يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية ، و نموذج اهداء بحث تخرج باللغة الانجليزية، و اهداء بحث تخرج للوالدين بالانجليزي ، و إهداء في كتاب التخرج ، و اهداء للوالدين في مذكرة التخرج ، و اهداء بحث تخرج جاهز Pdf ، اهداء مشروع تخرج جعل له الخبراء صفحة كاملة في بحث التخرج فعليك كباحث ان تعترف بفضل من ساعدك و أدى دورا كبيرا في حيياتك وليس بالضرورة أن يكون هؤلاء ضمن منظومة البحث التخرجي بل من المُمكن أن يكونوا من العائلة كذالك، أو المُقربين كالأصدقاء الأوفياء، أو أساتذة الجامعة ، و في المقال التالي تعرفوا معنا أهم نموذج اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية .

اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية

في بعض التخصصات يحتاج الباحث الى كتابة اهداء مشروع التخرج باللغة الانجليزية ولهذا السبب وضعنا لك واحد من احسن اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية وهو كالاتي :

اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية
اهداء مذكرة تخرج بالانجليزية

أشكر الله تعالى أولاً وقبل كل شيء على النعمة العظيمة التي منحها لي ، ثم أشكر من فضلهم. والداي الأحباء لا يتوقفون عني على كل جهودهم منذ لحظة ولادتي وحتى هذه اللحظات المباركة. لكل من نصحني أو أرشدني أو ساهم بي أو وجّهني معي في إعداد هذا البحث وربطني بالمراجع والمصادر المطلوبة في أي من المراحل التي مر بها ، وأشكر بشكل خاص الأستاذ المتميز: “هنا الاسم من الطبيب المشرف ومناقشة البحث أو الرسالة مكتوبة “، لمساعدتي في دعمي وتوجيهي بالنصيحة والتعليم والتصحيح وكل ما فعله معي. كما يسعدني أن أشكر إدارة الكلية الموقرة: “هنا مكتوب اسم الجامعة والكلية أو الأكاديمية التي يدرس فيها ، بالإضافة إلى الأقسام ، وقسم التخصص مكتوب”.

I thank God Almighty first and foremost for the great grace that He has bestowed upon me, then I thank those who favored them. My beloved parents do not cease to me for all their efforts from the moment of my birth to these blessed moments. For everyone who advised me, guided me, contributed, or directed me with me in preparing this research and connecting me to the required references and sources at any of the stages it went through, and I especially thank the distinguished professor: “Here the name of the supervising doctor and discussing the research or thesis is written”, for helping me Supporting me and guiding me with advice, education, correction, and all that he did with me. I am also pleased to thank the esteemed college administration: “Here the name of the university and the college or academy in which he studies, in addition to the departments, is written, and the department of specialization is written

قد يهمك :

نموذج اهداء بحث تخرج باللغة الانجليزية

نموذج اهداء بحث تخرج باللغة الانجليزية :

إلى صاحب السيرة العطرة والفكر المستنير، فلقد كان له الفضل الأول في بلوغي التعليم العالي (والدي الحبيب) أطال الله في عمره.
إلى من وضعتني على طريق الحياة وجعلتني ربط الجأش، وراعتني حتى صرت كبيراً (أمي الغالية) طيب الله ثراها.
إلى إخوتي، من كان لهم بالغ الأثر في كثير من العقبات والصعاب، إلى جميع أساتذتي الكرام، ممن لم يتوانوا في مد يد العون لي.
أهدي إليكم بحثي في…..

To the owner of a fragrant biography and enlightened thought, for he had the first credit in attaining higher education (my beloved father), may God prolong his life.
To those who set me on the path of life, made me calm, and took care of me until I became old (my mother

اهداء بحث تخرج للوالدين بالانجليزي

نماذج اهداء بحث تخرج للوالدين بالانجليزي :

إلى أولئك الذين لا يضاههم أحد في الكون ، الذين أمرنا الله أن نكرمهم ، والذين قدموا الكثير ، وأعطوا ما لا يمكن رده ، إليكم هذه الكلمات ، يا أمي وأبي العزيزين ، أهدي هذا البحث لكم. لقد كنت أفضل داعم لي طوال مسيرتي الأكاديمية.

To those who are not matched by anyone in the universe, to whom God has commanded us to honor them, to those who have made a great deal, and have given what cannot be returned, to you these words, my dear mother and father, I dedicate this research to you; You have been my best supporter throughout my academic career

إليكما أهدي هذا الجهد، وهذا البحث، ففد كنتما على الدّوام ملهميًّ، فعلى خطاكما أسير، وبعلمكما أقتدي، أمّي وأبي، أشكركما الشكر الجزيل على ما قدّمتماه لي طوال فترة دراستي، وإنجازي لهذا البحث.

To you I dedicate this effort, and this research, for you have always been inspiring, for I am walking in your footsteps, and with your knowledge I follow, my mother and father

الذين طالما سعيت لإرضائهم ، بدون أشخاص ، أكرس هذا البحث لكم: أمي وأبي ، أعزاء قلبي. لأولئك الذين يؤمنون بك عندما يفشل الجميع فيك ، أهدي هذا البحث لأمي وأبي ، وأشكرهم على ثقتهم دائمًا في قدراتي.

To whom I have always sought their satisfaction, without people, I dedicate this research, to you: my mother and father, dearest to my heart. To those who believe in you when everyone fails you, to my mother and father I dedicate this research, and I thank them for their always trust in my abilities

إلى من ساندوا خطاي المتعثرة :أهدي هذا البحث، إلى رمزَي العطاء والمحبة: أمي وأبي. إلى روحهما أهدي هذا البحث، راجيًا أن يكون حسنة وصدقة عنهما، إليكما أمي وأبي الحاضرين دومًا رغم الغياب. إلى أصحاب الكلمات التي سارت بي نحو النجاح ،أهدي هذا البحث إلى أمي وأبي، الذين أغدقوا علي الدعوات والرضا.

To those who supported my faltering steps: I dedicate this research, to the two symbols of giving and love: my mother and my father. To their soul I dedicate this research, hoping that it will be goodness and charity for them to you my mother and father who are always present despite their absence To the owners of the words that led me towards success, I dedicate this research to my mother and father, who have showered me with supplications and contentment.

إهداء في كتاب التخرج

في اهداء مشروع التخرج ستحتاج الى كلمة شكر و امتنان طويلة تعبر عن حبك و تقديرك لكل من دعمك و شد يدك للوصول الى هذا النجاح، ولهذا فان فريق معلومة اختار لك كلمات اهداء مشروع تخرج وهي كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على آخر الأنبياء والمرسلين رسول الله محمَّد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أجمعين، أمَّا بعد:

فإني أحمدُ الله جلَّ وعلا على ما آتاني فضله، فقد هيأ لي كل الظروف ويسر لي إنجاز هذا العمل بفضله العظيم وكرمه العميم، فله الحمد أولاً وآخرًا على كل شيء سبحانه وتعالى، ثمَّ أشكر أولئك الأفاضل الكرام الذين مدوا لي أيدي المساعدة خلال هذه الفترة وهم جميع الأساتذة والدكاترة والمعيدين الذين تواصلت معهن، وفي مقدمتهم الأستاذ الفاضل المشرف على رسالة البحث الأستاذ الدكتور: فلان، الذي لم يدَّخر جهدًا في تقديم المساعدة لي، فقد فتح لي بيته وقلبه كما هي عادته مع كل الطلاب، وكنت أجلس عنده لساعات طويلة أقرأ عليه وأتعلم منه ولا يتضايق من ذلك بل يسعده مساعدة كل طالب، وكان دائمًا يحثني على البحث والنجاح، ويرغِّبني في ذلك ويقوّي عزيمتي عليه، فله من الله الأجر والثواب العظيم ومني كل تقدير وشكر وامتنان، حفظه الله ومتّعه بالصحة والعافية ونفع الجميع بعلمه وعطائه، كما أشكر القائمين على الجامعة جميعًا وعلى رأسهم معالي الدكتور: فلان، مدير الجامعة، ومعالي عميد الكلية الدكتور: فلان، وفقهما الله تعالى لكل خير لما يبذلانه من اهتمام بطلاب الكلية على مختلف المستويات، والحمد لله رب العالمين.

في النهاية أحمد الله سبحانه وتعالى الذي منَّ علينا بنعمة العقل والدين، وهو القائل في محكم التنزيل: “فَٱذْكُرُونِىٓ أَذْكُرْكُمْ وَٱشْكُرُواْ لِى وَلَا تَكْفُرُونِ”،وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “مَنْ صَنَعَ إِلَيْكُمْ مَعْرُوفًا فَكَافِئُوهُ، فَإِنْ لَمْ تَجِدُوا مَا تُكَافِئُونَهُ فَادْعُوا لَهُ حَتَّى تَرَوْا أَنَّكُمْ قَدْ كَافَأْتُمُوهُ”، وأيضًا وفاءً وتقديرًا واعترافًا مني بالجميل والفضل الجزيل

أتقدم بجزيل الشكر للأساتذة الأفاضل المخلصين الذين لم يبخلوا علينا بأي جهد في مساعدتنا في مشروعي هذا وفي دعمنا للوصول إلى نجاحنا، ولهم منِّي خالص آيات الشكر وأسمى باقات التقدير على هذه الدراسة، وهم أصحاب الفضل في توجيهي ومساعدتي في تجميع المادة البحثية، فجزاهم الله كل خير عني وعن جميع الطلاب، ولا أنسى أن أتقدم بجزيل الشكر للأستاذ فلان، الذي قام بتوجيهي طوال فترة الدراسة هذه، وأخيرًا أتقدم بجزيل الشكر إلى كل من مدَّ لي يد العون والمساعدة في إعداد هذه الدراسة على أكمل وجه، والحمد لله رب العالمين.

اهداء للوالدين في مذكرة التخرج

نقدم لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي من اجمل الاهداءات على الاطلاق، ابدأ الان وشارك مع زملائك في الجامعه هذه الاهداءات الرائعه والجميله عبر رسائل الجوال او شبكات التواصل الاجتماعي.

  • بعد سنين من الجهد والتعب والمثابرة كانت مسيرة دراسية كان مسك ختامها اجمل ما فيها فقد تكللت في نهايتها بأجمل اللحظات الا ان فراق الاصدقاء اثر في جمالها فقد اختلط الفرح بالحزن الا ان جانبها المفرح طغى على حزنها الشكر الله اولا واخيرا كما أقدم شكري وامتناني لمن كانو سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم شكرا الى جميع شخص وقف بجانبي من الدكاتره وكذلك من اخواني واصدقائي الغاليين بأكمال مسيرتي الدراسية.
  • اليوم انهيت اخر مرحله في الدراسه وها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة تعلمت الكثير وم زلت اتعلم واخيراً بمناسبه تخرجي وبفضل الله و نعمته و الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تخرجت فرحة لا تصدق و بعد سجدة شكر لله خلي راسك فوق بالسما ي أبوي ولدك جابلك الرخصه والشهاده اهدي تخرجي هذا لابي العزيز و امي الغالية و كل اخوتي و عائلتي ولاصدقائي جميعا و في الختام الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.
  • بمناسبه تخرجي اهدي أبي الحنون كل الاحترام والتقدير لأجلك يا من كافحت لأجلنا ويا من ناضلت لإسعادنا،كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا فزرعت البذور وها أنت تجني الثمار جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله ابي ان ألتقط معك صورة و انا بروب التخرج فهو فخر لي وكذلك الإنسانة التي ربّتني في صغري وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي إلى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب أهديها كلمة شكر امي الغاليه ربي يحفظها لي.

اهداء بحث تخرج جاهز Pdf

في الفقرة التالية نماذج اهداء بحث تخرج جاهز Pdf جميلة مكتوبة باللغة العربية وبأكثر من صيغة للتحميل كالآتي: