موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجربتي مع افضل غسول للبشرة الدهنية ، فالبشرة الدهنيه هى بشرة تتسم بزيادة عدد الغدد الدهنيه الموجوده بها مما يؤدى الى زيادة افراز الزيوت بها ، فهى دائما تحتاج لعنايه من نوع خاص سواء فى اختيار غسول الوجه، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن افضل غسول للبشرة الدهنية على موسوعة إقرأ.

تجربتي مع افضل غسول للبشرة الدهنية

هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة ولكننا سوف نعرفكم على تجارب بعض السيدات مع غسول للبشرة الدهنية وهي كالتالي:

تجربتي مع افضل غسول للبشرة الدهنية
تجربتي مع افضل غسول للبشرة الدهنية
  • تقول إحدي السيدات أنها من أصحاب البشرة الدهنية و كانت تعاني من مشكلة الحُبوب و توجد في معظم وجهها و كانت تسبب لها الكثير من الإزعاج و قامت بإستخدام غسول بيوديرما لحب الشباب ، تقول : كنت أستخدمه مرتين في اليوم كما نصحني الطبيب و لاحظت نتائج مذهلة في فترة قصيرة ، حيث إختفت الحُبوب نهائيًا .
  • أما الأخرى فكانت تُعاني من زِيادة في إفراز الدهون على بشرتها وزيادة لمعانها و كان ذلك يسبب لها الإحراج والإزعاج ، نصحتها إحدى صديقاتها بتجربة غسول بيوديرما سيبوم الأزرق فقمت بشرائه و استخدمتة مرتين في اليوم و لاحظت توازن كبير في الزِيوت على بشرتها حيث أصبحت بشرتها مشرقة لا لمعان بها .

قد يهمك:

  • تقول إحدي الفتيات كانت لدي بشرة غير موحدة اللون بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس في فترة الصباح و أصبح وجهي لونين نصحني الطبيب بتجربة غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف كل يوم ، قمت بشرائه و مع الاستمرار على استخدامة أصبحت بشرتي مشرقة موحدة اللون .
  • قالت سيدة أنها كانت تعاني من مشكلة حب الشباب لسنوات، لذا نصحها الطبيب باستخدام هذا غسول يورياج مرتين في اليوم، فهو ينقي البشرة ويجعلها رطبة، ويقاوم حبوب الشباب والزيوت الزائدة. و بالفعل بفضل هذا الغسول بدأت الاحظ الفرق و تخلصت من حب الشباب .