موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع فيه أفضل نموذج رسالة زيادة راتب ، ونموذج طلب زيادة راتب Word، ونموذج طلب زيادة راتب pdf، ونموذج طلب زيادة راتب بالفرنسية، وخطاب طلب زيادة راتب بالانجليزي، وخطاب طلب صرف راتب، وطلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة، فتابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج رسالة زيادة راتب

نموذج رسالة زيادة راتب ، سنقدم لكم هنا مجموعة نماذج طلب زيادة الراتب للاستعانة بها عند الرغبة في طلب لزيادة الراتب وهي كالتالي:

النموذج الأول:

السيد الفاضل/ ………………… مدير مؤسسة/ ……………….
تحية طيبة، أما بعد ..
أقدم إلى سيادتكم بهذا الطلب للتفضل بالموافقة على زيادة راتبي؛ حيث إنني موظف في قسم ……… منذ عام ………، وإنني بذل قُصَارَى جهدي لكي يكون العمل على أفضل وجه دائمًا، ولقد شهد لي مديري المباشر بالتفاني والكفاءة في العمل، غير أنني أضع مصلحة المؤسسة دائمًا في مُقدمة أولوياتي، وكل ما آمل به هو تقدير مجهوداتي والموافقة على رفع قيمة راتبي بالقدر الذي ترونه مناسبًا، ولكم فائق الاحترام والتقدير.
مُقدمه لكم …………….. التوقيع …………………

النموذج الثاني:

إلى السيد ………………. رئيس مجلس إدارة مؤسسة …………….
أتقدم إليكم بتحياتي الحارة، أما بعد …
أرفع إلى سيادتكم طلب زيادة راتبي الشهري؛ وإنني على يقين من سياسة الشركة في تقدير موظفيها بالقدر المطلوب، حيث إنني منذ التحاقي بالعمل في عام 0000 وحتى الآن، قد قمت وما أزال بجميع مهام عملي على أفضل وجه ممكن دون أي تقصير أو أخطاء، وأسعى دائمًا وأبدًا إلى الارتقاء بمستوى المؤسسة بكل ما أوتيت من قوة، ولذلك، اطلب من أعضاء مجلس الإدارة الموقرين الموافقة على رفع قيمة راتبي لكي يكفيني في سد احتياجات أسرتي ومواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار، وكم مني كل الحب والتقدير.
مقدم الطلب الموظف / ـــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــ

النموذج الثالث:

السيد الفاضل / …………………………. المدير العام في مؤسسة / ………………
السلام عليكم، وبعد …
أتقدم إليكم أنا ــــــــــــــــــــــــــــــ وأعمل في قسم ــــــــــــــــــــــــــــــ بهذا الطلب للحصول على موافقة سيادتكم لرفع قيمة راتبي الشهري، وأريد التوضيح بأنني قد التزم بكافة مهام الشركة منذ أن التحقت بالعمل وحتى الآن بكل تفاني ودون أي وجه من أوجه التقصير، حتى تمكنت من الارتقاء بقسم …………… إلى أفضل مستوى ممكن خلال العشر سنوات الماضية، ولقد حصلت على العديد من التقييمات الممتازة من مديري المباشر بالعمل، ونظرًا إلى إنني على يقين من حرصكم على تقدير رجال المؤسسة؛ انتظر موافقتكم على طلب زيادة الراتب بالقيمة التي ترونها مناسبة، ولكم مني وافر الاحترام والتقدير.
التوقيع/ ــــــــــــــــــــــــــــــ

نموذج طلب زيادة راتب Word

نموذج طلب زيادة راتب Word
نموذج طلب زيادة راتب Word

نموذج رسالة زيادة راتب : لا يوجد صياغة محددة يجب الالتزام بها عند تقديم طلب زيادة راتب حيث يمكنك صياغة الطلب بطريقتك الخاصة مع الإلتزام بصيغة لبقة ورسمية ومراعاة عدم التجاوز أو ذكر كلمات وتعبيرات عامية , وفيما يلي نموذج طلب زيادة راتب Word :

نموذج طلب زيادة راتب pdf

نموذج رسالة زيادة راتب : ربما يرغب أحد الموظفين عند إعداد نموذج خطاب خاص بطلب رفع قيمة الراتب خاصته في الحصول على مِلَفّ جاهز ومُعد مسبقًا لطلب زيادة الراتب، وذلك إما من أجل استخدام هذا النموذج مباشرةً بعد إجراء تعديل البيانات اللازم عليه، أو من أجل الرجوع إليه كنموذج صحيح يستعين به في إعداد نموذج الطلب الجديد الخاص به، وفي كلتا الحالتين؛ فإن ملفات البي دي إف هي الأصلح؛ نظرًا إلى أنها تُمكن المستخدم من إجراء التحرير عليها إذا رغب في ذلك عبر بعض أدوات التحرير إلى جانب أنها تحتفظ بالشكل الخاص بالمحتوى المحفوظ بها دون تغييرات، ويُمكن الحصول على نموذج زيادة راتب للموظف في مِلَفّ pdf :

قد يهمك:

نموذج طلب زيادة راتب بالفرنسية

السيد/……….
مدير/………
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، أتوجه لأعضاء الإدارة الموقرين بطلبي لرفع الراتب كوني على دراية تامة بتقدير الشركة لطلبي والتعامل معه بجدية تامة، فأنا خلال مدة عملي في قسم……….
لمدة………..
لم يسبق أن قصرت في تأدية واجباتي ومهامي، وأبذل كل ما في وسعي للارتقاء بمستوى العمل في الشركة قدر الإمكان، لذا أطلب زيادة راتبي بما يتوافق مع ما أبذله من مساعي فلم يعتبر ما أتقاضاه ويبلغ …….
يكفيني لتلبية حاجاتي الأساسية ويمكني من تحدي غلاء الأسعار وتكاليف العيش المرتفعة، وأعد سيادتكم بالتفاني في عملي للتوصل الى نتائج أفضل.
التوقيع/……………….

le maître/……….
Directeur/………
Que la paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu soient sur vous. Après cela, je m’adresse aux honorables membres de l’administration avec ma demande d’augmentation de salaire, car je suis pleinement conscient de l’appréciation de ma demande par l’entreprise et la prend très au sérieux, car je suis pendant ma période de travail dans le département ……….
Pour………..
Je n’ai jamais failli à mes devoirs et tâches, et je fais tout ce qui est en mon pouvoir pour élever autant que possible le niveau de travail dans l’entreprise, je demande donc une augmentation de mon salaire en fonction de mes efforts, et ce que je recevoir n’est pas considéré comme …….
Cela me suffit pour répondre à mes besoins de base et me permet de défier les prix élevés et le coût de la vie élevé, et je vous promets de consacrer mon travail à obtenir de meilleurs résultats.
Signature/……………….

خطاب طلب زيادة راتب بالانجليزي

السيد الفاضل/……………………. مدير مؤسسة/……………………..
تحية طيبة وبعد..
أقدم لسيادتكم بهذا الطلب بالموافقة على طلب زيادة الراتب الخاص بي، فإنني موظف لدى قسم… منذ تاريخ…، وبالنظر إلى ما أبذله من قصارى جهدي من أجل أن يكون العمل على أفضل وجه، كذلك ما يشهده مديري المباشر من أدائي في العمل والتفاني والكفاءة فيه، كذلك وضع مصلحة المؤسسة دائماً في مقدمة أولوياتي.
ومن منطلق ذلك، آمل بأن يتم تقدير مجهوداتي والموافقة على طلب زيادة الراتب الخاص بالقدر الذي ترونه مناسباً.. ولكم جزيل الشكر والتقدير.
مقدمه لسيادتكم…………..
التوقيع………..

Honorable Mr./……………………. Director of an institution/………………………..
After Greetings..
I submit to you this request by approving my salary increase request, as I have been employed by a department… since a date…, and in view of what I do my best for the work to be in the best possible way, as well as what my direct manager attests of my performance in work, dedication and efficiency in it, As well as always placing the interest of the institution at the forefront of my priorities.
On this basis, I hope that my efforts will be appreciated and the request for a salary increase will be approved as you see fit.. Thank you very much.
Introduction to Your Excellency…………….
Signature………..

خطاب طلب صرف راتب

سيادة المدير:
أقدم إليكم خطاب طلب صرف راتب مقدم، بسبب ظرف طارئ ألم بي، وأجبرني على أن أتقدم بهذا الطلب إلى سيادتكم.
حيث إن سيارتي ارتطمت بأحد المارة في الشارع عند عودتي إلى المنزل بعد خروجي من الدوام.
وقد تم نقل ذلك الشخص إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أصبت ببعض الكسور في رجليه وهو بحاجة إلى أربع عمليات جراحية.
وبما أني تسببت بذلك فكل تكاليف العلاج على حسابي الخاص، وأنا لا أستطيع توفير المبالغ المطلوبة للمستشفى.
ولذا أقدم هذا الطلب إليكم ،وقد بلغت بي الحاجة مبلغاً كبيرا، وإن لم أقم بتوفير تكاليف العلاج فسوف يتم إدخالي إلى السجن.
فأرجوا من سيادتكم الموافقة على هذا الطلب المقدم إليكم، حتى أتحاشى إدخالي إلى زنزانة السجن.
أدام عزكم ومجدكم، وأسبغ عليكم الصحة والعافية والسعادة.
وتقبلوا خالص شكري وتقديري، وعظيم امتناني,,,.
مقدم الطلب/
الرقم الوظيفي/
رقم الهاتف/
التوقيع/

طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
طلب زيادة :
السيد / مدير ………………………. المحترم
إشارة الى الموضوع اعلاه و حيث علمي بشركتكم العامرة …… اسم الشركة
وحيث انني بفضل من الله طيلة سنوات خدمتي بالشركة كنت مثالا للموظف المجد المخلص المحب لعمله و القائم بما يوكل اليه من مهام اضافيه اخرى بجانب مهام عمله الرئيسية و بفضل من الله و من ثم جهودكم و توجيهاتكم الكريمه تمكنت طيلة مدة عملي من انجاز العديد من المهام التي كلفنى بها من قبل سيادتكم بنجاح
ونظرا لمستجدات جديدة طرأت على حياتي و منها زيادة اعباء المسئوليات على كاهلي و غلاء المعيشة و خلافه من متطلبات الحياة و الظروف الأسرية ……….
عليه ارجو التفضل من سعادتكم بالنظر في امر زيادة راتبي حيث انني في امس الحاجة اليها نظرا لتلك الظروف و المستجدات التي المت بي و لعلمي التام بان طلبي سوف يلقى التقدير و الاهتمام من سيادتكم تقدمت به اليكم و لك لما عرفته عنكم بمدى التزامكم و تقديركم لموظفيكم المخلصين العاملين بالشركة ……
وفي انتظار توجيهاتكم الكريمه بخصوص طلب الزيادة
مع خالص التحيه و وافر الإحترام ​