موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع تجدون فيه مين جربت غسالة ويرلبول ، ومميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك، ومميزات وعيوب غسالة ويرلبول فوق اتوماتيك، وأفضل أنواع غسالات ويرلبول، كما نعرف جميعا تستخدم الغسالة فى تنظيف الملابس بطريقة سهلة وسريعة موفرة للوقت والجهد بعكس الغسيل اليدوي المتعب، وشركة ويرلبول من أهم شركات صناعة الاجهزة الكهربائية، وتعمل الشركة علي إنتاج جميع الأجهزة مثل الغسالات والبوتوجازات والديب فريزي…تابوا معنا للمزيد عن الموضوع.

مين جربت غسالة ويرلبول

إليكم في مقالنا هذا تجارب تجدون فيها مين جربت غسالة ويرلبول ، إذ تمتاز غسالة ويرلبول الفول اوتوماتيك 10 كيلو بقدرة فائقة علي عصر الملابس و بدون التسبب في اي ضوضاء حولها ، و غير ان سعرها لا يختلف كثيرا عن اسعار المنتجات المحلية من الغسالات الاوتوماتيك و لذا فلن تجدي سعرها عالي.

مين جربت غسالة ويرلبول
مين جربت غسالة ويرلبول
  • التجربة الأولى:”جربتها عند أهلي من تقريبا 9 سنوات بس الفتحه من أعلى بس هي ألمانيه مو أمريكيه وبعمود بس تبين الجد إل جي أفضل منها في التنظيف لاحظت ملابسي في غسالة الويربول بعض البقع ماتروح يبقى أثر واضح لكن الإل جي ممتازه والحمدلله حتى مبسطه أكثر وفيه منها معرب”.
  • التجربة الثانية:”انا عندي ويربول 11 كيلو مره حلوه لكن لما افتح بابها توقف عن الغسيل فأنا افتح بابها علشان تتنقع الملابس وفيها انواع الغسيل ( ناعم – وسط – كبير ) وفيهاعصار يعني ممكن تغسلين الملابس بيدك ثم تحطينها بالغساله مع نظام العصار تطلع لك معصوره (تقريباً ناشفه بنسبة 50 % ) خذيها وحطيها بالنشاف اذا عندك نشاف لانالنشاف ما تنحط الملابس المبلوله”.
  • التجربة الثالثة:”ويربول مرة ممتازةامريكة طبعا أنا عندي نشافة وير بول حلوه بس ماطلع الملبس حاره اخر رقم 80 يعني الوقت 80 دقيقه فوق الساعه عن”.
  • التجربة الرابعة:” تجربه لعدة غسالات احسن غساله ويربول رائعه من جد في التنظيف وفيه منها احجام وتقدرين تاخذين الغساله وفوقها النشاف ماتاخذ مكان صغيره وحلوه”.
  • التجربة الخامسة:” يمدحون ويربول حلوووه نصيحه احسن ماركه هي وير بووول whirlbool مشهوره في امريكا وهي فعلا رائعه”.

قد يهمك:

مميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك

مين جربت غسالة ويرلبول : مميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك: أول مميزات غسالة ويرلبول تعبئة علوية أن بها عدد برامج متنوعة و مختلفة للغسيل، مما يجعلها لطيفة على جميع أنواع الملابس و الأقمشة المختلفة.

مميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك
مميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك
  • من أهم ما يميز غسالة ويرلبول تعبئة علوية أنها تعمل باستخدام أي نوع مسحوق، و لذا فهي اقتصادية في استهلاك المسحوق.
  • عيوب غسالة ويرلبول تعبئة علوية لا يوجد بها سخان داخلي للماء الساخن وتصدر صوت مزعج أثناء التشغيل.
  • من أبرز عيوب غسالة ويرلبول تعبئة علوية أنه لا يوجد بها سخان داخلي للماء الساخن.
  • تتميز غسالة ويرلبول تعبئة علوية بأنها مصنوعة من خامات عالية الجودة كما أن هيكل الغسالة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، فلا قلق من الرطوبة أو من البلل من المكان المخصص لوضع الغسالة.

مميزات وعيوب غسالة ويرلبول فوق اتوماتيك

مين جربت غسالة ويرلبول : مميزات وعيوب غسالة ويرلبول فوق اتوماتيك: كما أن للغسالات الفوق أوتوماتيك لها العديد من المميزات سوف نستعرض معكم بعض هذه المميزات لمن ترغب في شراءها، ومن هذه المميزات:

مميزات وعيوب غسالة ويرلبول فوق اتوماتيك
مميزات وعيوب غسالة ويرلبول فوق اتوماتيك
  • تتميز الغساله بانه تم تصميم الجسم الخارجي لها من الاستانلس لما له من كفائه عاليه في مقاومه مشاكل الرطوبه والصدا .
  • تم تصيميمها من قبل الشركه علي اساس تقنيات ممتطوره توفر بها العديد من البرامج التي تناسب كافه انواع خامات الملابس .
  • الراحه التامه للعملاء في استخدام الغساله بسبب ملائمه ارتفاعها لاستخدام دون الشعور بارهاق في الاستخام
  • قله المده الزمنيه للغسيل بسبب اتساع الحله الداخله للغساله التي تتراوح من 7 كيلو الي 16 علي حسب النوع .
  • توفير الغساله للمال الكثير المهدر في المسحوق بسبب استخدامها للمسحوق العادي وليس الاتوماتيك .
  • عدم الحاجه الي الانتظار لانتهاء البرنامج لوضع اي ملابس اضافيه بسبب امكانيه اضافتهم في اي وقت .
  • امكانيه غسل اوزان ثقيله داخلها بسبب اتساعها ومتانه تحملها كالبطاطين واللحاف الفايبر .
  • الحله الداخليه مصمم كي تتحمل المظفات الكاويه كالكلور والمبيضات .
  • امكانيه ترك الثياب داخلها لفتره دون الخوف من حوث اي اضرار للغساله .

أفضل أنواع غسالات ويرلبول

مين جربت غسالة ويرلبول : قدمت شركة ويرلبول عدد من أجهزة الغسالات المتنوعة ، والتي تلائم شروطها ومعايير تصنيعها ، ورغبات عملاء كثيرون يكون لكل منهم أولوياته والان اليكم أفضل أنواع غسالات ويرلبول:

أفضل أنواع غسالات ويرلبول
أفضل أنواع غسالات ويرلبول
  • غسالة Whirlpool WFW92HEFC Duet 4.5 ذات الشكل المكعب من الأسفل، الكفاءة العالية والتعبئة الأمامية:تتميز هذه الغسالة الأنيقة ذات الظل الرمادي الغامق باحتوائها على مساحة كافية يمكنها أن تسع حوالي ثلاث سلال من الملابس، بالإضافة لاحتوائها على موزع للمنظفات يشمل أكبر كمية ممكنة من الملابس، إلى جانب تميزها بخاصية “fanfresh” والتي تحافظ على بقاء المالبس المتروكة بالغسالة بحالة جيدة لمدة تزيد على 12 ساعة، في حالة نسيانك إخراجها من الغسالة، هل أنت لا تدري ما الذي يجب عليك فعله لتحصل على أفضل نتيجة من نظافة ملابسك؟ لا بأس، ذلك أنك تستطيع الوصول لأفضل نتيجة ممكنة بفضل تقنية التكيف مع الغسيل، والتي تقوم باستشعار دفعة الغسيل التي تقوم بوضعها لتحدد بشكل تلقائي برنامج الغسيل الملائم لها، فقد أصبحت محاولة التقليل من دفعة الملابس تمثل شيئا عفى عليه الزمن، فضلا عن تميز تلك الغسالة بتصميم وصناعة أمريكية.
  • غسالة whirlpool 5.0 cu. ft. Smart Front Load Washer تعمل هذه الغسالة ، ذات التحميل الأمامي بالنظام الذكي عبر التحكم بالغسل عن بعد ، وهي تصنف تحت قائمة الغسالات الجديدة الذكية ، ولها العديد من المميزات التي تجعلها في صدارة قائمة غسالات ويرلبول. حيث تعمل الغسالة بتقنية Scan-to-Connect ، والتي تساعد مستخدم هذه الغسالة في التحكم عن بعد ، من خلال فتح تطبيق Whirlpool ، وإضافة الأجهزة المتصلة ، ثم اتباع الإرشادات الإرشادية للاستعداد والتشغيل عن بعد للتحكم بالغسل من أي مكان.
  • غسالة Whirlpool WTW5000DW 4.3 ذات الشكل المكعب من الأسفل، الكفاءة العالية والتعبئة من الأعلى: يمكنك أن تتمتع بمظهر الملابس الجديدة كل يوم من خلال تلك الغسالة ذات الكفاءة العالية، حيث أن الأوساخ والبقع العنيدة لن تظل عالقة بالملابس لفترة طويلة نظرا لأن برنامج الغسل بالمياه الغامرة سيقوم بالقضاء عليها، فإذا كنت تتطلع فقط لتجديد خزانة ملابسك قبل ليلة من مغادرتك للمدينة، ليس عليك إلا أن تزج بالملابس الموجودة بها بتلك الغسالة ثم تقوم باستخدام خاصية الغسيل السريع من أجل مواصلة الغسيل بشكل سريع ومتتابع.