يقدم لكم موقع إقرأ أفضل تصاميم تيشرتات رياضية ، و برنامج تصميم تيشرتات كرة قدم ، و برنامج تصميم ملابس رياضية ، و تصاميم تيشرتات بدون حقوق ، و تصميم تيشرتات امازون ، و تصميم تيشرتات فوتوشوب ، إن فكرة أمتلاك قميص تم تصميمه من قبلك أنت شخصياً تعد فكرة رائعة حقاً، حيث يلجئ الكثير من الأشخاص إلى تصميم قمصان خاصة بهم وبأذواقهم الشخصية لأسباب عديدة أهمها العمل في هذا المجال وهو مجال بيع القمصان بتصاميمك الخاصة، و في مقالنا هذا سنتعرف على مجموعة برامجو تصاميم تيشرتات رياضية تابعوها معنا.

تصاميم تيشرتات رياضية

تبحث عن صفقة جيدة على تصاميم تيشرتات رياضية ؟ اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل تصميم الملابس الرياضية في فقرتنا التالية لتجد أفضل ما يناسب ذوقك.

تصاميم تيشرتات رياضية 1
تصاميم تيشرتات رياضية 1
تصاميم تيشرتات رياضية 2
تصاميم تيشرتات رياضية 2
تصاميم تيشرتات رياضية 3
تصاميم تيشرتات رياضية 3
تصاميم تيشرتات رياضية 4
تصاميم تيشرتات رياضية 4
تصاميم تيشرتات رياضية 5
تصاميم تيشرتات رياضية 5

قد يهمك :

برنامج تصميم تيشرتات كرة قدم

تصميم قمصان مجانية للاندرويد والايفون ، لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة الى قائمة افضل برنامج تصميم تيشرتات كرة قدم :

  • Corel DRAW Graphics Suite يوفر برنامج تصميم الرسومات هذا جميع الرسومات ، والتخطيطات ، وأدوات مكافحة ناقلات المهنية لتحرير الصور والتصميم لمساعدتك على العمل بشكل أسرع وذكي.
  • GIMP أولئك الذين يبحثون عن محرر رسومات مجاني ومفتوح المصدر ، يمكنهم العثور على مساعدة مع GIMP. يعد محرر الصور عبر النظام الأساسي مثاليًا لمصممي الرسوم والعلماء والرسامين وحتى المصورين.
  • Placeit يجعل من السلس للغاية بالنسبة لك تصميم قمصانك المخصصة باستخدام قاعدة البيانات الكبيرة من القوالب الذكية. يتيح لك إنشاء شعارات ومقاطع فيديو وتصميمات ونماذج وهمية في ثوانٍ.
  • Print ful يصبح إنشاء وبيع المنتجات المصممة الخاصة بك عبر الإنترنت قطعة من الكعكة مع Print ful تساعد خدمات إتمام الطلب على الطلب والطلب عند الطلب على الطباعة وشحنها وفقًا للطلب الخاص بك وتحت اسم العلامة التجارية الخاصة بك.

برنامج تصميم ملابس رياضية

إليكم أهم برامج تصميم ملابس رياضية :

customizedgirl.com :

  • موقع رائع خاص بتصميم الملابس النسائية فقط ، فبإمكان المرأة تصميم فساتين خاصه من ابداعيتها أو تصميم ملابس رياضية أو بلوزات وفقا لذوقه الخاص ، فمن السهل جدًا تصميم خط ملابس خاص بها باستخدام موقع customizedgirl.com.
  • كل ما تحتاجه فقط هو اختيار القماش المفضل لديك ، ووضع تصميم الأعمال الفنية خاصتك ، ثم ستصل بعد ذلك إلى برنامج التصميم ، حيث يمكنك تعديل التصميم بالشكل النهائي والمقاييس المثالية ، ولا يقتصر الموقع على المساعدة في إنشاء التصميمات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا بيعها على هذا الموقع.

spreadshirt.com :

  • موقع Spreadshirt هو واحد من أفضل مواقع تصميم الملابس أون لاين ، حيث يمكنك تطبيق إبداعك على الأقمشة عالية الجودة.
  • فقط قم بتصميم تي تيشيرتات الشخصية ، والسترات الصوفية أو الحقائب ، وتحميلها على الموقع ، ومن ثم يقوم الموقع بتصميم إبداعك الفني ، ويتيح لك الموقع ، القيام بشراء العناصر المصنوعة من تصميماتك بعد الانتهاء منها.

inkeasy.com :

  • موقع Inkeasy ، والمعروف سابقًا باسم الأحياء ، هو موقع ويب رائع ، يمكنك من خلاله تصميم خط إنتاج ملابسك الخاصة ، وشرائها عبر الإنترنت. وسيكون لديك أدوات تصميم HTML و Flash ، وكل ما عليك هو اختيار واحد منهم.
  • وتحميل عملك الفني لبدء تصميم المنتج الخاص بك ، وسيقدم قوالب مختلفة لاصحاب التصاميم الهندية ، مثل الملابس الرياضة ، وملابس العطلات وملابس المناسبات ، فبإمكانك استخدام هذا الموقع لـ تصميم ملابس مخصصة لفرقتك ، أو مجموعاتك.

cafepress.com :

  • موقع Cafe press هو موقع آخر شهير ومعروف بتصميم وشراء خط إنتاج تصميم ملابسك عبر الإنترنت، كل ما عليك هو تحميل عملك الفني ، ويستضيف أدوات التصميم الخاصة بالموقع.
  • ومن ثم يتم إنتاج خط ملابس خاص بك عالية الجودة ، وسوف يسمح لك الموقع ، بعرض شراء سلعك المصممة عليه ، وبيع تصاميمك الفنية إلى المجتمع في جميع أنحاء العالم.

تصاميم تيشرتات بدون حقوق

نماذج تصاميم تيشرتات بدون حقوق :

تصاميم تيشرتات بدون حقوق 1
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 1
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 2
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 2
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 3
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 3
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 4
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 4
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 5
تصاميم تيشرتات بدون حقوق 5

تصميم تيشرتات امازون

  • تمكن موقع أمازون خلال السنوات السابقة من إثبات جدراته كأفضل موقع عالمي متخصص في التجارة الإلكترونية وكذلك بسبب سمعته الجيدة وامتلاكه قاعدة ضخمة من العملاء استطاع إشهار موقعه الرديف ميرش باي امازون.
  • علاوة على ذلك كله يعتبر موقع ميرش امازون من أفضل منصات بيع الملابس أون لاين شعبية حول العالم، ولا سيما في دول أوروبا وأمريكا الجنوبية.
  • وبالتالي يعتمد على فكرة الطباعة عند الطلب، حيث يتم طباعة التصميم على التيشرت عند طلب العميل له فورًا وارساله عبر شركات الشحن المتخصصة إلى مكان الزبون بسرعة في أغلب دول العالم. فإذا كنت من المهتمين بفكرة الربح من تصميم التيشرتات وبيعها أون لاين تابع معنا المقال للنهاية لنزودك بالتفاصيل.
  • وتعتمد فكرة الربح من تصميم التيشرتات وبيعها أون لاين على التقليل من حجم المخزون الخاص بالملابس. حيث اعتمدت أمازون مبدأ طباعة التيشرت عند طلبه من قبل الزبون، مما يؤدي إلى تقليل حجم المخازن لتخزين ملايين الكنزات المطبوعة من قبل المصممين إلى حين طلبها، ومن الممكن ألا يتم طلبها أبدًا مما يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركة.
  • حيث يفتح المصممين متجرًا إلكترونيًا خاصًا بهم على منصة ميرش باي امازون، وبعدها يقوم المصمم برفع التصاميم على نوع معين من التيشرتات وتحديد المقاسات والألوان الممكن الطباعة عليها.
  • وبالتالي عند طلب التيشرت من العميل تتولى الشركة طباعة التصميم على الكنزة المطلوبة، ومن ثم ارسالها إلى الزبون عبر شركات الشحن بعد دفع ثمنها عبر طرق الدفع المتوفرة. وبالنهاية بعد كل عميلة بيع تضيف الشركة جزءًا من أرباح التيشرت إلى المصمم صاحب الفكرة، مع العلم تتراوح عمولة التيشرت الواحد المباع حوالي 3 إلى 5% من قيمة كل قطعة.

تصميم تيشرتات فوتوشوب

في فوتوشوب لدينا ستايلات رائعة في اجراء الفراء المحبوك. أنشئ شعارك على الإنترنيت مجانا. حصريا وبانفراد تام وهذه هي المجموعة من تدرجات الفوتوشوب لفائقة الروعة لا تفوتك.

تصميم تيشرتات فوتوشوب 1
تصميم تيشرتات فوتوشوب 1
تصميم تيشرتات فوتوشوب 2
تصميم تيشرتات فوتوشوب 2
تصميم تيشرتات فوتوشوب 3
تصميم تيشرتات فوتوشوب 3
تصميم تيشرتات فوتوشوب4
تصميم تيشرتات فوتوشوب 4
تصميم تيشرتات فوتوشوب 5
تصميم تيشرتات فوتوشوب 5