مين استخدمت تحاميل الممرخات وحملت ، ومن جربت تحاميل المره وحملت، ومن استخدمت تحاميل امريزول وحملت، ومين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وحملت، ومين استخدمت تحاميل البوثيل وحملت، وتحاميل كلوتريزول، وتحاميل الدايات، فتابعوا معنا في السطور التالية لتطلعو على التفاصيل من موسوعة إقرأ.

مين استخدمت تحاميل الممرخات وحملت

نشارك معكم في هذه الفقرة بمجموعة من تجارب لسيدات فيها مين استخدمت تحاميل الممرخات وحملت وهي كالتالي:

مين استخدمت تحاميل الممرخات وحملت
مين استخدمت تحاميل الممرخات وحملت
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها:”كانت تحدثني بنت خالي عن قريبتهم من السعودية جاية زيارة عندنا وتخبرها انهم في مكة متعودين لما يبون يحملون ياخذون تحاميل يكون تنظف المهبل وسبحان الله يتم الحمل بعدها.. وخصوصا في حالة تأخر الحمل… أرجعت ذاكرتي للوراء 4 سنوات وتذكرت ان بعد زواجي بشهرين صابني إلتهاب وعطوني تحاميل (ولا عروس جديدة مو عارفة كيف أستخدمهم) المهم وبعدها بشهر حملت… المرة الثانية بعد أخذت تحاميل بعد الدورة كنظافة فقط وسبحان الله حملت”.
  • وتحكي أخرى:”دكتورتي اعطتني تحاميل البوثيل تقولي تنظف الرحم والحمد لله حملت في نفس الشهر وحماتي نفس الشئ وجارتي والحمدلله حملوا”.
  • وتقول أخرى:”انا استخدمت تحاميل من حرمه اتمرخت عندها ولما حطيت التحاميل بالليل قمت ولقيت مويه نازله مني كثييييييير حسبت اني سويتها على نفسي هههههههه واليوم الثاني نفس الشي بس اخف من اليوم الاول ومن وقتها وانا حاسه بخوف وهي لما كانت اتمرخني قالت لي فيك هواء واعطتني التحاميل وقالت هذي اتنظفك واتخرج الهواء”.
  • وتقول أخرى:”انا جربهاا من 4 يووم في الدورة لين لين 6 يووم وبعديين نزل معي دم متجمع وبعدين بعد شهر رحت لهاا وعطتني تحاميل شكلهاا فيها حلتيتة واستخدمتهاا وبعدين مليت ورحت لم المستشفى احسن ويووم كشفت الدكتورة قالت فيك التهااباات بناخذ مسحة على الرحم علشاان متكوون شديدة بس الحمد لله تركت والحمد لله ربي كرمني سبحاانه وتعاالى”.

من جربت تحاميل المره وحملت

إليكم تجارب لسيدات فيها من جربت تحاميل المره وحملت يتحدثن في أحد المنتديات:

  • تقول هذه السيدة عن تجربتها:” انا جربت التحاميل وحملت اول شهر بعدها على الرغم من اني كان ماودى احمل لظروف عندي”.
  • وتقول أخرى:”السلام عليكم خواتي جربت تحاميل المره بعد مانام زوجي وولدي استعملتها الله واكبر تدرون شصار حسيت بحرقان عجيب حاره حيل عالمهبل قعدت انقز من الالم وحلفت ما اجرب شيء ولم ينزل مني ولا قطره شيء مع ان الدوره كانت علي اليوم الربع واوقفت”.
  • وتحكي أخرى:”انا جربتها في الثلاث الايام الاولى من الدورة و نزل مويات فعلا و ما حسيت بحرقان غير وخز يعور و بعدين راح و الشهر الي بعدة دورتي اتلخبطت لخبطه مو معقوله ما جاتني الا بعد عشرين يوم تاخير امكن سوتلي انسداد ولا شي حتى انا سالت الدكتور و قالي هذة الاشياء خطيرة ما لازم تستخدميها و اطريت انه اخذ علاج حتى انتهي من هذة المشكله و تنزل الدورة والله على ما اقول شهيد و الي تبي تجربها الله معاها و انا ما قلت غير الي صار فيني و هذه تجربتي”.

من استخدمت تحاميل امريزول وحملت

في هذه الفقرة تجدون تجارب لـ من استخدمت تحاميل امريزول وحملت وهي كالتالي:

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها وتقول:”أنا يابنات ماشاء الله حامل بالثالث … لكن تعبت أعاني من الالتهاب البول والمهبل .. رحت الدكتورة سويت مسحه للمهبل وطلعت بكتريا والمضاد الاينفع مع البكتريا مايتاخذ الا في الرابع قبل ماينفع وقالت الدكتورة بعطيك تحاميل كحل مؤقت ورحت للحكومي نفس كلامها بس والله تعبت تعبت نفسيا منها الالتهابات كل اسبوع نوع تحاميل طفشت وأخرتها اخذت مضاد هيوماكس وارتحت شي بسيط عليه وقالوا هم انه خفيف جدا بيساعدك.
  • اليوم رجعت لي الافرازات صفرا واعطتني الدكتوره تحاميل أمريزول 500 قالت هذي خاصه للبكتريا وان شاء الله تنفع معاك وماتحتاجي مضاد بس انا قلقانه جدا على الجنين أخاف تأثر عليه والله بس أفكر واستودعه الله كل يوم ولحظه وحين مين استخدامتها بالشهور الاولى …. وقد استخدمت مرتين كانستين وحده مره الفرق بينهم شهر بالضبط … وطبعا بينهم استعملت جانيو ميكوزال كمان مرتين طبعا يكون اسبوع وبعدها كانستين وكذا … طمنوني مين استعملتهم والحمد الله الجنين بخير تحليل البول دايم في املاح وانا اشرب مويه صرت كثيييير دي الفترة … والمسحه حقت المهبل بكتريا بس مو قويه قالوا المضاد قوي لازم اخذه بالرابع اسمه زينات 500″.
  • وتقول أخرى:”اخذت التحاميل هذي في خلال 3 شهور مرتين والله ثم والله نفس الوضع مافي فايده واخذت كانستين كمان مرتين التحاميل امريزول500 فيه منها ضرر على الجنين وهل لها بديل”.

قد يهمك:

مين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وحملت

مين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وحملت، تساعد تحاميل جاينو ميكوزال بطريقة غير مباشرة في المساعدة على الحمل و يأتي ذلك من خلال قدرتها في قتل الفطريات و بعض أنواع البكتريا التي تسبب الالتهابات في منطقة المهبل، حيث أن انتقال هذه الفطريات و البكتريا إلى الرحم قد يؤدي إلى مشاكل في الحمل.

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يالغاليات ..؟ يارب الجميع بصحة وسلامة .. طبعا انا من كثر ماعانيت من الالتهاباات وسوووت فيني حال مايعلمه الا الله قررت انزل هالموضوع عشان غيري يستفيد من تجربتي لانها بالفعل كانت مريرة وشفت الموووت بس الحمدلله بفضل الله ثم هالحلول اللي راح اكتبها ارتحت 90% بس امشوا خطوه خطوه ولا تستعجلوا شوفوا حبايبي انا عندي قرحة في الرحم وكان صعب احمل عليها لانها غالبا تمنع الحمل بس مو دايم سافرت دكتورتي وقلت بس ترجع واشوفها اذا احتاج كي او تكفي المضادات وعذبتني هالقرحه برمضان وافطرت بسببها كم يوم لاني اضطر اخذ مسكن الله يغفر لي بس ..
  • بس سبحان الله حملت ع القرحة وانا مدري وباقي ماعالجتها .. حمدت ربي وكملت حملي كانت الثلاث شهور الاولى وحام وقرف وحاله ماشكيت من الالتهابات بس من نهاية الخامس وانا ف حال استغفر الله لا ارتاح ف جلسة ولا وقفة ولا طلعة ولااشي رحت للدكتورة واخذت عينات قالت بس فطريات مافيه بكتيريا يعني خفيفة قلت ذا كله وخفيفة ..قسم بالله يابنات اتمدد واحط ثلج ع نفس المنطقة من قوة مااحس ماعاد اخرج بس رافعة رجولي وكل شوي احط شي تعبت المهمممم من هناا صرفت لي الدكتورة جل ستيرا اكس ومرهم مضاد جاينو دكتارين طبعا عشان الحمل ماتدخلينه جووا بس من برا وانا من عندي صرفت لنفسي تحاميل جاينو ميكوزال ممتازة اتعب وانا اقول مممممتازة ولا تضر الحمل بمشيئة الله ومكتوب حتى ف الوصفة قبل لاتنامي روحي تشطفي تمام بالجل اللي قلته فووق وجففي المنطقة زين .. روحي حطي التحميلة
  • شوفوا استخدموا التحاميل هي تجي ثلاث حبات فقط بـ 18.50 كل يوم حبة ومن برا حطي المرهم لانه مضاد وليس مسكن رائع جدا جربوه يابنات قسم بالله ماتتركوه وتهدا شوي معاناتك .. خلاص خلصتي التحاميل خلك ع المرهم والجل مره وحده باليوم ولو زادت المرات مافيه مشكلة .. اهمممم شي المنطقة بعد ماتجففيها بالمناديل خذي لك شاش من الصيدلية واستخدمسه بدل الفوط اليومية عشان لايصير فيه رطووبة في المنطقة وترجع الالتهابات . لا تستهونون بالشاش تراه مريح جدا وافضل من الفوط والمناديل .. يابنات جربوا كلامي كله وشوفوا بإذن الله النتائج المرضية .. ومابي منكم الا انكم تدعون لي ربي يحفظ جنيني ويسهل ولادتي .. وربي يسعدكم ويسهل عليكم

مين استخدمت تحاميل البوثيل وحملت

مين استخدمت تحاميل البوثيل وحملت ، تظن بعض السيدات أن تحاميل Albothyl تساعد على حدوث حمل. ولكن لم تشر أية دراسة إلى صحة تلك المعلومة، فاستخدام تلك التحاميل يتم فقط من أجل علاج الالتهابات المهبلية وعنق الرحم. بل أشارت الدراسات إلى دور تلك التحاميل في إعاقة حدوث الحمل، وذلك لقتلها الحيوانات المنوية ومنعها من الوصول إلى عنق الرحم.

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها وتقول:”انا استخدمتها وحملت على طول بس للاسف الحمل ما كمل ونزل بس على حسب ما وصفت الشي الي نزل قالو لي انو بنت وانا الحين حامل والله يتمم على خير”.
  • وتقول أخرى:”انا الان نفاس والحمدلله والله يعدي هالايام على خير عاد تعرفون كابة النفاس كل شي تهوجسين فيه المهم قاعده افكر اني استخدم تحاميل البوثيل اخر نفاسي عشان تنظف الرحم المهم لما قعدت افكر اكنشفت اني حملت مرتين بعد استخدام التحاميل يعني اخلص من الدوره واحطها وفي نفس الشهر اكون حامل المره الاولى جبت ولد والمره الاخيره جبت بنت فسوالي هل فعل هي لها علاقه بعد مشئية الله في الحمل او اللي صار لي صدفه ليس الا على فكره انا بحثت في النت وشافت كثير حملو بعد البوثيل والله تعالي اعلى واعلم”.
  • وتحكي لنا الأخيرة:”استخدمت جينا دكتارين بعد الدوره مباشره وحملت وجبت ولد وانا واختي قبل 3 سنوات استخدمنا تحاميل البوثيل بعد الدوره وحملنا انا ماكمل حملي بس كانت بنت واختي جابت بنت “.

تحاميل كلوتريزول

كلوتريمازول (Clotrimazole) هو دواء مضاد للفطريات استخدامه شائع في معالجة العداوى الناجمة عن الفطريات والخمائر، إذ يعمل على تثبيط نمو الفطريات المسببة للعدوى، وتشمل الاستخدامات الشائعة ما يأتي:

  • علاج داء المبيضات الفموي البلعومي لدى البالغين والأطفال بعمر 3 سنوات وما فوق والوقاية منه لدى المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة ويخضعون للعلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي أو العلاج بالستيرويدات.
  • علاج التهابات الخميرة المهبلية لدى البالغين والأطفال بعمر 12 سنة فما فوق.
  • معالجة العدوى الفطرية في الجلد، مثل: القوباء الحلقية، وسعفة القدم، والسعفة المبرقشة، وداء المبيضات عند استخدامه موضعيًا.

تحاميل الدايات

بعد الانتهاء من الدورة الشهرية، من الممكن أن تخرج بعض الإفرازات من المهبل، وهذا بدوره يعمل على تنظيف الرحم، وعادةً ما يكون لون هذه الإفرازات بنيًّا، وهو أمر طبيعي، لا يستدعي الذهاب للطبيب أو أخذ أيّ علاج، أي أنكِ لستِ بحاجةٍ لتنظيف الرحم بعد كل دورة، لأنّ الجسم طبيعيًا يفعل ذلك، ولكن سوف تحتاجينها إن كنتِ مصابةً بالعدوى مثلًا، لذا إن كان لون الإفرازات أصفرًا، أو أخضرًا، أو رماديًّا، فإنّه من الضروري الذهاب للطبيب، وقد يتغيّر لون وقوام الإفرازات المهبلية لعدة أسباب منها ما يأتي[:

  • التقلبات الهرمونية.
  • نزول دم قديم، إذ يخرج ما تبقّى من الدم في بطانة الرحم.
  • الإباضة.
  • استخدام حبوب منع الحمل، لأنها ترفع من هرمون الإستروجين والبروجستيرون.
  • عدوى المهبل البكتيريّة.
  • عدوى المهبل الفطريّة، وعادةً ما يُصاحبها إفرازات تشبه الجبن، وألم، وحكة، وحرقة في المهبل، وإن كان لديكِ عدوى محتملة، من الممكن معالجتها بمراهم أو تحاميل مضادة للفطريات، وبهذا يُنظّف الرحم من أي بقايا دم أو من أيّ عدوى.