يعرض لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير بالانجليزي عن الطبيعة ، و عبارات عن الطبيعة بالانجليزي ، وموضوع عن المحميات الطبيعية بالانجليزي ، و أنا احب الطبيعة بالانجليزي ، و موضوع عن الطبيعة ، الطبيعة هي أجمل هبة خلقها الله عز وجل للإنسان ليشعر معها بالهدوء النفسي لتفريغ طاقته والبعد عن التوتر ، فهي مثال حي للراحة النفسية ، لهذا اخترنا لكم من خلال المقال التالي أفضل نموذج موضوع تعبير بالانجليزي عن الطبيعة نتمنى أن تنال إعجابكم.

موضوع تعبير بالانجليزي عن الطبيعة

يعتبر البحث عن موضوع والقراءة احد وسائل تعلم اللغة الانجليزية الناجحة فمن خلال كتابة تعبير عن الطبيعة بالانجليزي لتقديمة للمدرسة لذلك فالموضوع التالي يعتبر احد الموضوعات المتكررة التي يطلب من الطلاب.

موضوع تعبير بالانجليزي عن الطبيعة
موضوع تعبير بالانجليزي عن الطبيعة

إن الجبال الكبيرة التي توجد حولنا، والسماء التي تمتد في كل مكان، الصخور، المياه، والغلاف الجوي، جميعها تقوم بخلق ما يسمى “بالطبيعة”، وهي ذات جمال خلاب، كما أنها غنية بموارد متجددة، وتقوم الطبيعة بدعم الحياة بصورها المختلفة فوق كوكبنا. وكل الكائنات الحية في العالم تحصل على دعم في حياتها من الطبيعة، فالطبيعة هي التي تعمل على توجيه دورة الهواء والماء والحياة بين الأشياء المختلفة على الأرض، وهي لا توفر متطلباتنا الأساسية للبقاء قيد الحياة فقط، بل تقوم بتوفير المواد الخام لدعم الصناعات التي يعمل عليها العالم الحديث بصورة أساسية كذلك. وبما أن أعداد السكان تتزايد بدرجة كبيرة في الكثير من أجزاء العالم، فقد تحول استخدام الموارد حاليًا لنضوب، فضلًا عن هذا المعدلات الهائلة للتلوث الجوي والبيئي، إذ أن النفايات الصناعية والاستخدام الذي لا يخضع إلى الرقابة للمركبات وقطع الأشجار غير القانوني والصيد الجائر للحيوانات ومحطات الطاقة النووية وغيرها الكثير قد ساهم في تعطيل نظم الطبيعة والاحتباس الحراري.

The great mountains that are around us, the sky that extends everywhere, the rocks, the water, and the atmosphere, all create what is called “nature”, which is of wonderful beauty, as it is rich in renewable resources, and nature supports life in its various forms on our planet. And all living things in the world get support in their lives from nature, because nature is what works to direct the cycle of air, water and life between different things on earth, and it not only provides our basic requirements for survival, but also provides raw materials to support the industries that the world works on Mainly speaking as well. As population numbers are increasing dramatically in many parts of the world, resource use has now turned to depletion, in addition to this tremendous rates of air and environmental pollution, as industrial waste and uncontrolled use of vehicles, illegal logging, poaching of animals, and nuclear power plants And many others have contributed to disrupting the systems of nature and global warming.

قد يهمك :

عبارات عن الطبيعة بالانجليزي

هل يوجد أجمل من الجلوس في الطبيعة ببحرها وحديقتها وما بها من مناظر خلابة، فيما يلي مجموعة من أبرز عبارات عن الطبيعة بالانجليزي:

عبارات عن الطبيعة بالانجليزي
عبارات عن الطبيعة بالانجليزي

أتمنى أن أبقى دائمًا هكذا ، وأن أعيش بهدوء في ركن الطبيعة.

My wish is to stay always like this, living quietly in a corner of nature.

بين كل صنوبر يوجد مدخل لعالم جديد.

Between every two pines there is a doorway to a new world.

أولئك الذين يفكرون في جمال الأرض يجدون احتياطيات من القوة ستستمر طالما استمرت الحياة.

Those who contemplate the beauty of the earth find reserves of strength that will endure as long as life lasts.

الوقت الذي يقضيه بين الأشجار لا يضيع الوقت.

Time spent amongst trees is never time wasted.

إذا استسلمنا لذكاء الأرض يمكننا أن نرتقي ، مثل الأشجار.

If we surrendered to earth’s intelligence we could rise up rooted, like trees.

كان الهواء ناعماً ، والنجوم جيدة جداً ، ووعد كل زقاق مرصوف بالحصى عظيم جداً ، لدرجة أنني اعتقدت أنني في حلم.

The air was soft, the stars so fine, the promise of every cobbled alley so great, that I thought I was in a dream.

على الأرض لا يوجد جنة ، ولكن هناك الطبيعة قطع منها.

On earth there is no heaven, but there are pieces of it.

الطبيعة دائما ترتدي ألوان الروح.

Nature always wears the colors of the spirit.

موضوع عن المحميات الطبيعية بالانجليزي

هناك الكثير من المحميات الطبيعية المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، وفيما يلي سنعرض موضوع عن المحميات الطبيعية بالانجليزي.

موضوع عن المحميات الطبيعية بالانجليزي
موضوع عن المحميات الطبيعية بالانجليزي

يجب علينا جميعا أن نتكاتف لحماية البيئة و بذل قصارى جهدنا لايقاف هذا التلوث من خلال سن القوانين و وضع عقوبات مشددة على من يساهم في اختلال التوازن البيئي. فأفضل الخطوات التي يجب اتخاذها لحماية البيئة هي المحميات الطبيعية والتي تضمن عدم تعدي عنصر على اخر من خلال وضع الحيوانات والنباتات البرية النادرة في بيئة مناسبة مهيئة لهم لكي تكبر وتتزايد بدون حدوث خلل أو نقصان لأن البيئة أمانة في أعناقنا يجب الحفاظ علها.

How to save environment We must all join hands to protect the environment and do our utmost to stop the pollution by enacting and enforcing more laws and putting deterrent penalties on anyone who causes or disables the environment. The most important steps taken to protect the environment are the establishment of nature reserves, which ensure the non-tyranny of one element over another, by putting endangered animals and rare plants in an ideal environment suitable for them to grow and multiply, without imbalance or decrease, because the environment is safe in our necks To keep it well.

البيئة الطبيعية هي العناصر التي أودعها الله على كوكب الأرض مثل الموارد المائة, الهوائية, التربة, الشمس, عناصر متنوعة للمناخ و كذلك الكائنات الحية من أدقها الى أعقدها ، البيئة الاصطناعية: كل ما صنعه الانسان من عناصر على سطح الأرض, كما أنها تؤثر بشكل مباشر و غير مباشر على البيئة مثل المباني, المصانع, السيارات و غيرها ، البيئة البيولوجية: تشمل الانسان و الكائنات الحية المختلفة وتعتبر البيئة البيولوجية جزءا من البيئة الطبيعية. البيئة الاجتماعية: هي العلاقة بين الانسان و الكائنات الحية الاخرى وعلاقتهم بالاخرين من جنسه.

Environment elements Natural environment: the elements deposited by God on the planet, such as water resources, aerobic, soil, sun, various elements of the climate, and living organisms from the most precise to the most complex. Artificial environment: It is all that man has created on the earth of elements, and affect it directly and indirectly, such as buildings, factories, cars and others. Biological biology : Includes humans and various living organisms, and the biological environment is considered part of the natural environment. Social environment: The relationship between man and other living things and their relation to others of his sex.

أنا احب الطبيعة بالانجليزي

في هذه الفقرة سوف تجد أمثلة كثيرة من الجمل المترجمة التي تحتوي على أنا أحب الطبيعة من العربية إلى الإنجليزية.

أنا احب الطبيعة بالانجليزي
أنا احب الطبيعة بالانجليزي

لست في حاجة إلى أن تصبح طبيباً لكي تدرك كيف نشعر بتحسن على الفور حينما نكون بالخارج، في الطبيعة.

You don’t need to be a doctor to immediately realize how we feel better when we are outside, in nature.

شعرت مع اندفاع المناظر الطبيعية أن رئتي تنتفخ، الناس والأشجار والجبال والهواء، فكرت، ذلك ما يعنيه أن تصبح سعيدًا.

I felt my lungs inflate with the onrush of scenery—air, mountains, trees, people. I thought, ‘This is what it is to be happy.

فقط خرجت على الأقدام في نزهة، وأخيرًا اختتمت البقاء بالخارج إلى غروب الشمس، حيث أنني خرجت، كما اكتشفت ، كنت حقًا أذهب. جون موي

I only went out for a walk and finally concluded to stay out till sundown, for going out, I found, was really going in.

أحب وضع الورود على مائدتي عوضاً عن وضع الماس على رقبتي.

I’d rather have roses on my table than diamonds on my neck.

كثيرًا ما تمتص الحياة حينما تضيف نار المخيم وهواء الجبل وبعض السكينة والهدوء.

Life sucks a lot less when you add mountain air, a campfire and some peace and quiet.

أجمل هدية من الطبيعة هي أنه يسعد الإنسان أن ينظر حوله ويحاول فهم ما نراه.

The most beautiful gift of nature is that it gives one pleasure to look around and try to comprehend what we see.

موضوع عن الطبيعة

موضوع عن الطبيعة
موضوع عن الطبيعة

تُعرّف الطبيعة بأنّها مجموعة العوامل الفيزيائية، والكيميائية، والحيوية التي تُؤثّر على الكائنات الحية أو المجتمع البيئي، وتحدّد شكله وبقائه، ويُشار إلى أنّ هناك العديد من الأدوار والوظائف التي تقوم بها الطبيعة، ومن أهمّها ما يأتي توفير الموارد باستمرار، حيث تُساهم الطبيعة في توفير موارد الإنتاج الأساسية، ويشمل هذا كلّاً من الموارد المتجددة، وغير المتجددة ، المحافظة على ديمومة الحياة من خلال توفير التنوّع الجيني والبيولوجي، إضافة إلى الأمور الضرورية لحياة الإنسان، مثل: الشمس، والتربة، والماء، والهواء ، تصريف النفايات والتخلص منها، حيث ينتج عن أنشطة الاستهلاك والإنتاج أشكالاً مختلفةً من النفايات، وتُساعد الطبيعة على التخلّص منها ، تعزيز نوعية الحياة، إذ تُضيف الطبيعة الكثير لحياة الأفراد النوعية من خلال إتاحة الفرصة لهم بالاستمتاع بجمال الطبيعة من أنهار، وجبال، وبحار.

تنقسم الطبيعية إلى أقسامٍ كثيرة، وكل قسمٍ منها له ما يميزه من نباتات وحيوانات وظروفٍ معيشية ومناخية، فالصحراء مثلاً لها جمالها الخاص، فمن يتأمل جمال طبيعة الصحراء برمالها الذهبية وتشكيلات الكثبان فيها، يصاب بدهشة كبيرة لشدة هذا الجمال، خصوصاً عندما يزدان هذا الجمال نباتات الصحراء وحيواناتها التي تعلمنا الصبر والتحمل، أما المتأمل في الطبيعة البحرية، فيشعر بفضول كبير يدفعه لاكتشاف مكنونات هذه الطبيعة بما فيها من بحر وكائنات تعيش في أعماقه، وهذا ينطبق أيضاً على الجبال والأنهار والسهول والوديان والغابات الاستوائية المدهشة.

من عادة الطبيعة أن ترتدي أثوابها المختلفة بما يتلاءم مع فصول العام، ففي الشتاء تصبح أشجارها جرداء وعارية الأوراق، وقد ترتدي ثوبها الأبيض الثلجي، أما في الربيع فالأزهار هي سيدة الموقف، وتزينها الفراشات والعصافير الملونة التي تضفي لحناً رائعاً في الأجواء، فتصبح الطبيعة أجمل وأجمل، وهذا ينطبق أيضاً في الصيف والخريف، ففي كل فصلٍ خصوصية تتميز بها الطبيعة، فهي متصالحة مع دوران الشمس وتعاقب الفصول، ولا تخلف مواعيدها أبداً.

مهما قمنا بوصف الطبيعة، فلن نستطيع أن نفيها ولو جزءاً صغيراً من حقّها، فإن بدأنا بمظهر الزهور الرائعة التي تملأ الطبيعة، وما فيها من ألوانٍ وأشكالٍ وعطور، فسنقف مشدوهين من فائض الجمال الذي لا يوصف، ولو قررنا أن نَصف روعة الجبال الشامخة، وكيف أنها تعلو وكأنّها تعانق السماء، فلن نستطيع أن نذكر الوصف الملائم، فالطبيعة شيءٌ لا ينتهي وصفه أبداً، وكلّ ما فيها من أصغر الأشياء وأبسطها إلى أعظم الأشياء وأعقدها، كلّها تعطينا دروساً في الحياة، كي نراها بكامل جمالها، فلنحافظْ عليها كي تبقى متجدّدة ونقيّةً إلى الأبد.