يقدم لكم موقع إقرأ أفضل محلات بيع الفضة في الرياض ، و محلات فضة رجالي بالرياض ، و محلات فضة مشهورة ، و محلات الفضة في طيبه ، و محلات فضة في السعودية ، تعتبر الفضة من اهم المعادن بشكل عام فهى تعد بمثابه مشروع مربح جدا ومن الممكن ان تكون الاهم وايضا يمكن البدء من في التجارة وقد يهتم الكثير بمعرفة افضل الاماكن او المحلات التى تعمل على بيع الفضة في الرياض لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل محلات بيع الفضة في الرياض .

محلات بيع الفضة في الرياض

أفضل محلات بيع الفضة في الرياض :

محلات بيع الفضة في الرياض
محلات بيع الفضة في الرياض

درة العقود للفضيات

من أجمل محلات فضة في الرياض تجد فيه باقة رائعة الجمال من الأطقم الفضية البديعة ذات التصاميم رفيعة الطراز، الخواتم، الدبل، والفضيات الرجالية الأنيقة التي لا توجد في أي مكان آخر، ويتميز بأسعاره المتوسطة غير المبالغ فيها، والتعامل المحترم من الموظفين الودودين الذين يساعدون العميل بكل حب وشغف وعرض مختلف المشغولات التي تلائم ذوقه حتى العثور على مبتغاه، ويعرضون خدمات جذابة من عروض، تركيب، ضمان، تبديل، تصليح، وغيرها مما يجعل التعامل معهم مريح.

  • عنوان المحل : 3694 المدينة المنورة، ظهرة البديعة، الرياض 12972 6677، السعودية، للوصول من هنا.
  • رقم الهاتف : 966549227995+
  • مواعيد العمل : من 4:00 عصرًا حتى 10:30 مساءً جميع أيام الأسبوع.

مؤسسة لمعة الفضة

احصل على تشكيلة رائعة ومتنوعة من أفخم أنواع الفضة التي يمكنك أن تحظى بها من أرقى محلات بيع الفضة في الرياض، تجد لديهم التعامل الخلوق، الأسعار المنافسة، جودة التصميمات، والتنوع رهيب لخواتم الرجال منها ما يأتي على الطابع الكلاسيكي مع الأحجار، وآخر على أحدث طراز مواكب للعصر ذي تصميم فريد من نوعه، وألوان غير اعتيادية مما يمنح شعورًا بالتميز والأناقة ممزوجًا بالفخامة والرقي.

  • عنوان المحل : 2327 الطرفاوي، المرقب، الرياض 12645، السعودية، للوصول من هنا.
  • رقم الهاتف : 966554008434+
  • مواعيد العمل : من 4:00 عصرًا إلى 11:00 مساءً جميع أيام الأسبوع.

قد يهمك :

محلات فضة رجالي بالرياض

نماذج محلات فضة رجالي بالرياض :

محل فايندرا

تستطيع الحصول على التصميمات الراقية كافة للسلاسل، الحلقان ومختلف أنواع الاكسسوارات لدى فايندرا أفضل محلات فضة في الرياض، فهو متجر يهتم دومًا بتجديد مجموعاته وطرح تشكيلة مميزة لا مثيل لها في روعتها، كما أن الأجمل من كل هذا أنك لن تجدها في مكان آخر مما يضمن إطلالتك الفريدة، وجدير بالذكر أن التنويع الموجود لا يغمر الأشكال فقط بل الألوان أيضًا، يهتمون كثيرًا بتوظيف طاقم عمل طيب الخلق ودود لديه رحابة صدر وقدرة على استيعاب العملاء حتى آخر لحظة وتوفير ما يناسبهم، فمن يتعامل مع المحل لا شك يصبح متجره الأفضل ولو مرت السنوات.

  • عنوان المحل : المغرزات، النخيل مول حي، الرياض 11564، السعودية، للوصول من هنا.
  • رقم الهاتف : 966112120302+
  • مواعيد العمل : من 9:00 صباحًا إلى 11:30 مساءً، عدا الجمعة يفتح أبوابه من 1:00 ظهرًا.

محل لوسترو

هو عنوان للفخامة والأناقة يوفر لك كل ما يعبر عن الرقي والجمال من خلال تصميماته الفريدة من نوعها التي تترك عليك انطباعًا لا يقاوم، وإن لتعامل فريق العمل سببًا واضحًا في كونه من أفضل محلات الفضة في الرياض، فضلًا عن تنوع الخيارات التي يوفرها والتحديثات المستمرة التي يطبقها في مشغولاته الجميلة المعتمدة على التصميم الإيطالي الراقي، كما يوفر خدمات ما بعد البيع، حسن استقبال وضيافة لا مثيل لها، مجوهرات متنوعة متضمنة أفخم أنواع الألماس، والموظفون على أعلى مستوى من المهنية واللباقة.

  • عنوان المحل : 3049 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا, 7810، الرياض 12212، السعودية، للوصول إليه من هنا.
  • رقم الهاتف : 966920033922+
  • مواعيد العمل : من 9:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة يفتح أبوابه من 4:00 عصرًا.

محلات فضة مشهورة

هناك العديد من محلات الفضة في الرياض التي لديهم شهرة كبيرة للغاية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومن ضمن أشهر تلك المحلات :

محل علا للفضة

  • محل على للفضة من ضمن أفضل المتاجر المتخصصة في بيع تشكيلة كبيرة من الخواتم والسلاسل والأساور من الذهب والفضة حيث يقع في طريق الدائري الفرعي الشرقي يتميز بوجود العديد من العمال الذي يتميزون بقدر كبير من الاحترام مع جميع العملاء والأسعار داخل المكان مناسبة إلى حد كبير.

محل لمعة كيان الفضة

  • يدخل ضمن قائمة أشهر المحلات المتواجدة في منطقة الديرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث يتم بيع مجموعة كبيرة من أجمل الاكسسورات الفضية للرجال والنساء والأسعار معقولة ومناسبة مع الجميع بالإضافة إلى ذلك التعامل راقي ومحترم من قبل جميع الموظفين في المكان مع جميع العملاء.

محلات فايز الزهراني للفضة

  • محلات فايز لديه العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية هذا المحل متواجد في ابراج الصفوة في شارع أجياد يتميز هذا المكان بتواجد تشكيلة كبيرة من الفضة من الخواتم والسلاسل من الفضة بالإضافة إلى ذلك المكان مزود بمجموعة من العاملين على قدر عالي من الاحترام والرقي في التعامل مع جميع العملاء.

محلات الفضة في طيبه

أفضل محلات الفضة في طيبه : محل نوادر القيصر

اسم على مسمى ومن أفخم وأفضل محلات فضة في الرياض، اسمه راسخ لما يقدمه من تصميمات نادرة لا تجدها إلا لديه غاية في الفخامة، الرقي، والأناقة سواء في الخواتم، التحف، العصى، السبح الرجالي والنسائي وغيرهم من التشكيلة المثالية التي يطرحها مشتملة على الفضة بين ثناياها، ولا نغفل عن ذكر خدماتهم الطيبة وحرصهم الأول على إرضاء العميل على أكمل وجه وبأسلوب سلس من اللباقة والاحترام عُرف عنهم مع خبرتهم في سوق الفضة منذ وقت طويل.

  • عنوان المحل : محل رقم 169، أسواق طيبة، شارع العليا العام، الرياض، السعودية، للوصول من هنا.
  • رقم الهاتف : 966114544091+
  • مواعيد العمل : من 9:30 صباحًا إلى 11:40 صباحًا، ثم من 3:45 عصرًا إلى 10:15 مساءً جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة يفتح أبوابه فقط من 3:45 م إلى 8:00 مساءً.

محلات فضة في السعودية

تتميز السعودية بالرسومات الراقية في الاكسسوارات الفضة، بالإضافة إلى أن العملات الفضة السعودية تتميز عن غيرها من العملات، يكون عليها رسوم للملوك القدامى، والآن سوف نتعرف على المحلات التي تبيع فضة في المملكة العربية السعودية وهي :

  • محل فايندرا للفضة، محل متميز بمجموعة من تشكيلات الفضة المتميزة، ويوجد في شارع التخصصي.
  • محل بريق الفضة، هذا المحل موجود في ردسي مول في طريق الملك عبد العزيز، يعتبر هذا المحل من أشهر محلات الفضة في السعودية.
  • محل علا للفضة، هذا المحل عبارة عن متجر للذهب والفضة، موجود على طريق الدائري الفرعي الشرقي.
  • سوق الثميري للفضة والذهب، يوجد في هذا المحل تشكيلات جديدة، ويتم بيع اكسسوارات حديثة و اكسسوارات مستعملة، مصنوعة من الفضة أو الذهب، متواجد في شارع الثميري.
  • محلات فايز الزهراني للفضة، هذه المحلات موجودة في أبراج الصفوة في شارع أجياد، وهي عبارة عن عدة فروع مشهورة جداً في السعودية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا