يعرض موقع إقرأ عليكم مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب دردك ، وكيفية استعمال حبوب دردك، وماذا يفعل دواء دردك، وسيرو نورافيت، وحبوب apettin لزيادة الوزن، ودياستر لزيادة الوزن، إذ تعد حبوب “دردك” أو “التحميلات الصحراوية” من المواد التي داع سيطها في المغرب فأصبحت محور الحديث في العديد من المناسبات بالنسبة للفتيات اللواتي يبحثن عن الزيادة في الوزن…تابعوا معنا لتعرفوا المزيد عن الموضوع على على إقرأ.

تجربتي مع حبوب دردك

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب دردك، وموضة “دردك” طغت، بشكل كبير، على أحلام النحيفات، فصارت بضع جرعات من هذا المنتوج السحري كافية ل” تغليظ ” الجسم، ومنحه القوام المتميز ، و الشكل المثير، الذي يجذب الرجال (حسب رأي البعض) وأصبح الحديث عنه في المجالس النسائية مسألة شبه عادية، وتنصح به النساء كل النحيفات، لأن مفعوله السحري مضمون بل أصبح وسيلة لا غنى عنها للحصول على صدر ممتلئ وأرداف “برازيلية”، و قد ممشوق

تجربتي مع حبوب دردك
تجربتي مع حبوب دردك
  • تجربة ايجابية: “من خلال تجربتي مع النحافة وحلمي الازلي بان امتن وتجربتي لكل انواع الخلطات الكيماوية والطبيعية واخير لقيت الحل ولي جربتو وبانت النتيجة ووصلت لوزني لي كنت عطول بحلم فيه وبدون ما اكتر كلام ها الحل لي قلتلكم عليه هو حبوب دردك المغربية ولي اكلت منها علبة وحدة وماشاء الله على الخدود والارداف والسيقان ماشاء الله صرت ما افارق المرايا المهم هالحبوب اسبانية الاصل بس بتنباع بس عند المعشبات الصحراوية والمنتشرة في كل مدن المغرب”.
  • تجربة سلبية:” انا اعرف دردك جيدا ياتي من موريتانا وموجود عندنا فالعيون بكثرة وبثمن زهيد وموجود بالاسواق ونتيجة سريعة فوق ماتتصورين ويجعل لون البشرة بيضاء وصافية لكن في الحقيقة يضعف القلب ويجيب الماء فالركابي وينبت الشعر فالوجه وعندما تتركينه تكوني اسوء من حالتك الاول ويكبر الكرش لدرجة ماتتصورينها انا اعتبره اسوء دواء فالعالم لزيادة الوزن هذا رائي الشخصي ونصيحة مني لا تفكري فيه فارحم بنظري النحافة عن الامراض ولكي الاختيار نصيحة في وجه الله”.

قد يهمك:

كيفية استعمال حبوب دردك

يؤكد معلقون أن موضة «دردك» أو حبوب تكبير المؤخرة «معروفة منذ سنوات في المغرب».. ويعيب مغردون على الفتيات اللاتي لا يلقين بالا بـ«حملات التوعية للتنبيه إلى مخاطرها والمحاولات الدائمة لوقف تهريب هذا الدواء، الذي يرجح أن مصدره هو الهند أو أندونيسيا».

كيفية استعمال حبوب دردك
كيفية استعمال حبوب دردك
  • دردك هي حبوب تساعد في المقام الأول في تسمين المؤخرة والأرداف .
  • تتكون حبوب دردك من الكورتيكويدات، وهي مادة تساعد في علاج ضيق التنفس والحساسية، ومن آثارها الجانبية هي السمنة .
  • العلبة الأصلية يتراوح سعرها من 5 إلى عشرة دولار، وأي علبة يكون سعرها دولار أو دولار ونصف فهي مزيفة .
  • العلبة بها 100 قرص، يستخدم في الغالب مرتين في اليوم، أو حسب إرشادات الطبيب، أو كما هو مكتوب في النشرة الخاصة بالدواء، ولا يجب أن تزيد الجرعة عن الحد المسموح به .

ماذا يفعل دواء دردك

مستحضر “دردك” مادة حذر منها العديد من أخصائيي الصحة لخطورتها على الجسم، في المقابل جولة صغيرة في محلات التجميل والمعشبات وحوانيت العطارة بالمدن المغربية الكبرى كفيلة برسم صورة أخرى عن مدى إقبال الفتيات على المنتج وسهولة الحصول عليه، ما يطرح تساؤلا بخصوص مسؤولية المصالح الصحية المختصة بمراقبة محلات التجميل و”الحوانيت” التي تروج “دردك” وغيرها من المواد والمستحضرات الخطيرة على الصحة.

ماذا يفعل دواء دردك
ماذا يفعل دواء دردك
  • مستحضر “دردك” يؤدي الى الإصابة بأمراض خطيرة لا ينفع معها علاج، حيث أن المستحضر المذكور يحتوي على مادة “التيكساميتازون” التي تصنف ضمن عائلات مادة “كورتيكويد” وهي مكونات بعض مضادات الالتهابات والحساسية المفرطة، والتي قد يتسبب استعمالها بدون استشارة في عدة أمراض خطيرة كالسكري، وضغط الدم وهشاشة العظام، والمفاصل، والربو والسرطان وغيرها من الأمراض.

سيرو نورافيت

شراب نورافيت للتسمين، Nuravit هو عبارة عن دواء صنع لعلاج أمراض الحساسية والحكة ويؤخذ بوصفة طبية بعد التشخيص الطبي. شاع استخدام هذا الشاب لغير ما صنع له فتداولته النساء لغرض التسمين. إذن، هل لهذا الإستخدام أي أضرار؟ وما هي الاستخدامات التي يمكن استغلال هذا الدواء فيها.

سيرو نورافيت
  • علاج الحساسية (طبي صحيح).
  • علاج الحكة (بعض أنواع الحكة).
  • تحفيز الإحساس بالنوم (أعراض جانبية).
  • تخفيف حدة الإسهال (أو التسبب في الإمساك: أعراض جانبية).
  • لا ينصح باستخدام هذا الدواء إلا من طرف المصابين بالحساسية ومن طرف الذين وصفه لهم الطبيب بعد التشخيص أو الفحص. قد تصبح عواقب تجاهل هذا الأمر وخيمة تسبب تآكل الصحة شيئا فشيئا.

حبوب apettin لزيادة الوزن

ابيتين، هو دواء وليس مكمل غذائي أبدا. مؤخرا انتشرت عدة وصفات حول استخدامه مع بعض المواد الأخرى من أجل زيادة الوزن وتحفيز الشهية.

حبوب apettin لزيادة الوزن
  • هو عبارة عن دواء، يحتوي على مادة “السيبروهيبتادين” وبعض أنواع الفيتامينات. لا ينبغي استعماله إلا بوصفة طبية، وبعد استشارة الطبيب. هو في الأصل دواء مخصص لعلاج أمراض الحساسية والحكة، لكن له بعض الأعراض الجانبية التي جعلت الكثير من الناس يستعملونه لتحفيز الشهية و زيادة الوزن.
  • إذا فإن هذا الدواء يعالج فقط أمراض الحساسية والحكة. ومن بين الأعراض التي قد يسببها، وأحيانا أخرى لا يسببها، هي انتفاخ الجسم، والرغبة الزائدة في الأكل، وكثرة النوم…
  • وحبوب ابيتين من افضل الحبوب المتواجدة والتى تعمل على زيادة وزن الجسم هى حبوب ابتين والتى قد اثبتت فاعليتها على انها تعتبر من افضل الحبوب المتواجدة فى الاسواق كلها تقوم بزيادة وزن الجسم وكافة اطباء التغذين ينصحون كل مرضاهم بتناول مثل هذه الحبوب لكى تعمل على زيادة وزن الجسم بطريقة منظمة وجيد ومتناسقة فيوجد الكثير من انواع الحبوب التى تعمل على زيادة وزن الجسم .
  • ولكن بطريقة غير منظمة وهذا قد يجعل جسم الانسان المتعاطى لمثل هذه الحبوب يزيد ولكن يزيد فى بعض مناطق معينة فى الجسم فقط مما يعطى جسم سمين وغير منظم ومترهل وعندها سوف يواجه مشكلة اخرى وهى مشكلة السمنة وكيف يتخلص منها وهى مشكلة اكبر من مشكلة النحافة والتخلص منها .

دياستر لزيادة الوزن

الكثير من الناس يستعملون مشروبات نورافيت و أبيتين و أنتينوريكس أو برفيتال أو حبوب الدياستر أوالكورتيكويدات لغرض زيادة الوزن دون علمهم بأضرارها على الصحة.

دياستر لزيادة الوزن