يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن رايكم في الدكتور باسم عثمان ، و تكميم المعدة باسم عثمان، و دكتور باسم عثمان انستقرام، و الدكتور باسم عثمان بوقس، و افضل دكتور تكميم في جدة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الدكتور باسم عثمان على موسوعة إقرأ.

رايكم في الدكتور باسم عثمان

إليكم في التالي رأي من آراء بعض الأفراد عن الدكتور باسم عثمان، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الدكتور باسم عثمان
رايكم في الدكتور باسم عثمان
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها مع الدكتور في منتدى رشاقة ونقول:”بالبدايه كنت متردده بس استخرت وقمت اقرا تجارب المكممين ما كان في الا تجربتين. ساعدني ابو محمد وحطني بقروب متكممين وقمت اسال ولقيت اثنين سوا الجراحه عند الدكتور باسم. سالتهم وطمنوني وبعدها ارتحت وتوكلت على الله كلمت الدكتور وقالي اسوي تحاليل وتواصلت مع السكرتيره وبعد ماخلصت التحاليل قال لي اجيء لعياده علشان يناقشني بالجراحه و و.
  • يوم العمليه جاء للغرفه وكلمني وبعدها دخلت للجراحه كانوا متعاونين والدكتور يمزح ويخفف عني رهبه غرفه العمليات وكذا طلعت من العمليه تعب والم بس الحمدلله مع المسكن خف. وجات السكرتيره (معاي رقمها اي وقت في استفسار ماتقصر) اوامر الدكتور امشي بعد العمليه وكانوا الممرضات يساعدوني وثاني يوم الدكتور جاء وكلمني وطلب مني اشرب مويه.
  • وبعد مايخلص عمليه راح يجي بعدها رجع وانا اشرب المويه وقام يشرح لي العمليه واللي صار واللي مفروض اسويه والمضاد وابر السيوله. واي سوال عندي اساله. بعد ماخلص عطاني كتيب وقالي امشي عليه واي سوال او استفسار رقمه عندي اتصل او واتس باي وقت. قال بي خذي راحتك ! وصح سالته كم مره وجاوب. واضافني بقروب.
  • اشوف تجاربهم واسال وكذا وعطاني موعد بعد اسبوعين بيكون خلصت ابر السيوله والمضادات ونظام السوايل الصافيه. وابدا بالاكل المهروس وادويه ثانيه اللي بحتاجها حبيت اشارك تجربتي الجديده. واللي يبي مع الدكتور باسم عثمان. للامانه دكتور عملياته 100٪ واهتمام و مراعاه”.

تكميم المعدة باسم عثمان

عملية التكميم من عمليات السمنة، التي يتم فيها قص 75-85 % من حجم المعدة ، حيث يفقد المريض حوالي 40-60 % من وزنة الزائد، مع تحسن كبير بالحركة والنشاط والتخلص من المشاكل المرتبطة بالسمنة مثل مرض السكري من النوع الثاني، وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم.

قد يهمك:

دكتور باسم عثمان انستقرام

  • يمكن لكم التوصل الى دكتور باسم عثمان انستقرام من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

الدكتور باسم عثمان بوقس

  • يمكن لكم التوصل الى الدكتور باسم عثمان بوقس تويتر من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

افضل دكتور تكميم في جدة

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل دكتور تكميم في جدة كما يلي:

  • دكتور أشرف المغربي يشغل الدكتور أشرف عبدالرحمن مغربي منصب رئيس شعبة جراحات الصدر بقسم الجراحة بكلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز في جدة ، وهو استشاري وأستاذ مساعد في جراحات مناظير الجهاز الهضمي العلوي المتطورة والسمنة ، ويتمتع الدكتور أشرف المغربي بخبرة طبية تزيد عن الـ 18 عاماً في عدد كبير من مستشفيات المملكة العربية السعودية ودولة كندا تتعلق أغلبها بمجال جراحة السمنة وعلى رأسها عملية تكميم المعدة ، وعادة ما يجري الدكتور أغلب عملياته في مستشفى بخش الخاصة في مدينة جدة .
  • دكتور الهنداوي منصور يعتبر الدكتور الهنداوي منصور واحداً من أهم وأشهر أطباء جراحة السمنة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وهو دكتور جراحة عامة متخصص في جراحة البطن وجراحة الغدد الصّماء ، جراحة الجهاز الهضمي والمناظير ، جراحة اورام الثدي وجراحة اورام القولون ، جراحة اورام البروستاتا ، جراحة المسالك البولية وجراحة السمنة والتخسيس . ويقدم دكتور الهنداوي خدماته الطبية في مستشفى الأندلسية بحيّ الجامعة بمدينة جدة ، وقد حصل على تقييم 5 من قبل المرضى والعملاء.
  • دكتور رعد الفايز دكتور رعد الفايز هو استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة وتكميم المعدة وأحد أهم رواد هذا المجال في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حاصل على الزمالة الكندية في جراحات السمنة والمناظير وقد حصل الدكتور رعد الفايز على تقييم مرتفع من قبل المرضى الذين سبق لهم التعامل معه نظراً لمهارته العالية في مجاله الى جانب دماثة أخلاقه في التعامل مع المرضى وحُسن الاستماع لهم والاهتمام بهم . ويقدم الدكتور رعد الفايز خدماته من خلال مركز أوليڤيا الطبي بمدينة جدة .
  • دكتور مصعب ابراهيم   هو أحد الأطباء المتميزين في مجال الجراحة العامة وتحديداً في جراحة الغدد الصماء ، جرا حة الجهاز الهضمي والمناظير ، جراحة أورام الثدي ، جراحة أورام القولون ، جراحة المسالك البولية ، جراحة السمنة والتخسيس وعلى رأسها عملية تكميم المعدة . حصل الدكتور مصعب ابراهيم على معدل تقييم 5 من قبل المرضى والعملاء وذلك نظراً لما أشادوا به من خبرة الطبيب ومهارته العالية وحُسن اهتمامه بالمرضى والانصات لهم ومحاورتهم بشكلٍ جيد . ويقدم الدكتور مصعب ابراهيم خدماته الطبية في مستشفى أندلسية حي الجامعة في مدينة جدّة .