يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور باطنية بالكويت ، و أفضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة بالكويت ، و أفضل دكتور باطنية في الجهراء ، و أفضل دكتور باطنية في مستشفى السيف ، و افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام ، و افضل دكتور استشاري جهاز هضمي ، تخصص الجهاز الهضمي هو تخصص متصل بتخصص الباطنه و هو أحد فروعه المهمة و التي يحتاج إليها نسبة بالغة من المرضى ، و الذي يختص بعلاج كل أمراض المعدة و الجهاز الهضمي و عمل المناظير ، و هو يساعد كذلك في المساعدة في تشخيص عدد من الأمراض الأخرى بصورة عامة و دعوة المريض للتخصص المناسب ، و لكل المواطنين الكويتين إليكم افضل دكتور باطنية بالكويت .

افضل دكتور باطنية بالكويت

تشتهر الكويت بوجود أفضل أطباء الجهاز الهضمي بفروعه المختلفة التي تشمل أمراض الباطنة والمعدة والمناظير وفيما يلي سنتعرف على افضل دكتور باطنية بالكويت .

افضل دكتور باطنية بالكويت
افضل دكتور باطنية بالكويت
  • دكتور وليد العازمي تستقبل عيادة الدكتور وليد العازمي كافّة المراجعين المصابين بأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وتقع هذه العيادة في منطقة الجابريّة ويمكننا التواصل معها لحجز موعد عبر رقم الهاتف 0096522269440 مباشرة، وعمل الدكتور وليد العازمي الحالات التي تحتاج إلى منظار المعدة أو منظار القولون أو منظار القنوات الصفراوية وحالات علاج السمنة بالإضافة إلى تشخيص وعلاج جميع أمراض الجهاز الهضمي والكبد.
  • دكتور خالد المخيزيم عمل استشاري الأمراض الباطنية و أمراض الجهاز الهضمي الدكتور خالد مخيزيم على افتتاح عيادة تحمل اسمه في مدينة العاصمة، وتستقبل هذه العيادة المراجعين من الساعة السادسة 6:00 مساء وحتّى الساعة الثانية عشرة 12:00 ليلاً طيلة أيّام الاسبوع عدا الجمعة، كما يمكن للكافّة المقيمين والمواطنين مراجعة هذه العيادة بين الساعة التاسعة 9:00 صباحاً والساعة الواحدة 1:00 مساء خلال يوم السبت أيضًا.
  • دكتور جهاد الخوري يعمل الدكتور جهاد الخوري لدى مستشفى الكويت ويقوم بمراجعة الكثير من الحالات المرضيّة التي تتعلّق بالجهاز الهضميّ، ومنها: أمراض وأكياس البنكرياس وأمراض والتهابات الكبد المزمنة بالإضافة إلى حالات ارتجاع الأحماض إلى المريء أيضًا، ويمكننا حجز موعد لمراجعة عيادة الدكتور عبر رقم الهاتف 22207777 مباشرة.
  • دكتور فؤاد العلي تمكّن استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير الدكتور فؤاد العلي من الحصول على على البورد الأمريكي في أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير من جامعة ميامي وجامعة تكساس الأمريكيّتين، كما أنّه عمل ضمن الهيئة التدريسية في جامعة تكساس وجامعة الكويت، وتقع عيادة هذا الدكتور في مستشفى رويال حياة داخل منطقة الجابرية.

قد يهمك :

أفضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة بالكويت

إن افضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة هو ذلك الذي يمتلك الخبرة والاحترافية في تشخيص حالات المرضى بالشكل الصحيح ومن ثم وصف الأسلوب العلاجي المناسب، يجب أن يكون الطبيب حائز على ثقة مرضاه، و فيما يلي أفضل دكتور لعلاج جرثومة المعدة بالكويت :

  • دكتور جهاد الخوري مستشفى الكويت، هو متخصص في الجهاز الهضمي وحالات أخرى مثل أكياس البنكرياس ، التهابات الكبد المزمنة. حالات ارتجاع الأحماض للمريء و يمكن الإتصال من أجل حجز موعد من خلال الهاتف وهو 22207777.
  • الدكتور محمد عايش الشمالي حصل على الكثير من الشهادات، حيث أنه استشاري الجهاز الهضمي والكبد. عضو الكلية بالكلية الأمريكية والكلية الكندية في أمراض الجهاز الهضمي والأمراض الباطنية. عضو الكلية الملكية للجراحين في بلدة أيرلندا، حصل أيضاً على البورد الأمريكي الباطنة أيضاً البورد الكندي لأمراض الجهاز الهضمي.
  • العنوان بالتفصيل الجابرية شارع 103 قطعة 3، عمارة رقم 2 الدور الأول. يمكن التواصل من أجل حجز موعد الكشف والاستفسار على رقم 25322030.
  • الدكتور وليد العازمي الطبيب متخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد. العيادة موجودة في منطقة الجابرية، يمكن للمرضى التواصل عبر الهاتف من أجل حجز موعد الكشف.
  • الرقم هو 0096522269440، يقوم الطبيب وليد لعلاج الحالات التي تتطلب منظار المعدة أو منظار القولون أيضاً يعالج منظار القنوات الصفراوية، كما يعالج حالات السمنة المفرطة، بجانب تشخيص أمراض الجهاز الهضمي والكبد وعلاجها.

أفضل دكتور باطنية في الجهراء

يعتبر مستشفى الجهراء، واحد ومن أبرز المستشفيات الكويتية، التى تضم على طاقم من أفضل الدكاترة الجهة المختصة في علاج الكثير من الأمراض المختلفة، ونذكر فيما يلي من هؤلاء أفضل دكتور باطنية في الجهراء :

  • الدكتور العنزي : وهو يشتغل في مستشفى الجهراء طبيب مختص فى تشخيص أمراض الجهاز الهضمي.
  • الدكتور عياد عسكر بقان العنزي : وهو يشتغل استشاري الأمراض الباطنية، والمناظير، ويُعد من أفضل أطباء الجهاز الهضمي، والمناظير الخاصة بالمعدة، والقولون.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى السيف

أفضل دكتور باطنية في مستشفى السيف نجد :

  • الدكتور رؤوف جندي التخصص – باطنية الشهادات – استشاري الأمراض الباطنية – زميل الكلية الملكية البريطانية ، رئيس قسم الباطنية بمستشفى الأميري سابقا وبمستشفى السيف حاليا التخصصات وعلاج الحالات ، تشخيص وعلاج جميع الأمراض الباطنية – ارتفاع ضعط الدم – السكري – الغدد – آلام الصدر – ضيق التنفس – الصداع.
  • مستشفى السيف السالمية شارع البلاجات – مدخل شارع عمرو بن العاص تلفون : 1881122 – 25764226 – 25764227
  • دكتور عادل حسين العبدالرزاق ، دكتور الأمراض الجلدية 1 مستشفى السيف السالمية ، حولي.
  • دكتور علياء عبدالحسيب ، دكتور الأمراض الجلدية 2 مستشفى السيف السالمية ، حولي.

افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام

من الدكاترة المرموقين في مستشفى السلام تخصص جهاز هضمي نجد الاسماء التالية :

  • الدكتور سالم فرحان الشمري رئيس ومستشار أمراض الجهاز الهضمي مستشفى السلام الدولي ص.بوكس 11023 الدسمة 35151 ، الدسمة ، محافظة العاصمة ، الكويت +965 22232101
  • الدكتور سالم فرحان الشمري إستشاري ورئيس وحدة الجهاز الهضمي والكبد والمناظير وحدة الجهاز الهضمي والمناظير مستشفى السلام الدولي ، بنيد القار – شارع بور سعيد دولة الكويت 35151 – ص.ب 11023 +965-1830003.

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي

افضل دكتور استشاري جهاز هضمي نجد الدكتور بو حسين هايي :

  • بو حسين هايي استشاري امراض الجهاز الهضمي بكالوريوس العلوم, بكالوريوس الطب والجراحة, زميل الكلية الملكية للأطباء, زميل الجمعية الأمريكية للجهاز الهضمي.
  • التخصص: أمراض الجهاز الهضمي الدكتور هايي متاح للمواعيد في التواريخ الآتية: نوفمبر 2019: من 23 إلى 24 الدكتور هايي يقود عيادتنا المتقدمة لأمراض الجهاز الهضمي ، حيث يقدم علاجات جراحية بسيطة وغير جراحية لمجموعة متنوعة من أمراض الجهاز الهضمي.
  • العنوان ، دبي جميرا مبنى الخرباش ، الطابق الثاني ، شارع بلقيتير (شارع 37B) ، أم سقيم 1.
  • الهاتف دبي هيلز ٠٠٩٧١٤٢٤٧٧٧٧٧