يقدم بكم موقع إقرأ أفضل رقم طبيب بيطري في الرياض ، و طبيب بيطري مجاني ، و طبيب بيطري متنقل ، و عيادات بيطرية شمال الرياض ، و طبيب بيطري شرق الرياض ، و عيادة بيطرية جنوب الرياض ، كثير منا يرغب باقتناء الحيوانات الأليفة في منزله، كما يخصص لها جزء كبير من وقته ويولي لها الكثير من العناية والاهتمام، كيف لا وهي كائنات حية تحتاج إلى الغذاء والعلاج والتسلية، لكن قد تمر هذه الحيوانات الاليفة بوعكات صحية تتطلب زيارة طبيب بيطري مختص في عيادة حيوانات بيطرية ، و عليه في هذا المقال سنضع بين أيديكم أبرزرقم طبيب بيطري في الرياض يقدم خدمات العلاج في عيادة أو مستشفى بيطري.

رقم طبيب بيطري في الرياض

على الرغم من الإيجابيات التي ستحصل عليها عند تربية حيوان أليف في منزلك، يتوجب عليك كذلك عند التفكير في اقتناء أحد هذه الحيوانات الأليفة ، و فيما يلي قائمة بأشهر عيادة بيطرية تحتوي على رقم طبيب بيطري في الرياض :

رقم طبيب بيطري في الرياض
رقم طبيب بيطري في الرياض
  • صيدلية الطاهر العالمية البيطرية للأدوية البيطرية الشاملة. أدوية وعلاج بيطرية. معدات بيطرية. توفر صيدلية الطاهر البيطرية جميع الأدوية والأغذية البيطرية التي تهم البيطرين ومربي الحيوانات الأليفة والحيوانات بكافة أنواعها العنوان: شارع سلام، الدوبية، الرياض 12651، السعودية هاتف: 00966114118976
  • صيدلية فهد البيطرية توفر أدوية بيطرية ومعدات بيطرية هامة لمربي الحيوانات الأليفة وللأطباء البيطرين. أدوية مختلفة في مجال الخدمات البيطرية وعلاج بيطري لجميع الحيوانات. تطعيمات وتحصينات. أغذية بيطرية العنوان: طريق مكة, الرياض, السعودية هاتف: 00966114591628
  • رقم دكتور بيطري 920035359 اتصل من أي مكان داخل المملكة وسوف تحصل على ما تحتاجه من أفضل عيادة حيوانات بالرياض وباقي مُدن المملكة أيضاً نمتلك وسائل أخرى للتواصل المُباشر مع عيادات واحة الحيوان للتسهيل على أصحاب الحيوانات الأليفة في الحصول على مواعيد الحجز والاستشارات.

قد يهمك :

طبيب بيطري مجاني

إليكم أقوى طبيب بيطري مجاني :

  • طبيب بيطري بجدة كشوفات منزلية – تطعيمات – عمليات جراحية اي استشاره او مساعده اقدر أقدمها ليكم خبره في أمراض الحيوانات الاليفة والمتوحشة و الدجاج و طيور الزينة و الببغاوات.
  • صل مع المعلن مراسلة عبر واتساب 0544687492

طبيب بيطري متنقل

دكتور بيطري متنقل للزيارات المنزلية العيادة البيطرية المتنقلة للزيارات المنزلية . توفر خدماتها داخل مدينة الإسكندرية في مناطق المعمورة، المندرة، سيدي بشر وميامي، لوران، كفر عبده، سموحة وغيرها من مناطق مدينة الإسكندرية كما يتواجد بالعيادة فريق طبي متخصص للقيام بجميع أنواع الكشف والتشخيص داخل منزلك وبسعر مماثل لأسعار الكشف في العيادات البيطرية مما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

  • العنوان المعمورة – المندرة – ميامي – سيدي بشر – لوران – سموحة
  • الهاتف 01287481223

عيادات بيطرية شمال الرياض

نماذج عيادات بيطرية شمال الرياض :

  • عيادة النخبة البيطرية تتميز عيادة النخبة البيطرية بأن يوجد بها مجموعة ماهره من الأطباء المتخصصين في إجراء العمليات الجراحية المتقدمة مثل: إصلاح الكسور، جراحة الأورام السرطانية ، عسر العمليات الهضمية أو البولية التناسلية ، علاج الجروح المعقدة ، التعقيم والإخصاء ، هذا إلى جانب أن العيادة توفر كافة مستلزمات و أحتياجات الحيوانات الأليفة مثل الأكل و الأكسسوارات و بأسعار مميزة.
  • و العيادة تقدم تلك الخدمات على مدار ستة أيام في الأسبوع ، و توجد العيادة بالعنوان التالي 7557 طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العقيق، الرياض 13511، السعودية ، كما يمكنك التواصل مع العيادة عن طريق رقم +966114856585 +
  • تتميز عيادة زوو البيطرية لعلاج الحيوانات الأليفة بأنها تقوم بأستقبال كافة أنواع الحيوانات الأليفة من القطط و الكلاب و الطيور والزواحف حيث تقوم بعمل فحص طبي دقيق و متخصص لها مع أمكانية القيام بالعديد من العمليات الجراحية اللازمة لها.
  • هذا إلى جانب أن العيادة توفر العلاج اللازم من الديدان والفطريات التي تصيب تلك الحيوانات الأليفة ، و توجد العيادة بالعنوان التالي 537 شارع التخصصي ، المعذر الشمالي ، الرياض 12312 ، و يمكنك التواصل معها عن طريق الأتصال بالرقم 966118802121 +

طبيب بيطري شرق الرياض

محل وعيادة جون للحيوانات الأليفة :

  • يوفر أحواضاً وأطعمة للأسماك، كما يبيع أطعمة لأنواع أخرى من الحيوانات والطيور، إضافة إلى أقفاص للحيوانات بأشكال متعددة، وأقنعه للكلاب والصقور، ويقوم بإجراء مجموعة من الفحوصات بطريقة مهنية واحترافية على مستوى عالٍ من الدقة، وفحوصات خاصة لأمراض الكلاب والقطط، كما يوفر برنامج رعاية شاملاً، ويتمثل ذلك في الرعاية الوقائية واللقاحات والفحوص السريرية والمخبرية.
  • وفي حال سفركم يمكنكم إبقاء حيوانكم الأليف لديه، حيث تتوفر أماكن مخصصة له، وستقدم له كل الرعاية اللازمة والاهتمام ، رقم الهاتف: 966114834646

زوو للحيوانات الأليفة :

  • عيادة بيطرية متميزة من نوعها في السعودية لعلاج الحيوانات الأليفة “القطط – الكلاب – الطيور – الزواحف”، وتقوم العيادة البيطرية باستقبال كافة القطط والكلاب والحيوانات الأليفة، ومن الجدير بالذكر أنه يتم إخضاع الحيوانات إلى فحص طبي دقيق.
  • ويتم أيضاً إجراء جميع أنواع العمليات الجراحية لها، بالإضافة إلى معالجتها من الديدان والفطريات وتزويدها بالشرائح الإلكترونية ، للتواصل: 8802121

عيادة النخبة البيطرية :

  • تحتوي علىمتخصصين في الإجراءات الجراحية المتقدمة، مثل: إصلاح الكسور، جراحة الأورام “سرطان”، عسر العمليات الهضمية أو البولية التناسلية، علاج الجروح المعقدة، التعقيم والإخصاء، وتقوم بتوفير جميع الأمور المميزة للحيوانات الأليفة كأكلها وإكسسواراتها بأفضل الأسعار.
  • ولديها أطباء بيطريون وطاقم عمل في الخدمة 6 أيام في الأسبوع، والذين تم تدريبهم وتجهيزهم للتعامل مع أي حالة طوارئ لحيوانك الأليف ، لمزيد من المعلومات اضغطي هنا.

عيادة بيطرية جنوب الرياض

تعمل عيادة الشفاء العصرية على تقديم الخدمات الطبية البيطرية للحيوانات الاليفة والمفترسة، كما أنها تعتبر عيادة بيطرية متنقلة في الرياض أيضاً، حيث تقوم العيادة بالكشف على الحيوانات وتوفير العلاج اللازم لها، بالإضافة إلى توفير كافة اللقاحات وإمكانية إجراء العمليات للحيوانات إن تتطلب العلاج لذلك.

  • الموقع: حي الورود، الرياض.
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 07:00 مساءً (يومياً)
  • التواصل: 0581863266 | 0539908899