يعرض لكم موقع إقرأ أجمل دعاء يلين قلب الزوج العنيد ، و دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته ، و دعاء لرد الزوج عن الطلاق ، و دعاء لرد الزوج المسافر، و لرجوع الزوج سريعا ، و دعاء يلين قلب الزوجة العنيدة ، الزوج العنيد من أصعب شخصيات الأزواج التي تعاني منها عدد كبير من الزوجات حيث يحتاج الزوج العنيد إلى ذكاء وصبر شديد من الزوجة في التعامل معه و يقود الزوج الذي يتصف بطباع عنيدة الحياة الزوجية إلى طريق مسدود للغاية لذلك يوجد الكثير من الادعية المفضلة لتسخير قلب الزوج العنيد لزوجته ، إليكم افضل دعاء يلين قلب الزوج العنيد.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

الدعاء هو الحل لكل كرب، ولا يغير القدر غير الدعاء؛ فهو واحد من أعظم العبادات التي تقرب البشر إلى ربهم، وفيه لجوء وتضرع لجلالة وعزة الله، وفي الفقرة التالية دعاء يلين قلب الزوج العنيد.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد
دعاء يلين قلب الزوج العنيد
  • اللهم سخر لي زوجي ورضه اللهم عني، واجعل كل أعمالي عنده مرضية.
  • اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا وعافيتنا ما أبقيتنا ربنا، ولا تحرمنا اللهم عطائك وكرمك.
  • أسألك يا ربنا أن ترزق قلب زوجي حبي ، كما رزقت قلب النبي صلى الله عليه وسلم حب أمنا عائشة رضي الله عنها.
  • اللهم اصرف عنا السوء، وباعد اللهم بننا وبين كل عين حاسدة حاقدة.
  • اللهم ارزق زوجي غض البصر، وارزقه اللهم البعد عن الفواحش ما ظهر منها وما بطن.
  • اللهم اكفنا شر الهم والغم ، كما أسألك ربنا أن تكفينا شر الحاسد والحاقد.
  • أستودعك اللهم قلب زوجي، كما أستودعك ربنا بصره وسمعه وروحه. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، واجعل زوجي قرة عين لي، وبارك اللهم بيننا وعلينا.
  • أسألك اللهم أن تؤلف بين قلبينا كما ألفت ربنا بين قلوب عبادك الصالحين.

قد يهمك :

دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته

قد توفرت مجموعة كبيرة للغاية من الأدعية والتوسلات لله تعالى بأن يجعل هناك مودة ومحبة بين الزوجين، وأن يبعد عنهم منغصات الحياة، ومن أفضل دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب ما يلي :

دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته
دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته
  • أستحلفك بالله اختي العزيزه لا تنساقي وراء كل تلك التساؤلات فما من اجابة تريح القلب وراء تلك الأسئلة لا يأتى من هذا النوع من الاسئله سوى الخراب والضياع والانزلاق فى هوية الشيطان والبعد عن الله عز وجل .
  • اللهم يا من سخرت القلوب لمحبتك والعباد لطاعتك سخر لي زوجي يا الله. اللهم إجعل زوجي قرة عين لي واجعلني يا رباه قرة عين له ، اللهم املأ قلبه برضاه عني وأرضي قلبي عنه يا رب العالمين.
  • اللهم واجعلني في عينيه أجمل انسانة آللهم واجعلني ذو ريح طيب وريقي عليه عسلا وضمتي اليه أحب آليه من آلدنيآ ومآفيهآ آلآ منگ.
  • أسألك اللهم أن تبارك لي في زوجي وأن تقذف يا ربنا حبي في قلبه وأن تجعل روحي موافقة لروحه. أسألك اللهم كما قذفت حب عائشة في قلب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تقذف يا رب حبي في قلب زوجي وروحه وان تبارك لي فيه وفي حبه.
  • اللهم إني أسألك بأنك سبحانك الودود المجيد ذو العرش الكريم أن تجعل عاقبة حبي لزوجي خيرًا وأن تجمعنا اللهم معًا في الدنيا والآخرة. اللهم ارزقنا الذرية الصالحة الطيبة التي تقرب بين قلوبنا وتديم العشرة الطيبة بيننا، وتجعلنا من السعداء في الدنيا الناجين في الآخرة.
  • اللهم يا رب العباد ألّف بين قلوبنا أنا وزجي كما ألّفت بين قلوب المخلصين من عبادك، اللهمّ سخّره لي مثلما سخّرت البحر لموسى.
  • يا الله يا عزيز يا جبار آللهم واجعلني قادرة على عونه أن يطيعك ويذكرك وأن يحسن عبادتك واجعله عونآ أيضًا لي على ذلك. اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه

دعاء لرد الزوج عن الطلاق

الأزمات تجعل الزوج فى حالة غضب مستمر، والزوجة أيضا تكون فى حالة صعبة من الحزن، وبالتأكيد سيكون لذلك تأثير كبير على أبنائهم ، اليكم أقوى دعاء لرد الزوج عن الطلاق.

دعاء لرد الزوج عن الطلاق
دعاء لرد الزوج عن الطلاق
  • اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.
  • اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى. اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي.
  • اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً.
  • اللهم اني أسألك حبك وحب من أحبك ، وحب عمل صالح يقربني إلى حبك ، وأن تجعل حبك أحب إلي من نفسي ومن زوجي ومن مالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ . اللهم ألف ما بين قلبي ، وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي واغفر لكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار.
  • بسم الله الرحمن وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، نقدم لكم في هذه المقالة دعاء مجرب لرد زوج إلى زوجته والاصلاح بينهما ، على كل امرأة تشكو من عدم الاصلاح بينها وبين زوجها أن تقرأ هذا الدعاء بإستمرار ، ونسأله تعالى بحبيبه المختار وآله الأطهار أن يصلح بين المتزوجين ويألف بين قلوبهم ويجعل حياتهم مليئة بالحب والمودة والخير.

دعاء لرد الزوج المسافر

دعاء للزوج المسافر هو من اجمل دعاء الذي يمكن ان تقدمه المرأة لزوجها عند غيابه عن البيت وسفره للعمل والبحث عن الرزق في حياته الدنيا ، وحيث ان الدعاء باذن الله يستجاب من الزوجة لزوجها اذا كان في الخير ، احببنا ان نضع لكم بعض ادعية للزوج المسافر.

دعاء لرد الزوج المسافر
دعاء لرد الزوج المسافر
  • «اللهم أن لي مسافرًا لا أرى حياتي من بعده فحفظه لي بعينك التي لاتنام، اللهم إني أستودعتك إياه فجعله في ودائعك التي لاتضيع، اللهم إنك وهبت لي «وقل أسماء البنات والأولاد» من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة .
  • دعاء لحفظ الزوج المسافر اللهم احفظ زوجي من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر، اللهم لاتجعل ابتلائي في زوجي، اللهم احفظ من الأسقام والأمراض، اللهم أجر زوجي وأولادي من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعل زوجي وأولادي من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.
  • دعاء لحفظ الزوج المسافر إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك، يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، إلهي إن كنت لاتكرم في هذا الشهر إلامن أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المقصر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.
  • دعاء لحفظ الزوج المسافر يستحب للزوجة أن تقول بعد دعاء السفر للزوج أن تقول أيضًا اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك.
  • اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين، يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي، وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.

لرجوع الزوج سريعا

للدعاء أهمية كبيرة في تقوية العلاقة بين الزوجين ونشر المحبة بينهم بصوره كبيره كما هو له الفضل الكبير في تيسير الأحوال الزوجية بإذن الله، وهناك مجموعة من الأدعية التي يمكن للزوجة أن ترددها بعد صلاتها لرجوع الزوج سريعا منها :

لرجوع الزوج سريعا
لرجوع الزوج سريعا
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى. اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ لِزَوْجِي خَشْيَتِك فِي الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ، وَأَسْأَلُك كَلِمَةِ الْحَقِّ فِي الْغَضَبِ وَالرِّضَا ، وَأَسْأَلُك الْقَصْدِ فِي الْفَقْرِ وَالْغِنَى ، وَأَسْأَلُكَ نَعِيمًا لَا يَنْفَدُ وَقُرَّةَ عَيْنٍ لَا تَنْقَطِعُ وَأَسْأَلُك لَذَّةَ النَّظَرِ إلَى وَجْهِك الْكَرِيمَ وَالشَّوْق إلَى لِقَائِك .
  • اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه. اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صل الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير .
  • اللَّهُمّ سخر لي زَوْجِي كما سخرة الرِّيح لِسُلَيْمَان ولين قَلْب زَوْجِي كَمَا أَلَنْت الْحَدِيد لِدَاوُد وَأَبْرَد عَلَى غَضَبٍ زوجي كما ابردة النَّارِ عَلَى إبْرَاهِيمَ . اللَّهُمَّ أَلْبَسَنِي حُلَّةٌ مِنْ حُلَل صفوك عِنْدَ لِقَاءِ عَبْدَك الْجَبَّار اللَّهُمَّ اجْعَلْ غَضِب زوجي عَلَى بَرْدًا وَسَلَامًا كَم جُعِلَت النَّار بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى سَيِّدِنَا إبْرَاهِيمُ .

دعاء يلين قلب الزوجة العنيدة

اليكم مجموعة من الأدعية ليلين قلب الزوجة العنيدة ومنها :

دعاء يلين قلب الزوجة العنيدة
دعاء يلين قلب الزوجة العنيدة
  • اللهم يا ميسر كل عسير أسألك بأسمك الأعظم أن ترزقني أنا وزوجتي الهداية وصلاح الحال، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الخير والسعادة إنك أنت القادر على كل شيء.
  • اللهم إني أسألك من فضلك أن تصلح حال زوجتي، وأسألك أن ترزقها اللين والصبر والكرم وأن يدوم بيننا الود والمحبة، وأن تكون خير معين لى على طاعتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا مجيب دعوة المضطرين أسألك من فضلك أن تهدي زوجتي وتؤلف بين قلوبنا، وأن تجعلها دائماً من عبادك الصالحين.
  • يا حي يا قيوم أسألك من فضلك أن تجعل زوجتي قرة عين لي وأن تجعلني قرة عين لها، وأن ترزقنا المودة والرحمة، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الذرية الصالحة يارب العالمين.
  • دعاء الزوج لزوجته اللهم يا خير الرازقين أسألك بأسمك الأعظم أن ترزقني أنا وزوجتي الخير والسعادة، وأن تغفر لها ذنوبها وتقيها من عذاب النار، إنك أنت الرزاق الكريم.
  • اللهمَّ يا أحد، يا واحد، يا صمد، يا عظيم، سخِّر لي حبَّ زوجتي، اللهمَّ جمِّلني في عينها، واستر لي عيوبي، حتى لا تراها، واستر عيوبها حتى لا أراها، وأظهر محاسني ومحاسنها.
  • اللهم يا حنان يا منان يا خير الرازقين ويا واسع الرحمة أسألك من فضلك أن تبارك لي في زوجتي وأن تديم بيننا المودة والرحمة، وأن ترزقنا الذرية الصالحة ياكريم ياوهاب.
  • اللهمَّ يسِّر لنا أمورنا كلها، وأبعد عني شرها، وأقرَّ عيني بها، وأقرَّ عينيها بي، وأقنعها بي، وأقنعني بها، وارضني بما رزقتني، وبارك لي فيه، اللهمَّ مكِّن لي قلب زوجتي.
  • اللهم يا كاشف الغمة أسألك أن تكشف الغمة عن زوجتي وتزيل همومها وأن تسعد قلبها وأن تثبتها على الطاعة فإنك أنت القادر على كل شيء ولا حول ولا قوة لي إلا بك.