ماء ميسيلار : أصبح من الممكن إزالة المكياج ، وتنظيف البشرة في آن واحد مع مياه Micellar، ويتميز هذا الآخير أن له العديد من المزايا على البشرة، في هذا المقال سنتعرف على مميزاته.

لماذا تختار مياه micellar

يوجد عدد كبير جدًا من مزيلات المكياج: الحليب والزيت والكريم. من بين كل هذا الاختيارات ، تبرز مياه micellar لمزيجها الخاص من الماء وجزيئات الزيت الدقيقة جدًا ، وتسمى أيضًا micelles. هم الذين يزيلون المكياج وكل الشوائب من الجلد ، بما في ذلك الزهم.

ماء ميسيلار : فوائد المياه micellar

الماء Micellar أو مايسمى الكل في واحد ويزيل ماكياج، لذلك فهي التركيبة المثالية للنساء أثناء التنقل ، اللواتي يرغبن في التخلص من مكياج العين والجلد والشفة مع انتقاء القطن.

ماء Micellar يزيل المكياج ، لكنه ينظف أيضًا، عليك بالتالي تنفيذ خطوتين أساسيتين للعناية بالبشرة.

أخيرًا ، يخلو من العطور والصابون والمكونات الأخرى التي يمكن أن تكون عدوانية للبشرة ، خاصةً إذا كانت حساسة بالفعل. بفضل تركيبته التي تحترم جميع أنواع البشرة.

ماء ميسيلار : كيفية اختيار مياه micellar

مثل جميع المنتجات الأخرى، يجب اختيار مياه micellar وفقًا لنوع بشرتك.

رغم أنه يناسب بشكل خاص البشرة الحساسة ، فإنه مع ذلك يوجد في العديد من الصيغ التي تتكيف مع خصائص جميع أنواع البشرة.

بعض المياه micellar مخصصة للبشرة الدهنية ، والبعض الآخر للبشرة المتهيجة . ويمكن لعشاق المنتوجات العضوية أن تتحول إلى نسخة صديقة للبيئة بنسبة 100 ٪.

لاحظ أن المياه micellar ليست مثالية لإزالة ماكياج ضد الماء. إذا كنت من المعجبين بهذا النوع من المكياج، فاختر الزيت بدلاً من ذلك ، والذي سيكون أكثر فاعلية وتجنب الاحتكاك مع العين وبالتالي يسبب تهيجًا غير ضروري.

كيفية استخدام مياه micellar

بفضل تركيبته اللطيفة ، يمكن استخدام مياه micellar يوميًا صباحًا ومساءً.

اسكبها على قطعة قطن من ثم مررها بلطف على بشرتك. يُنصح بتكرار العملية مرة أخرى باستخدام قطن جديد لإزالة جميع الشوائب وبقايا الماكياج.

لا تحتاج مياه Micellar عادة إلى غسلها ، لكنها في بعض الأحيان تترك شعورًا لزجًا قليلاً على الجلد ،من أجل علاج هذا وإنهاء مرحلة إزالة الماكياج بدقة ، يمكنك استخدام رذاذ الماء الحراري.

العناية بالبشرة