يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع حليب ابتاميل ، و حليب ابتاميل لزيادة الوزن، و فوائد حليب ابتاميل، و الفرق بين حليب ابتاميل أو ابتاميل كمفورت، و هل حليب ابتاميل ar يسبب اسهال، و حليب ابتاميل للمغص والغازات، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع حليب ابتاميل في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع حليب ابتاميل

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع حليب ابتاميل:

تجاربكم مع حليب ابتاميل
تجاربكم مع حليب ابتاميل
  • التجربة الأولى:”انا استخدمت ابتاميل لولدي والحمدلله لاامساك ولاغازات والان مستمرة عليه بس بالمراحل العمريه ا ــــــــــ 2 ـــــــــ 3″.
  • التجربة الثانية:”انا جربت اكثر من سبع انواع للحليب وما نفع مع ولدي الا ابتــــــــــاميل وانتي بنفسك تقولين جربتيه انصحك ابتاميل ولا تفكرين بالعكس تماما اللي هو سيميلاك اللي بهدل ولدي”.
  • التجربة الثالثة:”انا استخدم ابتاميل لبنتي من الولادة الى الان عمرها الله يحفظها الان سنه وونص ووتمااام”.
  • التجربة الثالثة:”انا استخدمت الاثنين لبنتي اول ماولدت اديتها سميلاك وهي مولوده بالشهر الثامن وجاب لها امساك فضيع ولما جاء عمرها 4 شهور غيرته ابتاميل كمفورت والحمد لله راح الامساك من اول رضعه واختفت الغازات لاكن السمنه على حسب طبيعة الطفل بنتي لا سمنت مع ذا ولا مع ذاك”.

حليب ابتاميل لزيادة الوزن

يعتبر حليب أبتاميل من أفضل واهم حليب للرضع والأطفال وهذا لأنه يحتوي على العديد من الخصائص والعناصر العذائية المهمة والضرورية لنمو الطفل مثل الحديد والفيتامينات التي تدعم الجهاز المناعي لطفلك وتسارع في نموه وتطوره بطريقة صحية.

  • تلجأ الأم الى هذا الحليب لأنه حليب كامل الدسم ولأنه مكمل غذائي لحمية الطفل ويحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة والأميغا 3 ومزيج من العناصر الغذائية المفيدة للطفل.
  • هذا الحليب غني بالعناصر الغذائية وبالبروتين والمعادن والفيتامينات الضرورية لصحة الطفل ومناعته، ولأنه حليب كامل الدسم ويحتوي على كل هذه العناصر، قد يساهم حليب ابتاميل في زيادة وزن الطفل قليلاً وهذا بحسب إستجابة جسم الطفل له.

قد يهمك:

فوائد حليب ابتاميل

يشار إلى أن حليب ابتاميل يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل في حال عدم إرضاعه رضاعة طبيعية. كما يحتوي على نسبة من الحديد التي يحتاج إليها جسم الرضيع.

  • يتكوّن هذا النوع من الحليب من النيوكليوتيدات والأحماض الدهنية غير المشبعة والأوميغا 3 ومزيج من السلسلة galacto-يغوساكاريدس وسلسلة طويلة fructo-يغوساكاريدس.
  • لكن عليك الإنتباه جيدًّا من طريقة تحضيره من خلال اتباع التعليمات الموجودة على الورقة المرافقة.

الفرق بين حليب ابتاميل أو ابتاميل كمفورت

يتمثل الفرق بين حليب ابتاميل أو ابتاميل كمفورت في الآتي:

  • حليب ابتاميل مناسب للأطفال العاديين الذين لا يعانون من حساسية أو آلام في الجهاز الهضمي، بينما حليب ابتاميل كمفورت معد خصيصا للاطفال الذين يعانون من المغص والإمساك واضطرابات الجهاز الهضمي
  • حليب ابتاميل العادي هو حليب أبقار مجفف يحتوي على نفس كمية اللاكتوز الموجودة في حليب الأبقار، بينما يحتوي حليب ابتاميل كمفورت على كمية ضئيلة جدا من اللاكتوز.
  • يحتوي حليب ابتاميل كمفورت على مركبات البريبايوتك التي تساعد على تحفيز نمو البكتيريا النافعة فى القولون وبالتالي تسهيل عملية الهضم وتقوية المناعة وزيادة الاستفادة من العناصر الغذائية الواصلة للرضيع.

هل حليب ابتاميل ar يسبب اسهال

يعتبر أبتاميل الخالي من اللاكتوز (LF) تركيبة مناسبة للرضع الذين لا تتحمل أجسامهم اللاكتوز أو يعانون من الإسهال.

  • أبتاميل LF هو خالي من اللاكتوز، وهو السكر المسؤول عن الحساسية المفرطة عند الرضع. إن فرط الحساسية في الجسم بسبب اللاكتوز غالبا ما يترافق مع الإسهال.
  • لذلك من الضروري إعطاء تركيبة خالية من اللاكتوز لطفلك بهذه الحالة. أبتاميل LF خالي من اللاكتوز يحتوي على العناصر المغذية التي يحتاج اليها طفلك ليتمتع بنمو جسدي و ذهني طبيعي.

حليب ابتاميل للمغص والغازات

ترشيحنا لحليب أبتاميل ليكون أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات بفضل مميزاته التي سنذكرها في السطور التالية:

  • يحتوي على البروتيوترا: أكثرما يميز الحليب احتوائه على مادة البروتيوترا التي لها دور كبير في تعزيز وتقوية جهاز المناعة عند الأطفال الرضع.
  • مكمل غذائي: لا يقتصر أهمية أبتاميل على أنه حليب فقط بل أنه مكون غذائي مفيد للطفل حيث يحتوي على مكونات قوية تستطيع أن تمد الطفل بكل ما يحتاجه من فيتامينات ومعادن خلال شهوره الأولى.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا