كيف اقدم نفسي بالانجليزية أمر قد يراه البعض صعب ويحتاج لتركيز، وهو في الحقيقة بسيط أن تعاملت معه باحترافية ، فمن خلاله ستتمكن من إبراز مهاراتك في اللغة الإنجليزية والتعبير عن نفسك بشكل يكسبك الثقة بالنفس، لذا عليك إتباع مقالنا اليوم لتتمكن من الإطلاع على بعض النصائح الهامة عند تقديم نفسك باللغة الإنجليزية فتابعونا.

كيف اقدم نفسي بالانجليزية

يمكنك استخدام هذه الأمثلة لمساعدتك في تعلم كيف اقدم نفسي بالانجليزية بشكل واضح، واحترافي لتممكن من أن تعرف عن نفسك أمام زملائك بالانترفيو بطريقة إبداعية.

كيف اقدم نفسي بالانجليزية
كيف اقدم نفسي بالانجليزية

Hi my name is John Smith

مرحباً اسمي جون سميث.

I’m from Australia

أنا من أستراليا.

I live in California

أعيش في كاليفورنيا.

I’m 27 years old

عمري 27 سنة.

I studied at Oxford University, faculty of law.

درست في جامعة أوكسفورد قسم المحاماة.

I have a master’s degree in Engineering from MIT (Massachusetts Institute of Technology).

حاصل على شهادة ماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

I’m a lawyer and I have worked for a law firm for 5 years

أنا محامي، وقد عملت في مكتب محاماة لمدة 5 سنوات.

I’m a software engineer and I’ve worked in programming since 2017

أنا مهندس برمجيات وعملت في البرمجة منذ عام 2017.

I’m an intern in data analysis

أنا متدرب في تحليل البيانات.

I have great computer skills

لدي مهارات حاسوبية رائعة.

I have good communication skills

لدي مهارات تواصل جيدة.

I’m flexible and I can work under pressure

أنا مرن واستطيع العمل تحت الضغط .

I have good experience in dealing with customers

لدي خبرة جيدة في التعامل مع الزبائن.

تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل

طريقة كتابة تعبير بالانجليزي، نبذة ، تعبير انقلش، وضعية ادماجية عن نفسي بالانجليزي، برزنتيشن، جمل للتعبير عن النفس، تعبير عن نفسك بالانجليزي مترجم.للاعدادي والثانوي والجامعة.

سوف أتحدث لكم اليوم عن أهم شئ في حياتي وهي نفسي. الآن وقبل أن أتحدث فكل انسان منكم يراني بشكل مختلف عن الآخر، فمنكم من يراني انسان متواضع ومنكم من يترجم أفعالي لغرور. فاليوم سوف أحدثكم أنا عن نفسي.

النفس هي كيانك الداخلي بكل مشاعرك، وصفاتك السيئة والجيدة. النفس هي روحك التي تسكن جسدك وعندما تفارقك تموت. النفس مختلفة وتنوعة ومتغيرة، وكل انسان منا يعرف عن نفسه أشياء لا يعرفها غيره، وأيضا لايعرف عن نفسه أشياء قد يراها ويعرفها غيره.

أنا أرى أني شخص محبوب واجتماعي، وأحيانا أتوتر من الزحام والأضواء والزحام. أحب قضاء فترات متساوية ما بين أصدقائي وما بين الطبيعة، ولكني أمل بسرعة وأحب التغيير دائما. أكثر ما أكره هو الشعور بالتقييد وعدم الحرية.

هواياتي المفضلة كثيرة منها الاعمال اليدوية، والرسم، والقراءة، والكتابة. وأكثر ما أفضله هو الجلوس مع عائلتي أمام التلفاز وأكل الفشار والإستمتاع بفيلم خيال علمي.

أهم أحلامي وطموحاتي أن أكون شخصا محبوبا في المجتمع، وأن أترك أثر ورائي، بمعني أشياء ينتفع بها الناس بعد رحيلي، وقد يتذكروني بها من وقت لآخر.

في نهاية هذا الموضوع الشيق لا يسعني إلا القول أن النفس البشرية هي صندوق أسود، متجدد ومتغير ومتطور وغامض، وحتى الشخص نفسه لا يعرف عن نفسه إلا القليل منه، أما معرفة كل نفسك فلا يعرفها إلا الله.

Today I will talk to you about the most important thing in my life which is myself. Now before I talk, everyone of you sees me differently from the other, some of you see me as a humble person, and some of you translate my actions into vanity.

Today I will tell you about myself. The soul is your inner being with all your feelings, bad and good qualities. The soul is your soul that inhabits your body and when it leaves you will die. The soul is different, varied and variable. And everyone of us knows about himself things that no one else knows, also, he does not know things about himself that others may see and know.

I see that I am a social person. Sometimes I get tired of crowds and lights. I like to spend equal periods between my friends and between nature. But I get bored quickly and I love change always. What I hate most is the feeling of being restricted and not free.

My favorite hobbies are handicrafts, drawing, reading and writing My favorite thing is to sit with my family in front of the TV, eat popcorn, and enjoy a science fiction movie.

The most important of my dreams and aspirations is to be a likable person in society, and to leave a trail behind me, meaning things that people benefit from after my departure, and they may remember me from time to time.

At the end of this interesting topic, I can only say that the human soul is a black box, renewed, changing, evolving and mysterious. The person knows little of himself, as for knowing all of yourself, only Allah knows it.

تكلم عن نفسك بالانجليزي مقابلة عمل

قد يكون من الصعب معرفة كيف تقدم نفسك بالانجليزية في مقابلة عمل ، ولكنه أمر سهل ، في البداية إذا كنت واقفًا من الأفضل أن تقف وتبدأ بالمصافحة عندما ترى الشخص الذي سوف يجري المقابلة معك، ثم يُمكن البدء في التحدث عندما يبدأ في سؤالك، وفي التالي نموذج لتعريف نفسك في مقابلة عمل بالإنجليزي :

أهلًا، أنا يوسف عبد الله، يُسرني كثيرًا أن أقابلك، أنا من جدة، وأعيش في الرياض حاليًا، لدي خبرة جيدة في هذا المجال، فقد عملت في شركة مماثلة من قبل، وقد ظللت فيها لمدة ثلاثة أعوام، وأستطيع أن أتعامل مع كافة المواقف الصعبة، ولدى مقدرة على التعامل مع الشخصيات المختلفة من الزملاء، وسوف أكون سعيدًا جدًا إذا انضممت معكم في شركتكم.

Hello, I am Youssef Abdullah, I am very pleased to meet you, I am from Jeddah, I live in Riyadh now, I have good experience in this field, I have worked in a similar company before, and I have been there for three years, and I can deal with all difficult situations I have the ability to deal with different personalities of colleagues, and I will be very happy if I join you in your company.

قد يهمك :

عرف نفسك بالانجليزي وظيفتك

في الوسط المهني، من الضروري أن تذكر وظيفتك أو مهنتك الحالية أو السابقة حسب المجال الذي ذُكرت فيه لـ التعريف عن النفس بالانجليزي.

“I work as a [Your Profession] at [Your Company]. In my role, I [briefly describe your primary responsibilities or tasks, e.g., manage marketing campaigns, develop software applications, or provide financial consulting].”

“أعمل كـ [مهنتك] في [شركتك]. من أدواري/مهامي، [أصف بإيجاز مسؤولياتك أو مهامك الأساسية، على سبيل المثال، إدارة الحملات التسويقية، أو تطوير تطبيقات البرامج، أو تقديم الاستشارات المالية]”.

“I’m [Your Name], and I hold [Your Profession] at [Your Company]. In my role, I specialize in conducting comprehensive financial analyses, evaluating investment opportunities, and providing strategic financial guidance to our clients.”

“أنا [اسمك]، وأشغل منصب [شركتك]. ومن خلال دوري، أنا متخصص في إجراء تحليلات مالية شاملة، وتقييم فرص الاستثمار، وتقديم التوجيه المالي الاستراتيجي لعملائنا.”

نموذج تعريف عن النفس في المدرسة بالانجليزية

نموذج تعريف عن النفس في المدرسة بالانجليزية :

مرحبًا، اسمي [اسمك]، وأنا في [الصف/الفصل الخاص بك]. عمري [عمرك] سنة ولدي بعض الهوايات التي أستمتع بها، مثل [الهواية 1]، [الهواية 2]، و [الهواية 3].

مادتي المدرسية المفضلة هي [المادة المفضلة لديك]، حيث أجدها مثيرة وممتعة. شيء مثير للاهتمام عني هو [شارك بحقيقة ممتعة].

في هذا العام الدراسي، هدفي هو [هدفك للعام الدراسي]، وأنا متحمس لفرص التعلم والنمو. أتطلع إلى التعرف على زملائي في الصف والاستفادة القصوى من هذا العام الدراسي.

Hello, my name is [Your Name], and I am in [Your Grade/Class]. I am [Your Age] years old and have a few hobbies that I enjoy, such as [Hobby 1], [Hobby 2], and [Hobby 3].

My favorite subject in school is [Your Favorite Subject], as I find it fascinating and enjoyable. Something interesting about me is that [Share a Fun Fact].

This school year, my goal is to [Your Goal for the School Year], and I’m excited about the opportunities to learn and grow. I look forward to getting to know my classmates and making the most of this academic year.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

لجعل المقدمة أكثر جاذبية ، اذكر بعضًا من اهتماماتك أو هواياتك يمكن أن يساعدك هذا في التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، على سبيل المثال :

In my free time, I enjoy [Your Interests/Hobbies], such as gardening cooking international cuisine, and practicing photography.

في أوقات فراغي، أستمتع بـ [اهتماماتك/هواياتك]، مثل البستنة، وطهي المأكولات العالمية، وممارسة التصوير الفوتوغرافي.

In my spare time, I enjoy cycling and exploring new areas Additionally, I have a keen interest in learning foreign languages and am currently dedicating time to studying Spanish.

في أوقات فراغي، استمتع برياضة ركوب الدراجات واستكشاف مناطق جديدة. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهتم بتعلم اللغات الأجنبية وأخصص وقتًا حاليًا لدراسة اللغة الإسبانية.”

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا