يقدم لكم موقع قرأ اليوم أفضل ادعية للحمل مجربة ، و ادعية للحمل مجربة مكتوبة ، و ادعية للحمل بسرعة مجربة ، ادعية لتأخر الحمل مجربة ، و دعاء الحمل المعجزة مجربة ، و دعاء لحدوث الحمل السريع مجربة ، إن أجمل ما يوطد أية علاقة زوجية هو الحمل الذي تكتمل به الأسرة السعيدة، واحيانا تكون المشكلة انه يتأخر حدوث هذا الحمل، الأمر الذي يؤدى إلى حالة من القلق تسيطر على الزوجة والزوج، حيث تعد فترة الحمل من الفترات المهمة جدا في حياة كل امرأة ، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل ادعية للحمل مجربة ، تابعوا القراءة.

 ادعية للحمل مجربة

 ادعية للحمل مجربة
 ادعية للحمل مجربة

الحمل هو نعم من الله ، ونجد العديد من السيدات خاصة التزوجات حديثا يبحثن عن  ادعية للحمل مجربة ، لاعتمادها و الدعاء بها ، وفي هذه الفقرة سوف نستهل مقالنا من خلال عرض مجموعة  ادعية للحمل مجربة من المستحب الدعاء بها ، وهي :

  • “ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين”. ويفضل أن يتم قولها أربعين مرة في صلاة قيام الليل.
  • “ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا”.
  • “اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا”.
  • “ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا”.
  • قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كلمات الفرج لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء.
  • انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء والسميع العليم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني ولا تحرمني.
  • ياقوي يارحمن ياقادر على كل شي أنت القادر وحدك والأطباء لايقدرون أنت العالم سبحانك وغيرك لايعلم.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم ورضوانك الأكبر , اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن تيسر امرنا … اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين .

قد سهمك :

ادعية للحمل مجربة مكتوبة

ادعية للحمل مجربة مكتوبة
ادعية للحمل مجربة مكتوبة

يخوض الإنسان علاقاته الزوجية من أجل تحقيق حلم الانجاب، وهو الحلم الذى يسعى اليه كل انسان في الدنيا، رجل كان أو امراة، وهى الوسيلة التى خلقها الله تعالى من أجل استمرار الحياة البشرية على وجه الأرض، واستمرار البشر في التواجد على الأرض. لذلك حمعنا لكم في هذه الفقرة مجموعة من ادعية للحمل مجربة مكتوبة ، ومنها :

  • ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا ، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام ، واجعله رَبِّ رَضِيًّا. 
  • للهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض.
  • اللهم احفظ جنيني واحْمِه ، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله.
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح. اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ ، وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ ، وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً ، واجعله قرّة عين لوالديه واحفظه ، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  •  اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد ، أمسك ما في رحمي ، وأتمم له على خير
  •  اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه ، واجعله مطيعًا لربه ، بارًّا بوالديه ، متعاونًا مع إخوته ، نافعًا لأمته ، زخراً للإسلام والمسلمين. اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة ، ومن كلّ شيطان وهامّة ، ومن كلّ عين لامّة ، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافي كامل الخلقة ، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه ، وسهّل حمله ومخرجه ، واجعله قرّة عين لي ولوالده ، واجعله من عبادك الصّالحين.

 ادعية للحمل بسرعة مجربة

 ادعية للحمل بسرعة مجربة
 ادعية للحمل بسرعة مجربة

والانجاب هو ان يرزق الله الزوج وزوجته بطفل صغير جديد او طفلة جديدة، تكون ثمرة علاقاتهم الزوجية وتكون نواة لمستقبل جديد لهما وحياة جديدة سويا بتواجد شريك ثالث صغير في تلك الحياة الزوجية السعيدة. لهذا نجذ العديد من الازواج يبحثون عن ادعية للحمل بسرعة مجربة ، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال السطور التالية :

  • اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام  يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون  انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله.
  • يا رب هب لي هبة مباركة من عندك…قد لا اكون اهلا لهذه الهدية ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب، ((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون))
  • اللهم فرح قلبي وانس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني..يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي…اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني..
  • اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه..اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين.
  • اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آآآآآمين.
  • “اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير” .

ادعية لتأخر الحمل مجربة

ادعية لتأخر الحمل مجربة
ادعية لتأخر الحمل مجربة

هناك أسباب عديدة لتأخر الحمل والولادة، على رأسها ارادة الله تعالى وقدرته في إحداث الحمل والولادة سريعا، فقد يكون الزوجين لا يعانيان من أى شئ ولكنها ارادة الله هى ما تؤخر الأمر، وقد تكون ارادة الله تعالى مصحوبة بأسباب أخرى، وقد خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنعرض لكم مجموعة من ادعية لتأخر الحمل مجربة والتي يمكن اعتمادها و الدعاء بها ، وهي :

  • انت العالم سبحانك وغيرك لايعلم.. تعلم مافي الارحام .. اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه.. اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين(اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير).
  • “ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا”.
  • انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء والسميع العليم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني ولا تحرمني.
  • الهي كيف ادعوك وانا وكيف اقطع رجائي منك وأنت الهي ان لم ادعك فتستجيب فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب وإن لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني، و ان لم أتضرع إليك تنجيني.
  • فمن ذا الذي اتضرع اليه فينجيني الهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصل الهم على محمد و على آل محمد و نجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل غير اجل و برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون.

دعاء الحمل المعجزة مجربة

دعاء الحمل المعجزة مجربة
دعاء الحمل المعجزة مجربة

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله . وفيما يلي نقدم لكم دعاء الحمل المعجزة مجربة :

  • دعاء لحدوث الحمل اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آمين.
  • اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير” .
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين .
  • دعاء الحمل والانجاب اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه..اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الذرية الصالحة . اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة .

دعاء لحدوث الحمل السريع مجربة

دعاء لحدوث الحمل السريع مجربة
دعاء لحدوث الحمل السريع مجربة

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، وفيما يلي نقدم لكم دعاء لحدوث الحمل السريع مجربة ، وهو :

  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الذرية الصالحة .
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة .
  • ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم. اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير. اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير. اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه،واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح .
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين .
  • اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير.