نموذج استلام سيارة ، يعتبر بمثابة الخطوة الأساسية التي لا يستطيع أي شخص من دونها أن يقوم بشراء سيارة في المملكة العربية السعودية.

نموذج استلام سيارة

نموذج محضر استلام السيارة يستخدم لاستلام اي مركبة مع ذكر كافة التفاصيل الخاصة بالمركبة ويستخدم للطرفين سواء للاستلام او التسليم .

نموذج استلام سيارة
نموذج استلام سيارة

إقرار استلام سيارة
السادة المحترمين ……………………. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقر أنا السيد ……………….. بجنسية ……………… رقم الإقامة …………….. الصادر من ………….. وتنتهي في   /   /   20.
أني استلمت سيارة ماركة …………. بموديل ………….. بلوحة رقم/ …………… من الشركة لأجل استخدامها في أغراض العمل، وأتعهد الحفاظ عليها وعلى ملحقاتها.. وأن تكون دائماً بحالة جيدة، وأن يتم استخدامها في أغراض العمل خلال الدوام اليومي.
إذا حدثت أي مشكلة فمن الواجب علي تبليغ الإدارة فوراً بها.. كما أني أعد مسئولًا بحال حدوث أي مشكلة للسيارة نتيجة سوء الاستخدام أو عدم الاعتناء بها.. إلى جانب ذلك لن أقوم بتسليم السيارة لأي شخص سوى الإدارة فقط بحال حدوث أي مشكلة ينبغي علي القيام بتبليغ الإدارة على الفور.. كما أقر بأنني مسئول عن أي مشكلة ستحدث للسيارة نتيجة عدم العناية بها أو لسوء استخدامها.. إضافةً إلى إنني لن أقوم بتسليم السيارة لأي شخص آخر،مع مراعاة الأنظمة والقوانين المطبقة داخل المملكة العربية السعودية عند استخدامي السيارة. وأقر بأنني قد قمت بالإطلاع على جميع ما ورد بسياسة استخدام السيارات في شركة …….. والالتزام بها كاملة.                                                الاسم/ ……………….                               الرقم الوظيفي……….………………………………. تاريخ   /    /    20                        توقيع …………………………………………………………

نموذج استلام سيارة word

  • بإمكانكم تحميل نموذج استلام سيارة word من خلال الرابط التالي من هنا.

نموذج استلام سيارة PDF

  • بإمكانكم تحميل نموذج استلام سيارة PDF من خلال الرابط التالي من هنا.

نموذج استلام سيارة بالانجليزي

نتعرف على كيفية كتابة صيغة إستلام السيارة العهدة باللغة الإنجليزية، والتي تعتبر عادة ما يستخدمها أغلب الشركات.. ونتعرف على الصيغة من خلال الآتي:

Acknowledgement Receipt Car
Gentlemen: …………………….
I am: …………………my nationality: ………………… my residence number Issued by: …………………………………………………………..
That I received a car brand: ………….model: …………. plate number: ……………………
From the company to use it for business purposes, and I pledge to keep it and its accessories.. and to always be in good condition, and to use it for business purposes and during daily work.
I acknowledge that in the event of any problems, I will inform the management immediately, and I also acknowledge my responsibility for any damages that occur to the car through misuse or lack of care.. and not to hand over the car to anyone else or allow them to drive it, and not to go to other areas of the car that are not authorized …and that as soon as the company requests the car from me, I will deliver it in the condition in which I received it.
And I acknowledge that I take into account the use of the laws and regulations of the work in which it operates in: ……….
I declare that I have read all of what is stated in the policy of using cars in the company: ……… and that I abide by it completely.
NAME: ………………. DATE: ……………………..
:Signature

قد يهمك:

نموذج استلام عهدة word

  • بإمكانكم تحميل نموذج استلام عهدة word من خلال الرابط التالي من هنا.

إقرار استلام سيارة على سبيل الأمانة

الشركات في المملكة العربية السعودية تعمل على حفظ حقوقها وحقوق السائقين العاملين بها، لذلك فقد عملت نموذج إقرار استلام سيارة “مستعملة”، وذلك حتى تسمح للسائق بقيادة سيارات الشركة دون حرج.. ونتعرف على شكل ذلك النموذج من خلال ما يلي من السطور:

التاريخ: / / 20.
إقرار استلام سيارة
أقر أنا/ …………………… الجنسية/ ………………. هوية رقم/ ……………….
صادرة من/ …………………. وتنتهي في / / 14 هـ بأنني قد استلمت سيارة من ماركة/ ………………….
موديل/ ……………….. رقم اللوحات/ ……………… اللون/ ………………..
وذلك من “اسم الشركة” لاستخدامها في أغراض العمل، والتعهد بالمحافظة عليها وعلى متعلقاتها، وأن تكون بحالة جيدة واستخدامها أثناء الدوام اليومي ولأغراض العمل.
حال حدوث أي مشكلة ينبغي علي أن أقوم بتبليغ الإدارة على الفور.. كما أقر بأنني مسئول عن أي مشكلة تحدث للسيارة نظير عدم العناية بها أو سوء استخدامها.. ليس ذلك وحسب بل إنني لن أقوم بتسليم السيارة لأي شخص آخر، بالإضافة إلى أنني سأسلمها للشركة على الحالة التي استلمتها عليها.. كما سأقوم بمراعاة الأنظمة والقوانين التي يتم تطبيقها داخل المملكة العربية السعودية عند استخدام السيارة.
وأتعهد بأنني قد اطعلت على جميع ما ورد من سياسة استخدام السيارات بالشركة/ ………… كما سألتزم بما قد ذكر فيها.
الاســــــم:
التوقيــــع:
تاريخ استلام السيارة:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا