يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه ، و تعبير عن المدرسة قصير ، و برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي ، و وصف المدرسة من الداخل والخارج بالانجليزية ، و برجراف عن المشاكل في المدرسة بالانجليزي ، مما لا شك فيه ان المدرسة لها اهمية كبيرة في حياة الافراد فهي التي تعلم القيم والاخلاق الحميدة فضلا عن دورها في تقديم العلوم المختلفة التي يرتقي بها المجتمع ويتقدم وهنا ستجد موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه يحتوي على كل ما تبحث عنه من معلومات بالاضافة الي نصائح تساعدك في اختصار ساعات من وقتك في التفكير فكيفية التعبير عن المدرسة بالإنجليزي مستخدم العبارات اليومية الرئيسية التي سنقدمها لك من خلال نماذج كثيرة عن المدرسة.

موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه

يتم تعليم الطفل العديد من المهارات الضرورية في الحياة الاجتماعية والتي تعد من أهم القيم التي يتم توفيرها للطلاب حيث يتعلم الطالب كيفية التعاون مع الآخرين وتنمية قدراتهم الاجتماعية ومساعدة الفرد في جعله إنسانًا قادرًا على ذلك ، و فيما يلي أقوى موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه.

موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه
موضوع تعبير انجليزي عن المدرسه

مدرستي مدرسة جميلة جدا انا احب مدرستي بسبب ان لدي اصدقاء / صديقات هناك. معلمي / معلمتي رائعين ويحبون مساعدتنا فصلي الدراسي منظم جيداً. مبنى المدرسة كبير وجميل مدرستي بها مطعم وبعض الطلاب / الطالبات يشترون الطعام منه المبنى يحتوي على فصول دراسية كثيره، و مكاتب للمعلمين / المعلمات.

My school is a very good school. I like my school because I have many good friends there. My teachers are very nice and they like to help us. My classrooms are organized very well. The school’s building is big and beautiful. My school has a restaurant and some students buy food from it. The building has many classrooms, and offices for teachers.

إن المدرسة هي الإطار الذي يقوم ببناء شخصيتنا الأخلاقية وتُساعدنا على تحقيق أحلامنا، كما تضع أسس تعلمنا، وهي المكان الذي يغرس داخلنا المسؤولية والعمل الجاد، وقد تعلمنا فيها أن نصبح مسؤولين أخلاقيا عن كافة أفعالنا. وتمر السنوات الأولى فيها كالنسيم، والدرجات في المدرسة تعلمنا أن الحياة ليست سهلة دومًا، إذ نفشل في بعض الاختبارات، وتجعلنا مستيقظين ليلًا لإنهاء المهام، ويقوم المعلمين بتوبيخنا، ولكن الأهم من هذا أن نتعلم التعامل مع الصعاب التي نواجهها في الحياة، فالمدرسة هي المسؤولة عن تشكيل عقول الملايين من طلابها الناعمة كالطين الرطب، بحيث يكون الشكل الناتج قادرًا على تحمل أثقال الحياة دون ان ينكسر.

The school is the framework that builds our moral personality and helps us achieve our dreams, as well as laying the foundations for our learning, and it is the place that instills responsibility and hard work within us, and we have learned in it to become morally responsible for all our actions. The first years pass like a breeze, and grades in school teach us that life is not always easy, as we fail some exams, and make us wake up at night to finish tasks, and teachers scold us, but the most important thing is that we learn to deal with the difficulties we face in life, because the school is responsible for Shaping the soft minds of millions of students like wet clay, so that the resulting figure is able to withstand the weights of life without breaking.

المدرسة هي المكان الذي يتعلم به الطلاب / الطالبات اشياء كثيره. الطلاب / الطالبات يتعلمون اهم الاشياء في حياتهم. هم يتعلمون القراءة، الكتابة، الرياضيات و دروس اخرى قيمة. الطلاب / الطالبات يقضون ساعات كثير خلال السنة في المدرسة الطلاب / الطالبات ايضاً يتعرفون على اصدقاء / صديقات جدد في المدرسة.

School is is the place where students learn many things. Students learn the most important things in their life. They learn reading, writing, math and many other valuable lessons. Students spend many hours in school during the year . Students also make new friends at school.

قد يهمك :

تعبير عن المدرسة قصير

إن الحصول على التعليم أحد أهم الحقوق الإنسانية لبناء إنسانًأ متحضرًا نافعًا فاعلًا يفيد نفسه ومجتمه ويرتقي ببلاده، وفي مقدمة تعبير عن المدرسة فإنّ أول خطوات تحصيل العلم تبدأ بالانضمام إلى المدارس النظامية، و في الفقرة التالية تابعوا معنا أقوى تعبير عن المدرسة قصير.

تعبير عن المدرسة قصير
تعبير عن المدرسة قصير
  • المدرسة ذلك الصرح العظيم، الذي يرسخ في ذاكرة كل إنسان تعلم وعاش في المدرسة أجمل لحظاته وأوقاته، وحقق من خلالها أهم الطموحات والنجاحات، ومهما وصفنا المدرسة ودورها المقدس في حياتنا، لن نعطيها حقها وستعجز الكلمات في التعبير عن فضلها، وستظل المدرسة تحتل في قلوبنا جميعاً أعلى مكانة للقيم الرفيعة المستوى، ذلك أنها مهدّت لنا الطريق وسهلت لنا الدرب الطويل، الذي يوصل كل مجتهد ومثابر نحو تحقيق هدفه وحلمه، وفي منحه الفرصة العلمية والعملية التي تجعله محطّ احترام وتقدير المجتمع له.
  • أنا أحب مدرستي، فمظهرها من الخارج رائع بأبنيتها النظيفة التي كتبت عليها عبارات محفّزة من قبيل: “أن السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل، وأن الممتلئة بالقمح تخفضه، فلا يتواضع إلا كبيرولا يتكبر إلا حقير.” وللمدرسة بوابة كبيرة عليها حارس، وبها حديقة صغيرة، وفصول مرتبة نظيفة، ومعمل، ومكتبة، وصالة رياضية، وغرفة لأجهزة الحاسب الآلي، وفصول مختلفة، وغرف للمعلمين. والكل في المدرسة يتعاون للمحافظة على نظافتها، ويسود المدرسة جو من الود والاحترام، والطلاب القدامى يساعدون الطلاب الجدد لمعرفة الأماكن داخل المدرسة ومعرفة النظام السائد ويرحبون بهم.
  • إن حب الطلاب للمدرسة مسألة يتداخل فيها الكثير من العوامل، فالمدارس الناجحة هي تلك التي تتمتع بوجود عوامل جذب تجعل من ذهاب الطلاب إليها مسألة محببة، وتشعرهم أنهم جزء هام من العملية التعليمية، وأنهم مرحب بهم، وأنهم ينتمون إلى المكان فعليًأ، وتوفر لهم الأنشطة الثقافية والفاعليات الاجتماعية التي تجعل التعليم ممتعّا والطالب متفاعلًا والأسرة أيضًا لها دور هام في بث روح المحبة والانتماء لدى أبنائها للمدرسة التي يتلقّون فيها العلم، والطالب الناجح هو من يعرف قيمة مدرسته ويقدر ما يناله من خلالها من علم وفرص.

برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي

المدرسة هي المكان الأول لتعليم الأطفال وتثقيفهم بعد البيت، بل هو البيت الثاني الذي يسكنه الطلاب ويمكثون فيه فترة طويلة من يومهم، فيجتمعون فيه من مختلف البيئات لينهلوا من العلوم والمعارف ما يفيدهم في أمور حياتهم، اليكم أفضل برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي.

برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي
برجراف عن المدرسة بالانجليزي للصف السادس الابتدائي

مدرستي واحدة من أفضل المدارس الموجودة في البلد. لديها حرم ضخم وملعب كبير. ألعب أنا وأصدقائي بانتظام في الملعب كما نلعب كرة القدم ولعبة الغميضة في الملعب. يوجد في مدرستي الكثير من الحدائق الصغيرة، هذه الحدائق تجعلها تبدو أكثر جمالًا. الفصول الدراسية في مدرستي كبيرة ومرتبة، يوجد بها نوافذ كبيرة وواسعة للتهوية الجيدة، لدينا سبورة خضراء وطباشير في جميع الفصول الدراسية. بالإضافة إلى الفصول الدراسية، لدينا أيضًا معامل للأنشطة العملية وغرف للموظفين، ويوجد لدينا مكتبة حيث يمكننا استعارة وقراءة كتب حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.

تجرى جميع المسابقات والفعاليات الثقافية في قاعة احتفالات مدرستي، وهى قاعة واسعة للغاية يوجد فيها مئات الكراسي للجمهور (الضيوف) تنظم مدرستي أيضًا العديد من الأنشطة المختلفة لمساعدة الطلاب على الاستفادة منها، وتهتم وزارة التربية والتعليم بالأنشطة المدرسية لأنها تساعد بشكل جيد في تكوين شخصية الطالب. أفضل شيء في مدرستي وجود الكثير من المعلمين المبدعين فيها، إنهم يحبوننا جميعًا ويعلموننا جيدًا ويساعدوننا كلما كان لدينا أي مشكلة. يدرسون لنا مواد مختلفة مثل الرياضيات، اللغة الإنجليزية، العربي، وغيرهم، ويعملون دائمًا على نشر أجواء سعيدة وممتعة في المدرسة. أنا حقًا أحب مدرستي كثيرًا.

My school is one of the best schools in the country. It has a huge campus with big playground. I, along with my friends, regularly play at the playground. We also play football, and hide-and-seek in the playground. My school has a lot of small gardens. These gardens make my school look even more beautiful. The classrooms in my school are big and tidy. There are big and wide windows for good ventilation. We have green boards, and chalk in all the classrooms. Apart from classrooms, we also have practical labs, and staff rooms. We also have a library where we can borrow and read books on a variety of subjects. All the competitions and cultural events take place in the auditorium of my school. The auditorium is very spacious with hundreds of chairs for the audience

My school also organizes different kinds of activities to help students benefit from them. The Ministry of Education pays mush attention to school activities as they help well in forming the student’s character. The best thing about my school is that it has lots of creative teachers. They love all of us. They teach us well and help us whenever we have any problem. They teach us subjects like Maths, English, Arabic, etc. They always maintain a happy and fun environment in the school. I truly love my school very much.

وصف المدرسة من الداخل والخارج بالانجليزية

المدرسة أهم مكان يذهب إليه المرء ليطلب العلم؛ فهي المكان الأول الذي يذهب إليه الطّلاب منذ صغر سنهم، وهي بيئة أخرى ومكان مختلف جداً عن منزل الأسرة، اليكم المزيد عن وصف المدرسة من الداخل والخارج بالانجليزية.

وصف المدرسة من الداخل والخارج بالانجليزية
وصف المدرسة من الداخل والخارج بالانجليزية

المدرسة هامة جدا لتثقيف انفسنا ومصدر جيد جدا لانشاء علاقات وصداقات جديدة تساعدنا فى بناء شخصيتنا وتطوير عقولنا ايضا فى نفس الوقت. تعتبر المدرسة منظومة متكاملة يدخلها الطفل وهو صغير لا يعلم شىء ويخرج منها بخبره كبيره جدا وثقافة عالية وكبيرة تساعدة فى الاندماج فى اي مجتمع وتقديم الانجازات لمجتمعة الذي يعتمد عليه وعلي سنه الصغير وافكارة الحديثة التي اكتسبها من التعليم الحديث.

The school is very important to educate ourselves and a very good source for establishing new relationships and friendships that help us build our personality and develop our minds at the same time. The school is an integrated system that the child enters; he is a young person who does not know anything and comes out of it with a very great experience and a high culture that helps to integrate into any society and to make achievements for his society, his young age and the modern ideas he has acquired from modern education will help his society to progress.

ذكريات المدرسة كثيره جدا بالنسبه لي وتتكون من سعادة فى الصغر وتعارف باصدقاء كثيرون ظللنا معاً حتي يومنا هذا نحب بعضنا ونساعد بعضنا فى كثير من المواقف وكل ذلك تعلمناه داخل المدرسة من بداية تقابلنا فى فناء المدرسة حتي جلوسنا فى صفوفنا التعليمة والتعارف علي بعضنا واللعب معاً ومشاركة الطعام والنشاطات بشكل مستمر كل هذا شكل ذكريات رائعة مع اصدقاء لي وشكل ايضا ذكريات مع استاذي المفضل الذي كان يساعدني دائما من خلال دعمي النفسي ودفعي لاكون افضل واقدم الحلول بدون خوف وتوتر كل هذه الذكريات لا يمكني نسيانها ونسيان الاشياء التي اكتسبتها من المدرسة لذلك شكرا لكل من ساعدني فى المدرسة.

The memories of the school very much for me and consists of happiness ones in childhood and acquaintance with many friends that we have been together until today, we love each other and help each other in many situations and all that we learned in the school from the beginning of the meeting in the school yard until we sit in our classrooms and get to know each other and play together and share food and activities. All this formed wonderful memories with friends of mine and also formed memories with my favorite professor who always helped me through my psychological and impulse support to be the best and to find solutions without fear and tension.

برجراف عن المشاكل في المدرسة بالانجليزي

سوف نقدم لكم اليوم هذا الموضوع الشيق وسوف نعرض من خلاله أكثر من نموذج مترجم و شيق عن برجراف عن المشاكل في المدرسة بالانجليزي.

برجراف عن المشاكل في المدرسة بالانجليزي
برجراف عن المشاكل في المدرسة بالانجليزي

كثيرًا ما يتعرض الطلاب إلى مشكلات خلال مرحلة الدراسة، وخاصة أنه وفي مرحلة المراهقة تحدث تغيرات كثيرة في الحياة الاجتماعية والدوافع الداخلية، فقد يميل المراهق الذي يمتلك الحرية لفعل أي شيء يريده إلى خسارة الانضباط الذاتي والموازنة بين الأنشطة الدراسة وبين الحياة الخارجية، وفي السنة الأولى من المرحلة الثانوية ظننت أنني لا أستطيع إتمام تلك المرحلة من المدرسة، فقد كنت انشغلت كثيرًا بالحياة الاجتماعية من حولي. وفكرت أن مرحلة الطفولة قد انتهت بالفعل، وأنه قد حان الوقت لكي أعيش حياة المراهقين على أتم وجه، كما أصابني الخوف من أن تنتهي مراهقتي كما انتهت طفولتي دون أن أفعل فيها كل ما أريد، وهذا جعلني أصل لدرجة أن أفرط في العيش فيها. فقد كنت في بداية سن المراهقة، وحينها بدأت في السير والأهتمام بحياتي الاجتماعية أكثر من التزاماتي المدرسية، وقد واجهت أمي صعوبات كبيرة في محاولتها لتقويم تفكيري، ولتجعني أدرك أن تلك المرحلة هي مرحلة الدراسة أكثر من أي شئ أخر، ولكن لم يجدي هذا الأمر نفعًا.

Students are often exposed to problems during the study stage, especially since during adolescence many changes occur in social life and internal motives. A teenager who has the freedom to do anything he wants may tend to lose self-discipline and balance between study activities and external life, and in the first year of High School I thought I couldn’t finish that stage of school, as I was too busy with the social life around me. I thought that childhood was already over, and that it was time for me to live the life of teenagers to the fullest, and I was afraid that my adolescence would end as my childhood ended without doing everything I wanted, and this made me come to the point of living it excessively. I was in my early teens, and then I started walking and taking more interest in my social life than my school obligations, and my mother faced great difficulties in trying to straighten my thinking, and it made me realize that this stage is the stage of study more than anything else, but this did not work.