يعد برنامج توضيح الصور المشوشة مهمًا إذا كانت لديك صور ليست بجودة عالية، وتحتاج إلى تحسينها، وهذا يشمل صور الذكريات والصور القديمة التي تم إدخالها إلى الكمبيوتر عن طريق الماسح الضوئي وتم تصويرها بتقنيات قديمة ، ولهذا السبب نساعدك في هذا المقال للعثور على أفضل برنامج تصفية الصور القديمة ، فتابعونا.

برنامج تصفية الصور القديمة

نظرا لوجود العديد من البرامج لـ توضيح الصور القديمة والمشوشة، فقد يكون من الصعب تحديد أي منها هو الأفضل وفقا لاحتياجاتك أو الذي يتوافق مع نوع جهازك، لذلك نوضح لك فيما يلي أفضل برنامج تصفية الصور القديمة :

برنامج تصفية الصور القديمة
برنامج تصفية الصور القديمة

برنامج توضيح الصور المشوشة لآيفون Snap seed :

  • هو تطبيق مميز لتحرير ومعالجة الصور لنظامي التشغيل iOS و أندرويد، تم تطويره بواسطة شركة Nik Software، والآن هو أفضل البرامج التي تمتلكها وتطورها شركة جوجل الأمريكية، يوفر التطبيق 29 أداة يمكنك استخدامها لتحسين وتعديل وتوضيح الصور بأعلى جودة ممكنة بالإضافة إلى التحكم في تفاصيل الصور وفي درجات السطوع والألوان لإظهار كافة تفاصيل الصور بشكل احترافي.

برنامج توضيح الصور المشوشة للكمبيوتر Adobe Lightroom CC :

  • توفر شركة أدوبي بعضا من أفضل البرامج في مجال تعديل الصور على اجهزة الكمبيوتر، ويعد برنامج Adobe Lightroom CC أبرزها، ولحسن الحظ توفر الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال برامج تعديل الصور، إصدارات خاصة من برنامج Adobe Lightroom CC للهواتف الذكية، كما يقدم البرنامج العديد من المميزات الرائعة التي يستخدمها المصورين لتحسين صورهم.

تحميل برنامج تصفية الصور مجانا

تحميل برنامج تصفية الصور مجانا يصنفه البعض على انه برنامج توضيح الصور او برنامج تصفية الصور و الخلاصة هي استخدام أداة Enhance لاستخراج الصورة بجودة اتش دي .

  • قم بالدخول الى البرنامج في الصفحة الرئيسية قم باختيار Enhance سيظهر لك معرض الصور قم باختيار الصورة المطلوبة .
  • انتظر الى ان يتم رفع الصورة المطلوبة و كذلك تعديلها ستظهر لك نتيجة الصورة قبل و بعد ويوجد خيارات Base و Pro و Pro Plus .
  • يمكنك من خلالهم ان تقوم باختيار احد الصور المعدلة بينهم ثم بعد ذلك الضغط على زر Save .
  • الان يمكنك ان تقوم بتحميل الصورة على الهاتف مرة اخرى او يمكنك ان تقوم بمشاركته بشكل مباشر على المنصات المختلفة .

برنامج تصفية الصور Remini

Reminiهو تطبيق يسمح لك باستعادة الصور وتحسينها، وذلك بفضل تطبيقه الذكي الذكاء الاصطناعي . في ثوانٍ، يمكنك تحويل أي صورة قديمة، مهما كانت منقطة أو تالفة أو غير واضحة، إلى صورة عالية الوضوح جاهزة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. بفضل الواجهة سهلة الاستخدام، يتيح لك كل هذا استعادة الصور ببضع نقرات فقط.

  • لتحميل برنامج تصفية الصور Remini اضغط هنا.

قد يهمك :

برنامج تحسين جودة الصور إلى hd

إليكم أقوى مواقع مجانية لتحسين جودة الصور إلى hd اون لاين ، وهي كما التالي :

موقع Vance AI لتحسين جودة الصور اون لاين مجاناً

  • يعمل موقع Vance ai على إتاحة التعديل على الصور بكل سهولة من خلال رفع جودة الصورة، كما يعمل على تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني ومدفوع، كما يقدم الكثير من الإضافات المميزة لتحسين جودة الصور، وهي كما التالي: بداية يعتبر من المواقع سهلة الاستخدام. كما أنه موقع مجاني بالكامل. كذلك يمنح مساحة محددة.

موقع Pic wish لرفع جودة الصورة

  • إن موقع Pic wish هو واحد من أهم برامج تحسين جودة الصور إلى hd اون لاين، حيث يمكن من خلاله تحسين جودة الصور القديمة والجديدة، كما أنه يعمل على إظهار وإيضاح أدق التفاصيل في الصورة بجودة عالية، كما يعمل على دمج ألوان الصورة بشكل مميز وإبرازها، وإزالة الألوان الباهتة منها، كذلك يمكن باستخدامه تعديل الصور يدويًّا، وهذا السبب ال،ذي جعله واحد م،ن أفضل م،واقع مجانية لتحسين جودة الصـور اون لاين.

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة برنامج Pixel up :

إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة بدقة عالية فتطبيق Pixel up هو خيار مناسب لك، لأن هذا التطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تنقية الصور القديمة وإزالة التشويش والضبابية منها بكل سهولة، فيمكنك استخدامه في استعادة رونق الصور وجعلها تبدو وكأنها صور حديثة لا عيب فيها.

تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل pixlr apk 2024 للأندرويد والأيفون أخراصدار ومن خلال الروابط التالية يمكنك تنزيل التطبيق على الهاتف بأمان وسرعة، عليك اتباع الخطوات :

  • افتح محرك البحث جوجل ثم ابحث عن تطبيقات ترندي ابس.
  • اكتب اسم التطبيق في خانة البحث الموجودة في الموقع.
  • اختر من الروابط الموجودة الرابط الخاص بنظام التشغيل المناسب.
  • فور الضغط على الرابط يبدأ التطبيق في التحميل على الهاتف مباشرة ومجانا.
  • تحميل التطبيق للأندرويد ، تحميل التطبيق للآيفون.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا