يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تعبير عن نفسي بالانجليزي ، و تعبير عن نفسي قصير ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم ، و تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل ، و نموذج تعريف عن النفس في المدرسة بالانجليزية ، و تعبير عن نفسي وهواياتي ، و تعبير عن الشخصية بالانجليزي ، و كيف تكتب تعبير عن نفسك؟ ، إن التعريف عن النفس بطريقة صحيحةٍ هو من أهم المهارات المطلوبة للأطفال الصغار وخاصّةً باللغة الإنجليزية، وخطوات كتابة موضوع تعبير انجليزي عن نفسي خطواتٌ بسيطة تشمل بعض المعلومات الشخصية كالاسم والعمر وعنوان السكن وغيرها من المعلومات البسيطة وسنذكر لكم نماذج تعبير عن نفسي بالانجليزي .

تعبير عن نفسي بالانجليزي

الكتابة عن النفس من اصعب الكتابات ولكن اذا اتبعت الخطوات والنصائح الموجوده هنا فسوف تتمكن من كتابة تعبير عن نفسي بالانجليزي بكل سهولة ووضوح.

تعبير عن نفسي بالانجليزي
تعبير عن نفسي بالانجليزي

اسمي دعاء، أنا من عائلة عادية في الرياض. لا أحد يأتي في هذا العالم دون دعم العائلة والأصدقاء. في الواقع، كل ما ستكون عليه هو بسبب عائلتك. والدي رجل أعمال محترم في مجتمعنا.

أمي هي طبيبة. كلاهما يحب وظيفته. لقد تعلمت من والديّ قيمة الوقت والصدق والعمل الجاد والالتزام بالهدف. نحن ثلاثة إخوة وأخوات. لكوني البكر فأنا مسؤول من إخوتي وأخواتي. أعمل في توجيه ورعاية أشقائي الآخرين، وكلنا في نفس المدرسة.

القراءة هي شغفي. أنا قارئ حريص للروايات وكتب التاريخ حيث لدي اهتمام كبير بالتاريخ الهندي والعمارة الكلاسيكية. أحب قراءة الكتب التي تشير إلى التاريخ الغني والحضارة للهند القديمة. في فترة ما في طفولتي، كنت أستمع إلى قصص من جدتي، وكان لهذا تأثير طويل الأمد علي.

هذه هي الأشياء التي تعبر عني. على الرغم من أنه لا يمكن وصف أحد في عدد من الجمل. أعتقد أن من المفترض أن تعيش الحياة بشغف لفعل الخير لإخوانك. مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، وأنا أرغب دائمًا في خدمة شعبي بأي صفة ممكنة.

My name is Duaa, I’m from a normal family of Riyadh. Nobody comes in this world, without the support of family and friends. Actually, whatever you will be, it is just because of your family. My father is a respectable businessman in our community.

My mother is a doctor. They both love their occupation. That’s I have learned from my parents the value of time, honesty, hard work and commitment to the purpose. We are three brothers and sisters. Being the eldest I am the most liable from my brothers and sisters. I am wanted to guide and take care of my other siblings. We all are in the same school. Reading is my passion.

I am a keen reader of novels and history books as I have a strong interest in Indian History and classical architecture. I love to read books that refer to the rich history and civilization of ancient India. At my pre-childhood, I used to listen to stories from my grandmother, and this has a long-lasting effect on me.

These are all the things which express me. Though nobody can be described in a few sets of sentences. Life is meant to be lived avidly and with visualization to do good for your fellow beings. Keeping this aim in mind, I have always desired to serve my people in whatever capacity I can.

قد يهمك :

تعبير عن نفسي قصير

نموذج تعبير عن نفسي قصير :

اسمي …. ولكن الجميع يناديني ….. عمري… وأدرس في الصف ……. أنا أعيش في ….. واسم مدرستي …. الثانوية. أكتب واجباتي المدرسية وأدرس في كل يوم. أنا أدرس مساءً من الساعة 6.00 إلى 10.00. مادتي المفضلة هي اللغة الإنجليزية. أنا أعيش مع والدي. أنا أحب حياتي.

My name is …….but everyone calls me …….. I am ……. years old and study in class ……… I live in……. My school name is …….. High school. I do my homework and study every day. I study in the evening from 6.00 pm to 10.00 pm. My favorite subject is English. I live with my parents. I love my life.

تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم

نموذج تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم :

سوف أتحدث عن أهم الأشياء في حياتي. أنا أحب الغناء وصوتي جميل. أتدرب على الغناء مع مدرب جيد، وهو صديق والدي. عندما كان عمري 5 سنوات هو من أكنشف أن صوتي مميز، فأقنع أبي بضرورة التدريب المستمر ومتابعة مدرب لي في مراحل حياتي. أنا اليوم عمري 17 عام، وأغني في الأوبرا.

I will talk about the most important things in my life. I love to sing and I have a beautiful voice. I practice singing with a good coach, who is my father’s friend. When I was 5 years old he discovered that my voice is special, so he convinced my father of the need for continuous training and a specialized coach. Today I am 17 years old, and I sing in the opera.

تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل

نماذج تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل :

اسمي خالد وأنا أعيش مع والداي وليس لي إخوة، لكنني أقضي وقت فراغي مع أصدقائي المقربين حيث أستمتع بوقتي معهم، ونشترك في حب ألعاب الكمبيوتر وحب الرياضة.

My name is Khaled and I live with my parents and I have no brothers, but I spend my free time with my close friends where I enjoy my time with them, and we share a love of computer games and a love of sports.

اسمي هو …… وعمري ……. أعيش في السعودية في مدينة جدة وأنا أكبر إخوتي، تمكنت في العام الماضي أن أحقق نتائج دراسية عالية، وكل أملي أن أستطيع في هذا العام أن أحافظ على تميزي، أحب أن أشاهد الأفلام برفقة عائلتي وأن أتعلم أشياء جديدة يوميًا.

My name is …… and my age is ……. I live in Saudi Arabia in the city of Jeddah and I am the eldest of my brothers. Last year I managed to achieve high academic results, and all my hope is that this year I will be able to maintain my distinction. I would like to I watch movies with my family and learn new things every day.

اسمي نسرين وأنا أعيش في مدينة جدة، منذ طفولتي أستمتع بألعاب التركيب والبناء، وأطمح أن أكون مهندسة مشهورة عندما أكبر، لذلك أنا أستغل وقتي في المذاكرة وتحقيق أعلى النتائج للوصول إلى حلمي.

My name is Nisreen and I live in the city of Jeddah, since my childhood I enjoy building and construction games, and I aspire to be a famous engineer when I grow up, so I use my time to study and achieve the highest results to reach my dream.

انا شخص يحب الهدوء بطبعي، كما أحب تقديم المساعدة، أحب أن مساعدة أمي في إعداد الطعام كما أساعد أخي بشكل يومي في مراجعة دروسه، أقضي يومي عادة في المنزل وأختار يومًا في الأسبوع لقضائه مع رفاقي، مكاني المفضل هي حديقة قريبة من المنزل أستطيع أن أجلس فيها ساعات دون ملل.

I am a calm person by nature, I also like to help, I like to help my mother in preparing food and I also help my brother on a daily basis in revising his lessons, I usually spend my day at home and choose a day a week to spend with my friends, my favorite place is a garden near the house I can sit There are hours without boredom.

اسمي هو محمد وعمري 15 سنة، أعيش مع أمي وأبي وثلاثة إخوة، أحب رياضة كرة القدم كما أحب الألعاب الإلكترونية، تقول أمي دائما أنني أتفوق على إخوتي بتنظيم الوقت بشكل دقيق.

My name is Mohammed and I am 15 years old. I live with my mother, father and three brothers. I love football and electronic games. My mother always says that I am superior to my brothers by organizing time accurately.

اهتم والدي بتحفيظي القرآن الكريم كاملًا منذ طفولتي مما جعلني أتعلق به وأقضي أجمل الأوقات وأنا أقرأ كتاب الله، والآن أتعلم التلاوة بشكل سليم وأحكامها، وأساعد ثلاثة من أصدقائي في حفظ القرآن الكريم وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

My father took care of me memorizing the Holy Quran since my childhood which made me attached to it and spend the most beautiful times while reciting the book of God, and now I am learning recitation and I help three of my friends to memorize the Holy Quran and this makes me feel proud.

نموذج تعريف عن النفس في المدرسة بالانجليزية

النموذج الاول :

إسمي ادم، وانا من المغرب. أعيش بمراكش مع عائلتي. لدي أخ وولدت سنة 1988. أبلغ من العمر الآن 29 سنة. أنا معلم، الرياضة المفضلة لدي هي كرة القدم، هوايتي المفضلة هي التدوين وأعشق تعلم تهيئة المواقع لمحركات البحث، وحاليا أعمل بجد واستغل كل وقتي للعمل.

My name is Adam, I come from Morocco, I live in Marrakech with my family, I have two brothers , I was born in 1988, now I am 29 years old, I am a teacher, my favorite sport is football, my favorite hobby’s blogging and I’m crazy about learning SEO, these days I work hard and spend all of my time at working.

النموذج الثاني :

صباح الخير! أنا منير ولدي 22 سنة في عمري. أنا من السعودية موطني الجميل حيث أعيش مع عائلتي. لدي أختان إثنتان وأخ واحد. أختي الكبيرة طباخة ماهرة، أما الثانية فهي معلمة اللغة الإنجليزية . أخي طبيب ويريدني ان اكون ناجحا أيضا في حياتي الشخصية. أحب والداي و مساعدة الناس. يعمل أبي في بنك، وأمي تعمل ربة بيت. أتمنى ان أصبح طبيبا مثل أخي لأستطيع مساعدة الناس.

Good morning! I’m Monir and I’m 22 years old. I’m from Saudia my beautiful country where i live with my family I have 2 sisters and one brother. My older sister is a great cooker, and my second is an English teacher. My brother is a doctor and he would like me to success in my life. I love my parents and I like to help people all time. My father work at a Bank and my mother’s work at our house. I would like to be a doctor as my brother to be able to help people.

تعبير عن نفسي وهواياتي

نموذج تعبير عن نفسي وهواياتي :

أنا طالب أدرس في كلية مرموقة في مدينة الرياض. إنها المدينة التي نشأت فيها. أنا أعيش في بلدة مع عائلتي. المدرسة التي درستها فيها حتى 12 أيضًا تقع في المدينة.

الجميع تقريبًا يمارسون على الأقل رياضة واحدة. الرياضة الوحيدة التي أجيدها هي كرة السلة. في مدرستي، كان لدى الجميع تقريبًا هوس بالرياضة، وكذلك كنت أنا. في كل فترة لعب، كان أستاذي يجعلنا نلعب كرة السلة، جنبًا إلى جنب مع الألعاب الأخرى. على مر السنين، تحسنت طريقتي في لعب كرة السلة، وأثناء تعلمي للعبة، اكتشفت دروسًا أخرى أيضًا. أحد الدروس التي تعلمتها هو كيفية اللعب في فريق؛ فعندما تلعب في مجموعة، فإنكم تعتمدون على بعضكم البعض للفوز.

لطالما كنت نشيطًا وحيويًا. بينما يشعر الكثير من الناس بالحرج والغرابة، مما يجعل لي أصدقاء كثر، ليس لدي أي مشاكل في تكوين صداقات جديدة. يمكنني التحدث مع الجميع بسرعة والتعرف عليهم.

I am a student who’s studying in a prestigious college in Riyadh city. It’s a city where I grew up. I live in a town with my family. The school I studied till 12th is also in the town.

Almost everyone Practice at least one sport. The one competition that I am good at is basketball. In my school, almost everyone had an obsession with the sport, and so did I. Every game period, my teacher would make us play basketball, along with other games. Over the years, the way I played basketball improved, and while learning the game, I discovered other lessons as well. One of the lessons I’ve learned is how to play in a team. When you play in a group, you depend on each other for winning.

I have always been energetic and lively. While many people feel awkward and weird, making me friends, I have no problems with making new friends. I can talk to everyone quickly and know them.

تعبير عن الشخصية بالانجليزي

سوف نقدم نموذج لتعبير وصف شخصية مع استخدام صفات حميدة في الموضوع التالي وهي صفات شاب مجتهد وناجح في عمله ، في هذا الموضوع نتكلم عن صفات الدراسة والعمل للشخصية .

تعيش اسرتي في قرية صغيرة ، ابي مهندس زراعي ، ابي درس في كلية الزراعة ، وحصل على تقدير امتياز في شهادة البكالوريوس ، و اكمل دراسته حتى حصل على شهادة الدكتوراة ، وكان تخصصه في علوم الهندسة الوراثية ، وعندما عمل في مركز البحوث الزراعية ، اجرى كثير من التجارب المختلفة على النباتات ، وخاصة نبات القمح ، حتى تمكن من انتاج نوع من انواع نبات القمح له خصائص مميزة ، فهذا النوع يعطي كمية اكبر من المحصول ، كما ان هذا النوع من نبات القمح يقاوم الامراض ، ولذلك لا يحتاج المزارع الى استخدام المبيدات بكثرة ، ساهمت الابحاث التى اجراها ابي في حل مشكلة استيراد القمح ، لذلك كرم وزير الزراعة والدي وقدم اليه شهادة تقدير .

My family lives in a small village, my father is an agricultural engineer, my father studied at the Faculty of Agriculture, and earned a distinction in bachelor’s degree. He completed his studies until he got a doctorate, and his specialization in genetic engineering.

He worked at the Agricultural Research Center, he carried out many different experiments on plants, especially wheat plants, until he was able to produce a kind of wheat plant with distinctive characteristics; this type gives a larger amount of the crop, and this type of wheat plant is resistant to diseases, so the farmer does not need to use pesticides frequently.

The research carried out by my father participate in solving the problem of importing wheat, therefore, the Minister of Agriculture honored my father and gave him a certificate of appreciation.

كيف تكتب تعبير عن نفسك؟

الكتابة عن نفسك يمكن أن تبدو محرجة وصعبة في البداية ، ولكنك في الغالب ستتحدث عن مسلمات غير قابلة للنقاش والتفكير ، فأنت تتحدث عن نفسك وحياتك كما هي ، وسنوضح فيما يلي الطريقة الصحيحة لكتابة موضوع تعبير وبالاخص تعبير شخصي.

  • اكتب قصة شخصية يجب أنْ تكتب موضوعاً عن نفسك، لا أنْ تَكتب سيرةً ذاتيةً تحتوي معلوماتٍ أساسية لِتتقدم بها لِوظيفة، والموضوع أقربُ ما يكون إلى القصة الشخصية؛ فتكون فيها الراوي أو الشخصية الرئيسية المُتكلمة، وفيها سَتكتب أحداثاً حقيقة من حياتك، ويُمكن أنْ تَشمل الأحداثَ الرئيسية التي حدثتْ في حياتك أو أية أحداثٍ تَشعر أنها قد تَخدم الموضوعَ الذي تكتب عنه.
  • يمكن أن تشمل القصة عَقبات واجهتكَ في حياتك وكيفية تَغلبكَ عليها، أو كيفية تعايشك معها، ويمكنك أنْ تَذكر لحظاتِ فَشلك، كما تَذكر لحظاتِ نجاحك؛ فالحياة الواقعية ليست كلها نجاحات، وكذلك يُمكنك أنْ تتكلم عمّا تعلّمته من لحظاتِ الفشل والخسارة، وكيف أثرت عليك، وعلّمتك شيئاً جديداً عن نفسك.
  • اكتب بشكلٍ صادقٍ وشخصي “بقدر ما تستطيع”، وابتعد عن الرسميةِ والكلامِ المُنمّق، وتحدّث عن نفسك بشكلٍ عَفَوي قدر الإمكان، دون أنْ تَبدو كَضحيةٍ مِسكينةٍ أو كبطلٍ عظيم؛ فالإنسان في حياته العادية يَكونُ خَليطاً مُعقداً، والحياة تُعطي كما تَأخذ، ولا بأس أنْ تكون “إنساناً” حقيقياً في موضوعك.
  • حدّد فترةً قصيرة حَدد فترةً قصيرةً في حياتك حَدثت فيها أحداث مهمة أثرت عليك أكثر من غيرها ثمّ اكتب عنها؛ فمن الصعب أنْ تكتب عن حياتك “كلها” مُنذ الطفولة المبكرة إلى يومك الحالي؛ فبهذه الطريقة تبدو الأحداث أقلّ أهمية، ولكنْ يُمكنك أنْ تسترجع ذكرى لِموقفٍ مُعيّنٍ يَخدم الموضوع الذي تكتب عنه.
  • اختر موضوعاً والتزم به ابتعد عن العشوائيات وحدّد قيمةً معينةً تُريد التركيز عليها في كتاباتك؛ فأنت وإنْ كَتبت عن مواضيعَ مُختلفة وأحداثٍ متنوعة فَيجب – وفي النهاية – أنْ تَصل إلى نُقطةٍ مُشتركة، أو أنْ تَخدم هدفاً واحداً؛ فكلّ الأحداث التي اخترت الكتابة عنها ينبغي أنْ تكون تفاصيلاً تَجتمع معاً لِتشكّل صورةً واحدةً كبيرة، وهذا ما سَيجعلُ كِتاباتك مُثيرة للاهتمام، وتضمن أنّ الشخص الذي سيقرؤها سيتذكرها لمدةٍ طويلة، وستترك انطباعاً في نفسه؛ فالتنقّل من فكرة إلى أخرى ومن حدث إلى آخر دون وجود هدفٍ تُريد الوصول إليه، سيجعلُ موضوعك يَبدو عَشوائياً وغير مُترابط.
  • لا تبدأ بأحداثٍ عادية ثمّ تبني القصة حتى تصل إلى العُقدة وثمّ تحلها؛ فأنت لا تكتب روايةً طويلة، وإنما تَكتب مَوضوعاً أو مقالاً محدداً؛ لذلك يُفضل أنْ تَدخل في العُقدة مباشرة؛ فلا يزيد طول الموضوع عن أربع صفحات كما لا يَجب أن يَقل عن صفحةٍ كاملة، وينبغي عليك أنْ تُعبّر عن نفسك بشكلٍ وافٍ يُعطي فكرةً للقارئ عَمّن تكون، وهنا تَظهر أهمية اختيار قيمةٍ أو هدفٍ للموضوع والتركيز عليها.
  • حدد صوتك الخاص حدد صوتك الخاص وأظهرهُ من العِبارة أو الفقرة الافتتاحية الأولى في الموضوع، وتَحدث بشكلٍ شخصي ووَدود، وابتعد عن الرسميةِ وإعطاءِ المعلوماتِ بشكلِ السيرةِ الذاتية مثل: الاسم، والعنوان، ومكان الولادة، ولكن ابدأ بسرد القصةِ بأسلوبك وكلماتك الخاصة، وهكذا سيظهرُ صوتك الذي تَتَحدث به مع نَفسك أو مع الأصدقاء.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا