يقدم لكم موقعكم إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب زيادة الوزن ، وتجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن، وتجربتي مع العدس لزيادة الوزن، وتجربتي مع منقوع التمر لزيادة الوزن، وتجربتي لزيادة الوزن من 44 كيلو إلى 60 كيلو، وتجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن، وتجربتي مع التسمين، وتجربتي مع التمر والخيار لزيادة الوزن، إذ هناك الكثير من أنواع حبوب الوزن المتوفرة والتي لم تثبت فعاليتها أو فوائدها، ولكن يمكن القول أن هناك فئة مفيدة بالفعل تستخدم لكسب الوزن في حالات المرضى الذين خسروا كميات كبيرة من وزنهم نتيجة مرض مزمن، وهذا النوع من الأدوية يتم أخذه بوصفة طبية فقط وتحت إشراف الطبيب المعالج ومع مراقبة مستمرة للحالة…تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن الموضوع.

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب زيادة الوزن في هذا الفيديو في الاسفل لإحد السيدات، وتعرف حبوب زيادة الوزن على أنها مكملات غذائية أو أدوية من المعتقد أنّها تساعد على زيادة الوزن ومن المكونات الأساسية في هذه الحبوب فيتامين د3 ونبات القنفذية.

https://youtu.be/KfyUb4ktLD8
تجربتي مع حبوب زيادة الوزن
  • هناك بعض الأنواع من حبوب زيادة الوزن التي يتم أخذها فقط بوصفة طبية وتحت إشراف الطبيب لحالات خاصة.
  • وهذه قد تكون صحية وفعالة أكثر من تلك التي من الممكن شراؤها دون وصفة طبية، شرط تناولها فقط تحت إشراف طبي، وهذه أهمها:
  • الميثيل تستوستيرون، يتم وصفه للرياضيين الذين يعانون من انخفاض في مستويات التستوستيرون.
  • دواء أوكساندرولون، يتم وصف هذا الدواء عادة من قبل الطبيب للمرضى الذين يعانون من خسارة كبيرة في الوزن نتيجة المرض.
  • دواء اكسي ميثولون، وهو دواء يتم وصفه كذلك للمرضى الذين يعانون من خسارة كبيرة في الوزن.

قد يهمك:

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : الكثير ممن يعانون من النحافة يبحثون عن طرق فعالة لزيادة الوزن في اسبوع ويعتبر الشوفان من الطرق الطبيعية التي تستخدم لزيادة الوزن كما أن زيادة الوزن بالشوفان مجربة ومضمونة، اذ أن الشوفان يحتوي على العديد من الفوائد التي تساعد على زيادة وزن الجسم والحصول على الوزن المثالي، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن.

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن
تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن
  • تقول إحدى السيدات كنت اعاني من النحافة الشديدة وقد قمت بتجربة العديد من الادوية والوصفات الطبيعية لزيادة الوزن ، لكن كانت نتائجها ضعيفة وعند ايقاف هذه الوصفات والعلاجات يرجع جسمي كما كان سابقا ، نصحتني احدى صديقاتي بتناول الشوفان وحدثتني عن فوائده العديدة للجسم ، بجانب مساعدته على زيادة الوزن وفي وقت قصير جدا ، وبالفعل قمت بتجربة تناول الشوفان مع كوب حليب كامل الدسم يوميا ثلاث مرات ، اصبح جسمي كما كنت اتمنى في خلال اسبوعين فقط ، تجربتي مع الشوفان من افضل التجارب التي استخدمتها .
  • في تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن قمت باستخدام هذا الوصفة وأثبتت أنها من أفضل الوصفات لزيادة الوزن، وتتكون هذه الوصفة من مقدار ثلاث ملاعق حجمها كبير من الشوفان بالاضافة الى كوب واحد كبير الحجم من الحليب كامل الدسم، ويتم القيام بخلط المكونين بشكل جيد معاً والقيام بتناوله يومياً.
  • وتعتبر هذه الوصفة من أفضل خلطات زيادة الوزن لأنها تحتوي على الشوفان الغني بالكربوهيدرات المعقدة بالاضافة الى الحليب الغني جداً بالبروتينات، وهذه الوصفة تساهم في زيادة الوزن بمقدار 2 كيلو غرام كل شهر.

تجربتي مع العدس لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : يعتبر العدس من البقوليات المشهورة في معظم مطابخ العالم، يحتوي على البروتين النباتي وعند تناوله مع الأرز أو المكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة فإن نسبة البروتين فيه تساوي الموجود في اللحم، ولأنه غني بالبروتين فهو يساعد على تعزيز صحة العظام والجلد، بالإضافة إلى أنه يساعد على بناء العضلات ومؤخراً أثبتت بعض الدراسات أن العدس يمكن أن يساعد على زيادة الوزن، وللتعرف على بعض تجارب العدس لزيادة الوزن تابعوا معنا الفقرة التالية.

تجربتي مع العدس لزيادة الوزن
تجربتي مع العدس لزيادة الوزن
  • نتعرف علي هذه التجربة للتسمين بالعدس تقول صاحبتها سأروي لكم اولا طريقة تحضير الوصفة التي ساعدتني علي زيادة وزني والتخلص من النحافة : نحضر 1 كيلو من العدس مع علبة مربي 1 كيلو من النوع المحبب لك مع 1 كيلو من الزبدة نقوم بتحميص العدس على نار هادئة حتى يكتسب اللون البني الخفيف ثم نقوم بخلطه مع المربي والزبدة حتى نحصل على عجينة متماسكة يتم تناول هذه الوصفة مرتين يوميا او حسب استطاعتك وهذه الخلطة مفيدة جدا وليس لها أي اضرار وساعدتني جدا في التخلص من النحافة وهي ساعدتني كثيرا لعلاج النحافة .
  • المهم هذه وصفة جربتها انا شخصيا لزيادة وزني وكانت نتائجها جيدة وهذا شرجها: الوصفة: 1 كيلو غرام عدس، 1 كيلو غرام مربى (اي نوع )، 1 كيلو غرام علبة زبدة التحضير: نقوم بتحميص كيلو العدس على نار هادئة حتى يكسب لو بني خفيف ، ثم نقوم بخلطه مع المربي والزبدة حتى نحصل على عجينة متماسكة قليلا المقادير والجرعات: يتم تناول الخلطة في اي شكل كان وان كان الاسهل منها تكوير الخلطة في شكل اصابع والقيام ببلعها بمساعدة كوب من الماء .
  • لمرتين يوميا وفي حدود اربع او خمس اصابع او اكثر في كل مرة ومن تبحث عن نتائج سريعة عليها مضاعفة الجرعة. وصفة مجربة لسيدة تتكون من صوجة مطحونة +العدس الأحمر مطحون كذالك و الطريقة نأخذ ملعقة من العدس والصوجة ونخلطهم في كأس حليب كبير دافئ و نشربه كل صباح قبل الإفطار مدة شهر إنشاء الله و سيظهر الفرق.

تجربتي مع منقوع التمر لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : تجربتي مع منقوع التمر لزيادة الوزن، مشروب التمر والحليب هو عبارة عن منقوع التمر أو الرطب مع الحليب الساخن ويتم تناوله باردا أو ساخنا على حسب الرغبة حيث يحتوي على عناصر غذائية كثيرة جدا من بينها الكالسيوم والحديد والسكريات الطبيعية والفيتامينات.

تجربتي مع منقوع التمر لزيادة الوزن
تجربتي مع منقوع التمر لزيادة الوزن
  • تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من النحافة المفرطة مما يظهرها بشكل سئ للغاية خاصة وأنها كانت في مرحلة الشباب وكانت لا تظهر عليها أي معالم أنوثة فوزنها كان 45 كيلو جرام وطولها 170 متر فكانت نحيفة جدا لذلك بحثت عن وصفات طبيعية يمكن استخدامها للتسمين والحصول على كيلو جرامات أكثر في وقت قياسي.
  • أما عن طريقة استخدام الحليب والتمر للتسمين فكانت تقوم بنقع ثلاث تمرات مع كوب حليب لمدة 6 ساعات وكانت تتناوله يوميا مما سمح لها بفتح شهيتها والاقبال على تناول الطعام وخلال ثلاثة شهور زاد وزنها 10 كيلو جرامات وهي الأن مستمرة حتى تصل للوزن الذي تريده.

تجربتي لزيادة الوزن من 44 كيلو إلى 60 كيلو

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : هناك الكثير من الطرق التي من الممكن أن تكن احدى أسباب النحافة حيث هناك الكثير من السيدات من يتعرضون إلى النحافة الشديدة ونقص الوزن بناء على الكثير من المشاكل حيث أن من الممكن أن النحافة ترجع إلى نقص في إحدى العناصر الغذائية أو وجود مرض ما بالجسم ينتج عنه تلك الأعراض المختلفة.

تجربتي لزيادة الوزن من 44 كيلو إلى 60 كيلو
تجربتي لزيادة الوزن من 44 كيلو إلى 60 كيلو
  • تجربتي لزيادة وزني ، كنت أعاني من فترة طويلة جدا من النحافة حتى أن وزني كان أقل من وزني الطبيعي بحوالي 17 كيلو يعني عبارة عن عظام فوق الجلد فقط وطبعا الموضوع سبب لي مشكلة وأزمة نفسية كبيرة، طبعا كنت رافضة تماما تناول أي نوع من الأدوية أو المواد الكيميائية التي تسبب زيادة الوزن وامتنعت عن حتى محاولة تجربتها.
  • قمت باتباع نظام معين ساعدني على زيادة وزني بمقدار 12 كيلو جرام خلال شهر ونصف فقط وهي طريقة سهلة جدا وتستطيع أي فتاة تعاني من النحافة تنفيذها وكانت كالتالي:- تناول الثلاث وجبات في مواعيدها كاملة ومحتوية على كل العناصر الغذائية وأكل الطعام حتى الشبع التام.
  • الحليب مضاعف الدسم من أبرز الأمور التي ساعدتني في اكتساب الوزن احرصي على تناول كوبين من الحليب مضاعف الدسم يوميا دون توقف طوال الشهر ونصف أو الشهرين.
  • إذا كنت من محبي المكسرات فاحرصي على اصطحاب كميات كبيرة جدا من المكسرات بمختلف أنواعها داخل غرفتك مع قطع من الشوكولاتة وتناوليها طوال الوقت أثناء أوقات فراغك أو مشاهدتك للتلفاز.
  • الموز، كان بمثابة السحر معي في هذه التجربة كلي عدد ما تشائين من اموز طوال اليوم فهو عنصر عالي السرعات الحرارية ويساعدك بشكل واضح جدا في زيادة وزنك وبفترة قصيرة جدا.
  • الرياضة ولا تتعجبين فالرياضة ليست فقط للسمنة وإنما هي أمر هام جدا جدا لضبط شكل الجسم وبناء عضلاته وتقويتها وطبعا بعد الرياضة كوني حريصة على تناول وجبة متكاملة ودسمة مع كوب حليب كامل الدسم.

تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : السمسم هو أحد النبات والمحاصيل القديمة ،والتي تستخدم في شكل بذور تستخدم بالشكل الطبيعي لها في وصفات الطبخ، أو صناعات الحلويات أو يتم عصره ،والاستفادة من زيت السمسم الطبيعي والذي يدخل في مجموعة من الأغراض الطبية والعلاجية ،كما أنه بفضل التكوين يعتبر من الأطعمة التي تستخدم للتسمين، وزيادة الوزن وعلاج النحافة بطريقة طبيعية وآمنة للغاية، و في هذه الفقرة سنعرض بعض تجارب نساء استخدمن السمسم في التسمين.

تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن
تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن
  • التجربة الاولى : تعد هذه الطريقة من الطرق الفعالة والسريعة في زيادة الوزن، كما أنها يمكن تناولها للأطفال أصغر من عشر سنوات بهدف تكوين بنية سليمة، وسنقوم بتحضير الوصفة على النحو التالي: نحضر كوبًا من السمسم ونقوم بتحميصه على نار هادئة حتى يصبح لون ذهبي، بعد ذلك يضاف أربع ملاعق من السكر ويقلبوا جيدًا يضاف إليه أربع ملاعق من العسل ويخلطوا جيدًا، ويضعوا في علبة محكمة الغلق ويأخذ منها كل يوم ثلاث مرات بجرعة من ثلاث إلى أرب ملاعق وبعد البلع يشرب بعدها كوبًا كبيرًا من الحليب الدافئ كامل الدسم لا يوجد أي خطر في الاستمرار على هذه الوصفة حتى يتم الوصول إلى الوزن أو الجسم المرغوب فيه وهناك أيضًا زيت السمسم يمكن استخدام لتسين بعض المناطق في الجسم بشكل وموضعي من خلال التدليك.
  • التجربة الثانية : تقول هذه البنت انها قد كان جسمها نحيفاً جداً فقد كانت تشبه الكائنات الفضائية التى تظهر فى الافلام الاجنبية وهذا قد كان يجعل الناس المتنمرين يسخرون منها كثيراً ومن نحافة جسمها الشديدة وقد قامت بالذهاب الى الكثير من الاطباء لانها قد شكت انها تعانى من مرض يسبب لها النحافة الشديدة ولكن قد اخبرها الاطباء انها لا تعانى من اى مرض بتاتاً وقد سمعت فى يوم من الايام عن فوائد السمسم الكثيرة واثارها على العمل على زيادة الوزن للذين يعانون من النحافة الشديدة مثلها تماماً وقد قامت بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعى والمنتديات فى جوجل عن تجارب بعض البنات التى قد كانت تعانى من النحافة وقد قامت بإستخدام السمسم لزيادة وزنها وتأكدت ان له فائدة كبيرة فى زيادة الوزن وبالفعل قد قامت بشراء السمسم من احدى العطارين المتواجدين بجوار منزلها وبالفعل قد قامت بأخذ ملعقة سمسم كل يوم فى الصباح الباكر وقد اتى هذا معها بنتيجة جيدة جداً وقد زاد وزنها وتخلصت من النحافة .

تجربتي مع التسمين

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : يعتبر نقص الوزن أو النحافة الشغل الشاغل لصاحبه نظرا للسلبيات التي يعكسها على الحياة الشخصية، ليس ذلك فحسب بل يؤثر على سلامة و صحة الشخص إذا أخذت النحافة بعدا خطيرا، والان اليكم تجربة بعض السيدات مع التسمين.

تجربتي مع التسمين
تجربتي مع التسمين
  • تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من النحافة المفرطة مما عرضها للكثير من المشاكل النفسية خاصة وأنها في سن الشباب فكان وزنها 40 كيلو فقط ووزنها 165 سم، مما جعلها تبحث عن شئ يسمنها بشكل طبيعي بدون أن يسبب لها أضرار أو أثار جانبية وكانت النتيجة هي الحلبة المطحونة.
  • حيث كانت تخلط الحلبة المطحونة مع الحليب الدافئ يوميا على الريق وتقوم بوضع عسل النحل أو الحلاوة الطحينية لتحليتها، وخلال الأسبوع الأول من الانتظام في تناول الحلبة المطحونة بالحليب رأت تغييرا ملحوظا في شكلها فقد بدأت خدودها في الوضوح وصدرها أيضا بدأ يزيد حجمه مما جعلها تقدم تجربتها لكل من يبحث عن فوائد الحلبة المطحونة للتسمين.
  • وتقول أخرى: “بغيت نحكيلكم مشكيلتي مع الضعف انا كان في 48 كيلو و منين كانت عندي 20 عام وانا معقدة حيت ديما صحاباتي تيقولوا لي مالكي هاكا مسمومة مكاتاكليش المهم ما خليت ما درت الحلبة واللي قالت لي حاجة تنستعملها حتى خرجت على معيدتي أما الكينات و السيرويات جربتهم كلهم حتى عطاني واحد الفرمسي كينة أنتينوركس من ثلاث بكيات أصبح وزني 66 كيلو واللي شافني كيتعجب وتايكولي تبارك الله عليك زدتي زيانيتي وملي درت القياس د الغلض حبستها وبقيت كيما أنا مع العلم انني بقيت كناكل بنفس الكمية لانه ماشي تقطعيها وما تبقايش تاكلي وتقولي قطعتهاوضعافيت”.

تجربتي مع التمر والخيار لزيادة الوزن

تجربتي مع حبوب زيادة الوزن : تجربتي مع التمر والخيار لزيادة الوزن التي سترونها في الفيديو ويمكن استعما الخيار بدل القثاء، والذي يعتبر القثاء من النباتات الخضراء، والتي يقبل الكثيرون على تناولها، وهي من الوصفات التي روت عنها السيدة عائشة رضي الله عنها لعلاج النحافة، وذلك لأنها من المكونات الغنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن، وسوف نتعرف على أهم الفوائد التي توفرها القثاء لمن يعانون من قلة الوزن في النقاط التالية:

تجربتي مع التمر والخيار لزيادة الوزن
  • يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة، والتي من بينها السليلوز، والذي يساعد على التخلص من النحافة، وعنصر الحديد، وأيضًا الكبريت والبوتاسيوم.
  • يوجد به عدد نسب عالية من الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم من أجل المساعدة على زيادة الوزن، والتي من بينها فيتامين أ، وفيتامين ب، وأيضًا فيتامين ج.
  • لكونه من المكونات الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية، والسوائل، فإن تناوله بجانب الطعام، يجعله من الأطعمة الفاتحة للشهية، والمساعدة على تناول كميات أكبر من الطعام.
  • كما أنه يحتوي على نسبة عالية من السوائل، والتي يكون لها دور فعال في التخفيف من الشعور بالعطش، وبالتالي عدم شرب كميات كبيرة من الماء، وهذا ما يساعد على كثرة تناول الطعام، لأن شرب الماء يأخذ حيز في المعدة ويشعر الإنسان بالشبع.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا