يقدم لكم موقع إقرأ أقوى مواقع صنع شعارات ، و أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا ، و تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي ، و تصميم شعار PNG ، و تصميم شعار بالفوتوشوب ، و قوالب تصميم لوجو ، الشعار أو اللوجو ليس مجرد صورة واسم ، بل هو كيف يتذكرك الناس بمجرد مشاهدة الشعار الخاص بك ، ويتذكروا الخدمات التي تقدمها أيضاً ، على سبيل المثال فيسبوك شعاره عباره عن حرف ، آبل شعارها عبارة عن تفاحة ، هذه الشركات بالفعل تمتلك شعار قادر على تذكيرك بها ، و للتعرف على أقوى مواقع صنع شعارات ، تابعوا معنا السطور القادمة.

مواقع صنع شعارات

إن تصميم شعار لـمتجرك الإلكترونى هو بمثابة واجهة تعريف عن هوية نشاطك التجاري على الإنترنت، الشعار أو اللوجو ليس فقط مجرد صورة واسم، بل هو عبارة عن وسيلة تساهم في تكوين صورة ليتذكرك عملائك بمجرد رؤية الشعار الخاص بك، إليكم أفضل مواقع صنع شعارات :

مواقع صنع شعارات
مواقع صنع شعارات

Free Logo Services

  • يضم Free Logo Services آلاف قوالب التصميم التي يمكن استعمالها. ابدأ باختيار ما تريد، ثم أدخل النص الخاص بك اختر ما بين رمز أو شارة أو شعارات أولية أو نصية ، ثم قم تغيير الخط حسب نوع الخط المفضل لديك وما عليك سوى التمرير عبر صفحات التصميمات المجانية التي تعرض النصوص المتنوعة.
  • بمجرد العثور على التصميم الذي يعجبك ، امض قدمًا واحفظه أو أجرِ تعديلات مخصصة مع تغيير تخطيط الرموز والألوان والخطوط لتناسب علامتك التجارية وبمجرد الانتهاء من التصميم ، استخدم الموقع لإنشاء بطاقات أعمال مخصصة مع شعارك عليها.

Canva

  • قم بتحميل رسوماتك الخاصة ، أو اختر من مكتبة Canva الواسعة من العناصر المجانية لإضافتها إلى تصميم الشعار الخاص بك مع ميزة السحب والإفلات سهلة الاستخدام ، قم بتنزيل التصميم الخاص بك على هيئة PNG أو JPG أو PDF.
  • استخدم الموقع لإنشاء أوراق بريدية وبطاقات أعمال وغير ذلك باستخدام شعارك المجاني. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكن للأشخاص الآخرين استخدام نفس النماذج ، لذلك قد تشاهد تصميمات مشابهة موجودة على الإنترنت.
  • ومع ذلك ، مع القليل من الإبداع ، لا يتطلب الأمر الكثير لإعطاء تصاميم الشعار المجاني هذه لمسة فريدة خاصة بك والحصول على شعار ذو مظهر احترافي دون أي تكلفة عليك.

Graphic Springs

  • مثل المواقع السابقة في القائمة ، يعرض Graphic Springs مجموعة متنوعة من القوالب للاختيار من بينها في فئات متعددة. أدخل اسم شركتك وشعارها ، واختر فئة الصور الخاصة بك ، واختر شعارك ، وقم بتحريره بسهولة. تصفية الخيارات الخاصة بك عن طريق الشعارات الجديدة أو الشعبية.
  • إذا كنت تريد المزيد من الحرية في تصميم شعارك ، ابدأ بالأشكال والرموز ، أو استخدمها لإضفاء لمسة مميزة على شعارك.
  • على الرغم من أن البرنامج مجاني للاستخدام ، إلا أنه يكلف 19.99 دولارًا أمريكيًا لتنزيل تصميمك النهائي على هيئة PNG أو SVG أو JPG. ومع ذلك ، يأتي هذا مع تعديلات وتحميلات غير محدودة إذا اخترت إجراء تعديلات في المستقبل.

Free Logo Design

  • ما عليك سوى كتابة اسم شركتك ، والاختيار من بين 20 فئة مختلفة ، ثم معاينة الآلاف من قوالب الشعار المجانية.
  • قم بإجراء التغييرات المخصصة الخاصة بك على اللون والشكل والخط ، وقم بتنزيل التصميم الخاص بك مجانًا إذا قررت لاحقًا أن تستثمر في الشعار قليلاً ، يمكنك تنزيل إصدار عالي الدقة لشعارك مقابل 59 دولارًا.

قد يهمك :

أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا

أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا هو برنامج Logo Maker – Logo Creator :

  • يعتبر برنامج Logo Maker من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات التي يمكنك استخدامها من أجل عمل لوجو جذاب جدًا للشركة أو المشروع الخاصة بك، ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من الأشكال الجميلة والخلفيات الرائعة والألوان المميزة.
  • كما يتضمن هذا التطبيق جميع أدوات تحرير الصور والتي يمكنك الإستعانة بها من أجل عمل بعض التعديلات على الشعار الخاص بك وجعله أكثر جمالًا، كما يتضمن هذا البرنامج مجموعة ضخمة من الملصقات وعناصر الجرافيك التي يمكنك إضافتها إلى التصاميم الخاصة بك أيضًا.
  • تم تحميل تطبيق Logo Maker أكثر من 10 ملايين مرة وقد حصل التطبيق على الكثير من التعليقات الإيجابية مع تقييم 4.8 وهذا يعتبر رقم قياسي جدًا ولكنه في الواقع يعبر عن مدى جودة التطبيق وتميزه في إنشاء الشعارات.
  • فبالإضافة إلى المميزات السابقة سوف يسمح لك هذا البرنامج أيضًا بإضافة النصوص إلى الشعار الخاص بك مع إمكانية تعديل حجم الخط ونوعه ولونه، كما أنه يتيح لك استخدام رسومات 3D في الشعار الخاص بك أيضًا.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الموارد المجانية مثل الصور والخطوط والخلفيات والتي يمكنك إضافتها إلى تصاميمك. يتضمن التطبيق المئات من الأيقونات الموجودة في تصنيفات مختلفة مثل السيارات والسفر والشركات والأعمال وغير ذلك.
  • يمكنك الإستفادة من معظم المميزات الخاصة بالبرنامج مجانًا ولكن في الوقت ذاته يوجد به إعلانات كما أنه يتضمن مميزات مدفوعة ، يعتبر أسهل برنامج إنشاء الشعارات مجانًا حيث أنه لا يتطلب منك أي خبرة في الجرافيك أو التصميم ، تحميل برنامج Logo Maker مجانًا: للاندرويد من متجر بلاي.

تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي

برنامج logo maker هو أفضل خيار لتصميم وإنشاء شعارات ملكية عالية الجودة بإستخدام مجموعة من الأدوات والأنماط والخطوط المتنوعة اللازمة للتصميمات الخاصة بك، بالإضافة إلى توفير أكثر من 5000 من الشعارات والتصاميم الجاهزة.

  • صانع الشعارات برنامج logo maker تطبيق مميز ومهني ونظام تخصيص قوي لإنشاء تصميمات إحترافية خاصة من خلال واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ولا تحتاج إلى معرفة رسومية لإنشاء الشعارات الخاصة بك ، تم تطويرها بواسطة Content Arcade Apps ثم نشرها في متجر جوجل بلاي.
  • مميزات تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي البرنامج يمتلك العديد من التأثيرات التي تذهل العقول، فبمجرد الضغط على رابط التحميل القيام بتثبيت البرنامج سيتوافر كل تلك التأثيرات لجهازك. يمكنك إقتباص بعض الشعارات من شركات أخرى، حيث يسمح لك التطبيق بتغيرها على الشكل الذي يناسبك والمفضل لديك.
  • يمكنك دمج أكثر من شعار داخل لوجو واحد، ويسمح لك التطبيق بالكتابة عليها من أجل جعلها مميزة ومنفصلة عن الباقيين كما يوجد شريط أدوات داخل برنامج لوجو ميكر من أجل تفتيح وتغميق الألوان، والتحكم في درجة السطوع المعرضة على الشعار.
  • يوجد ميزة الحفظ السريع والمشاركة على منصات التواصل الإجتماعي، فبمجرد الإنتهاء من تصميم الشعار بك يقوم البرنامج بعملية الحفظ يوجد داخل البرنامج أكثر من 4500 شعار، وبالتالي يمكنك إختيار الشعار المناسب لك من حيث اللون والحجم والبدء في التعديل عليه. يمكنك من خلال تحميل برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي، صناعة جميع الشعارات الشفافة.

تصميم شعار PNG

  • تصميم شعار PNG اضغط هنا ، لا يهم إن كنت جديد كلياً على تصميم الشعارات أو إن كنت في مستوى أكثر تقدماً، فإن الجميع يمكنهم الاستفادة من بعض نقاط التذكير المساعدة بالإضافة إلى ذلك، فإن من خلال عملية تصميم مدروسة ستصمم شعار أكثر كفاءة.
  • دع مصمم الاشعارات القائم على الذكاء الاصطناعي يصمم لك الشعار المناسب يتيح لك مصمم الاشعارات من رندرفورست إنشاء شعارات رائعة في غضون بضع دقائق. كل ما عليك فعله هو كتابة اسم علامتك التجارية ووصف الشعار الذي تريده في جملة أو جملتين. اختر أحد الأنماط الستة المتاحة.
  • وانتظر لمدة ثانية حتى يقوم صانع الشعار القائم على الذكاء الاصطناعي لدينا بإنشاء الشعار الذي تحلم به. قم بإنشاء شعارات رائعة باستخدام صانع الشعار عبر الإنترنت مجانًا‫.‬

تصميم شعار بالفوتوشوب

نماذج برامج تصميم شعار بالفوتوشوب :

  • Adobe Photoshop برنامج الفوتوشوب المعروف بملك برامج تحرير الصور تم تصميمه للمصممين المحترفين لإنشاء رسومات توضيحية و لوحات ثلاثية الأبعاد وأيقونات وشعارات رائعة. العديد من الميزات مثل المرشحات الفنية ومستويات الألوان والملمس وغيرها الكثير تجعل الفوتوشوب أكثر برامج التصميم المرغوبة ولكن يتطلب منك اتقان بعض مهارات الفوتوشوب لإنشاء شعارات احترافية.
  • Inkscape هذا البرنامج برنامج تصميم قوي و مجاني ومفتوح المصدر و يعد خيارا مثاليا للرسوم التوضيحية وتصميم أي شكل آخر من الرسومات و يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات المعروفة البرنامج متوافق تمامًا مع أنظمة تشغيل ماك و لينكس و ويندوز وهذا يجعل البرنامج جزءًا لا يتجزأ من مجموعة أدوات أي مصمم جرافيك.
  • Adobe Illustrator هذا البرنامج جزء من مجموعة من البرامج التي تقدمها شركة أدوبي و يحتوي على الكثير من الميزات التي تتيح لك إنشاء شعارات رائعة في أي وقت من الأوقات حيث يمكنك إنشاء شعارات ورسومات وأيقونات باستخدام الأدوات القوية المتاحة ، يصمم البرنامج الشعارات من خلال ميزة المتجهات و هي مهمة جدا في وضوح الشعار و يمنحك شعارات متدرجة بشكل مثالي و من السهل جدًا إدارة كل جانب من جوانب الشعار.
  • Corel DRAW سواء كنت مبتدئًا في تصميم الشعارات أو مصمما محترفا فإن هذا البرنامج سيجعل عملية تصميم شعارك سهلة. علاوة على ذلك تعمل أدوات مثل Corel Capture و Corel photo-shop على تحسين تجربة تصميم شعارك وبالتالي فإن الشعارات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج تتسم باحترافية و جودة عالية البرنامج يوفر دقة ألوان ومرونة لا مثيل لها لتصميم شعار مذهل.

قوالب تصميم لوجو

يمكن ان تستخدم قوالب تصميم لوجو ، يعني استخدام الهاتف او نفس استخدام الكمبيوتر او اللاب توب، لان هذه مواقع وليست برامج تصميم شعار مجاني أون لاين by hatchful.shopify.com

  • موقع design Evo الموقع الأول اسمه design Evo من خلاله يمكن تصميم شعارات بشكل إحترافي بدون الحاجه الى ان يكون لديك خلفيه في فوتوشوب او غيره.
  • هي مجرد لمسه إبداعيه في تصميمك، فيه أكثر من 7000 قالب يمكن تصميم لوجو من خلاله.
  • رابط الموقع اضغط هنا.