موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتحدث عن مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل ، ومين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض، ومين جربت اختبار الحمل قبل الدورة، وتجارب مع اختبار الحمل المنزلي، وافضل جهاز تحليل حمل، وجهاز تحليل الحمل geratherm، وهو مثبت علمياً ويعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه، وهو جهاز يعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل

إليكم في مقالنا هذا مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل، فجهاز يعتمد على فحص اللعاب للتأكد من ظاهرة التبويض وذلك عن طريق تقييم عينه اللعاب الجاف عند المرأه يتم التاكد من النتائج من خلال ميكرسكوب صغير يكبر بنسبه 50 مره سهوله في الاستعمال ويستخدم لعدد غير محدود من المرات ، اليكم تجارب مع هذا الجهاز.

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل
مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل
  • التجربة الاولى: “تقول إحدى السيدات، تجربتي مع جهاز جيراثيرم بدأت عندما أردت معرفة فترات الخصوبة لدي بطريقة سهلة وبسيطة وبدون الحاجة للذهاب إلى عيادات الاطباء، اخبرتني به صديقتي، عندما ارادت معرفة فترة الخصوبة المناسبة، حتى تستطيع توفيق الفرصة المناسبة للحمل. جهاز …
  • التجربة الثانية:”انه جربته سنه كامل وكنت احدد الاباضه واعد 36 ساعه ويصير الجماع وما احمل وما كنت اعرف السبب واخر شهر الي حملت فيه حدد الاباضه وبعد 4 ساعات صار الجماع وطلعت حامل وبالصدفه سويت تحليل بعد مرور 24 ساعه مو لقيت الاباضه موجوده ما لقيت شي يعني الاباضه كانت تنتهي قبل الموعد الموقرر لخروج البويضه معناها التحاليل يعطو ايجابي اذا كانت الاباضه موجوده حبيبتي حتى تستفادي اكثر احسبي وياي سويت تحليل الساعه 10 صباحا وكنت كليوم اسوي التحليل بنفس الوقت من قبل اسبوع ويوم 14 من الدوره سويت التحليل ولقيت انو فيه اباضه وقلت خلص بعد 4 ساعات ابي اسوي الجماع وفعلا كان بعد اربعه ساعات وثاني يوم الساعه 10 الصبح سويت تحليل ابي استفقد البيضه ما لقيت اباضه طيب هما كاتبين على العلبه عندما تجدين اشاره اباضه معناه ان البوبضه سوف تاتي بعد 24 الى 36 ساعه وتبقى قابله للتلقيح مدة 24 ساعه طيب انه لقيت اشاره تبويض وبعد 24 ساعه اختفت الي اتضح انه الجهاز بعطي بنفس وقت الاباضه”.

قد يهمك:

مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل : إليكم في هذه الفقرة مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض، إذا كنتِ تحاولين الحمل، فإن اختبارات الإباضة تتيح لكِ تحديد أيام الخصوبة هذه؛ ما يساعد على حدوث الحمل بشكل أسرع.

مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض
مين جربت جهاز جيراثيرم للتبويض
  • تقول صاحبة التجربه انها حملت في ولد بعد القيام بالعلاقة الزوجية في اليوم ال 14 من الدوره الشهريه أي بعد التبويض وقد كان ذلك بسبب جهاز التبويض الوجه السعيد كلير بلو وقد قامت بالعلاقة الزوجية في نفس اليوم الذي ظهر لها الوجه السعيد.
  • التجربة الثانية: تقريبا انا تبويضي يكون يوم 16 لكن بدات من اليوم العاشر وكانت النتيجه خط واضح وخط خفيف جدا يعني اذا ما كان في تبويض ماراح يطلع خط خفيف يعني انا في بداية التبويض انبسطت كثيير وان شاء الله يوم عن يوم يغمق الخط انا راح احط كل شي يصير معي هنا لحد موعد دورتي القادمه راح تكون في 8 ديسمبر اسأل الله العلي العظيم اني احمل بولد صالح آمين كمان بقولكم انا سمعت كثيير ان الاناناس ينشط التبويض بالمرره يوم كانت علي الدورة كنت اشرب 3 علب في اليوم عصير سيزر الاناناس العلبه الصغيره ب 3 ريال او عصير الربيع وباقي مستمره عليه وراح اوقفه يوم 13 من الدوره عشان لو حصل حمل مايصلح الاناناس للحامل على حسب ما سمعت.

مين جربت اختبار الحمل قبل الدورة

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل : نورد لكم هنا مين جربت اختبار الحمل قبل الدورة، إذ لا يمكن لجهاز فحص الحمل المنزلي أن يكشف عن حدوث الحمل بشكل فوري بعد إخصاب البويضة، لذلك، فلا فائدة من إجرائه بعد ممارسة الجنس بشكل فوري أو بفترة قصيرة. لكنه بالمقابل، قادر على كشف حالات الحمل قبل يومين أو ثلاثة من حلول موعد الدورة الشهرية التالية.

مين جربت اختبار الحمل قبل الدورة
مين جربت اختبار الحمل قبل الدورة
  • ذكرت إحدى النساء أنها قامت بإجراء اختبار وتحليل الحمل بالمعجون، حيث قالت قمت بوضع كمية من المعجون في وعاء ثم أضفت إليها بضع قطرات البول، ولكني لاحظت عدم تغير لون المعجون، فعلمت بعدم وجود حمل.
  • إلا أن هناك إحدى التجارب مع تحليل الحمل بالمعجون، قد أشارت إلى أنها قامت بإجراء تحليل الحمل بالمعجون، ولكنها لم تحصل على نتيجة صحيحة.

تجارب مع اختبار الحمل المنزلي

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل : نقدم لكم في هذه الفقرة تجارب مع اختبار الحمل المنزلي، إذ تعجّ الأسواق بعدة أنواع من أجهزة الفحص المنزلية، والتي يشكّل السعر الاختلاف المركزي بينها. كما أن غالبية الأنواع تعتبر موثوقة جدا من حيث النتائج.

تجارب مع اختبار الحمل المنزلي
تجارب مع اختبار الحمل المنزلي
  • ذكرت إحدى التجارب مع تحليل الحمل بالملح، أنها كانت قد قامت بعمل اختبار تحليل الحمل بالملح، وقد أظهر لها عدم وجود الحمل.
  • بينما كانت قد قالت إحدى التجارب مع تحليل الحمل بالملح أنها لم تتمكن من معرفة النتيجة من خلال إجراء اختبار الحمل بالملح.
  • كما قالت أنه إذا كانت ترغب المرأة في التأكد من وجود حمل أم لا قد يتطلب ذلك بعض التحاليل مثل البول أو الدم، وذلك لمعرفة نتيجة بصورة دقيقة.

افضل جهاز تحليل حمل

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل : إليكم مجموعة من افضل جهاز تحليل حمل، وهو عبارة عن قطعة من البلاستيك، تحتوي على تجويف من المنتصف، مرسوم بداخله علامتين، يوضع بداخله بعض قطرات من البول، لتحديد إذا كان الاختبار إيجابي أم سلبي.

افضل جهاز تحليل حمل
افضل جهاز تحليل حمل
  • كلير بلو ايزي ديجيتال للوصول إلى نتائج دقيقة فلا ترهقوا أنفسكم كثيرا في البحث أو اللجوء إلى معامل التحاليل حينما تقوموا بالبحث عن وجود حمل أو لا ، فمع إتيان وقت الدورة الشهرية يمكن استخدام هذا الجهاز فنتائجه دقيقة للغاية ، فهو مزود بشاشة تظهر المعلومات بشكل دقيق ، فكل ما يتم البحث عنه سوف ينتج في دقائق معدودة بعد ما يتم استخدام هذا الجهاز الدقيق.
  • فيرست ريسبونسايرلي ريزلت قد يكون هذا الجهاز بالفعل هو أجود الأجهزة التي تقوم بإعطاء نتائج صحيحة بدرجة كبيرة في الاستعلام عن الحمل قبل موعد الدورة الشهرية أو ليكم هناك انتظار إلى بعد موعدها بثلاث أيام ، فهذا الجهاز يكون قادر على معرفة النتيجة ، دقة نتائج هذا الجهاز تصل إلى نحو 99% ، متوفر في كثير من الصيدليات ولن يرهقك البحث عنه.
  • فيرست ريسبونس جولد ديجيتال هذا الجهاز مثله مثل باقي الأجهزة فان نتائجه صحيحة بنسبة كبيرة قد تصل إلى 99% ولكن لا يستحب الاستعجال في استخدامه ، ولكن من اجل أن يتم اخذ نتائج صحيحة بشكل كبير منه يجب استخدامه من بعد اليوم الخامس لميعاد مجيء الدورة الشهرية ، متوفر في كثير من الصيدليات ، لن يكون مرهق في البحث عنه.

جهاز تحليل الحمل geratherm

مين جربت جهاز جيراثيرم للحمل : جهاز تحليل الحمل geratherm، إن اختبارات الحمل المنزلية موجودة في كل الصيدليات، وهي الوسيلة الأولى لتعرف الزوجة إذا كانت حاملًا أم أن ما تمر به هو مجرد تأخر في الدورة الشهرية، اختبار الحمل وسيلة سهلة وسريعة للتأكد من احتواء البول أو الدم على هرمون الحمل “HCG”.

جهاز تحليل الحمل geratherm