موقع إقرأ يقدم لكم موضوع يحتوي على افضل محلات الالماس في الكويت ، و محلات الماس في الكويت انستقرام، و محلات الذهب في الكويت انستقرام، و محلات الذهب في الكويت المباركية، و محلات ذهب المباركية انستقرام، و الماس مستعمل للبيع في الكويت، و أسعار الالماس في الكويت، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من التفاصيل المتنوعة على موسوعة إقرأ.

افضل محلات الالماس في الكويت

يعتبر الألماس من أغلي أنواع المعادن علي وجه الأرض، ومن الصعب الحصول عليه،وفيما يلي نورد لكم افضل محلات الالماس في الكويت وهم كالتالي:

افضل محلات الالماس في الكويت
افضل محلات الالماس في الكويت
  • مجوهرات داماس – الكويت لدى مجوهرات داماس، دار المجوهرات و الساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، حوالي 296 معرضاً في 12 دولة، يقع أغلبها في منطقة الخليج، منها 13 معرضاً في الكويت. تعرف مجوهرات داماس باحتضانها لمجموعة كبيرة من الماركات العالمية الفاخرة.
  • العثمان للمجوهرات – الكويت يتخصص غاليري العثمان للمجوهرات، بقطع المجوهرات المرصعة بالألماس واللؤلؤ، ويعد من أقدم محلات الذهب في الكويت إذ افتتح في عام 1981. ويقع في مجمع بروميناد في الكويت في منطقة حولي.
  • مجوهرات لازوردي – الكويت افتتحت مجوهرات لازوردي داخل مركز الأفنيوز، أحد أرقى وأكبر مراكز التسوق في الكويت وفي المنطقة ككل، الموقع الريادي والمميز للوصول إلى أكبر عدد من العملاء وعرض أحدث تصاميم لازوردي في عالم الألماس والمجوهرات. ونظراً لخبرتها العريقة والتي تخطت الثلاثين عاماً، استطاعت مجموعة لازوردي الوصول إلى الفهم الحقيقي للمرأة العربية بشكل عام والمرأة الكويتية بشكل خاص وقامت بتلبية جميع احتياجاتهن من مختلف أشكال وأنواع الذهب والألماس.
  • يسايان للمجوهرات – الكويت تجمع مجوهرات يسايان بين عراقة الذهب والأحجار الكريمة مع حداثة الموضة وتجددها لتروي قصة جمال وأناقة تمتد إلى العديد من الدول حول العالم. وتمتلك مجوهرات يسايان التي تأسست عام 1977 في بيروت اليوم سلسلة فروع في مختلف المناطق الراقية في العاصمة اللبنانية، كما غزت تصاميم يسايان المبهرة السوق الخليجية منذ عدة سنوات.
  • مجوهرات الورا – الكويت تقدم ألورا فاين للمجوهرات أعلى مستوى من المجوهرات المرصعة بكريستال سواروفسكي، والفضة الاسترليني مع طلاء الذهب. تصمم جميع المنتجات يدوياً من قبل الحرفيين المهرة. يقع ألورا فاين للمجوهرات في منطقة السالمية.

محلات الماس في الكويت انستقرام

بإمكانكم الوصول الى محلات الماس في الكويت انستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.

محلات الذهب في الكويت انستقرام

  • بإمكانكم الوصول الى محلات الذهب في الكويت انستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

محلات الذهب في الكويت المباركية

نورد لكم في هذه الفقرة أشهر محلات الذهب في الكويت المباركية:

  • مجوهرات كادو فرح تعمل مؤسسة كادو فرح على إنتاج المشغولات الذهبية و الحلي و المجوهرات ، فضلا عن تكوين أجمل أشكال الأحجار الكريمة و تقديم هذه المشغولات المصنعة في كتالوجات خاصة بالشركة ، و يشتمل الكتالوج موديلات خاصة بالشركة فحسب ، كما أن الشركة بها أقسام خاصة بإصلاح المجوهرات و تلميعها ، هذا فضلا عن إتاحة عروض متواصلة للأسعار ، الشركة تقع في منطقة السالمية داخل سنتر بلازا .
  • أرقام جوال كادو فرح : 25759933 – 25729933 و رقم الفاكس 25747076 .
  • شركة مجوهرات لا ماركيز شركة لا ماركيز من أشهر الشركات التي تعمل على تكوين المجوهرات بالأحجار الكريمة ، و اللؤلؤ و االألماس ، كما أن الشركة تتيح فرقة رائعة من الساعات الذهبية ، الشركة تقع في طريق الشيخ زايد ، على وجه الخصوص عند المفترق الرابع ، في منطقة البرشا ، و هناك فروع أخرى في جميرة سنتر ، سيتي سنتر مردف ، و مول الإمارات ، أما عن أرقام الجوال 25740225 و رقم الفاكس 25742654.
  • مجوهرات حسين الباذر تقع مؤسسة مجوهرات حسين الباذر في منطقة المباركية ، أمام سوق المناخ ، و سوق عقارات الكويت ، يسقط في الطابق الأرضي و يمكن التَواصُل بمجوهرات حسين الباذر على أرقام الجوال 22444996 .
  • مجوهرات لاروسا الكويت يمكنك الحصول على أحسن أشكال الذهب العالمية فضلا عن قسم خاص للساعات ، و من أشهرها الروليكس .
  • تقع مؤسسة مجوهرات لاروسا في منطقة الصالحية ، داخل مجمع الصالحية ، على وجه الخصوص في الطابق الأرضي ، يمكن الأتصال بالشركة على رقم الجوال 22413636 – 25753330 و أرقام الفاكس 22432415 – 22491818 .
  • بوتيك طباع للمجوهرات تقدم الشركة تشكيلة رائعة من المجوهرات و الأحجار الكريمة ، يسقط البوتيك في منطقة حولي بالسالمية ، و يمكن التَواصُل بالشركة على أرقام الجوال 25737310 -25737311 أو على أرقام الفاكس 25754164 .
  • مجوهرات الفراولة الماسية تقدم شركات مجوهرات الفراولة فرقة من أرقى المشغولات الذهبية العالمية ، و تقع الشركة في منطقة الفروانية ، و يمكن التَواصُل بالفراولة الماسية على رقم 24345100 – 24348548 .
  • شركة غادة للمجوهرات و الهدايا و تتيح الشركة فرقة من أرقى الأشكال و الهدايا و تقع في الكويت العاصمة ، و يمكن التَواصُل بشركة غادة للمجوهرات على الأرقام 22400951 – 22400952 – 224009534 و أرقام الفاكس 22400953 .

محلات ذهب المباركية انستقرام

  • بإمكانكم الوصول الى محلات ذهب المباركية انستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.

الماس مستعمل للبيع في الكويت

بإمكانكم الوصول الى الماس مستعمل للبيع في الكويت من خلال الرابط التالي من هنا.

أسعار الالماس في الكويت

  • يتراوح سعر طقم الألماس الذي تشتريه المرأة الكويتية ما بين 7 و250 ألف دينار، أما سعر الـ«التوينز»، بدون فص الألماس والذي يوضع في منتصف خاتم «التوينز»، فيبدأ من 600 دينار إلى 2000 دينار، أما فص الألماس بمفرده فسعره يعتمد على حجمه، والذي يبدأ من 1 قيراط إلى 1.80 قيراط (القيراط يساوي 0.20 غرام)، ويبدأ من 800 دينار إلى 4000 .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا