يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي ، و تعبير عن وصف البيت بالانجليزي قصير ، و تعبير عن الانتقال إلى منزل جديد بالانجليزي ، و تعبير عن المنزل الذي اسكن فيه بالانجليزي ، و تعبير عن وصف المنزل بالعربي ، و تعبير عن المنزل الذي اعيش فيه ، و كيف اعبر عن بيت احلامي؟ ، و لماذا نحب بيتنا؟ ، يعتمد وصف بيت الاحلام بالانجليزي على قوتك اللغوية في اللغة الإنجليزية حتى تستطيع كتابة وصف دقيق بما تحمله في مُخيلتك عن بيتك الذي تُوَد أن تناله في حياتك ، وفي السطور القادمة أبرز تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي .

تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي

إليكم نموذج تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي :

تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي
تعبير عن وصف المنزل بالانجليزي

The house of dreams, which I like to live in, is characterized by a very modern architectural style, so I will ask a skilled architect to inform me of designs for houses of modern style and will choose the most beautiful form them.

As for the color of my house, I love the white color a lot, so the white color will be the color of the my dream house . I would like the house to be suitable and meet all the purposes. It is better to have two floors. As for the area around the house, it attracts my attention because I will spend most of my time in it.

First, I would like to have my dream house built in the middle of the garden. All the windows in the house overlook the garden from all sides.

On the front side I will allocate a suitable area for the swimming pool and I will have a place to sit and have breakfast near the swimming pool. On the back of the garden, there will be a place to sit under the trees and enjoy fresh and beautiful fruit trees.

I would like to have the second floor of the house composed of bedrooms and that the furniture is modern style to be suitable for the building.

I love pet breeding, so I will allocate in the back of the garden a place suitable for breeding cats, especially from the rare species, and at the door of the park there is a fierce guard dog.

قد يهمك :

تعبير عن وصف البيت بالانجليزي قصير

نموذج تعبير عن وصف البيت بالانجليزي قصير :

My ideal dream house children’s room must be ideally constructed in the west zone of the home. The door should be east facing to welcome positive energies and happiness in the bedroom. The door of the bedroom should open clockwise. Avoid hanging signs or boards on the door as they foster negative energy like ego clashes, aggression and fights between children and their parents.

There should be no direct door, window or mirror in front of the bed as it could lead to a lack of sleep and hypertension, which could result in insomnia.

Mirrors can sometimes create weird illusions when you don’t fully focus your vision on it, thereby ridding the space of positivity. Most experts also say that a mirror facing the bed depletes personal energy and creates sleeplessness. Because the mirror bounces all sorts of energy, it disrupts the tranquility needed in a bedroom for better sleep.

تعبير عن الانتقال إلى منزل جديد بالانجليزي

نموذج تعبير عن الانتقال إلى منزل جديد بالانجليزي :

Today is a special day for me because my father promised me and my brothers to move to a new house in New York City.

he bought it for 300 million dollars, and it is a luxurious house consisting of 5 bedrooms, each one with its own bathroom, and it consists of 6 guest rooms, 4 separate bathrooms, and 5 kitchens Contains the most luxurious varieties of kitchen utensils,

A large sports hall containing the best sports equipment, a huge garage for my father and mother’s cars, in addition to a large swimming pool in the garden.

تعبير عن المنزل الذي اسكن فيه بالانجليزي

نموذج تعبير عن المنزل الذي اسكن فيه بالانجليزي :

I live in a big city, so I live in an apartment. It consists of two bedrooms, a reception, a kitchen and a bathroom One bedroom for my parents and the other for me.

There is also a large reception as it is the largest part of the apartment and there is a salon and a dining room. We spend most of our time in the reception, because it has a large TV. As for my room, there is a bed wardrobe and desk, where I sleep and study my lessons.

تعبير عن وصف المنزل بالعربي

نموذج تعبير عن وصف المنزل بالعربي :

المنزل يعني لي كل شيء فهو الأمان والاستقرار الدائمين، وأنا أعيش في منزلي مع عائلتي التي أحبها جدًا وأفتخر بها، نحن نعيش في منزل جميل. منزلنا مفتوح من الجانبين؛ حيث إن له بابين كل منهما يفتح على مكان، فالباب الأمامي يفتح على الطريق أما من الخلف فيوجد أرض فسيحة خالية من الأبنية، منزل عائلتي مبني على طراز جديد، وهو مشمس وجيد التهوية.

لقد تم تجهيز المنزل بأضواء كهربائية وصنابير مياه من أحدث نوع، وهو يحتوي على خمسة غرف كبيرة؛ ثلاثة منها غرف للنوم، واحدة لوالدي، والثانية لي، والثالثة لأختاي الصغيرتين. وفي المنزل ثلاث أرضيات داخلية من الخشب ومطبخين وحمامين.

المنزل كله نظيف لدرجة أنك لن تجد فيه ذبابة واحدة في أي مكان؛ وذلك لأن أممي دائمًا تقول لنا أن النظافة من الإيمان ونحن ب1ذلك نرضي الله تعالى يحتوي المنزل على غرفتي جلوس كبيرتين واحدة للضيوف والأخرى لنا، وشرفة جميلة ونحن في موسم الأمطار، نأخذ مقاعدنا في الشرفة ونستمتع بالأمطار الغزيرة. جميع الغرف جيدة التهوية وتدخلها الشمس بشكل ممتاز.

وهناك على الحيطان في كل الغرف خزائن للملابس الجميلة والأدوات المنزلية مثبتة هنا وهناك. وعلى الجدران تجد اللوحات تزينها لكنها ليست كثيرة. في الحقيقة، أنا مغرم بالبساطة التي أجدها في منزل عائلتي.

تعبير عن المنزل الذي اعيش فيه

نموذج تعبير عن المنزل الذي اعيش فيه :

سعيد طفل في العاشرة من عمره يعيش في بيته الكائن في زقاق النحّاتين، وذلك المنزل هو إرث العائلة؛ فقد ورثه والد سعيد عن أبيه عن جدّه، ويملك ذلك المنزل مسحة قديمة في معالمه، وقد كان يعيش في ذلك المنزل سعيد مع والده ووالدته وجدّته، ودائمًا ما تسعى الأسرة إلى صبغ ذلك المنزل بصبغة المرح والأمان في آنٍ معًا. ذات ليلةٍ شتويةٍ كان يجلس سعيد إلى جانب جدّته التي ناهزت السّبعين من عمرها، وهي تُصارع الحياة منذ سبعة عقود خلتْ، وكانت تجلس الجدة على كرسيٍّ يُقال له كرسي المجمرة، وكان ذلك الكرسي مصنوعًا من الحديد مُفرغًا من المنتصف، يجلس الشخص عليه ويضع الجمر في أسفل الكرسي فيتدفأ جسمه مع قدميه في آنٍ معًا.

جلس سعيد كعادته في هذاالوقت ليستمع إلى حديث جدّته الشائق الذي ينفتح له نفسه مع كل غياب للشمس وظهورٍ للقمر، وكان هناك سؤال يشغل بال سعيد منذ فترة طويلة ولم يجد فرصة سانحة أكثر من هذه ليسأل ذلك السؤال الذي شغل عقله وتفكيره، فقال لجدته: يا جدّتي هل لكِ أن تُحدّثيني عن هذا المنزل فيبدو أنَّه أكبر من عمري ولا أستطيع أن أعرف سبب كثرة الغرف واختلافها، ضحكت الجدة من سؤال حفيدها وقالت له: سأحدّثك يا بني عن شيء مضت عليه السنون الطويلة.

هذا البيت يا بُنيّ ورثناه عن جدّ جدّك، ويحكي لي جدّك في ذلك الوقت أنَّ والده قد أشرف على بنائه وكان يبلغ من العمر قرابة الثّلاثين عامًا، وكان يُريد أن يبني منزلًا جميلًا لزوجته التي أحبّ، فكان يهتمّ فيه بأصغر التفاصيل التي قد يعدّها بعض النَّاس ثانوية فيغفلون عنها، ويقسم هذا المنزل إلى طابقين اثنين في كلّ طابق أربع غرف مُختلفة التوزيع، وهذا المطبخ الذي تراه الآن بحلّته الجديدة لم يكن كذلك وسأحدّثك كيف كان فيما بعد يا صغيري.

كيف اعبر عن بيت احلامي؟

  • انا احب ان يكون لي في المستقبل منزل واسع، يحتوي على عدد كبير من الغرف. وان يحيط بهذا المنزل حديقة بها أشجار فاكهة. وان يكون في بيت الاحلام هذا حمام سباحة كبير. واحب ان يكون هناك مقاعد بالقرب من حمام السباحة للاستجمام في الصيف. واحب ان يكون في بيت الاحلام مطبخ كبير، به أجهزة حديثة. انا احب ان أعيش مع افراد عائلتي في بيت الاحلام.

لماذا نحب بيتنا

  • يقال بأن البيت هو كوننا الأول وركننا في العالم وليس غريبًا البتّة أنّنا على مدى سنوات عديدة نقضي الكثير من الوقت والجهد والتفاني في تصميمه وتجميع أثاثه وحاجياته وأشيائه بطريقةٍ تُشعرنا بالفعل أنّنا في “البيت”، حتى أنّنا نجد أنفسنا كثيرًا بعد قضاء عددٍ من الليالي في غرف الفنادق أثناء التجوال والترحال أو على أسرّة الأصدقاء في بيوتهم، نشعرُ برغبةٍ قوية للعودة إلى بيتنا الخاص، حيث نكون على طبيعتنا ونتذكّر من نحن.
  • لذلك، عادةً ما يكون إنشاء منزلٍ وتأثيثه أمرًا شاقًا نظرًا لأنه يتطلب منا العثور على الأشياء التي تعكس هويّاتنا وشخصيّاتنا بشكلٍ صحيح، الأمر الذي يصبح صعبًا وعبئًا وسط وجود مئات الخيارات والبدائل أمامنا والتي تمتاز كلٌّ منها بهوية معيّنة وفلسفة محدّدة تنقلها وتعبّر عنها لكَ وللآخرين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا