يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن تجاربكم مع جل تضييق المهبل ، و تجاربكم في تضييق المهبل، و تجربتي مع تحاميل تضيق المهبل، و جل كريم تضييق المهبل، و هايمن جل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي، و هايمن جل نسائي، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع جل تضييق المهبل في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع جل تضييق المهبل

تعرف على آراء معظم السيدات ممن إستخدموا هايمن جل لتضييق المهبل وشد عضلات عنق الرحم، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع جل تضييق المهبل:

تجاربكم مع جل تضييق المهبل
تجاربكم مع جل تضييق المهبل
  • التجربة الأولى: “جربت معظم كريمات تضييق المهبل ومن بينهم هايمن جل، وتتحدث عن تأثيره والذي يستمر لمدة ساعتين بعد استخدامه ويعطي نتيجة جيدة إلى جانب رائحته المميزة بسبب وجود محتويات طبيعية”.
  • التجربة الثانية: “لا تنصح باستعمال كريمات تضييق المهبل لأنها تجعل الغشاء الداخلي للمهبل رطب بشكل غير مناسب ونتائجها مؤقتة ولا تعطي نتيجة على المدى البعيد”.
  • التجربة الثالثة: “جربت هايمن جل ولم تستفيد منه لذلك لا تنصح باستعماله وتفضل استخدام تحاميل تضييق المهبل لأن نتيجتها تكون أفضل وتستمر لمدة أطول مقارنة بالكريم”.
  • التجربة الرابعة: “استخدمته وكانت نتيجته ممتازة وتحكي أن كثير من السيدات استخدموه وكانت نتيجته ممتازة وسعره هو حوالي 100 ريال”.

تجاربكم في تضييق المهبل

إليكم في هذه الفقرة بعض من تجاربكم في تضييق المهبل:

  • قالت إحدى السيدات من الكويت متزوجة منذ ثلاثة اعوام ولديها طفلة واحدة، منذ بداية زواجي وانا اعاني من مشكلة إتساع المهبل فهذه المشكلة قد ولدت بها، لكنى لم اكتشفها الا بعد زواجي
  • وحاولت إستخدام الكثير من الطب البديل الأعشاب، والوصفات الطبيعية مثل الشبة والليمون والتي إستمريت على تناولها لمدة شهور، او حتي تمارين كيجل وما وجدت أي نتيجة،
  • فعرضت عليا إحدى صديقاتي إحدى طبيبات النساء والولادة والمتخصصة في تجميل المهبل بمدينة الرياض وبعد الفحص أرشدتني الطبيبة إلى إجراء عملية تضيق المهبل، وعند إجراء العملية تم تخديري موضوغياً،
  • عملية سهلة وبسيطة ولم تستغرق أكثر من بضع ثواني، وبعدها بيوم ذهبت الى دوامي وكنت اقود سيارتي بشكل طبيعي وحسيت اني انولدت من جديد.

قد يهمك:

تجربتي مع تحاميل تضيق المهبل

إليكم في هذه الفقرة بعض من تجربتي مع تحاميل تضيق المهبل:

  • انا بعد الولاده سويت تحاميل بنفسي عبادر عن : ملح فارسي + قشر رمان + زعتر + بابونج + مره + حلبه طحنتهم كلهم وعجنتهم بالعسل وكورتهم مثل حبة الباندول وبعدها غطيتهم بقطعة قماش ونشفتهم 3 ايام وبعدين حفظتهم بالفريزر وصرت استخدمهم ب20 يوم الاخيره من النفاس واحسهم فادوني

جل كريم تضييق المهبل

تعمل كريمات شد المهبل على إعادة ليونة ومرونة المهبل ، لذلك يشعر المهبل بالحيوية ، ويمكنك وضع الكريم أو الجل داخل المهبل وهذا يهدف إلى تضييق المهبل، وتكون هذه أجابة على سؤال هل يمكن تضييق المهبل بعد الولادة ، وتُباع هذه الكريمات والمواد الهلامية عبر الإنترنت وفي الصيدلية.

  • تحتوي بعض المواد الهلامية لشد المهبل ، مثل V Tight Gel ، على مكونات يُزعم أنها تخلق تأثيرًا قابضًا للمهبل ، مما يعني أنها تشد نسيج جدار المهبل والفرج ، في معظم الحالات تقوم هذه الكريمات ببساطة بتجفيف المخاط الموجود على جدران المهبل ، مما قد يؤدي إلى زيادة الاحتكاك وتجعل المهبل مشدودًا بشكل مؤقت.

هايمن جل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي

يستخدم هذا المنتج في النساء بعد الولادة اللائي فقدن مرونة المهبل من أجل شد عضلات المهبل وشدها لتحسين المتعة الجنسية لدى كلا الشريكين.

  • هايمن جل كريم تضييق المهبل في صيدلية النهدي من هنا.

هايمن جل نسائي

بينوستان هايمن جل لتضييق المهبل هو عبارة عن دهان موضعي يحتوي على تركيبة مكونات من الاعشاب الطبيعية مثل البابونج والانتيون والاجنس كاستس بالاضافة بيكربونات الصوديوم التي تساعد في جعل الوسط القاعدي بالمهبل اكثر مرونة .

  • ومساعدتة على شد العضلات المرتخية وتضيقها لزيادة الاحساس بالمتعة الجنسية للرجل والمرأة وتحسين العلاقة الزوجية بصورة فعالة عند الرغبة في تضييق المهبل بالاضافة الى ان هايمن جل للحامل آمن وصحي فهو لايحتوي على اي مواد كيميائية التي قد تسبب اضرار جانبية صحية.