يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ورقة عمل جاهزة pdf ، و ورقة عمل جاهزة للكتابة عليها ، و نموذج ورقة عمل لمؤتمر ، و ورقة عمل مشروع ، و نموذج ورقة عمل Word ، و ورقة عمل جاهزة Doc ، و ورقة عمل جاهزة Excel ، تصميم اوراق عمل جاهزة فارغة يمكنكم الكتابة عليها كما تشاء، حيث تعد تلك النماذج مهمة للمعلمين لأنهم يقومون بالتصميم عليها ک نموذج لتدريب الطلاب في مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية ، لذا تابعوا معنا المقال للتعرف على نماذج ورقة عمل جاهزة pdf .

ورقة عمل جاهزة pdf

ورقة عمل جاهزة pdf
ورقة عمل جاهزة pdf

اوراق عمل جاهزة مصممة للعمل عليها بعض النشاطات التي يحددها المعلم للطلاب حيث تكون تلك الأوراق محطة اهتمام للمعلمين لأنها تستخدم في الانشطة الخاصة بالطلاب لتمكينهم من التدريبات العملية ک تنشيط العقل واستخدام المشاعر عند الرسم والتلوين وإخراج الهوايات الخاصة بهم، كذلك تساعد تلك الأوراق المعلم على التفاهم مع الطلاب والتقرب إليه حتى يتم إستيعابه.

قد يهمك :

ورقة عمل جاهزة للكتابة عليها

نموذج ورقة عمل جاهزة للكتابة عليها :

اليوم/…………. التاريخ: ……/…../…..م الموافق: ……/…./….. هـ
المادة/…………….. المحور/……………. الموضوع/………….. زمن التدريس……. دقيقة.
الأهداف: يجب على الطالب في نهاية الدرس أن يكون قادرًا على أن:
………………………………………………………………………………………
………………………………………………………………………………………..
……………………………………………………………………………………….
………………………………………………………………………………………..
الاستراتيجيات: ………………………………………………………………………………
الأدوات المستخدمة: …………………………………………………………………………
إجراءات تنفيذ الدرس:
التهيئة: ………………………………………………………………………………………………………..
الأنشطة:
نشاط (1) هدفه………………………………………………………………………………………….
إجراءاته: دليل المعلم ص ……………………
نشاط (2) هدفه …………………………………………………………………………………………..
إجراءاته: دليل المعلم ص ……………………

نموذج ورقة عمل لمؤتمر

يجب أن يتبع الباحث تعليمات إعداد الملخص وفق النموذج المرفق ، ويجب أن يتناغم مع أحد محاور المؤتمر ويجب أن تكون عدد كلمات الملخص بين 750-1000 كلمة .

ورقة عمل مشروع

يجب أن تشتمل ورقة عمل مشروع على عدة أجزاء أساسية كالتالي :

  • صفحة خاصة لعرض ملخص الخاص بموضوع الورقة ،و كافة الآراء الخاصة بهذا الموضوع ،و أيضاً القضايا و الموضوعات المشابهة مع أهم النتائج التي تم التوصل إليها ،و من الضروري ألا يزيد الملخص عن صفحة واحدة فقط لا غير.
  • يجب أن يتم تخصيص صفحة لكتابة عنوان موضوع الورقة ،و كتابة البيانات الخاصة بالشخص الذي قام بأعداد ،و إسم الجهة التي سيتم تسليم الورقة إليه.
  • تخصيص صفحة خاصة تشتمل على قائمة بكافة العناصر و الموضوعات التي سوف تتناول الورقة شرحها ،و يشترط أن تكون محدد بأرقام الصفحات .
  • يجب تخصيص جزء خاص لكتابة كافة التوصيات ،و الحلول الفعالة لعلاج المشكلة التي قامت هذه الورقة بمناقشتها.
  • كتابة خاتمة تعد بمثابة موجز ،و ملخص سريع لجميع الأفكار و الأحداث التي عرضتها الورقة ، و كتابة المصادر التي تم الإعتماد عليها لكتابة ورقة العمل .

نموذج ورقة عمل Word

من خلال الرابط الموضح أدناه يمكنك تحميل نموذج ورقة عمل word متكامل فارغ بصيغة وورد كل ما عليك فعله ملء البيانات الفارغة والطباعة بكل سهولة.

ورقة عمل جاهزة Doc

يمكنك من خلال النموذج التالي تحميل العديد من نماذج اوراق العمل الفارغة البسيطة للطلاب بصيغة doc لتكون سهلة عليك في الطباعة والتعديل وذلك من خلال الرابط التالي :

ورقة عمل جاهزة Excel

اذا كنت مقدم على تنفيذ مشروع ما وتريد ان تؤسس ما يشبه دراسة الجدوى، أو ورقة عمل لتنفيذ المشروع ففي المرفقات ملف اكسيل اكثر من رائع حيث يحتوي على الأساسيات المطلوب معرفتها وملئها حتى يمكنك استكمال كافة أركان المشروع، وتوضيح كامل احتياجاته والمتوقع منه، وهي تعد ورقة مفيدة خصوصا اذا كنت تسعى للتقدم بها بغرض الحصول على منحة او قرض لبدء المشروع.

  • لتحميل نموذج ورقة عمل جاهزة Excel ، انقر هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا