يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز طارد الفئران ، و افضل جهاز طارد الفئران ، و طريقة صنع جهاز طارد الفئران ، و أين يباع جهاز طارد الفئران في مصر، و جهاز طارد الزواحف ، جهاز طارد الفئران والحشرات بالموجات الفوق صوتية يعمل على طرد القوارض والحشرات وذلك من خلال تاثيره المباشر على الجهاز العصبى للحشرات دون اضرار على صحة الانسان كما انه يعمل على طرد حشرات اخرى مثل الصراصيروالابراص والعناكب والنمل وغيرها من الحشرات الزاحفة ، فيما يلي تابعوا معنا تجربتي مع جهاز طارد الفئران للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع جهاز طارد الفئران

جهاز طارد الفئران هو الحل النهائى للقضاء على الفئران و جميع الحشرات لا يقتلهم ولكن يطردهم نهائيا عن طريق انبعاث الموجات فوق الصوتية ليس له صوت كمصدر ازعاج ومفعوله عجيب و مرضي جدا و هذا واضح من خلال التجارب التالية.

التجربة الاولى :

التربة الثانية :

من خلال معلوماتي عن الجهاز فهو يعمل على طرد الفئران على إصدار موجات فوق صوتية أو موجات كهرومغناطيسية، ولكن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأجهزة التي تعمل على إصدار الموجتين في آن واحد، والأشعة أو الموجات التي تصدر عن طريق ذلك الجهاز تصل إلى عمق كبير، حتى أنها تخترق الشقوق في المنازل حتى تصل إلى الفئران وبالتالي تؤثر عليه تأثير كبير وخصوصًا على الأعصاب. ولا تعمل تلك الأجهزة فقط على الفئران بل إنها تعمل على قتل جميع أنواع الحشرات الزاحفة التي لا تستطيعون الوصول إليها بسهولة وتقوم بعمل شلل تام لحركتهم والأجهزة الحسية لديهم، وبالتالي يفرون في الحال من المنازل أو من الحدائق، وهذه الطريقة تعتبر من الطرق الغير تقليدية على الإطلاق في التخلص من الفئران والقوارض بشتى أنواعها.

قد يهمك :

افضل جهاز طارد الفئران

افضل جهاز طارد الفئران
افضل جهاز طارد الفئران

اليكم أفضل جهاز طارد للفئران بالموجات فوق الصوتية حيث قمنا باختيار افضل المنتجات التي تجعل بيتك آمناً وخالياً من القوارض دون التسبب بأي ضرر.

  • جهاز أنسيلف anself : و هو جهاز آمن تماما و بدون أي رائحة و يساعد الجهاز في التخلص من الفئران و البعوض و الخنفساء و البراغيث و الذباب ، و الجهاز له تأثير كبير في مسافة من 50-80 متر مربع في المكان ، و هو لا يلحق أي ضرر بالإنسان أو بالحيوانات الأليفة أو بأجهزة المنزل .
  • جهاز إنجوي دييل enjoy deal و الجهاز يعمل بالموجات الفوق صوتية الكهربائية ، و يحمي الجهاز منطقة 150 متر مربع مفتوحة .
  • جهاز بيجبوبك bigbobuk و يستخدم الجهاز 3 تقنيات لطرد الفئران و هم الموجات فوق الصوتية و الأنيون و الموجات الكهرومغناطيسية ، و هذه الوحدة تخلق تيار من الأيونات المفيدة للتطهير و تنظيف الهواء و يوفر الجهاز بيئة صحية ، و يمكن زيادة الموجات الكهرومغناطيسية ليصل إلى أعلى عمق حتى في الجدران و الشقوق مما يجعله واسع المدى .
  • جهاز دي أند أر تكنولجيس d&r technologies llc et : و يستهدف الجهاز كل القوارض و الآفات و الحشرات بشكل مباشر من خلال تأثيرات الموجات فوق الصوتية العالية و التي تغطي حتى 5000 قدم مربع مع تأثير كهرومغناطيسي عالي مع نظام ضوئي تكنولوجي مزدوج .
  • جهاز بريم روز primrose waterproof : و يحتوي الجهاز على إستشعار للحركة ، و هو مقاوم تماما للماء ، و يغطي مسافة 23 قدم و يتطلب الجهاز 4 بطاريات .
  • جهاز بست باي pestbye : و هو جهاز صغير يوضع في كل غرفة في المكبس ، و يصدر الجهاز موجات فوق صوتية لطرد الفئران و صوته غير مسموع و لا يضر البشر أو الحيوانات الأليفة أو أجهزة الكبيوتر أو الإنذار و يمكن تغيير ترددات بإستمرار حتى لا تصبح مألوفة لهم ، و يقوم بتغطية غرفة تقريبا .

طريقة صنع جهاز طارد الفئران

طريقة صنع جهاز طارد الفئران
طريقة صنع جهاز طارد الفئران
  • جهاز طارد الفئران والحشرات بالموجات جهاز صغير ويعمل بالموجات بالكهرباء وموفر للطاقة..
  • لا يؤثر التردد على الإنسان أو الحيوانات الأليفة داخل المنزل كالقطط والكلاب فهو يعمل فقط على إحداث خلل في الجهاز العصبي للفئران والحشرات،ويعمل على إجبارها على مغادرتها للمكان فورا دون أن يشعر بها أحد
  • يغطى جهاز طارد الفئران والحشرات بالموجات حيز 50 متر مربع في مساحة مفتوحة بلا جدران بدون أي روائح ضارة أو أصوات مزعجة
  • يعمل بالموجات فوق الصوتية الترا سونيك بتردد يزيد عن 27000 ميجا هرتز،
  • لا يوجد اى اضرار نهائى على صجة الانسان يعمل بالموجات ولايوثر على صحة الانسان ولا على الحيوانات الاليفة المتواجدة بالمنزل لا ينبعث منه اى روائح ولا اصوات فهو يعمل على طرد القوارض والحشرات وذلك من خلال تاثيره المباشر على الجهاز العصبى للحشرات دون اضرار على صحة الانسان كما انه يعمل على طرد حشرات اخرى مثل الصراصير والابراص والعناكب والنمل وغيرها من الحشرات الزاحفة.

أين يباع جهاز طارد الفئران في مصر

أين يباع جهاز طارد الفئران في مصر
أين يباع جهاز طارد الفئران في مصر
  • جهاز طارد الفئران والحشرات بالموجات فوق الصوتية هذا الجهاز هو الحل النهائى للقضاء على الفئران و جميع الحشرات لا يقتلهم ولكن يطردهم نهائيا ليس له صوت ومفعوله عجيب .
  • جهاز طارد الفئران والحشرات يعمل بالموجات فوق الصوتية من 30000 : 65000 هيرتز ولايؤثر على صحة الانسان ولا على الحيوانات الاليفة المتواجدة بالمنزل فهو يعمل بكفاءة تامة ولا ينبعث منه اى روائح ولا اصوات .
  • جهاز طارد الفئران والحشرات يعمل على طرد حشرات اخرى مثل الصراصير و الابراص والعناكب .
  • فى مصر السعر 99 جنيه و جهازين بسعر 180 جنيه و 3 أجهزة بسعر 250 جنيه
  • التوصيل فى نفس اليوم والدفع عند الاستلام . خدمة التوصيل داخل القاهرة الكبرى 20 جنيه فقط . والشحن لجميع محافظات مصر.
  • للتواصل من داخل مصر :
  • 01228663393 – 01147227818 – 01060031039
  • للتواصل عبر الواتس اب :
  • 01228663393
  • للتواصل من خارج مصر :
  • 00201228663393

جهاز طارد الزواحف

طارد للحشرات و القوراض و الزواحف يعمل بالكهرباء و الموجات فوق الصوتيه يسمي القط رقم الصنف 1188-2 عديم الرائحة يغطى مكان 150 متر مربع يوضع فى الكهرباء يستخدم الموجات الفوق صوتية غير ضار و ليس له اى اثار جانبية حجم 13 فى 6.5 فى 4.5 سم صنع بعناية.

طارد للحشرات في الأماكن المفتوحة مثل الحدائق والشواطئ () الوزن 260 غرام وحدة الطاقة الشمسية 4.5 V 45 آم بطارية قابلة للشحن آ 800 م أه التردد 400-1000 هرتز ليس له تأثير على الصحة العامة لا يؤثر على الحيوانات الأليفة ويغطي مساحة 650 متر.

طارد للحشرات والفئران من ريدديكس حول اسلاك منزلك الى قوة طاردة للآفات مع جهاز ريديكس لطرد الحشرات كل ما عليك فعله ان تقوم بتركيب جهاز طرد الحشرات والقوارض ريديكس بلس قم بوضع المكونات الطاردة للحشرات فى اماكن التخزين لمنع دخول الحشرات والقوارض من دخول مكان المعيشة. هذا الجهاز لا يحتوى على مواد كيميائية او سموم تجعله جهاز آمن للاستخدام داخل المنزل يخلص منزلك من القوارض.

مناسب للقوارض – طارد الحشرات,الطيور والحيوانات يستخم فى جميع الأماكن المفتوحة ويغطى مساحى كبيرة فعال و يعطى الأمان و يناسب الحدائق و الممرات و الصالات الفتوحة و الكثير و يوضع فى اى مكان بعيداعن الحواجز لفاعلية اكثر من أجود المواد يعطى مساحة 200 متر مربع بطالية ليثيوم 2000 أمبير جهد 3.7 فوت لا تاثر على الأنسان و الحيوانات الأليفة لأنها خارج نطاق السمع لها وقت الشحم 6 ساعات صنع بعناية.

جوي روم مناسب لطيور – طارد الحشرات و الحيوانات المواصفات: العلامة التجارية: جويروم وظيفة الجهاز: طارد الحشرات و الحيوانات.