يعرض لكم موقع إقرأ تجاربكم مع غسول فاجيل ، و طريقة استخدام غسول فاجيل ، و سعر غسول فاجيل ، و غسول فاجيل للرجال ، و غسول فاجيل يمنع الحمل ، و غسول فاجيل حار ، و أضرار غسول فاجيل ، غسول فاجيل بودرة تحتوى على بيكربونات الصوديوم وهى مادة قلويه تستخدم كقابضه ومطهرة للمهبل عند السيدات وتستخدم في علاج الالتهابات والبكتيريا المهبلية التى تسبب الحكة ولها العديد من الاستخدامات ، لمعرفه المزيد عن غسول فاجيل ، في هذا المقال سنحاول ان نضع ايدينا تجاربكم مع غسول فاجيل .

تجاربكم مع غسول فاجيل

تحاول الكثيرات ممن يرغبن فى انجاب الذكور فى البحث عن اى سبب مهما كان وقد حكت البعض من النساء عن تجاربهن فى انجاب الذكور بطرق مختلفه من بينها استخدام فاجيل ، إليكم تجاربكم مع غسول فاجيل تجـدونها فيمـا يلي :

تجاربكم مع غسول فاجيل
تجاربكم مع غسول فاجيل
  • التجربة الاولى : تجربتي مع غسول فاجيل للحمل ذكرت أيضا إحدى النساء تجربتها مع غسول فاجيل، حيث ذكرت كنت قد سمعت عن العلاقة بين استعمال غسول فاجيل و انجاب الذكور، و كنت أبحث دائماً عن طرق تساعدني على انجاب ذكر، حيث كنت قد أنجبت طفلتين، و لكن زوجي كان يتمني إنجاب ذكر و لذلك عقب أن سمعت عن غسول فاجيل، قد قمت باستخدامه، و لكن مع الأسف لم يساعدني ذلك، و لم أكن أعلم السبب، حيث كنت قد قرأت عن عدة تجارب مع غسول فاجيل لانجاب الذكور و قد نجحت، و لكن الأمر لم ينجح معي.
  • التجربة الثانية : ذكرت إحدى التجارب مع غسول فاجيل لانجاب الذكور، تجربتها مع الغسول، حيث ذكرت كنت قد قرأت عن غسول فاجيل أو بنحو أبان عن الغسول القلوي، و صلته بعملية الإنجاب حيث قالت أنها كانت قد قرأت، أن الغسول القلوي يسهم في وصول الحيوانات المنوية الذكرية، بنحو أسرع للبويضة عن الحيوانات المنوية الانثوية و يعد غسول فاجيل هو أحد أنواع الغسول القلوي كما ذكرنا، لذلك يتم استعماله في أوضاع الحمل بذكر، و كانت قد قالت أنها عقب أن قرأت ذلك، قد قامت باستعمال الغسول و ذلك خلال مدة التبويض و عقب ذلك قد عرفت أنها حامل، و كان الطبيب قد أبلغها في الشهر الرابع من الحمل، بأنها حامل بذكر، و قالت أنها كانت تشعر بفرحة بالغة عقب أن سمعت ذلك.
  • التجربة الثالثة : مين جربت غسول فاجيل وجابت ولد، قالت إحدى النساء تجربتها مع غسول فاجيل و الحمل، حيث ذكرت كنت قد أنجبت ثلاثة فتيات، و كنت أرغب من الله أن أنجب ولدا، و كنت قد سمعت عن غسول فاجيل و الحمل لذلك قمت باستخدام الغسول قبل العلاقة الزوجية، بنحو منتصف ساعة، و أنا الآن لدى ابن مع الثلاث فتيات، و ذلك عقب أن قمت بالصلاة و الدعاء إلى الله، و استعملت غسول فاجيل.

قد يهمك :

طريقة استخدام غسول فاجيل

طريقة استخدام غسول فاجيل كالتالي :

طريقة استخدام غسول فاجيل
طريقة استخدام غسول فاجيل
  • أولاً يتم إذابة محتوي كيس واحد من بودرة فاجيل في لتر واحد من الماء الدافئ وبعد ذلك يتم غسل المهبل باستخدام الدش المهبلي، أو من الممكن استخدام بودرة فاجيل في حوض الاستحمام، والجلوس فيه لفترة لا تقل عن 15 دقيقة على الأقل مع غسل المهبل من الداخل والخارج.
  • ويتم تكرار هذه الخطوة مرتين كل يوم، حسب إرشادات الطبيب المختص، وذلك لكي تحصلين على نتائج مرغوب بها.
  • تقوم المراة بعد شراء فاجيل بوضعه في 1 لتر من الماء على الكيس الواحد، باستخدام الماء الدافئ يتم عمل دش مهبلي، وتجلس فيه المراة حوالي 15 دقيقة، ويتم تكرار هذا الغسل مرتين في اليوم الواحد.
  • تذاب محتويات كيس من المسحوق في لتر ماء دافئ ويمزج جيدًا حتى الذوبان ثم يوضع في حقنة خاصة أو دوش مهبلي ويستعمل مرة او مرتين يوميًا.
  • يُنصح بتناوله بوصفة من الطبيب وللضرورات الطبيّة تجنباً لحدوث أي أضرار أو أعراض جانبيّة.

سعر غسول فاجيل

سعر غسول فاجيل
سعر غسول فاجيل
  • عبوة اكياس فاجيل بودرة تحتوي علي 10 اكياس متوفرة في الصيدليات بسعر 6 جنية مصري .
  • أفضل سعر لـ فاجيل – تشطيف نسائى – مزيل لرائحة المهبل من دوايا فى مصر هو 11 ج.م.
  • تكلفة التوصيل هى 5 ج.م., والتوصيل فى خلال 1 أيام
  • تباع المنتجات المماثلة لـ فاجيل – تشطيف نسائى – مزيل لرائحة المهبل فى جوميا, أمازون مع اسعار تبدأ من 90 ج.م.

غسول فاجيل للرجال

غسول فاجيل للرجال
غسول فاجيل للرجال
  • تستخدم العديد من النساء بيكربونات الصوديوم والمعروف ان هذه المادة مكونه لفاجيل بودرة لانجاب الذكور والحقيقه ان موضوع الحمل بهذة الطريقه غير علمي ولا يعرف أسبابه بالمرة وهل هى حقيقه ام لا الا ان البعض ممن استخدمن هذة الفكرة انجبن اطفال ذكور والحقيقة انها ليست تجربه مثبته اى لا يمكن تعميمها نهائى حيث انها لم تخضع لاى من التجارب العلميه الثابته.
  • طريقة استعمال غسول بيكربونات الصوديوم يستعمل فاجيل بودر لعمل غسول مهبلى عن طريق اضافتها على حوالى نصف لتر ماء دافىء سبق غليه ثم القيام بعمل. تشطيف مهبلى مرتين يوميا اى كل 12 ساعه.

غسول فاجيل يمنع الحمل

غسول فاجيل يمنع الحمل
غسول فاجيل يمنع الحمل
  • لا، عادة ما نسمع بعض السيدات تقول أن تنظيف المهبل بعد العلاقة الزوجية يمنع الحمل، ولكن هذا غير صحيح تماما، فالحيوانات المنوية تتدفق نحو البويضة ولا يمنعها الدش المهبلي أو غسول المهبل.
  • بشكل عام ، يوصى الأطباء المتخصصون بعدم استعمال مواد مطهرة لغسول المهبل من الداخل لأنها تتكون من مركبات تعمل على تغيير طبيعة التوازن الطبيعي للبكتريا المهبلية مما يؤدي خلل توازنها من خلال زيادة نسبة البكتريا الضارة للمهبل مقابل قلة البكتريا النافعة للمهبل.
  • الأمر الذي يسبب التهاب مهبلي أو عدوى مهبلية أو جفاف المهبل أو ألم مع الجماع والممارسة الجنسية أو حرقان البول ، أو غيرها من المشاكل الصحية .
  • يشير الأطباء أن غسول المهبل بمطهرات يقلل من فرصة الحمل مقارنة بعدم استعمالها على الإطلاق خاصة غسول المهبلي أكثر من مرة أسبوعياً.

غسول فاجيل حار

غسول فاجيل حار
غسول فاجيل حار
  • لا يوجد أي آثار جانبية تذكر لمسحوق أو بودرة فاجيل ولكن من الممكن أن يسبب حساسية لمن لديهم حساسية لأي مكون من مكوناتها ، وتكون الأعراض عبارة عن حكة أو حرقان أثناء التبول ، لا يستخدم فاجيل دون تخفيف حتى لا يسبب أى نوع من أنواع الجفاف أو التشققات كما أنه للإستخدام الخارجي فقط.

أضرار غسول فاجيل

تعد عملية غسل المهبل أو ما تدعى الدش المهبلي من الأمور التي يُنصح بأن تتجنبها المرأة، حيث يُعتقد أن استخدام هذه الطريقة لتنظيف المهبل قد تترافق مع بعض الأعراض، مثل الآتي :

أضرار غسول فاجيل
أضرار غسول فاجيل
  • ارتفاع خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم تم ربط استخدام الغسول المهبلي وغسل المنطقة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل بزيادة احتمال الإصابة بسرطان عنق الرحم.
  • ارتفاع خطر الإصابة بمرض التهاب الحوض يعرف مرض التهاب الحوض بأنه عدوى تحدث في الرحم وقناتي فالوب والمبايض. حيث وُجد أن النساء اللواتي يغسلن منطقة المهبل قد يكن أكثر عرضة بنسبة 73٪ للإصابة بمرض التهاب الحوض مقارنة بالأخريات.
  • تهيج أو جفاف المهبل تعد هذه من أكثر الآثار الجانبية المرافقة لاستخدام غسول المهبل، وذلك لأنه يسبب عدم اتزان في كل من مستويات البكتيريا الجيدة والحموضة في منطقة المهبل.
  • مضاعفات الحمل المختلفة تواجه النساء اللواتي يقمن بغسل المهبل أكثر من مرة في الأسبوع صعوبة في الحمل مقارنة بالآخريات. ومن الممكن أن يؤدي غسل المهبل إلى زيادة خطر حدوث الحمل خارج الرحم بنسبة تصل إلى 76٪.
  • اختلال التوازن البكتيري والحمضي في المهبل استخدام غسول المهبل وآلية الغسل من شأنها أن تقلل من الإفرازات المهبلية الطبيعية الأمر الذي يؤثر على مستويات البكتيريا المهبلية الطبيعية ويخل بتوازنها. هذه التغييرات تجعل البيئة أكثر ملاءمة لنمو البكتيريا المسببة للعدوى والمشكلات المهبلية.