مقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج لمقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي .

مقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن التكنولوجيا الحديثة ، لذلك خصصنا هذا النموذج من مقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

مقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي
مقدمة عن التكنولوجيا بالانجليزي

There is no doubt that the topic of technology is one of the most important and important topics in our lives, the specializations we have at the present time in an era that relies heavily on technology, and there is no doubt that it has contributed to many things that make things easier for us, but it is considered a double-edged sword as it He can live poorly.

الترجمة:

مما لا شك فيه أن موضوع التكنولوجيا من أهم وأكثر المواضيع خطورة وتأثيرًا على حياتنا، فنحن نعيش في الوقت الحالي في عصر يعتمد على تكنولوجيا بشكل كبير، ولا شك في أنها ساهمت في حدوث العديد من التطورات المهمة وسهلت علينا الكثير، إلا أنها تعد سلاح ذو حدين حيث يمكن أن تؤثر على الحياة بطريقة سلبية.

ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا بالانجليزي قصير

تتعدد وتختلف إيجابيات التكنولوجيا، حيث دخلت في العديد من المجالات والتخصصات المختلفة، ومنها مجالات الصناعة، والزراعة، والمجالات الطبية، والعلم والبحث العلمي، وتسهم في تطور المجتمع وأفراده، وأهم الإيجابيات للتكنولوجيا هي كالتالي:

  • encouraging the revival of industries across a range of sectors, including the textile and apparel, automotive, medical device, and electrical appliance industries.
  • المساهمة في نهضة الصناعات في مختلف المجالات، مثل مجالات صناعة الأجهزة الكهربائية، والأجهزة الطبية، وصناعة الغز والنسيج، وصناعة السيارات وغيرها.
  • attempting to raise the standard of instruction and learning in educational institutions by putting in place cutting-edge technological systems that involve employing cutting-edge technologies in teaching and learning processes as well as creatively presenting the material.
  • العمل على نهضة مستوى التعليم والدراسة في المؤسسات التعليمية، وذلك عن طريق تأسيس أنظمة تكنولوجية حديثة تضم شرح المناهج بطرق مبتكرة وجديدة واستخدام تقنيات حديثة في عمليات التعلّم.
  • increasing productivity while having the chance to lower the rate of human mistake.
  • رفع مستوى الكفاءة الإنتاجية، مع وجود فرصة إنخفاض نسبة الأخطاء البشرية.

هناك الكثير من هذه السلبيات الواضحة والتي تتمثل في:

  • Working with the high unemployment rate is a grave mistake because it encourages the dispensing of hands and human labor.
  • العمل على ارتفاع نسبة البطالة، حيث إن انتشارها يؤدي إلى الاستغناء عن الأيدي والعمالة البشرية، وهذا خطأ كبير للغاية.
  • contributing to the increase in pollution of the air, water, and environment overall, particularly since the world’s great industrial revolution and the adoption of contemporary technologies like fossil fuel technology and other technologies.
  • المساهمة في ارتفاع نسبة تلوث الهواء والمياه والبيئة بشكل عام وخصوصًا بعد ظهور الثورة الصناعية الهائلة في العالم، واستخدام التقنيات الحديثة مثل تقنية الوقود الأحفوري وغيرها من التقنيات.
  • Teenagers and other demographics have been drawn to technology because of its detrimental effects on sleep, which include despair and a languid mood.
  • تؤثر التكنولوجيا على النوم بشكل سلبي، وهذا التأثير استقطب المراهقين، وفئات أخرى أيضًا، حيث يدخلون في حالة من الخمول والاكتئاب.

موضوع عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير مترجم

نعرض عليكم في هذه الفقرة موضوع عن التكنولوجيا بالانجليزي قصير مترجم:

  • Modern technology and the development we have today are things that the human mind could not believe before the 20th century. This fast and unstoppable march began with the beginning of the Industrial Revolution and the invention of the steam train. To this day, inventions have continued until we have come to invent things beyond the limits of human reasoning. Looking around, we find ourselves surrounded by technology from everywhere as we are surrounded by air.
  • التكنولوجيا الحديثة والتطور الرهيب الذي وصلنا له اليوم، هي أشياء لم يكن العقل البشري ليصدقها أو يستوعبها قبل القرن العشرون. بدأت هذه المسيرة السريعة والتي لا تتوقف ببداية الثورة الصناعية واختراع القطار الذي يسير بالبخار، وحتى يومنا هذا توالت الاختراعات حتى وصلنا لإختراع أشياء خارج حدود تفكير العقل البشري. إذا نظرنا حولنا فإننا سنجد أنفسنا محاطين بالتكنولوجيا من كل مكان كما نحاط بالهواء.

قد يهمك:

جمل عن التكنولوجيا بالانجليزي

فيما يأتي مجموعة جمل عن التكنولوجيا بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية يمكنكم الاستعانة بها:

  • الجملة: There are many modern technological applications that were invented in order to maintain the well-being of people and facilitate them, but they were later used for illegal purposes.
  • الترجمة: هناك الكثير من التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي تم اختراعها من أجل المحافظة على رفاهية الناس والتسهيل عليهم لكنها استخدمت فيما بعد لأهداف غير مشروعة.
  • الجملة: One of the advantages of technology is that it makes it easier for us to get things done quickly.
  • الترجمة: من مميزات التكنولوجيا أنها تسهل علينا إنجاز الأعمال بسرعة كبيرة.
  • الجملة: Although technology has many positives, it also has many negatives.
  • الترجمة: على الرغم من أن التكنولوجيا لها العديد من الإيجابيات إلا أن لها أيضًا سلبيات كثيرة.
  • الجملة: One of the damages of technology at the level of individuals is that they have become more lazy and dependent on others to complete tasks, in addition to wasting time on useless things.
  • الترجمة: من أضرار التكنولوجيا على مستوى الأفراد، أنهم أصبحوا أكثر كسلًا واعتمادًا على غيرهم في إنجاز المهام، بالإضافة إلى تضييع الوقت فيما لا فائدة منه.
  • الجملة: How much benefit we get from technology depends on the way we use it.
  • الترجمة: مقدار الفائدة التي نحصل عليها من للتكنولوجيا يتعلق بالطريقة التي نستخدمها بها.
  • الجملة: Technology is a double-edged sword, if it is used correctly, it will benefit us, but if it is used in the wrong way, its bad effect will appear.
  • الترجمة: تعتبر التكنولوجيا سيف ذو حدين، فهي إذا تم استخدامها بطريقة صحيحة ستعود علينا بالفائدة، أما إذا تم استخدامها بطريقة خاطئة سوف يظهر أثرها السيء.

برجراف عن التكنولوجيا بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة برجراف عن التكنولوجيا بالانجليزي:

  • The use of technology in our lives increases over time, day after day, and there are many examples around us that indicate this, and the biggest example is mobile phones wherever you look, you find them, based on the idea of ​​the need to communicate with others. This purpose was mixed with scientific progress and resulted in the phone industry.
  • In addition to the various home appliances such as the refrigerator, washing machine, microwave and other devices that technology gave us and contributed greatly to facilitating our lives and helping us to accomplish various tasks.
  • The manufacture of cars and planes is also of great benefit, as it saves a lot of time and effort while moving from one place to another, as it was impossible to travel to another country without the presence of these inventions.
  • It is difficult to live without the presence of technology that has facilitated many of our daily work, but technology can cause a person to be lazy and inclined to move or lead to a loss of a lot of time, so we must moderate its use so that it does not affect us negatively.

ترجمة براجراف عن التكنولوجيا:

  • يزداد استخدام التكنولوجيا في حياتنا بمرور الوقت يومًا بعد يوم، وهناك الكثير من النماذج حولنا تدل على ذلك وأكبر مثال هو الهواتف المحمولة التي أينما نظرت تجدها، انطلاقًا من فكرة الحاجة إلى التواصل مع الآخرين تم مزج هذا الغرض مع التقدم العلمي ونتج عنه صناعة الهاتف.
  • بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية المختلفة مثل الثلاجة والغسالة والميكروويف وغيرها من الأجهزة التي أهدتها لنا التكنولوجيا وساهمت بشكل كبير في تسهيل حياتنا ومساعدتنا على إنجاز الأعمال المختلفة.
  • كما أن صُنع السيارات والطائرات له فائدة كبيرة فقد وفر الكثير من الوقت والجهد أثناء الانتقال من مكان إلى آخر، فقد كان من المستحيل السفر إلى بلد أخرى دون وجود هذه الاختراعات.
  • من الصعب العيش دون وجود التكنولوجيا التي سهلت علينا الكثير من أعمالنا اليومية، ولكن يمكن أن تتسبب التكنولوجيا في جعل الإنسان كسول ولا يميل إلى الحركة أو تؤدي إلى ضياع الكثير من الوقت، لذلك علينا الاعتدال في استخدامها حتى لا تؤثر علينا بشكل سلبي.

بحث عن التكنولوجيا بالانجليزي pdf

  • التكنولوجيا هي الشيء الذي عاصر الإنسان في هذه الحياة، وآثر الأخير أن يحيا معها، فمنهم مَن غرق في بحر لجي لا خروج منه، ومنهم مَن آثر أن يصنع فسحة سماوية ليتنفس منها، ولمزيد من الفائدة يمكن تحميل ملف PDF يحوي معلومات خاصة عن التكنولوجيا “من هنا“.

خاتمة موضوع عن التكنولوجيا بالانجليزي

At the end of this interesting topic, we conclude that technology is one of the things that has helped man expand and brought him many achievements and developments, but he must be aware that it can negatively affect his life if he does not exploit it properly.

الترجمة:

في نهاية هذا الموضوع الشيق نتوصل إلى أن التكنولوجيا هي من أكثر الأمور التي ساعدت الإنسان على التوسع وحققت له العديد من الإنجازات والتطورات، لكنه يجب أن يعي أنها يمكن أن تؤثر بالسلب على حياته في حال لم يحسن استغلالها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا