يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز كشف الذهب ، و تجربتي مع وحش الذهب ، التنقيب عن الذهب حلم يراود الكثير من الناس المهتمين بالكشف عن المعادن الثمينة والكنوز الذهبية الدفينة، في البداية كانت رحلة البحث عن الذهب رحلة شاقة ومرهقة نظرا لان الادوات المستخدمة في التنقيب كانت بدائية للغاية ومنهم من كان يبحث عن الذهب عشوائيا دون ادوات تساعده في الحصول على هدفه الى ان تطورت ادوات التنقيب عن المعادن بداية بالاسياخ النحاسية لتنهي باختراع اجهزة كشف الذهب الحديثة متعددة الانظمة التى جعلت من رحلة التنقيب عن الذهب والمعادن رحلة سهلة شيقة وممتعة دون جهد وعناء ، اليكم التفاصيل في تجربتي مع جهاز كشف الذهب نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع جهاز كشف الذهب

مرت صناعة أجهزة الكشف عن الذهب بمراحل متعددة، ابتداءً من ظهور الأجهزة التي تعتمد على التردد الكهرومغناطيسي انتقالاً إلى الأجهزة الأكثر حداثة والتي تعتمد على الترددد الإشعاعي للمعادن وغيرها الكثير، والتي لا يسعنا ذكرها هنا، أما الان سنتعرف على تجارب حية لأشخاص مع جهاز كشف الذهب تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي مع جهاز كشف الذهب
تجربتي مع جهاز كشف الذهب

التجربة الاولى :

تجربتي كانت مع جهاز ميغا سكان برو كان اكثر جهاز مبيعا من قبل مجموعة اورينت العالمية في السنوات الاخيرة حيث قمنا ببيعه الى دول كثيرة في مختلف قارات العالم ، تجربتي مع جهاز ميغا سكان برو تضمنت استخدامه في تجربة عملية في حقل مفتوح في منطقة قريبة من اسطنبول مقر شركتنا حيث قمت برحلة ميدانية لتجربة الجهاز وانظمة البحث الثلاثة في الجهاز. النظام الاستشعاري في الجهاز قدم نتائج ابهرتني حيث كنا قد دفنا من اجل التجربة قبل عدة اشهر في قطعة الارض مكان التجربة جرة مع عشرات القطع النقدية الذهبية على عمق حوالي مترين . ثم قمت بتجربة النظام الاستشعاري مع وضع مسافة امامية 750 متر وعمق 15 متر واختيار برنامج الذهب وقمت بالوقوف في بداية حقل البحث واتباع حركة الهوائيات التي تحركت باتجاه الهدف وقمت باجراء البحث من اربع اتجاهات حتى قمت بحصر مكان الهدف المحتمل ضمن مربع بطول ضلع واحد متر ومن ثم استخدمت وحدة قياس العمق ديب ماستر لتقدير العمق من خلال طريقة قياس معينة وكانت النتيجة رائعة حيث كان تحديد مكان الهدف دقيق قبل البدء باستخدامه وتجربة الجهاز في ظروف وحقول مختلفة ولاهداف من المهم ان تكون مدفونة من فترة طويلة نسبيا ومن المهم الصبر واعادة المحاولة والاستخدام الصحيح للجهاز والحركة ببطء ومن دون استعجال عند استخدام النظام الاستشعاري وتذكر ان احتمال الخطأ وارد في جميع الاجهزة ولكن المنقب الناجح هو من يتقن استخدام الجهاز بطريقة صحيحة ولديه طول البال من اجل محاولات متعددة للوصول الى اكتشاف الكنوز المدفونة .

التجربة الثانية :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ما اسوي دعايه له ولاكن انا جربت اجهزه كثير وخسرت فلوس واجد بالاجهزه ولا ارتحت الا مع الزد7000 وما فيه مثله الجهاز دقيقق للغايه مشكلته انه ما يجيب مسافه كبيره لاكن ما يعدي شي كان خام او حديد او مصنوع ميزته انه ان دق يعني فيه مو يدق ولا تحصل شي مثل بعض الاجهزه والي جربه ولا يبي يستفسر عن برمجته ولا به شي معقده من الجهاز لا يرده الا لسانه انا لي خبره بالجهاز واشتغل عليه واجد ولا عينت من الاجهزه خير اللله من الله ثم منه فيه ناس تقول جهاز خام مو صحيح الجهاز عام خام وغير خام ولا احد يجيني ويقولي فيه افضل منه ولا فيه مقارن له ما راح يقنعني لاني جربت اجهزه واجد بعضها امتلكتها وبعضها تجربه مشكلة الجهاز بسعره انه غالي والمشكله الثانيه انه ثقيل شوي غيرها الي ما جربه لا يقول شريت جهاز قسم بالله ماهي دعايه لشركه بس نصيحه لمحبي الاثار واني ما يهمني احد يشتريه ولا لا بس مجرد نصيحه من واقع تجربه والي عنده اي مشكله بالبرمجه مع انها ما تحتاج لا يرده الا الكيبورد.

التجربة الثالثة :

التجربة الرابعة :

قد يهمك :

تجربتي مع وحش الذهب

تجربتي مع وحش الذهب
تجربتي مع وحش الذهب
  • جهاز كشف الذهب و جميع المعادن وحش الذهب 1000 ، من ميزات وحش الذهب 1000 انها تعمل بشكل اوتماتيكي بلكامل وتاتي مع خيارات من الاطباق و البطاريات وعصى حمل قابلة للتعديل او الاستبدال. اذا كنت تبحث عن اداة عالية الحساسية في الكشف عن الذهب وبسعر جيد جدا, هذا هو الجهاز الذي كنت بانتظاره.
  • وحش الذهب 1000 بتحسين خاصية التمييز الحديدية / غير الحديدية ويتواءم بشكل أفضل مع التربة الموصلة (المالحة) من الكاشفات ذات التردد الأعلى، مما يجعلها الخيار الأمثل لتحقيق أقصى قدر من استخراج الذهب الخاص بك. مقارنات حساسية الكاشف هي للتمثيل فقط. سيعتمد الأداء الفعلي على حجم الشذرة، وإعدادات الكاشف وظروف الأرض.
  • جهاز كشف الذهب Gold Monster 1000 يحول المنقب المبتدئ والهاوي الى منقب محترف وخبير والفضل في ذلك يرجع الى التشغيل الاوتوماتيكي الكامل مع سهولة ضبط وتغيير الإعدادات عبر أزرار بسيطة وكذلك المؤشرات التي تعطي للمكتشف معرفة افضل بامكانية وجود الذهب في مكان البحث او معادن اخرى اقل قيمة.
  • من ميزات وحش الذهب 1000 أنها تعمل بشكل أوتوماتيكي بالكامل، الموازنة الارضية تضبط بشكل اوتماتيكي لتلائم جميع أنواع التربة وأهم ما يميز الجهاز انه مقاوم للماء ولا يتأثر بالامطار سواء صندوق التحكم او اطباق البحث، وتأتي مع خيارات من الأطباق, والبطاريات وعصى حمل قابلة للتعديل أو الاستبدال.
  • الشركة المصنعة: MINELAB عمق البحث الأقصى:50 سم يكتشف الجهاز:الذهب – جميع المعادن الأنظمة التي يعمل بها الجهاز: النظام الصوتي الكهرومغناطيسي.
  • جهاز بسيط سهل الاستخدام مناسب جدا للمبتدئين متخصصة في البحث عن الذهب الخام لعمق يصل الى ٢ متر تحت الارض، من ميزات وحش الذهب 1000 انها تعمل بشكل أوتوماتيكي بالكامل وتاتي مع خيارات من الاطباق و البطاريات وعصى حمل قابلة للتعديل او الاستبدال. اذا كنت تبحث عن اداة عالية الحساسية في الكشف عن الذهب وبسعر جيد، هذا هو الجهاز الذي كنت بانتظاره
  • اما طريقة الاستخدام يمكن مشاهدة الفيديو التالي.
تجربتي مع وحش الذهب