يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور سكر في جدة ، و افضل دكتور سكر في الطائف ، و أفضل دكتور غدد صماء اطفال في جدة ، و افضل دكتور غدد صماء في الرياض ، و دكتور غدد صماء في المركز الطبي الدولي ، و افضل دكتور لمرضى السكر ، مرضى السكر والضغط في تزايد يومي، ويحتاج الفرد إلى أن يكون أكثر قوة ودراية بما يمكن أن يشفيه من هذه الأمراض، وخاصة أن الفرد من الممكن أن تأتيه نوبة السكر في الأماكن العامة والمغلقة مما يؤثر على صحته كثيرًا، فالأمر لا يحتمل التأخير ولا التنكيل ولكن الأمر يحتاج إلى افضل دكتور سكر في جدة لذا تابعوا معنا المقال في السطور القادمة.

افضل دكتور سكر في جدة

في هذه الفقرة سنذكر لحضراتكم فرقة من افضل دكتور سكر و مضاعفاته في مدينة جدة :

افضل دكتور سكر في جدة
افضل دكتور سكر في جدة
  • دكتور ناصر جاد الله الجهني : و هو مدير مستشفى الثغر العام بجدة ، بالتخصص السكري و الغدد الصماء ، و هو أيضا رئيس الجمعية السعودية لأمراض الغدد الصماء و منطقة الأيض ، و هو حاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء بلندن و أيضا البورد السعودي في الطب الباطني .
  • دكتور سعيد خضر : إستشاري أمراض السكر و الغدد الصماء ، و هو حاصل على الزمالة البريطانية في الغدد الصماء و السكر ، و يعمل بمستشفي د/سليمان الحبيب/مجمع العليا الطبي .
  • دكتورة نجية عطية : و هي إستشارية الغدد الصماء و سكر الأطفال من جامعة يال بالولايات المتحدة الأمريكية ، و متخصصة في علاج سكر الأطفال ، و تعمل بمدينة الملك عبد العزيز الطبية/جامعة الملك سعود للعلوم الصحية و مستشفى الحرس الوطني .
  • دكتور أمجد كف الغزال : و يعمل بمستشفي د/سليمان الحبيب/مجمع العليا الطبي ، و هو إستشاري أمراض السكر و الغدد الصماء و هو حاصل على البورد الأمريكي .

قد يهمك :

افضل دكتور سكر في الطائف

افضل دكتور سكر في الطائف نجد الدكتور اغيد محمد بيريص :

  • الدكتور اغيد محمد بيريص معتمد الغدد الصماء مشاركة طبيب أخصائي أمراض غدد صماء من وزارة الصحة السورية عام 2000 .
  • مقيم في المملكة العربية السعودية .
  • العنوان الطائف ، السعودية مشفى الملك فيصل في الطائف
  • الهاتف ، 966563584425

أفضل دكتور غدد صماء اطفال في جدة

أفضل دكتور غدد صماء اطفال في جدة نجد الدكتورة خيرية موسى :

  • الدكتورة خيرية موسى خبرة أكثر من 30 عاما تقوم بتشخيص وعلاج كافة أمراض الغدد الصماء والسكري لدى الأطفال دكتور غدد صماء اطفال في جدة حاصلة على بكالوريوس الطب جامعة الملك عبد العزيز، وتتمتع بخبرات أكثر من 30 عامًا في مناصب ومستشفيات وجمعيات متنوعة.
  • عضو الجمعية السعودية لصحة المراهقين ، رئيس قسم التعليم المستمر في وزارة الصحة السعودية ، رئيس قسم صحة المرأة و الدراسات العليا في وزارة الصحة السعودية ، ممثلة جمعية الطفل السعودية في غرب المملكة ، عضو جمعية التعليم المستمر وتطوير الخدمات الطبية في مكة ، مشرفة على برامج تدريب الأطفال جامعة باتريج – جدة.
  • العنوان : 3258 شارع صارى, تقاطع شارع الخطيب التبريزى, حى البوادى, جدة.
  • التليفون : 0122166666

افضل دكتور غدد صماء في الرياض

حين تتأثر الغدد الصماء يتعرض باقي الجسم للعديد من الأمراض والمشاكل فالهرمونات التي تقوم بإفرازها هي المسؤولة عن عملية التمثيل الغذائي، ولهذا كان لطبيبب الغدد الصماء دوره الهام وعلاقته الوطيدة بعلاج هذا المرض، وعن افضل دكتور غدد صماء في الرياض نجد :

  • دكتور عبدالرحمن التويجري مستشفى دلة نمار افضل طبيب استشاري غدد صماء، حاصل علي البورد السعودي في الطب الباطني والزمالة السعودية في الغدد الصماء والسكر، يعمل في مستشفى دلة نمار. التخصص استشاري الغدد الصماء.
  • عنوان مستشفى دلة نمار طريق ديراب الفرعي، الحزم، الرياض رقم هاتف مستشفى دلة نمار ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 827 5555‬‏
  • دكتورمحمد عبدالوهاب سنان أخصائي باطنيه متخصص في باطنة عامة و سكر وغدد صماء بالغين الرياض – قرطبة : الحسن بن الحسين.
  • دكتور عطا الله ضيف الله دكتور الغدد الصماء مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقه المعرزات, الرياض
  • دكتور ناصر هزاع جري القحطاني دكتور الغدد الصماء مدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية السليمانية, الرياض.

دكتور غدد صماء في المركز الطبي الدولي

يعد المركز الطبي الدولي أحد أكبر الصروح الطبية عالية المستوى في مصر ومنطقة الشرق الأوسط؛ حيث يوفر المركز خدمات صحية عالية الجودة علي أيدي فريق طبي يضم نخبة من الخبراء والمستشارين والكوادر الطبية والتمريضية ذي مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة ، ومن أفضل دكاترة غدد صماء في المركز الطبي الدولي نجد :

  • الدكتور نادية ناجي غنَّام استشارية طب أمراض الغدد الصماء والسكري رئيسة المركز المتميز لعلاج أمراض السكري طبيبك حاصل على البورد الكندي في طب أمراض الغدد الصماء زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا زمالة الكلية الأمريكية للأطباء الدكتورة نادية ناجي غنام هي رئيسة قسم الغدد الصماء والسكري، ورئيسة المركز المميز لعلاج مرض السكري في مستشفى المركز الطبي الدولي منذ تأسيسه في عام 2006م.
  • الدكتور غنام استشارية في الطب الباطني وطب الغدد الصماء والسكري وهو تخصص دقيق في كل ما يتعلق بالهرمونات والسكري والإستقلاب منها أمراض العظام الإستقلابية كهشاشة العظام. حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ومن ثم حصلت على البورد الكندي في طب أمراض الغدد الصماء خلال عملها في جامعة تورونتو بكندا.

افضل دكتور لمرضى السكر

أطباء مرض السكري هم أخصائيين الطب البشري والذين أنهوا اختصاص الطب الداخلي. كتخصص فرعي يتخصص أطباء السكري في هذا المرض ، تعرفوا معنا على افضل دكتور لمرضى السكر :

  • دكتور سمير الشمر : إستشاري السكر و الغدد الصماء و السمنة و الأمراض الباطنية ، بمنطقة حولي ، و الطبيب حاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الباطنية و البورد الأمريكي في الغدد الصماء و الهرمونات و السكر ، و زميل الكلية الأمريكية و الكندية لأمراض الباطنة و السمنة ، و عضو جمعية الغدد الصماء الأمريكية ، و عضو فعال في رابطة الكويت و عضو جمعية السكر الأمريكية .
  • دكتور فهد مالح العنزي و هو إستشاري السمنة و الغدد الصماء و السكر و السمنة ، و هوحاصل على البورد الكندي و الأمريكي في السكر و رئيس جمعية صندوق رعاية مرض السكر الكويتي فرع الجهراء ، و يطبق الطبيب أحدث التقنيات العلمية الحديثة في علاج أمراض الغدد الصماء و السكر و السمنة .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا