يعرض لكم موقع إقرأ أفضل قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق ، و قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق 2022 ، و قالب مدفوع مجانا ، و قالب بلوجر بسيط ، و قالب بلوجر افلام بدون حقوق ، و قالب بلوجر لشركة احترافي ، هناك من المدونين من يرغب باقتناء قالب بلوجر بدون حقوق ملكية، وللأسف اغلب قوالب بلوجر الاحترافية يوجد بها حقوق ملكية ولإزالة الحقوق من القالب ليصبح قالبك بدون حقوق تحتاج الى دفع مبلغ مالي للمصمم، لكن لحسن الحظ لقد بحثنا كثيرا حتى الى بعض قوالب بلوجر المجانية وبدون حقوق ملكية ، و في المقال التالي تابعوا معنا أقوى قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق .

قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق

من الطبيعي أن أي مدون على منصة بلوجر يبحث عن قالب بلوجر مجاني بأفضل المميزات والخصائص التي تساعده في عمل مدونة بلوجر بلوجر ناجحة ، إليكم شرح تركيب قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق :

قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق
قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق
  • أولاً قم بتحميل القالب من الرابط من هنا ، بعد التحميل ستجد الملف عبارة عن ملف مضغوط بصيغة ZIP قم بفك الضغط عنه بكل سهولة.
  • ستجد ملف نصي بإسم ( قالب تنظيف ) قم بفتحه ونسخ كل الاكواد التي بداخله واذهب إلى خانة المظهر في مدونتك واضغط على تعديل html وقم بحذف كل شئ ولصق الأكواد الخاصة بقالب التنظيف واضغط على حفظ. ( هذه الخطوة لضمان حذف كل القوالب والاكواد القديمة التي كانت بموقعك لضمان عمل القالب الجديد بشكل سليم ).
  • قم بالرجوع إلى خانة المظهر واضغط على استعادة وقم بإختيار ملف xml الخاص بالقالب الذي يسمى ( قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق بواسطة droos blogger ) وانتظر قليلا حتى يتم رفع القالب على موقعك والأن اضغط على عرض المدونة ومبروك عليك القالب أصبح على موقعك وجاهز للعمل.

قد يهمك :

قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق 2022

اخترت لكم افضل القوالب الاحترافية التي تم تعريبها في مدونة الكلباني والتي نالت اكبر عدد من التحميل ، ويعود السبب في ذلك لجمال منظرها وهذا اول ما يلفت انتباه الزائر ، ثم سرعتها وتوافقها مع السيو seo , بالأضافة الى انها قوالب مجانية ولا تختلف عن القوالب المدفوعة في شيء عدا حقوق الملكية وهذا لا يؤثر على القالب او على الأرشفة .

  • قالب Easy News الإخباري : قالب بلوجر بسيط وبتصميم أنيق ورائع. قالب خاص بالمدونات الإخبارية ، هذا القالب يقوم بعرض المواضيع حسب الاقسام. ويحتوي أيضا علي العديد من الإضافات الهامة بالإضافة إلي أنه صديق لمحركات البحث ، لتحميل القالب اضغط هنا.
  • قالب Global التعليمي والتقني : قالب بلوجر بسيط وبتصميم رائع. القالب متوافق مع جميع الشاشات يصلح هذا القالب لمدونات التقنية والمدونات التعليمية ، لتحميل القالب اضغط هنا.
  • قالب Sora RTL المطور : قالب بلوجر متعدد اللغات يعرفه الكثيرين. إذا كنت تريد إنشاء موقع تقني لمجلة إخبارية أنصحك بتركيب هذا القالب يتميز القالب بتصميم بسيط وعصري مع خيارات تخصيص عديدة تساعدك في إعداد نظام أساسي للتدوين ، لتحميل القالب اضغط هنا.

قالب مدفوع مجانا

لابدّ لكل موقع أن يكون له شكل وتصميم مميز ، وللأسف فإن قوالب بلوجر الإفتراضية المجانية من جوجل لا تتناسب مع أغلب مستخدمي منصة بلوجر للتدوينة ، فهي غير احترافية ولا تحتوي على إضافات كافية ، كما أنها غير مظبوطة من ناحية السيو SEO. من هنا تأتي أهمية الحصول على قالب بلوجر جيد ، يتوافق مع متطلبات العصر الحديث ، ويكون مناسباً لذوق صاحب الموقع ، وكذلك يكون جذّاباً للمستخدمين الذين يتصفحون الموقع.

  • تحميل قالب GM v2 المدفوع مجانا تم تصميم الاصدار الثاني من قالب GM v2 لبلوجر بنسخة مدفوعة وأخرى مجانية، تم تصميم القالب ليتناسب مع جميع التخصصات وتهيئة القالب بطريقة الهيكل الهرمي، واختيار الألوان بشكل بسيط، كما تم اضافة العديد من المميزات التي ينفرد بها قالب GM v2 عن غيرة من القوالب، وتم تصميم لوحة تحكم للتخطيط للتسهيل علي المستخدمين استخدام القالب بسهولة ، تحميل قالب GM v2 من هنا.
  • قالب سكويز مجانا قالب سكويز Squeeze هو قالب مجله عربي متعدد الاستخدامات، مع الخاصيات التي يوفرها هذا القالب ، تحميل قالب سكويز من هنا.
  • قالب سيو بلس المدفوع مجانا ، هو أفضل قوالب بلوجر لهذه السنة حيث يعتبر من أفضل قالب بلوجر سهولة من حيث الاستخدام و السرعة الذي يمتاز بها قالب سيو بلس seo plus ، ويعتبر قالب سيو بلس النسخة المدفوعة من الأفضل القوالب الأكثر بحثا والأكثر شيوع بين محبي بلوجر وقوالب بلوجر التي تمتاز بمجانيتها وخفة القالب ، تحميل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة من هنا.

قالب بلوجر بسيط

قالب بلوجر هو تصميم XHTML يتضمن كود CSS و XML و JavaScript ولكن ما الميزات التي يجب أن تبحث عنها في قوالب بلوجر؟

  • يجب مراعاتها عند اختيار قالب بلوجر تصاميم مستجيبة يصل المستخدمون إلى مدوناتك على أجهزة ذات أحجام شاشة مختلفة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغير ذلك ، وذلك بفضل التصميمات سريعة الاستجابة بنسبة 100%. يساعد في توفير أفضل واجهة مستخدم ممكنة لأي نوع جهاز.
  • بسيط وبديهي لتزويد مدونتك بقالب بلوجر ، لا تحتاج إلى أن تكون مطورًا محترفًا أو حتى تعرف كيفية البرمجة.
  • يجب أن تكون سهلة الاستخدام والتعامل مع جميع التعليمات البرمجية نيابة عنك. تتضمن القوالب الجيدة أدوات إنشاء تخطيط مذهلة ولكنها بسيطة تساعدك على تغيير التخطيط عن طريق سحب العناصر وإفلاتها بسرعة.
  • محرك البحث الأمثل يجب أن تحتوي قوالب بلوجر المثالية على تصميمات وميزات ملائمة لتحسين محركات البحث مدمجة للمساعدة في تصنيف موقع الويب الخاص بك على محرك بحث أسهل.
  • السرعة موقع ويب سريع = تجربة مستخدم أفضل = ترتيب أعلى في SERP = المزيد من الزيارات العضوية = المزيد من مرات ظهور الإعلان والنقرات = المزيد من الإيرادات. لا يمكن المبالغة في أهمية اختيار قالب بلوجر سريع.

قالب بلوجر افلام بدون حقوق

اخترت لكم افضل القوالب الاحترافية التي تم تعريبها في مدونة الكلباني والتي نالت اكبر عدد من التحميل ، ويعود السبب في ذلك لجمال منظرها وهذا اول ما يلفت انتباه الزائر ، ثم سرعتها وتوافقها مع السيو seo , بالأضافة الى انها قوالب مجانية ولا تختلف عن القوالب المدفوعة في شيء عدا حقوق الملكية وهذا لا يؤثر على القالب او على الأرشفة .

  • قالب افلامكو لعرض الافلام قالب افلامكو معدل و مطور بما يناسب منصات بلوجر ، بدون أخطاء و بدون مشاكل ، قالب افلامكو جاهز للتحميل مجانا، و برابط مباشر و قابل للتعديل بما يناسب المواقع ، لتحميل قالب افلامكو اضغط هنا.
  • قالب اجنبي لعرض الافلام قالب مميز ذو الوان جذابة خفيف ومتوافق مع كافة الاجهزة المحمولة ، القالب احترافي و خالي من الاخطاء ، ما يميز هذا القالب عن باقي القوالب وهو سرعة تحميل ، وهذا اهم معيار لاختيار القوالب ، كذلك متجاوب مع جميع شاشات ، هو من تعريب مدونة كوداتي ، لتحميل قالب اجنبي لعرض الافلام اضغط هنا.
  • قالب موفي لعرض الافلام ، قالب مميز خفيف بتصميم أنيق وجذاب يحتوي علي اللونين الازرق والاصفر بتناسق مع بعضهما ، قالب موفي قالب مميز لاصحاب مدونات عرض الافلام والمسلسلات ، لتحميل قالب موفي اضغط هنا.

قالب بلوجر لشركة احترافي

  • قالب متجري هو قالب المتجر الاحترافي ” سوق الكتروني ” لمنصة بلوجر متجر كامل مميز وانيق للبدء في بيع منتجاتك على منصة بلوجر بكل سهولة , نحرص على ان نقدم لكم قوالب احترافية ومجانية تساعدكم على البدء في تنفيذ فكرتك او مشروعك ,
  • القالب الذي نقدمه لحضراتكم اليوم تم تعريبه وتطويره القالب في الاصل مدفوع ونقدمه لكم اليوم مجانا من خلال تحميل ومعاينة القالب بالضغط هنا.