلوقات) إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير وصلى الله على محمد وآله أجمعين”.
  • وحين يقول الشخص هذا دعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت ، لابد أن يقول أسم الشخص الذي يريد الله عز وجل أن يسخر له قلبه وليكن الزوج أو الزوجة، حيث يقول سخر لي قلوب المخلوقين وسخر لي قلب فلان ابن فلان أو فلان ابن فلانة، وكذلك إذا كان الزوج هو من يقول الدعاء فيقول اللهم سخر لي قلب فلانة بنت فلان أو فلانة بنت فلانة، عسي الله عز وجل أن يستجيب للجميع وأن يجمع بين جميع الأزواج بالخير ويبعد عنهم كل المشاكل وكل الخلافات التي تبعدهم عن بعضهم، اللهم أمين.

دعاء لم الشمل بين الزوجين

دعاء للمتزوجين المتخاصمين : يتعرض الكثير من الأزواج والزوجات في بعض الأحيان إلى الخلافات التي تهدد استقرار الحياة الزوجية، وأحيانًا تكون هذه المشكلات مستعصية ليصبح الحل الأفضل هو اللجوء إلى الله والدعاء بتفريج الهم وزوال العقبات التي تحول بين سعادة الزوجين، فالدعاء يحقق كل ما يعتقد العبد أنه من الصعب أن يتحقق، وأحيانًا يكون الدعاء بظهر الغيب للزوج والزوجة وسيلة من وسائل التعبير عن المحبة والمودة بينهما، ورغبة كل منهما في عودة حياتهما مستقرة من جديد لا يشوبها شائبة.

دعاء لم الشمل بين الزوجين
دعاء لم الشمل بين الزوجين
  • اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا وأهدنا سبل السلام.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وبين قلب زوجي على محبتك وعلى طاعتك أسألك ربي أن تجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أرزقني حبه وأرزقه حبي اللهم أرزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك يا أرحم الراحمين اللهم أجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أعصم قلبه عن المعاصي يا رب أسألك أن تسخر لي زوجي.
  • اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام اللهم ارزقني الجنة ونعيمها ووفق اولادى لماتحب وترضا وجعلهم من عبادك الصالحين ونور بصرهم وبصيرتهم ووسع في رزق وسدد خطاه اللهم احفظ زوجي اولادي اللهم اكفهم شر كل ذي شراللهم سلمهم من كل مكروه.
  • اللهم إني أسالك باسمك الحسيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم ابعد عنا الطلاق وألف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • اللهم ابعد الطلاق بين كل حبيبين اللهم اهدني واهدي زوجتي.
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله و يهنيني ويسعدني ويفرح قلبي.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم ابعد عنا الطلاق و اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي.

دعاء لحل المشاكل المستعصية بين الزوجين

دعاء للمتزوجين المتخاصمين : إذا شعرت بكثرة المشاكل وضيق في حياتك توجه إلى الله بالدعاء، فهو القادر على تحويل الحياة الزوجية إلى حياة سعيدة الدعاء والأخذ بالأسباب هما من أسرار السعادة الدائمة في هذه الحياه، وما توجه أحد إلى الله عزوجل إلا كفاه وهداه وأصلح حاله،خاصة الحياة الزوجية التي تحتاج إلى الصبر والدعاء.

دعاء لحل المشاكل المستعصية بين الزوجين
دعاء لحل المشاكل المستعصية بين الزوجين
  • اللهم أصلح ذات بيننا ،اللهم سخر زوجي لي وسخرني له، اللهم اجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني.
  • اللهم إني أستودعك زوجي اللهم احفظ عقله وقلبه وفرجه وسمعه وبصره لي، واجعله يراني أجمل النساء وأفضل النساء وابعد عنه شياطين الإنس والجن.
  • اللهم لاتجعل أحد يفسد بيننا ومن أراد بنا شرا اجعل كيده في نحره
  • اللهم إني استودعك زوجي اجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني احفظ عقله وقلبه وسمعه وبصره وجميع جوارحه من النساء وفتنتهن ومن أصدقاء السوء ومن شر نفسه ومن شر الشيطان وشركه.
  • اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا