موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها أفضل محامي في جدة ، وأفضل مكتب محاماة في جدة، وافضل محامي في جدة لقضايا الطلاق، وافضل محامي في السعودية، واسماء المحامين في جدة، وأسعار المحامين في جدة، وارقام مكاتب محاماة في جدة، تابعوا معنا في السطور التالية لتعرفوا أكثر عن الموضوع على إقرأ.

أفضل محامي في جدة

اسماء المحامين في جدة
اسماء المحامين في جدة

نشارك معكم في السطور التالية أفضل محامي في جدة ، والمحاماه مهنة انسانية سامية تهدف الى نصرة المظلوم والدفاع عن الحق وتحقيق العدل الى جانب المنظومة القضائية في السعودية والدول الاخرى وهي أمانة عظيمة وليس كل من يرتديها اهل لتلك الامانه بحيث انها لا تنتاسب جميع البشر لاسباب تتعلق بقلة الضمير الحي وضعف العقيدة والايمان ، تابعوا معنا:

  • واحدا من افضل المحامين داخل مدينة جدة يقدم خدمات قطاع الاعمال و خدمات الملكية و الديون و انظظمة العمل و خدمات التحصيل و التنفيذ القضائي و خدمات التقاضي و تسوية المنازعات و الزكاة و الدخل و خدمات التوثيق .
  • المكتب يقع في مدينة جدة في حي الشاطيء من شارع عبدالله عبد الجبار خلف برج الملك و يعمل يوميا من التاسعة صباحا الى الخامسة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966530060053 .
  • المكتب متخصص في قضايا التحكيم و التعامل مع الشركات الكبرى و قاضاي الاتوظيف و حقوق الملكية الفكرية و الترجمات القانونية و الدعوى بشتى انواعها و اعمال التدريب و التطوير و عمل المعاملات .
  • المكتب يقع في طريق الامير سلطان من حي النعيم في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء و ويم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920004542 .
  • مكتب صلاح الحجيلان مكتب للمحاماة و الاستشارات القانونية يقع في طريق الامير سلطان من حي روادة في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126985888 .

أفضل مكتب محاماة في جدة

أفضل محامي في جدة: إليكم في الفقرة التالية أفضل مكتب محاماة في جدة:

  • مكتب خالد بن احمد المحمادي للمحاماة: مكتب خالد يقدم الاستشارات القانونية و الشركات التجارية و الوكالات التجارية و تسجيل العلامات التجارية و التحكيم التجاري و اعداد العقود و الاتفاقيات .
  • يقع المكتب في طريق الامام البخاري من حي البساتين في جدة و يعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920024247 .
  • مكتب محمد بن عفيف للمحاماة: المكتب يوفر امكانية حجز استشارات قانونية اون لاين و عمل عقود تأسيس الشركات و المتاجر الالكترونية و قانون العمل التقاضي و صياغة العقود و الامتياز التجاري و تحصيل الديون و الملكية الفكرية و اجراءات الافلاس و تصفية الشركات و خدمة الترجمة القانونية و القضايا الدولية مكتب محمد بن عفيف للمحاماة يقع في طريق المدينة المنورة في مركز السعودي للاعمال في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامس عصرا و يوم الجمع و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966560964345 .
  • مكتب السلامة للمحاماة: المكتب متخصص في الاستشارات القانونية و القضايا و الاستشارات و تسجيل العلامات التجارية و هو محامي موثق في محكمة جدة و قضايا التحكيم بين المتنازعين و تمثل احد اطراف النزاع و الاستشارات القانوية .
  • يقع المكتب في طريق المدينة من حي الروضة في مركز الدهلوي بلازا فوق الجميح في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96653336845 .
  • مكتب النجود للمحاماة: المكتب متخصص في المحاماة و التوثيق و الاستشارات القانونية و التوثيق و تأسيس الشركات و لوائح الاعتراض قسمة تركات و العقود و المذكرات و تنفيذ الاحكام و دراسة القضايا و التقديم الالكتروني و التحكيم الاسري .
  • يقع المكتب في طريق المكرونة من حي العزيزية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة ونصف صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126740030 .

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

أفضل محامي في جدة: يعد الطلاق من أكثر الأمور الشائكة في مجتمعاتنا , والتي نلاحظ أنها تزايدت بصورة واضحة في الآونة الأخيرة. إليكم افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق:

  • مكاتب الصفوة في القضايا الأسرية: المكتب المعروف والمشهور مكتب الصفوة المتخصص بالقضايا الأسرية مثل الطلاق والنفقة والخلع وإثبات النسب، كما أن المكتب يضم نخبة من المحامين ذوي المهارة والمهنية بجميع قوانين المحاكم السعودية، والتي تحتاج المراة الحصول على حقوقها دون أتعاب مكلفة، ويمكن التواصل مع مكاتب الصفوة في القضايا الأسرية عبر رقم الهاتف التالي 00966583117973.
  • مكتب المحامي سفران الشمراني للمحاماة والاستشارات القانونية: يعتبر مكتب المحامي سفران الشمراني للمحاماة من المكاتب المرموقة في جدة والمتخصصة بالقضايا الأسرية والمرخصة من قبل وزارة العدل السعودية، ويشتهر هذا المكتب بخبرته الطويلة في مجال قضايا الأسرة ومن المكاتب ذات المهنية الواسعة، ويمكن التواصل مع المكتب على الرقم التالي:0563595224.
  • المحامي صالح الفريحي افضل محامي لقضايا الطلاق: محامي متخصص بقضايا الأحوال الشخصية مثل فسخ النكاح والمطالبة بالنفقة السابقة وقضايا الطلاق والخلع والمطالبة بالحضانة، والنفقة المستقبلية، وإثبات النسب أو نفيه، حيث يعتبر المحامي متمرس في هذه القضايا ولديه خبره عالية وملم بجميع جوانبها، ويمكن الواصل معه عبر الرقم التالي: 0598840602.
  • المحامي محمد أسامة راضي: يعتبر من المحامين أصحاب الخبرة لأكثر من ثلاثين عاماً في مجال المحاماة والإستشارات القانونية الخاصة بقضايا الأحوال الشخصية، ويعمل على مدار الأسبوع من السبت للخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة مساءاً، ويمكن التواصل مع المحامي محمد أسامة راضي عبر الرقم التالي:966558811621.

قد يهمك:

افضل محامي في السعودية

أفضل محامي في جدة: إليكم في هذه الفقرة مجموعة من افضل محامي في السعودية:

  • يعتبر مكتب محمد بن عفيف للمحاماة واحد من أفضل مكاتب المحاماة بالمملكة. حيث يضم نخبة من أفضل المحامين ذوي الكفاءات العالية والمستشاريين القانونيين والمتخصصين في كافة المجالات القانونية. ويقدم المكتب جميع الخدمات القانونية للافراد والشركات ويتخصص في القانون التجاري والقضايا المالية للشركات والمؤسسات.
  • مجموعة المحامي أحمد البركاتي: مكتب محاماة عريق في الرياض ذات خبرة واسعة متخصص إستشارات القانونية والتمثيل بالمحكمة يعمل جلسات مرافعة ومدافعة ناجحة أمام الجهات القضائية، يقدم كافة الخدمات الشرعية والقانونية بمختلف المجالات الأدارية والتجارية والأحوال الشخصية والجنائية بمستوى عالي من المهنية
  • مجموعة المحامي سهل السلمي: مجموعة مكاتب مختصة بتقديم أستشارات قانونية وشرعية ويمتاز هذا المكتب بخدمات التوثيق، التحكيم، الأستشارات القانونية، التقاضي، أدارة المزادات العلنية- القضائية، قسمة وتصفية التركات، تأسيس وتسجيل الشركات التجارية، القضاية العقارية ونزع الملكية، براءات الأختراع والتحكيم.
  • مجموعة المحامي خالد الجبيري: هذا المكتب لدية أفضل الخدمات القانونية والأستشارية يقدمونها للشركات ,المؤسسات, الهيئات والافراد. بمختلف المجالات القانونية ويرافعون أمام المحاكم بجميع أنواعها ودرجاتها, وتمثيل الموكلين بكافة القضايا الأدارية والجنائية والمدنية والتجارية والأسرة وفق القوانين المحلية ومحامي شركات ذو خبرة و محامي جنائي . ويقدمون أيضا استشارات قانونية بكافة النواحي المتعلقة بالشركات التجارية والوطنية والعالمية داخل المملكة العربية السعودية.

اسماء المحامين في جدة

أفضل محامي في جدة: يوجد في جدة عدد من أفضل وأشهر مكاتب المحاماة الموثوقة، التي تضم مجموعة من أشهر المحامين، الذين يقدمون كافة الاستشارات القانونية، وهم من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءة .

  • مكتب المحامي والموثق سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية: مكتب المحامي والموثق سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية هو مكتب سعودي يضم نخبة من المحامين و المستشارين ذوي الكفاءات العالية بالعمل القانوني. المكتب يقدم كافة الخدمات القانونية، بما في ذلك تقديم إستشارات قانونية متخصصة، التمثيل القانوني الكامل للأفراد و الشركات، و دراسة كافة القضايا بشكل قانوني محترف.
  • خدمات الأفراد تشمل تولي القضايا الجنائية و الشخصية بأنواعهما و قضايا المطالبات المالية و قضايا شركات التأمين و القضايا الإدارية و قضايا الإرث و المواريث، التوثيق، بالطبع المكتب يقوم أيضاً بخدمة الشركات و تشمل خدماته صياغة العقود بأنواعها و التحكيم التجاري و قضايا الإستثمار الأجنبي و القضايا العقارية و قضايا التعويضات.
  • بالإضافة لكل ما سبق، يقدم المكتب أيضاً خدمات خاصة لرجال الأعمال و كبار الشخصيات، و من ذلك زيارة المحامي للعميل في مكتب العميل و حضور المحامي للنيابة العامة أو الشرطة في أي وقت في حال إيقاف العميل أو تعرضه لأي مشكلة.
  • مكتب المحامي سفران الشمراني يقدم خدماته القانونية المتكاملة وفق تجارب و خبرات تم إكتسابها على مدى سنوات من الدراسة القانونية و العمل القانوني بين أروقة كافة المحاكم و الجهات المختصة. حتى لحظة نشر هذه المقالة. المكتب يقدم خدماته بمدينة جدة، إضافة لكافة مدن المنطقة الغربية و مدينة الرياض و بعض مدن جنوب المملكة.
  • هاتف: 0563595224
  • عنوان: جدة، حي الرويس ، شارع المعادي ،مبنى العزام التجاري ،الدور ١ .
  • بريد إلكتروني: safran@lawyersafran.com
  • موقع إلكتروني: lawyersafran.com
  • مكتب المحامي خليل سهيل خزندار: مكتب المحامي خليل سهيل خزندار من أشهر مكاتب المحاماة في جدة، حيث يقدم المكتب مختلف الاستشارات القانونية، ولكن في مجالات محددة من الأنظمة السعودية، تحديدا فيما يتعلق بالأنظمة والقوانين المتعلقة بالأعمال، والتعاملات التجارية، والمرافعات والإجراءات القضائية، وللمكتب علاقات مختلفة مع العديد من الشركات المحلية والدولية، والمستثمرين، وأصحاب الأعمال والمؤسسات بما في ذلك المؤسسات الحديثة، ويتميز المكتب بالخبرة، والكفاءة ، والقدرة على تزويد العملاء بأفضل الحلول القانونية الدقيقة، ويقع المكتب في عمار المركز التجاري الطابق الثاني، مكتب رقم 202 شارع المرجان، متفرع من شارع الملك عبد العزيز ( الملك )، ص ب 157، جدة 21411، وللتواصل مع المكتب يرجى الاتصال على الرقم التالي : 0124204763 .
  • مكتب النويصر للمحاماة والاستشارات القانونية: يقدم مكتب النويصر للمحاماة والاستشارات القانونية مجموعة من الخدمات القانونية، في مختلف التخصصات، وهو يضم مجموعة من أمهر القانونيين من ذوي الخبرة والكفاءة في منطقة الشرق الأوسط، والذي يعالج المشاكل، ويضع الخطط الاستراتيجية بعيدة المدى، لتلبية مختلف احتياجات رجال الأعمال المحليين والدوليين، بجودة عالية وأسعار معقولة، لذا فقد حظي المركز بثقة العملاء بصورة كبيرة، وأصبح واحد من أفضل وأشهر مكاتب المحاماة في المملكة، ويقع المكتب في جدة، ويمكن التواصل معه على رقم الهاتف التالي : 0126645666 .
  • مكتب المحامي الدكتور محمد السنوسي: مكتب الدكتور محمد السنوسي، هو مكتب يضم مجموعة من أفضل المحامون والمستشارون والخبراء القانونيون، الذين يقومون بتقديم مختلف الخدمات القانونية ذات الجودة العالية، ويقدم المكتب الاستشارات القانونية في مجالات متنوعة مثل : الاستثمار والتمويل والمالية والقضايا التجارية، وقضايا الشركات بأنواعها والشركات متعددة الجنسيات والعملاء المحليين، كما يتميز المكتب بخبرته الكبيرة في أحكام الشريعة الإسلامية، وكافة النظم القانونية في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم كذلك بتقديم الدعم والاستشارات في مجال الاستثمار في المملكة، والخدمات المصرفية والمالية، وتمويل الشركات، وتمويل المشاريع والعقارات والبناء والتشييد، وقانون العمل وتأسيس الشركات وعمليات الاندماج والاستحواذ، والخدمات القانونية التجارية مثل مراجعة ووضع العقود التجارية، والتقاضي التجاري والملكية الفكرية، والتحكيم والوساطة، ويقع المكتب في شارع الملك خالد، حي الشاطئ، جدة، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0122993322 .

أسعار المحامين في جدة

  • اسعار المحامين في جدة مختلفة و متنوعة على حسب خبرة المحامي في المجال و التخصصات التي يعمل بها و الخدمات التي يوفرها لك المكتب التابع له ، اما عن محامي استشارات مجانية جدة فليس هناك الكثير من المحانين الذين يقدمون خدمة الاستشارات بشكل مجاني و انما المكاتب في جدة تقدمها في مقابل 500 ريال .

ارقام مكاتب محاماة في جدة

أفضل محامي في جدة: نتيجة ما تقدم بإمكانك اعتبار مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية شريك أساسي للدولة وللقضاء في تحقيق العدالة. وتأكيد سيادة القانون. من خلال قيامهم بتقديم استشارات المجانية للشركات والأفراد.

  • رقم المحامين لطلب الاستشارات القانونية : 0595911136 ومن خارج السعودية على الرقم 0096659591136.
  • يقدمون من خلال فريقهم القانوني المتخصص بمهمة نشر الوعي القانوني على وسائل التواصل الاجتماعي. تقديم المشورة القانونية، وطرح المواضيع والأفكار القانونية القيمة التي من الممكن أن تعترض القارئ.